PDA

View Full Version : المساعده

Mohamed osama kotb
08-31-2015, 00:35
ارجو المساعده كمبتدىء واى حد عندو معلومات مفيده ينزلها ويضفها وتكون معلومات جاده جدا لكى تعم الفائده اخوكم العزيز محمد

andro2016
09-22-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انت مبتدء ولازم تتعلم ازاى تستخدم المنصة
وازاى تفتح صفقات وازاى تعمل استراتيجية وكل دة ممكن تتعلمة مجانا من خلال الانترنت بالتوفيق لك

tawfik999
09-22-2015, 23:22
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
انا انصحك يا اخي محمد ان تشاهد فيديوهات لتصبح محترفا كمصطفى و تقبل مروري

نادر صباح الدين
09-22-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز محمد، التداول بالفوركس يوجب على المتداول أن يكون ملما عارفا بالأسس التي تقوم عليها عملية التداول، واعتقد أن المشاركات في المنتدى يمكن أن تساعد في الكشف عن الكثير من الأمور المرتبطة بعملية التداول، ولكن مراجع الكتب الأساسية والاطلاع على مقاطع الفيديو ذات الصلة يعد ضروريا للغاية حتى يتمكن المتداول من معرفة الكثير من جوانب التداول، نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

ranimdammar
09-22-2015, 23:42
قبل ان اكون في هذا المنتدى كنت املك اموالا خاصة بي من مالي الخاص شحنت بها الحساب
لكن اخطات حين استعجلت لاني خسرت كل هذه الاموال لاني لم اتبع طريق التعلم قبل شحن الحسب ورحت اضرب خبط عشواء من اجل تحقيق بعض الاحلام
انصح بعدم التسرع فانه محرقة المال

ynwa1892
09-23-2015, 20:35
السلام اخي انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمي ستجد الكم الكبير من المعلومات التي تحتاجها واهم معلومة اقدمها هو ان تدير راس مالك بصرامة
وفقك الله

seifhd
09-23-2015, 23:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abc
09-24-2015, 01:53
اذا كنت مبتدئ و يريد التعلم لنصحك في البداية بالتركيز على التحليل
الفني و التحلي لالاساسي و المتاجرة على التجريبي

akram mohamed obaid
09-28-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم سوف اشرح لك معلومه عن النقطه وكيفيه احتسابها النقطة هي عبارة عن النسبة المئوية بقيمة نقاط. النقطة تقوم بقياس مقدار التغير في أسعار الأصول المالية، عادة في سعر صرف أزواج العملات. في معظم أزواج العملات مكان النقطة تساوي 0.0001 من سعر أزواج العملات، بينما في العقود مقابل الفروقات عادةً تكون بقيمة السنت. النقاط هي قاعدة مشتركة لحساب فارق النقاط (السبريد) وكذلك اقتباس الاسعار.
نحن نوفر نقاط جزئية لتوفير رقم إضافي للتدقيق عندما ننقل أسعار الصرف لاداة مالية معينة. النقطة الجزئية تساوي 1/10 من النقطه

samieh
10-16-2015, 16:29
والله يا اخى دور فى المنتدى هنا عن المواضيع التعليمية سواء كتب اوفيديوهات وتعلم انت بنفسك
ولا تنتظر معلومة من احد معظمنا اعتمد على نفسه فى التعليم

snnaky
11-09-2015, 10:58
ياباشا مش كل واحد يعمل موضوع ويقول عاوز حد يشرحلى الفوركس
المنتدى موجودة ومليا بسمالله ماشاء الله ابواب كتير وكلها تعليمية ومليان خير كتير بس اللى عاوز يتعلم يتعب ويبحث واللى مش عاوز يتعلم بيعمل اسألة عشان ياخد عليها بونص بس هو دة كل الموضوع