PDA

View Full Version : سؤال

akram mohamed obaid
08-31-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي مشكله عند فتح منصه التداول حيث لايمكنني الدخول الى الصفقات وفتحها ارجو المساعده

andro2016
09-22-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم ممكن يكون مشكلة فى البرنامج او الجهاز
امسح البرنامج وسطبة مرة اخرى واذا لم تحل المشكلة ممكن تراسل دعم انستا فوركس او تتاكد من رقم الحساب والباسورد والسيرفر كويس

razgallah
09-24-2015, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تاكد من اموالك هل تكفي لفتح صفقة ثم تاكد من افتتاح السوق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ynwa1892
09-25-2015, 23:08
السلام اخي
المشكل في السيرفر الذي انت اخترته يجب ان تختر السيرفير الذي سجلت به عند فتح حسابك في موقع الشركة
وفقك الله

akram mohamed obaid
09-29-2015, 19:11
مشكورين اخواني الكرام على الردود الجميله والهادفه حيث استفدت كثيرا من ردودكم بارك الله بكم وقد حلت المشكله والحمد لله موفقين اخواني

abc
09-29-2015, 19:47
اذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بحسابك على المنصة انصحك بالتثبت من معلومات
الحساب اولا و السيرفر الذي تسجل تحته حسابك يا صديقي بالتوفيق

mohamedelmaghrapy
09-30-2015, 02:37
هذه الاخطااااااء عاده ما بتحصل فعلا . ولكن انا انصحك بان تري هل الرقم السري صحيح
ام لا . او ممكن يكون النت مثلا ضعيف او رقم الحساب خطأ . هنااااك اخطاااء كثيره .
وان شاء الله حسابك يفتح :)

mohamedelmaghrapy
09-30-2015, 02:38
هذه الاخطااااااء عاده ما بتحصل فعلا . ولكن انا انصحك بان تري هل الرقم السري صحيح

mohamedelmaghrapy
09-30-2015, 02:38

abderraouffb
09-30-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

samieh
10-16-2015, 16:27
تأكد يا اخى انك وضعت رقم الحساب الصحيح وايضا الباسوورد ورقم السيرفر الصحيح
ولو انت متأكد منهم وبرده مافتحش يبقى كلم الدعم الفنى لانستا

عمار ملكاوي
10-16-2015, 16:50
السلام عليكم
أخي الكريم يمكنك الاستعانة بخبراء الفوركس او اللجوء الي القسم التعليم في المنتدى
تقبلوا مروري

محمد السيد
10-16-2015, 21:06
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا وبساطة لنتمكن من الرد عليه

Wassa04
10-16-2015, 21:37
مرحبا اخي الكريم اكييد انك فاتح المنصة
ايام عطلة السوق بالتوفيق لك تقبل مروري

dhmo
10-17-2015, 01:18
مرحبا اخي الكريم اكييد انك فاتح المنصة
ايام عطلة السوق بالتوفيق لك تقبل مروري

الفوركس له اجازات كتير وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

dfghfgh
10-17-2015, 22:06
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 08:06 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

mhran
10-17-2015, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخي الكريم تاكد اولاد من اتصال حسابك بالمنصة .. ثم من ان السوق مفتوح حيث لا يمكن الدخول بصفقة ايام اعطال السوق ... و تاكد من راس مالك هل كافي لاجراء الصفقة ... اذا كان كلشي تمام حاول حذف المنصة و تنصيبها من جديد

malak558
10-17-2015, 23:00
ممكن تكون بتدخل الحساب بباسوورد المشاهد مش باسوورد المتاجر
وبالتالى خانة فتح الصفقات مش بتكون مفعله لان الباسوورد للمشاهده فقط مش للتداول

snnaky
10-17-2015, 23:10
انت اخى ما وضحت نوع المشكلة هل هى مشكلة فى الباسورد ام اليوزرنيم ام نوع السرفر المفتوح
ماهى الخطوات التى قمت بها
ماذا عن البيانات هل هى مكتوبة فى ملف ورد واتنت تنسخ منها وتضع فى المنصة ام تأخذها من الحفظ وهنا احتمالات الخطا تكون اكتر
ربما كان لازاما عليك توضيح المشكلة بالتفصيل

sharshabil
10-17-2015, 23:50
يعني من كلامك انك تدخل الحساب لكن لا يمكنك ان تعمل صفقات
ان كان الامر كذلط تاك من كلمة السر لان ليست كلمة السر المناسبة للمتاجرة جرب من جديد

ashraf mamdouh
10-17-2015, 23:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تأكد اولا من اتصال الميتاتريدر من الانترنت وتأكد من كتابة رقم الحساب والباسوورد بطريقة صحيحة
فى النهاية اتصل بالدعم الفنى

حسنى صادق
10-18-2015, 01:54
هناك الكثير من الاسئلة التى قد توجهنا من وقت لاخر فى السوق و الامر قد يتطلب الفهم الدقيق و التحقق من كل عمليات التعامل التى تتم من وقت لاخر فى السوق

ASMAA TAHA
10-24-2015, 23:49
من الممكن ان تكون المشكلة برقم الحساب او بكلمة المرور من الممكن ان تستعيدها من خلال التفاعل مع الدعم المباشر ومراسلته والشركة سوف تقوم بارسال البيانات مرة اخرى الى البريد الالكترونى الخاص بك

mido_01
10-25-2015, 00:17
بالمعادلة التالية تستطيع معرفة فارق النقاط بين سعري البيع والشراء للفرنك السويسري فقط .
فارق النقاط = (( سعر البيع – سعر الشراء ) * 10000) * -1
إذا كانت الإشارة بالموجب يكون الفارق ربحاً وإن كانت بالسالب يكون الفارق خسارة .

- مثال 1
لنفترض أنك اشتريت الفرنك بسعر usd/chf = 1.4827
ثم بعته بسعر usd/chf = 1.4785
فكم فارق النقاط ؟ وهل هو ربح أم خسارة ؟
الجواب :

dhmo
10-25-2015, 00:27
هناك الكثير من الاسئلة التى قد توجهنا من وقت لاخر فى السوق و الامر قد يتطلب الفهم الدقيق و التحقق من كل عمليات التعامل التى تتم من وقت لاخر فى السوق

فعلا اخي وده الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

salak
10-31-2015, 19:24
في الغالب يا اخي المشكل ممكن يكون من حيث النت او من التسطيب للمنصة الغير جيد
انا انصح باعادة تسطيب المنصة وتفقد النت لان الامر لا يمكن يتسبب فيه غير الاثنين

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:15

investtime
11-01-2015, 01:18
اخي ممكن فتحت المنصة اثناء اغلاق سوق الفوركس فهي لا تعمل ليومين السبت
والأحد او قامت الشركة بتجميد حسابك لذا اتصل بالدعم وحاول الإستفسار بالتوفيق

asxqwzdc6
11-12-2015, 12:59
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

creatorman1978
11-12-2015, 13:32
تاكد اخى انك لا تفتح صفقات فى وقت اجازة السوق ....
السوق يغلق يوج الجمعة الساعة 12 مساء ويعاد فتحة يوم الاثنين 12 صباحا اى الاحد بعد منتصف الليل

heroo252
11-12-2015, 13:42
ممكن تكون مسجل دخول بس مش برقم الباسورد وانما بالمستثمر هتتفرج لاكن مشش هتنفذ عقود
انما لو مدخلتش خالص وقال اكونت ارور يبقى سرفر غلط كده

dhmo
11-12-2015, 13:44
اخي ممكن فتحت المنصة اثناء اغلاق سوق الفوركس فهي لا تعمل ليومين السبت
والأحد او قامت الشركة بتجميد حسابك لذا اتصل بالدعم وحاول الإستفسار بالتوفيق

