PDA

View Full Version : الفرق بين سعر العرض والطلب

4peace
09-01-2015, 00:53
هو الفرق بين سعري العرض والطلب، ويعرف أيضًا بالسعر ذو الاتجاهين.

المصرف المركزي: هو السلطة المالية الأساسية بالدولة، ويقع تحت سيطرة الحكومة الوطنية. والمصرف المركزي مسؤول عن إصدار العملات ووضع السياسات النقدية ومعدلات الفائدة وسياسة أسعار تحويل العملات والتنظيمات التي تحكم قطاع المصارف الخاصة والإشراف عليها. ويعرف المصرف المركزي بالولايات المتحدة بالاحتياطي الفيدرالي (Federal Reserve). وهناك مصارف مركزية أخرى معروفة مثل المصرف المركزي الأوروبي (European Central Bank)، وبنك بريطانيا (European Central Bank)، ومصرف اليابان (Bank of Japan).

YMTMAX
09-26-2015, 13:07
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

محمد السيد
09-26-2015, 16:50
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للفرق بين سعر العرض والطلب ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

omerhomsy
09-28-2015, 19:39
الحمدلله الذي افاض علينا بالنعم اما بعد موضوع جميل ولكن الفرق بين العرض والطلب هو السبيريد

adel25
09-28-2015, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على هذا الموضوع القيم حول الفرق بين سعر العرض والطلب و المجهود الكبير و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمنياتي لك و للجميع با التوفيق

ahmed bakry
10-27-2015, 10:18
متشكر جدا ليك على شرحك للنقطة دى وهى نقطة الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب واتمنا منك المزيد من الشرح والموضوعات

amr222
10-29-2015, 13:42
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

Wassa04
10-29-2015, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX2
01-11-2016, 11:49
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

mourada
01-16-2016, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول معنى السبريد و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

magedman
01-16-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضع
ودائما هذة النسبة تمسي الاسبريد وهي فرق البيع والشراء
تحياتي لك

نادر صباح الدين
01-16-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من الملاحظ صديقنا العزيز أن عنوان المشاركة لا يتوافق مع مضمونها، فبينما يدل عنوان المشاركة على الفرق بين الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب يلاحظ أن مضمون المشاركة يتناول وظيفة المصرف المركزي في الدولة، وثمة فارق كبير بين الموضوعين كما اتصور.

MOHAMED2701
01-16-2016, 18:38
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام