PDA

View Full Version : المضاربة التبادلية

4peace
09-01-2015, 00:41
المضاربة التبادلية: وهذا النوع يقتصر على أصحاب شركات التصدير والاستيراد؛ حيث تتم المضاربة على ثبات قيمة العملة، ويكون
الربح للمصدر والمستورد من إجمالي تغيير أسعار الصرف لعمليات التصدير والاستيراد معًا.
*المضاربة على عقود المستقبل Future: وهي المضاربة على العملات في المستقبل بناء على سعر مستقبلي متوقع؛ حيث يتم العمل

فيها وفق تكنيك مختلف عن أنواع المضاربات الأخرى، وفي الغالب تخضع لتوقعات المضاربين المبنية على ما يتوفر لديهم من بيانات

ومعلومات عن حركة العملات الحالية والمستقبلية واقتصاديات الدول.

YMTMAX
09-26-2015, 13:12
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

محمد السيد
09-26-2015, 16:43
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للمضاربة التبادلية ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

bazogaalg
09-26-2015, 16:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

YMTMAX2
02-29-2016, 10:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

snnaky
01-17-2017, 21:17
اسمحلى اسألك اية علاقة دة بالفوركس ولو حضرتك جاوبت حنستفيد كلنا من الأجابة
يا اخى انت بتنقل وبس ومش مهم لة علاقة او ملوش المهم تاخد بونص اسمحلى اسألك والناس تجاوب اية فايدة الموضوع واية العالاقة ومين اللى استفاد من موضوعك دة للأسف احنا بنردد كلام بدون فهم وبدون اى تحقق لا لشيء الا لعمل مواضيع وطبعا بنستسهل اننا ننقل وبدون فهم ايضا

grow
01-17-2017, 23:02
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكوور جدا ع ذلك المووضوع بارك الله فيك لمجهودك هذا انتظر منك المزيد تقبل مروري بالتوووفيق

mohcine amari
01-21-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله
معلومات مفيدة ثقافية مع انها لا تهمنا كمتاجرين فرديين و لكن لا مانع من الثقافة العامة حول هذا المجال فبارك الله فيك على المشاركة و بالتوفيق للجميع في تجارتهم و تداولاتهم

بدر اشطيبي
01-21-2017, 23:41
هل يتيح الفوركس الاستفادة من هذا النوع من التجارة لست ادري لكنها
تبدو فكرة جيدة اخواني الاعزاء يمكن تجربتها على التجريبي

شمس الحياة1986
01-21-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومه جيده اخي الكريم ومفيده ولكنها غير مفيده للتجار الفرديين وممكن الاستفده بها ووضعها بالاعتبار اشكرك اخي الكريم علي مجهوداتك

بالتوفيق لك أخي الكريم