PDA

View Full Version : G-20: مجموعة

4peace
09-01-2015, 01:01
G-20: مجموعة مكونة من وزراء مالية ومسؤولي المصارف المركزية في الدول التالية: الأرجنتين، استراليا، البرازيل، كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، الهند، إندونيسيا، إيطاليا، اليابان، المكسيك، روسيا، المملكة العربية السعودية، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، تركيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي. ويشارك بالمجموعة أيضًا صندوق النقد الدولي والبنك الدولي. لقد تأسست مجموعة g-20 كرد فعل للاضطراب المالي الذي وقع بين عامي 1997 و1999 وذلك بإعداد سياسات تعمل على تعزيز الاستقرار المالي العالمي

YMTMAX2
02-20-2016, 03:29
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

mouad bassim
02-24-2016, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك وبكل زوار منتدى فوركس العرب
مشكور على دعمك لنا نتمنى لك دوام العطاء
بالتوفيق انشاء الله

ebn masr
02-24-2016, 17:04
الى مستغربله ازاى السعودية تدخل ضمن مجموعة العشرين هى مش دولة عظمى ولا تمتلك من المقاومات الدولية انها تكون على القدر دة من الوجود فى مجموعة العشرين

Elgohary1024
02-24-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

csebai12
02-24-2016, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل لك ان تقدم لي المزيد من المعلومات حول هذه المجموعة

mohamed fawzi muftah
02-24-2016, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا

AdilOne
02-24-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

بيرى
02-24-2016, 18:33
G-20: مجموعة مكونة من وزراء مالية ومسؤولي المصارف المركزية في الدول التالية: الأرجنتين، استراليا، البرازيل، كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، الهند، إندونيسيا، إيطاليا، اليابان، المكسيك، روسيا، المملكة العربية السعودية، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، تركيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي. ويشارك بالمجموعة أيضًا صندوق النقد الدولي والبنك الدولي. لقد تأسست مجموعة g-20 كرد فعل للاضطراب المالي الذي وقع بين عامي 1997 و1999 وذلك بإعداد سياسات تعمل على تعزيز الاستقرار المالي العالمي

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

raedreda
02-24-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا على هذا الموضوع المهم ومعلوماته المهمه للمبدئيين فى منتدانا المحترم

تقبلوا مرورى واحترامى