PDA

View Full Version : تراجع أسعار البترول.. ينقذ الاقتصاد التركى من التراجع

tohamy11
08-31-2015, 00:36
صندوق النقد: إعادة التوازن للاقتصاد والحد من العجز الخارجى أولوية لأنقرة
ترى أحزاب المعارضة فى تركيا أزمةً اقتصاديةً تلوح فى الأفق، وفى صيف عام 2013، بات حلمها، المنحصر فى الإطاحة بحكومة حزب التنمية والعدالة، فى متناول الأيدي، إذ أشار بنك الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى إلى أنه سيبدأ قريباً فى تشديد السياسة النقدية، وما أتبع ذلك من اضطرابات فى الأسواق الناشئة، حيث سحب المستثمرون أموالهم من الأسواق الناشئة جراء التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية، وتعتمد تركيا اعتماداً كبيراً على رأس المال الخارجي، وسجل عجز الحساب الجارى فى عام 2013 %7.9 من الناتج المحلى الإجمالي، وبدت الكارثة وشيكة.

حسنى صادق
08-31-2015, 00:44
اعتقد ان اسعار انفط من الممكن ان تتحرك وفق استراتيجيات معينة تابعة لبيانت تؤثر فى اخبار الدولار الامريكى و هو امر مفهوم جديا

Safaa Trader
10-19-2015, 13:50
ترى أحزاب المعارضة فى تركيا أزمةً اقتصاديةً تلوح فى الأفق، وفى صيف عام 2013، بات حلمها، المنحصر فى الإطاحة بحكومة حزب التنمية والعدالة، فى متناول الأيدي، إذ أشار بنك الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى إلى أنه سيبدأ قريباً فى تشديد السياسة النقدية، وما أتبع ذلك من اضطرابات فى الأسواق الناشئة، حيث سحب المستثمرون أموالهم من الأسواق الناشئة جراء التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية، وتعتمد تركيا اعتماداً كبيراً على رأس المال الخارجي، وسجل عجز الحساب الجارى فى عام 2013 %7.9 من الناتج المحلى الإجمالي، وبدت الكارثة وشيكة.

3asssem
10-19-2015, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

sifou46
10-19-2015, 16:05

mohammed2015
10-19-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكوور اخي جدا على هذه المعلومات القيمة والمفيده وبوركت اخي على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري والسلام عليكم

midod
10-21-2015, 21:36
موضوعك اسعار البترول فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

medosonbol
10-23-2015, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك بشدة علي هذا الموضوع المفيد و في انتظار كل جديدك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tareq sleem
11-06-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع *
الجيد والمفيد والجميل *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم*

midodi
11-15-2015, 16:26
موضوعك اسعار البترول فعلا جميل جدا
وجزاكم الله الف خير

adeljou
11-15-2015, 16:33
من اضطرابات فى الأسواق الناشئة، حيث سحب المستثمرون أموالهم من الأسواق الناشئة جراء التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية، وتعتمد تركيا اعتماداً كبيراً على رأس المال الخارجي، وسجل عجز الحساب الجارى فى عام 2013 %7.9 من الناتج المحلى الإجمالي، وبدت الكارثة وشيكة.

hussienahmed
11-20-2015, 02:17
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

sona012
11-20-2015, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
موضوع رائع مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sayed ahmed
11-23-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

sou
01-29-2016, 02:44
ألف شكر لك أستاذ على تجاوبك وعلى هالمعلومات المفيده

السؤال الآن ما هي المؤثرات الحالية للدولار والباوند اللي يجب أن نركز عليهم

medosonbol
02-27-2016, 05:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

mohamedsonbol
03-16-2016, 08:13
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

med46
03-24-2016, 12:39
ترى أحزاب المعارضة فى تركيا أزمةً اقتصاديةً تلوح فى الأفق، وفى صيف عام 2013، بات حلمها، المنحصر فى الإطاحة بحكومة حزب التنمية والعدالة، فى متناول الأيدي، إذ أشار بنك الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى إلى أنه سيبدأ قريباً فى تشديد السياسة النقدية، وما أتبع ذلك من اضطرابات فى الأسواق الناشئة،

Abdalellah16
03-24-2016, 21:39
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

جمال صادق
03-24-2016, 23:01
اسعرا البترول كاى سلعة اخرى يحكمها العرض و الطلب و تبعا لظروف العرض الكبيرة الوفيرة التى تعانى منها اسواق النفط فانة من الممكن ان يكون هناك تراجع اقوى