طبيعي انه الافضل طبعا لما تحصل مشكله وكده زي ده التعامل مع الدعم والتواصل معهم لحل المشكله دي ده افضل بدل من الاعلان عنها لانها مش هتفيد ممكن لو فيه اصلا
حد مر بالتجربه دي يقولك وكده بس مش اكتر

مريم ميري
11-12-2015, 16:08
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة يمكن عندك مشكلة بالانترنيت غالبا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

mechanical
12-04-2015, 11:09
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون تم حظر الحساب بتاعك انت الاول شوف اية اللي مكتوب تحت يمين المنصة
ولو كان الحساب مش ملغي يبقي انت داخل بباسورد الزاير
بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
12-04-2015, 12:07
هل يمكن من صوره للمشكله و ان كانت المشكله هو عدم مكنك من الدخول الى المنصه
فيمكن ان يكون السبب من السرفر فانت ديك سرفر يمكن ان تجده بالرساله اتى بها رقم الحساب و اباسورد ادخل عن طريقه

younes-dz
12-04-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سرال واضح وموضح نحتاج لتفاصيل
أكثر واسئلة دائمة للاستفادة والافادة
وارآء ولو مختلفة لكن من باب الاستفادة
شكرا جزيلا تقبل مروري

mohameds345
12-04-2015, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله
اخي تاكد من ان الرصيد كافي و رقم الحساب و كلمة السر و السيرفر الذي سجلت به ثم اعد ادخال هذه البيانات
اتمنى لك النجاح

roussi.27
12-04-2015, 13:17
يمكن خلل في الإنترنت لو كانت ضعيفة جدا ، ويمكن ايضا رصيدك لا يوجد به اموال كافية لفتح اصفقة ، او انك لم تحدد اللوت الذي تريد به انا ايضا كان يقعلي هكذا انسى اللوت ويكون في 0,00 واستغرب لمذا لم تفتح الصفقة
انصحك ان تقلنا ماذا يكتب لك عندما لا يريد فتح الصفقة او صور الشاشة احسن

yossry
12-04-2015, 14:49

adamarwan
12-04-2015, 15:00
ما عليك اخى الى ان تتاكد من البيانات التى تريد ان تدخل بها الى المنصة
وباخص السيرفور الدى يجب ان تدخل به يجب ان يكون مطابق مع الحساب
وممكن ان ترجع الى الدعم الفنى ان استعصى الامر

latraaa
12-04-2015, 15:09
يا أخي الكريم، لفتح منصة التداول لكي تفتح منصة التداول لابد من توفر ثلاثة شروط و هي رقم الحساب و الرقم السري و اسم السيرفر المسجل تحته، لدا عليك بالعمل على التأكد منها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-04-2015, 16:59
مشكل في السيرفر الذي انت اخترته يجب ان تختر السيرفير الذي سجلت به عند فتح حسابك في موقع الشركة وفقك الله

عاشق الفوركس
12-06-2015, 01:01
والله مادام جائك هاد السؤال فانت حسبك غير متصل ب النت من الاساس ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

aboubakr el ayach
12-06-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا تاكد من انك لا تعرف مشاكل في الاتصال بالانترنيت وثانيا قم بالتاكد من انك قمت بالدخول الى المنصة في ايام العمل وثالثا تاكد من ان السيرفر يتوافق مع نفس السيرفر الذي تم ارساله لك في رسالة التفعيل

mhd99
12-13-2015, 13:09
ممكن تكون البيانات الخاصة بالحساب والتي تدخلها في منصة التداول خاطئة يجب عليك التأكد من رقم الحساب وكلمة السر
الصحيحة حتى تستطيع الدخول الى حسابك

majdifdf1
12-13-2015, 13:14
يمكنك المحاولة او الرجوع الى المحادثة المباشرة من انستا فوركس للحصول على المعلومات الكافية للقيام بالمتاجرة فالدعم الفني في شركة انستا فوركس سيساعدك كثيرا في الفهم والحصول على المعلومات في كيفية التداول :
مع تمنياتي لك بالنجاح .

ppttss
12-13-2015, 13:43
اكيد انت عندك نت ضعيف لو النت عندك قوى وادخلت البيانات بتعتك صح بعدها بلحظات تفتح المنصة سوف تفتح معك فى لحظاتي مكنك فعل هذا بكل سهولة ويسر

neverlityouco1
12-15-2015, 22:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

الاصيل
12-16-2015, 09:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل المشكله فتح المنصه او البرنامج من الاساس ام ان ابرنامج يفتح ولا تستطيع عمل صفقات
اذا كان البرنامج لا يفتح فاكيد انت تستخدم طريقه نسخ ولص كلمة السر و هذا لا يفتح معك البرنامج لابد من كتابة الرقم السرى وليس لصقه
تمنياتى بالتوفيق

zead ahmad
12-16-2015, 11:28
اكيد انت ادخلت بياناتك بطريقة غير صحيحة يجب ان تعرف بان التداول لابد وان يكون مشكلتك ايضا بالانترنت لو الانترنت غير متصل بشكل صحيح لا يمكن ان تدخل حسابك فى المنصة

Zezobebo3
01-24-2016, 22:01

valencia
01-25-2016, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك حلين اما انك دخلت بالباسورد الخطأ و اعني بذلك انك ادخلت باسورد المشاهد
وليس باسورد التداول او ان السيرفر معطل قم بتغيير
اذا كان اليوم السبت او الاحد فالسوق مقفل

yacrao
01-25-2016, 14:31
اخي الكريم السوق لا يعمل وقت العطلة الاسبوعية اعتقد انك تجاول المتاجرة وقت العطلة الاسبوعية اخي الكريم ويجب ان تفتح الحساب الخاص بك

dhmo
01-25-2016, 15:57
اخي الكريم السوق لا يعمل وقت العطلة الاسبوعية اعتقد انك تجاول المتاجرة وقت العطلة الاسبوعية اخي الكريم ويجب ان تفتح الحساب الخاص بك

اصلا كل سوق له اجازات طبعا ولكن هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

never6
01-26-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never5
01-27-2016, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islamhd
01-27-2016, 13:53
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

never6
01-28-2016, 20:58

WASEM DALLOUL
01-28-2016, 21:05
السلام عليكم
يا أخي الكريم على ما أعتقد انك تدخل على حسابك في المنصة من خلال كلمة مرور المستثمر وعليك الدخول من خلال كلمة دخول التاجر
وبالتوفيق للجميع

AHMED91
01-28-2016, 21:21
غلق الحساب او تعطل الحساب يمكنك التواصل مع الدعم الفني
لشركة اسنتا فوركس لك تعرف كيف يتم الدخول الصحيح الي الحساب والتعامل معها ايضا

Bassem Hassani
02-02-2016, 10:04
دا بيكون راجع علدة اسباب من الممكن ان الاسباب دى تكون مشكلة فى اتصال الانترنت لديك او فى خطا فى المعلومات الى انت مسجل بيها فى المنصه زى مثلا رقم الحسااب او اكلمة السر او الخطا الكبير بينى متداول الفوركس هو عدم اختيار السرفر المناسب للحساب ودا بتلاقيه فى رساله على الايميل من الشركة .

otmani
02-12-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك تحميل ميتاتريدر لاينستا وادخال رقم حسابك
والتأكد ان الميتا مربوط بالانترنت

starnew
02-12-2016, 12:43
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

soad labib sadek
02-12-2016, 15:07
اخي الفاضل تاكد اولا انك تقوم بفتح الصفقات في وقت فتح السوق لا يمكنك فتح صفقات في اوقات الاجازات و لا تنسي انك لو تفتح صفقات علي سهم فان سوق الاسهم يعمل لثماني ساعات فقط يوميا و اذا وجدت كل شيء سليم يمكنك مراجعة الدعم الفني لانستا الذي يعمل 5 ايام اسبوعيا علي مدار الاربع و العشرين ساعة

بالتوفيق

MahmoudNofal
02-12-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخى الفاضل عليك اولا ان تتعلم كيفية استخدام لبرنامج انصحك انك تشوف فيديو تعليمى للميتاتريدر

nuclear2010
02-13-2016, 00:29
السلام عليكم جميعا
السوق يغلق يوج الجمعة الساعة 12 مساء ويعاد فتحة يوم الاثنين 12 صباحا اى الاحد بعد منتصف الليل
تقبل مرورى

alizert2015
02-13-2016, 00:55
اعتقد ان المشكله عندك في المنصه قد يكون بسبب السيرفر او بسبب انك لم تدخل رقم
حسابك بالطريقة الصحيحه مع الرقم السري الخاص بك اخي وعلى العموم يمكنك مراسلة الدعم الفني

ملاك الروح
02-13-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي اعتقد انك استخدمت باسوورد المستثمر - يجب عليك الدخول بباسوورد التاجر
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

csebai12
02-13-2016, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الواضح انك قمت بالدخول الى المنصة بكلمة سر المستثمر ليس كلمة سر المتاجر

اكرم التميمي
02-17-2016, 15:59
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز حاول ان تدخل معلومات الحساب بالشكل الصحيح وخاصه نوع السيرفر المستخدم الذي تجده من خلال معلومات الحساب على ايميلك الخاص الذي تسجلت به بالشركه
الموفقيه للجميع.......

zizo199
03-22-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم ممكن يكون مشكلة فى البرنامج او الجهاز
امسح البرنامج وسطبة مرة اخرى واذا لم تحل المشكلة ممكن تراسل دعم انستا فوركس او تتاكد من رقم الحساب والباسورد والسيرفر كويس

asmaa mahmod
03-22-2016, 16:15
امسح البرنامج وحمله من جديد ولو فيه لسه مشكله كلم الدعم الفنى على موقع انستا هيفيدوك ان شاء الله وربنا معاك

The_Gahbaz
03-22-2016, 16:38
علي حسب المشكله نفسها لو الحساب نفسه مبيفتحش يبقي ممكن يكون عندك مشكله في الاتصال بالانترنت
اما لو الحساب بيفتح وبتشوف الشارت بيتحرك قدامك فانت ممكن تكون ساعتها داخل بكلمه سر المستثمر مش التاجر وساعتها لازم تخرج من الحساب وتدخل بكلمه سر التاجر من الاول

mhamadfor
03-24-2016, 22:03
تأكد يا اخى انك وضعت رقم الحساب الصحيح وايضا الباسوورد ورقم السيرفر الصحيح
ولو انت متأكد منهم وبرده مافتحش يبقى كلم الدعم الفنى لانستا

messaoud43
03-25-2016, 15:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mounir trader
03-25-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... رجو من أهل الخبره أن يساعدوه و نتمنى من المزيد من العطاء أخي الفاضل و تقبل مروري الكريم

رؤوف 41
03-25-2016, 16:23
في الغالب يا اخي المشكل ممكن يكون من حيث النت او من التسطيب للمنصة الغير جيد
انا انصح باعادة تسطيب المنصة وتفقد النت لان الامر لا يمكن يتسبب فيه غير الاثنين

nonam
07-25-2016, 15:34
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة من الادوات الكتير للي من الممكن ان يكون الادوات اللي فيها الكتير من الادوات الهامة والقوانين بتاعه الشركة من المهم جدا ان تتعامل معاها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-26-2016, 19:18
أخي المشكل هو أنك خطء في كلمات المرور أو رص م الحساب أدى كان هدى الاتنين صحيحين

