PDA

View Full Version : الفرق بين سوق الأسهم والفوركس

4peace
09-01-2015, 00:50
تنفيذ أوامر متعددة في سوق تداول العملات الاجنبية "الفوركس" بخلاف الأسهم

الصفقات في سوق تداول العملات الاجنبية "الفوركس" تنفذ تحت شروط السوق

الطبيعية ، ويمكن التنفيذ السريع في معظم الأوقات ، ولكن في ظل ظروف السوق

المتقلبة للغاية قد يواجه المتداول من تأخير في التنفيذ بسبب تغيير الأسعار بسرعة أو عدم التنفيذ .

المتاجرة متوفرة 24 ساعة على مدار اليوم في سوق تداول العملات الاجنبية "الفوركس"

فبالنسبة لسوق تداول العملات الاجنبية "الفوركس" هو سوق مفتوح على مدار 24 ساعة

بشكل مستمر ، وأكثر شركات الوساطة يفتحون منصة برنامج التداول من يوم الأحد في

الساعة 5.15 مساء توقيت شرق أمريكا حتى الجمعة في الساعة 4 مساء توقيت شرق أمريكا

مع توفير خدمة عملاء على مدار 24 ساعة خلال ال 7 أيام في الأسبوع ، مع إمكانية القدرة

على المتاجرة أثناء ساعات السوق الآسيوية والأوروبية والأمريكية ، وبذلك يمكنك أن تفصل

جدول أعمال لتجارتك الخاصة .

مصاريف الصفقة مجانية فى سوق تداول العملات الاجنبية "الفوركس"

شركات الوساطة في سوق تداول العملات الاجنبية "الفوركس" لن يتقاضوا أي عمولات على

الصفقات في تداول العملات الاجنبية "الفوركس" على الإنترنت أَو عبر الهاتف لأن هناك فرق

السبريد الثابت وهو فرق بين سعر الطلب وسعر العرض وهذا السبريد هو أجرة شركة الوساطة

التي هي أقل من تلك الموجودة في أي سوق آخر.

YMTMAX
09-26-2015, 13:09
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

محمد السيد
09-26-2015, 16:47
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

YMTMAX2
01-03-2016, 20:17
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

yousse
01-06-2016, 21:18
أهم شيء أن سوق الأسهم يعتمد على الإيشعات وهدا عكس تجارة الفوركس تماما فثليلك هو ما يؤكد لك هل سيسعد السعر أم سينزل

douerapark
01-06-2016, 21:21
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات .......................

نادر صباح الدين
01-06-2016, 21:23
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، بالفعل يختلف سوق الأسهم عن سوق التداول بأن الأول يشمل بيع وشراء الأسهم المتعلقة بالشركات والمؤسسات المبنية ملكيتها على الأسهم والسندات، بينما تداول العملات هو بيع وشراء العملات المختلفة من خلال الازواج المتعارف عليها، بالإضافة إلى سوق الأسهم يعمل ضمن تواقيت محددة، بينما يعمل سوق الفوركس بتداول العملات على مدار الساعات الأربع والعشرين.

mmaty
01-06-2016, 22:14
للفوركس ميزات عديدة عن باقى الاسواق المالية والبورصات المحلية فهو سوق يعمل على مدار الساعة حيث ان الفترة تبدأ قبل ان تنتهى
الفترة التى قبلها بحيث يصل السوق يعمل طوال الاربع وعشرون ساعة من مساء الاحد حتى الجمعة مساءا بدون اى توقف

aymansaleh
01-06-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم لا يمكن مقارنة سوق الفوركس بأي سوق مالي او تجاري على سطح كوكب الارض, بالفعل هو اقوى واعلى ربحيه من اي سوق اخر, مفتوح للتداول على مدار الاربعه وعشرون ساعه
تقبل مروري

alizert2015
01-15-2016, 20:00
بسم الله الرحمان الرحيم
درس قيم ومعلومات مهمة
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

Bassem Hassani
01-15-2016, 20:13
شكرا ليك على الموضوع وطبعا بدون اى مقارنة سوق العملات يكسب جميع اسوق المال فى كل العالم ودا مش كلامى انا فقط ولكن كلام كل المتاجرين الى جربوا المجالين بكل يساطة لان الفوركس فيه ميزة انك تقدر تتداول من اى مكان فى العالم وكمان فى اى وقت ودى مش متوفرة فى اى مجال اخر

MOHAMED2701
01-15-2016, 20:33
بسم الله الرحمان الرحيم
للفوركس ميزات عديدة عن باقى الاسواق المالية والبورصات المحلية فهو سوق يعمل على مدار الساعة حيث ان الفترة تبدأ قبل ان تنتهى
الفترة التى قبلها بحيث يصل السوق يعمل طوال الاربع وعشرون ساعة من مساء الاحد حتى الجمعة مساءا بدون اى توقف

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
لفوركس ميزات عديدة عن باقى الاسواق المالية والبورصات المحلية فهو سوق يعمل على مدار الساعة حيث ان الفترة تبدأ قبل ان تنتهى