PDA

View Full Version : نموذج المستطيل

4peace
09-01-2015, 00:00
هو نموذج استمراري يشبه المستطيل في تكوينه، يتكون عندما تتحرك الأسعار بشكل عرضي وتتحرك بين مستوى دعم ومستوى مقاومة موازيين لبعضهما البعض وتكون قمم وقيعان في مستويات واحدة أو متقاربة، وتتم الاستفادة من النموذج بعد كسره بالدخول مع اتجاه الكسر.

YMTMAX
09-26-2015, 13:31
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

heroo252
09-26-2015, 13:34
نموزج المستطيل فعلا استمرارى لكنه من مميزاته انا بنسوفه كتير
عكس نمازج تانى مش بتشوفها غير كل فتره وكل فين وفين لما يتكون ادامك

محمد السيد
09-26-2015, 15:59
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج المستطيل.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

pora
09-26-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف
نعم فكرة رائعة اخي العزيز
تقبل مروري وشكر

troybradbit1
09-28-2015, 18:11
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن نموذج المستطيل
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

snnaky
11-06-2016, 23:17
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

aym
11-06-2016, 23:36
نموذج المستطيل من النماذج المهمة فى التتداول والتى تهر على الشارت ويمكن التتداول علية وفتحج الصفقات عندما
يتم اختراق هذا النموذج فى اى وقت

youssefcb
11-07-2016, 02:34
السلام عليك ورحمه الله وبركاته مشكور اخي على هذا المجهود والشرح الوافي الكافي والمعلومات الكثيره الرائعه والمفيده وجزاك الله خير شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك السلام عليك