PDA

View Full Version : كيف تقوم باختيار شركة الفوركس المناسبة لك؟

الوردة البيضاء
08-31-2015, 20:54
إن هذا الأمر يعتمد على الطريقة التي تقوم بالتداول فيها. إلا أن الحقيقة و على غير العديد من الأسواق الأخرى، فإن تجارة الفوركس من الممكن أن تكون غير مكلفة أبداً. و بما أن معظم السماسرة يعرضون قدرات تداول بنسبة 100:1 على الأقل، فإن المتداولون بإمكانهم تداول عشرات الآلاف من الدولارات بمجرد 500 دولار فقط في الحساب.

omnia33
09-01-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صحيح أعتقد التجارة به سهلة بس يحتاج تعلم وتحليل متقن ومدروس حتى يقدر الواحد يكسب من هالشركات بكثرة شكرا لك وبارك الله فيك

Aimen Nouicer
09-03-2015, 18:25
أخب العزيز يكمن اختيار الشركة للتداول في الخصائص التي تتميز بها الشركة و ما تقدمه لعملائها من خدمات و جوائز فشركتنا شركة إنستا فوركس تقدم الكثير و الكثير من الخدمات التي تساعد العميل على الربح و النجاح في الفوركس من تعليم و تدريب و نظام الهامش و نظام الفوركس كوبي و الستوب لوز وغير ذلك و شكرا.

Abushuqeir
09-16-2015, 11:33
صراحة موضوع مهم جداً

فكثير من الشركات يكون همها الكسب من العملاء واستغلالهم ..

ولكن شركة انستافوركس من الشركات الموثوقة في هذا المجال وتقدم خدمات ممتازة وانا بالنسبة لي اعتمتدها وسوف اتداوال بالفوركس عن طريقها ان شاء الله

تقبل مروري

شكرا

waleed shaaban
09-16-2015, 15:48
تعتمد الشرك فى الاول و الاخر حال اردت ان تبحث عن سشركه فلابد ان يكون لها باع طويل بالسوق ثم ان تكون خدمات الشركه متوفقه مع ظروفك الماديه
ثم تكون السعه وهى الاهم ومراقيه نشاط الشركه انا لا اعتمد على الترخيص فانا اظنها لا تنفع الا اصحاب البلد المنتميه لها الشركه

nizar hidouri
10-12-2015, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
و لكن تبقى الرافعة المالية سلاح ذو حدين

katreenaziz
10-13-2015, 01:05
بلطبع اخى الفاضل سوق الفوركس لدية ميزة هامة جدا وهى الرافعة المالية التى امكنتش جميع المستويات للدخول والتجارة فى سوق الفوركس وليس فقط الاغنياء اتمنى التوفيق للجميع

عاشق الفوركس
11-16-2015, 00:57
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
من المفضل اختيار الاشركات التى لا تتلاعب ب الالاسعار في اوقات ما لكي يخسر العميل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

inshaallah
11-16-2015, 00:58

صحيح أعتقد التجارة به سهلة بس يحتاج تعلم وتحليل متقن ومدروس حتى يقدر الواحد يكسب من هالشركات بكثرة شكرا لك وبارك الله فيك

Aomine
11-16-2015, 04:17
السلام عليكم
شكرا أخي و لكن لي أستفسار مهم هل من الممكن العمل و الربح برأس مال صغير
في حدود 100 إلى 200 دولار

Mohammadino
02-14-2016, 03:02
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على توصيل هذه المعلومات
اصلحك الله واصلح بك
بارك الله فيك

Ahmed youssef elgareb
05-26-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- أشكرك آخى الكريم على هذه الشرح الرائعة عن اختيار الشركة المناسبة وفى انتظار المزيد