فالمشكل هو بتأكيد في إختيار نوع السرفير فستجد النوع في علبة الورد

algoddam
07-26-2016, 19:39
اعلم اخي ان هذا يحدث بسببين اثنين لاثالث لهما وهو اما انك في يوم عطلة واردت ان تفتح صفقات
فلا تستطيع فعل ذلك او ان المال في الحساب لا يكفي لفتح صفقة

doaa sary
07-31-2016, 01:01
حصلت معايا وكانت بسبب الويندوز وغيرتة والكلام كان مختفى واتظبط
ممكن يكون من الويندوز
او النت ضعيف
او
اعد تسطيب برنامج الميتاتريدر

big.pharaoh
12-29-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعتقد انك تدخل في وقت اجازه السوق. او ان سيرفر الدخول خاطيء. راجع الميل الذي وصلك من انستا واختار السيرفر الصحيح

alonsoo
02-25-2017, 08:21
اكيد فى مشكلة من المشكلتين اخى الفاضل وهما اما ان انت بتحاول تتداول على المنصة بفتح لوتات كبيرة ولذا لا يقبل او انك تملك حساب خاطئ اصلا

ayoubfc
02-25-2017, 11:15
اخى الكريم ممكن يكون مشكلة فى البرنامج او الجهاز
امسح البرنامج وسطبة مرة اخرى واذا لم تحل المشكلة ممكن تراسل دعم
انستا فوركس او تتاكد من رقم الحساب والباسورد والسيرفر كويس.

tamermosa
02-25-2017, 11:26
أخى الفاضل تأكد انك بتدخل بالباسورد الحقيقية لحسابك و مش بتدخل
بباسورد الinvestor لأنها باسورد خاصة بالرؤية فقط و لا تسمح بفتح او غلق اي صفقات

Mr Fathy
02-25-2017, 11:28
بسم الله الرحمن الرحيم انت عشان تحل مشكلة زى كدا احسن انك تراجع الشركة نفسها لان اكيد هنا الااعضاء محدش هيكون عارف السبب

مروه عصر
02-25-2017, 14:41
السلام عليكم
ممكن ان يكون هناك مشكله فى تسطيب المنصه على الجهاز حاول مسحها وتستيبها من اول وجديد حتى تستطيع ان تفتح صفقات وتتداول بها ...

fouadd19
04-30-2017, 18:19
اولا تاكد من انك لا تعرف مشاكل في الاتصال بالانترنيت وثانيا قم بالتاكد من انك قمت بالدخول الى المنصة
في ايام العمل وثالثا تاكد من ان السيرفر يتوافق مع نفس السيرفر الذي تم ارساله لك في رسالة التفعيل

zakariacr07
05-02-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة اللع تعالى و بركاته

أخي الكريم يجب الدخول للمنصة بالسيرفر الخاص بك الذي يصلك على الإيميل عندما تسجلت في أنستا فوركس

جمال صادق
05-02-2017, 23:47
اعتقد انة من الممكن الدخول الى الحساب بالكثير من الطرق المميزة للعمل فى العديد من السيرفرات على حسب المنطقة التى تنتمى اليها لانها تختلف من منطقة لاخرى

mostafa1995
05-02-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... لا اعتقد انه في مشكلة بالدخول الا اذا كان الحاسوب معطل ... جرب الدخول من الهاتف وشوف
ان شاء الله يزبط معاك

zunebha
05-02-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الامر سهل قم بحذف المنصة واعد تنصيبها من جديد.
اتمنى ان تدخل بشكل عادي بالاوفيق اقبل مروري.

azzedine
05-03-2017, 00:18
اخي الغالي اشكرك على المشاركة يجب عندا الدخول ان تحدد السيرفر على توقيت الاروبي و يجب تحقيق الزمان حسوبك و من الافضال ان تنقص من عداد الرافعة

hany osman
05-03-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى الموضوع فى هذة الحالة عليك اختيار اقل لوت ممكن وحاول تفتح الصفقة او اختار العملات الميكرو هاتفتح معاك ولو مكنش اتاكد ان النت واصل عندك
تقبل مرورى اخى الكريم

