PDA

View Full Version : طلبات اعانات البطالة المبدأية Initial Jobless claims

4peace
09-01-2015, 00:31
هو تقرير يصدر أسبوعيًا من خلال وزارة القوى العاملة، ويقيس التغير في عدد الأفراد الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة خلال الأسبوع السابق، ويعتبر المؤشر مقياس جيد لأداء سوق العمل الأميركي.

YMTMAX
09-26-2015, 13:18
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

محمد السيد
09-26-2015, 16:24
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز لطلبات اعانات البطالة المبدأية Initial Jobless claims ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب تحرك الأسعار عمليا ..

troybradbit1
09-27-2015, 23:01
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة الكبيرة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن طلبات اعانات البطالة المبدأية Initial Jobless claims
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة

amramr
09-30-2015, 11:53
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز لطلبات اعانات البطالة المبدأية Initial Jobless claims ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب تحرك الأسعار عمليا

ahmed bakry
10-27-2015, 12:30
معلوم مهمة جدا ومفيدة جدا انا قراتها بدقة وتمعن وقدرت افهم ماقصده فى ذلك الموضوع واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

omerhomsy
11-05-2015, 22:24
***** ^-^ *****

يلا هذا الابداع في الشرح. ان متصفحك يشع بالنور الوضاء الذى يضئ كــــــــ المصباح فى ليلة ظلماء دائما يشرق بكل ما هو جديد ويلبس حله من الاناقه والتجديد حلت نسائم العبير.. بمرورك. انيق انت دائما.. بحضورك . طاب لى شذى وجودك تحياتي اليك

aymansaleh
11-05-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, تقرير اعانات البطاله المبدئيه هو تقرير هام جدا ويؤثر بشكل كبير على سعر العمله وحركتها ولابد من الانتظار لصدور التقرير قبل دخول السوق او فتح اي صفقات
تقبل مروري

anasstig
11-06-2015, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على المعلومات الرائعة و القيمة
ننتظر جديدك أخي العزيز
تحياتي لك ..

amr222
11-06-2015, 00:53
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة ادارة راس المال بطريقة جيدة في الفوركس لانها التي تساعدنا
على العمل في هدا الميدان و الخروج منه بنتائج جيدة و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام