PDA

View Full Version : ما مدى تكرار تداولات اسواق الفوركس

الوردة البيضاء
08-31-2015, 14:47
ما أن معظم السماسمرة لا يقومون بفرض رسوم مقابل إفتتاح وضعيات جديدة، و السوق مفتوح على مدار الساعة تقريباً، فإن المتداولون يقومون بإفتتاح وضعيات متعددة طوال اليوم. و بناءاً على دراسات حديثة، فإن معدل الوضعيات التي يفتتحها المتداول يومياً هي بين العشر و العشرين وضعية.

nabilps5
10-11-2015, 02:23
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

katreenaziz
10-11-2015, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل تقصد حضرتك ان المتداول يقوم ب10 صفقات فى اليوم ؟ دا على حسب المتداول نفسة اعرف ناس بتدخل مرة واحدة فى الاسبوع اتمنى لك التوفيق

nabilps5
10-11-2015, 03:06
موضوع مميز يستحق الاحترام جزاك الله كل خير وفي انتظار المزيد من ابداعاتك في الايام القادمة فعلا استفدت منه ومن كل رد للاخوة تقبل مروري

عاشق الفوركس
11-17-2015, 23:50
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح والتطرق لهته الوضعيه وعلى امل ان نرك في شرووحات اخرى ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Mohammadino
02-14-2016, 22:20
واصل تميزك معنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة

Ibrahim gad
02-19-2016, 21:13
السلام عليكمما
هو الإختلاف أو التشابه بين أسواق الفوركس و أسواق الأسهم أو صناديق الإستثمار
مدى تكرار تداولات اسواق الفوركس
ما أن معظم السماسمرة لا يقومون بفرض رسوم مقابل إفتتاح وضعيات جديدة، و السوق مفتوح على مدار الساعة تقريباً، فإن المتداولون يقومون بإفتتاح وضعيات متعددة طوال

zakiki51
05-10-2016, 22:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

grow
03-13-2017, 23:02
هو الاختلاف او التشاابه بين الاسوااق
واسواق الاسهم وصنااديق الاستثماار مدي تكرار تداولات اسوااق الفوركس
موضوع مميز بارك الله فيك انتظر منك المزيد تحيااتي لك بالتوووفيق

tamermosa