m7med
05-03-2017, 00:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكن اخي الكريم بسبب وجود الاجازة لا اكثر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Manoush
05-03-2017, 01:03
الاخطااااااء عاده ما بتحصل فعلا .
ولكن انا انصحك بان تري هل الرقم السري صحيح
ام لا . او ممكن يكون النت مثلا
ضعيف او رقم الحساب خطأ . هنااااك اخطاااء كثيره .
وان شاء الله حسابك يفتح

nour3iny
05-03-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لاجابه على حل لهذا المشكله يرجى توضيحها اكثر والافضل ارفاق صوره لتوضح الامور تقبل مرورى

mohamed97
05-03-2017, 12:26
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي..

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 11:25 AM ----------

لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي**

skylol
05-06-2017, 01:16

اخي الغالي حاول تتواصل مع مع الشركة يمكن يكون الحساب محظور او في مشكلة في الموقع اتمنى التوفيق للجميع

ola.seif
05-06-2017, 01:21
انا عضوة جديدة في هذا المنتدي و لا استطيع مساعدتك و ارجو من لديه خبرة في هذا المجال افادتنا بشان هذا الموضوع لكي يستفيد الجميع و الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه و جزاكم الله كل خير

el7agga
05-11-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا واجهتك اي مشكله يا اخي بخصوص منصه التداول بشركه انستا برجاء التواصل مع الدعم الفني وان شاء الله تعالي صير من الرابحين

fayadansakr
05-13-2017, 00:41
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
يا صديقي العزيز تلك المشكله من الممكن ان تكون في الجهاز الخاص بك

hunter_world
05-13-2017, 01:25
كلم الدعم بس اكيد معاك رصيد وبتخش علي السيرفر صح ولا في حاجا من دي مش متك\ منها اخي شوف كد كلم الدعم

murad11
05-20-2017, 11:49
تأكد اولا من اتصال الميتاتريدر من الانترنت وتأكد من كتابة رقم الحساب والباسوورد بطريقة صحيحة فى النهاية اتصل بالدعم الفنى

Abu_Yassin
05-20-2017, 14:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب البيانات التى تحتاجها لفتح حسابك على المنصة هى رقم الحساب والباسورد وأسم السرفر تأكد من هذه البيانات من البريد اللى وصلك على ايميلك اثناء التسجيل بالشركة

عاطف محمد
05-20-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم ممكن يكون مشكلة فى البرنامج او الجهاز امسح البرنامج وسطبة مرة اخرى واذا لم تحل المشكلة ممكن تراسل دعم انستا فوركس او تتاكد من رقم الحساب والباسورد والسيرفر كويس

mid0killer
05-20-2017, 16:08
اخي الفاضل اولا تاكد من اتصالك بالانترنت اذا كان مفعل ثانيا تاكد من ادخال السيرفر الخاص بالشركه صحيح ثالثا تاكد من كتابة رقم حسابك والباسورد صحيح وان لم تحدذ حل للمشكله كلم الدعم وهما هيعرفوك تعمل ايه

Farida Mahmoud
05-20-2017, 16:15
في اسباب كتير اولهم اتاكد انك في يوم غير السبت والاحد لان دي اجازة السوق تاني حاجه اتاكد انك عندك رصيد كافي لفتح الصفقات تالت حاجه اتاكد من حجم العقد الي بتدخل بيه الصفقه

Foreexx
05-20-2017, 16:37
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
ربما أخي انت لا تدخل باسورد بشكل صحيح او انك عامل لوت كبير

antr
05-20-2017, 16:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى تاكد من الاتصال عندك لو تمام مش بيقطع شوف السرفير الى لية البرنامج احسن سريفير حاليا هونج كونج

raxid
05-20-2017, 16:50
امسح البرنامج و ثبته مرة اخرى واذا لم تحل المشكلة ممكن تراسل دعم انستا فوركس او تتاكد من رقم الحساب والباسورد والسيرفر

big.pharaoh
05-22-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اتاكد انك بتكتب السيرفر الصحيح لان كده مشكلتك مع السيرفر بتدخل سيرفر خاطيء

mirinda
05-22-2017, 01:25
اخي المشكله عندك اكيد انك لا تختار السيرفر او البروكر الخاص بك خاطب الدعم يخبروك بالسرفر او افتح اول رساله بها بياناتك بالشركه ستجد البروكر واكتبه مع رقم حسابك سيفتح حسابك الحقيقي

M0hsenalawady
05-22-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم احتمال كبير يكون المشكلة عندك في الانترنت او الجهاز حاول تقفل وتفتح تاني

rayzigar
05-22-2017, 19:53
عدم القدرة على فتح المنصة ممكن يكون من خلال خطئك في ادخال البيانات صح ومن بينها نوع السيرفر مثلا او الباسوورد
انما لو قصدك انك فتحت المنصة ولم تقدر تعمل صفقات وكذا فممكن من النت او من الاجازة في السوق فهناك طبعا سبب

sinaa
05-23-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmed zekry
05-23-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن يكون مش معاك معاك رصيد تتداول او يوجد مشكله ما في حسابك

anaboda
05-24-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص حل مشكلتك اخى لو مشكله فى الحساب حاول تدخل بيناناتك صح لو فى المنصه امسح المنصه خالص وسطبها من اول وجديد وتقبل مرورى

mayyye
05-24-2017, 00:41
لو ممكن حضرتك تشرح المشكلة بالتفصيل عشان نقدر نساعد حضرتك لأني بصراحة مفهمتش المشكلة حصلت ازاي
اتمنى لو حد فهم يفيدك

fayadansakr
05-24-2017, 01:24
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اعرف الاجابه علي تلك الاساله ولكن الخبراء بالتكيد سيقومو بتقديم يد السماعده

ahmedhathout
06-18-2017, 18:41
اتأكد انك بتسجل دخول ببيانات سليمه ولو اتأكدت ولسه المشكله يبقى اكيد
انت مختار سيرفر خاطئ لحسابك

forexman11
06-18-2017, 19:09
بالنسبه لمنصه في التداول في شركه انستا فوركس عليك ان تعرف ان التداول يمكن تحميلها من خلال موقع الشركه اذا لم تفتح المنصه من الممكن ان تتكون مره اخرى و تغيري الباسورد واليوزر نيم الخاصين بك في الايميل الذي ارسلته اليك شركه انستا فوركس

mrmrmrmr
06-24-2017, 21:36
احتمال يكون الانترنت بطئ يحدث معى عندما اقوم إلى الدخول إلى المنصه واضغط بفتح صفقه لا تتم لان الانترنت وقتها يكون بطئ وعندما يكون قوى تتم فتح الصفقات

shr
06-24-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..يرجى توضيح المشكله اكثر يمكن يكون من النت او من الكمبيوتر او من شيئ اخر

omar2017
06-24-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باتلتاكيد ان تدخل بباسور المشاهدة يجب الدخول بباسورد التداول بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

alihassib0
06-24-2017, 22:12
اخي الكرريم تاكد من اان السوق مفتوح و غير مغلق لكي تتمكن من البيع و الشراء و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

michael1
06-24-2017, 22:52
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد انه من الممكن ان
يكون التداول على الفوركس فى هذا الوقت تكون اجازة فى التداول على الفوركس

Mahamme
06-25-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ممكن تكون دخلت سيرفر خطأ او انك بتتداول في ايام السوق فيها مقفول

A.mustafa
08-15-2018, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
السوق يغلق يوج الجمعة الساعة 12 مساء ويعاد فتحة يوم الاثنين 12 صباحا اى الاحد بعد منتصف الليل...

tazi larbi
08-15-2018, 00:20
السلام عليكم اخي حدد التاريخ ربما فتحت وقت اغلاق السوق والا فاعد تثبيت المنصة لكي تتمكن من فتح الصفقات والتداول اتمنى لكم النجاح والله الموفق