PDA

View Full Version : الرئيس التنفيذي لشركة ياهو تعلن انها تتوقع التوأم بنات 1/9/2015

fade100
09-01-2015, 18:36
ماريسا ماير، وياهو (NASDAQ: YHOO) الرئيس التنفيذي لشركة، وسوف يكون قريبا سببين الجديدة أن تأخذ بعض الوقت بعيدا عن العمل. أعلنت ماير الثلاثاء انها حامل مع فتاتين توأمين متطابقتين ومن المقرر ان تلد في ديسمبر كانون الاول.
ولكن هذا من غير المحتمل أن يتباطأ روعها كثيرا في العمل. وقال ماير (40 عاما) أنها في طريقها للحد من كمية إجازة انها تأخذ بعد الولادة، كما فعلت مع طفلها الأول.
"وبما أن هذا هو الوقت فريدة في التحول ياهو، أخطط للاقتراب من الحمل والولادة كما فعلت مع ابني قبل ثلاث سنوات، مع ضيق الوقت بعيدا وتعمل في جميع أنحاء"، وكتب ماير على ياهو الشركات بلوق الثلاثاء. "لقد قمت بمشاركة الأخبار وخططي مع مجلس ادارة ياهو الإدارة والفريق التنفيذي بلدي، وأنها داعمة بشكل لا يصدق وسعيدة بالنسبة لي."
ويأتي إعلان الحمل ماير في الوقت الذي تستعد Yahoo إلى زيادة ونقصان من حصتها في علي بابا (NYSE: BABA) القابضة المحدودة، والتجارة الإلكترونية الصينية العملاقة، ويفكر ماذا سيفعل مع حصتها في شركة ياهو اليابان، وفقا لتقرير وكالة رويترز. هو اعلان المرجح أيضا أن تجديد النقاش حول إجازة للأمهات الجدد ووضع المرأة في مكان العمل.
شركة ياهو. (YHOO) | FindTheCompany
وقالت ياهو في تقريرها الشركات بلوق الثلاثاء انه "سعيد للغاية" لماير وتدعم نهجها لأخذ إجازة الأمومة.
كان ماير حاملا عندما انضمت ياهو منصب الرئيس التنفيذي في عام 2012 وأنجبت صبيا في سبتمبر من ذلك العام، ذكرت وكالة رويترز. عملت من المنزل بعد الولادة، وكان يعود في منصبه بعد أن كان بعيدا لمدة أسبوعين.
في محاولة لرفع معنويات الموظف في شركة الإنترنت المستمرة منذ 20 سنوات تقريبا، وزيادة ماير كمية إجازة مدفوعة الأجر المقدمة للأمهات الجدد في عام 2013. ويسمح هذا التغيير في السياسة الأمهات الجدد إلى يستغرق فترة تصل الى 16 أسبوعا من الزمن يسدد والآباء ثمانية. ومع ذلك، وفرض حظر على الموظفين العمل من المنزل في نفس العام أغضب كثيرين. وقال منتقدون ان هذه السياسة في الواقع جعل الحياة أكثر صعوبة بالنسبة للوالدين العاملين.

mohammad97
09-01-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جزيل الشكر اخي الغالي على التحليل الفني الذي يخص الرئيس التنفيذي لشركة ياهو تعلن انها تتوقع التوأم بنات وجزاك الله خيرا ولك كل الاحترام والتقدير

---------- Post added at 10:23 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

مشكور جزيل الشكر اخي الغالي على التحليل الفني الذي يخص الرئيس التنفيذي لشركة ياهو تعلن انها تتوقع التوأم بنات وجزاك الله خيرا ولك كل الاحترام والتقدير

lyes1977
09-02-2015, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي الفاضل على تنويرنا بهذه الاخبار المهمة والتي هي اساسية جدا لمعرفة اوقات التغيرات الواردة على اسعار العملات والاسهم والسلع ...الخ

Abdulatif
09-27-2015, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا للاخ الكريم على ما قدمته من وشرح وتحديد التوصيات اليومية وتزيد بها معرفتنا بالاتجاه العام مع تحديدك النقاط المستهدفة

kacem
10-13-2015, 21:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

amerdida
10-14-2015, 13:01
السلام عليكم تحية طيبة تحليل متمز خاص بـالرئيس التنفيذي لشركة ياهو تعلن انها تتوقع التوأم بنات 1/9/2015 هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في استنتاج كيفية تحرك السوق والتعامل معه بشكل جيد يجب أخذ الجدية في كيفيةا لتعامل مع التحليلات خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة اللازمة.
شكرا للجميع.

eslamduidar
04-21-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الحبيب
وجاري التجربه thanks you for this sub

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

بارك الله فيك اخي الحبيب على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
وجاري التجربه thanks you for this sub

LoVer STyLe
05-24-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الرئيس التنفيذي لشركة ياهو تعلن انها تتوقع التوأم بنات 1/9/2015
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

bakhouch
05-24-2016, 11:09
تحليل متميز يخص الرئيس التنفيذي لشركة ياهو تعلن انها تتوقع التوأم بنات 1/9/2015 يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد والعمل بها من أجل تحقيق الربح المكسب المطلوب.
شكرا تحياتي.

redasaad
05-28-2016, 15:08
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

kota95
05-28-2016, 16:42
شكرا لك أخوتى الاعزاء على هذا الموضوع
الممتع الذي سيساعد الأعضاء الكرام على التداول
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
فروعه تحليلك لشركة ياهو

anaselk
05-28-2016, 17:46
أقدم لك أخي جزيل الشكر و التقدير على مجهودك في انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما وجزاك الله خيراً

Lwlidanoss
06-12-2016, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الرئيس التنفيذي لشركة ياهو تعلن انها تتوقع التوأم بنات 1/9/2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Ilovemygod
06-22-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الرئيس التنفيذي لشركة ياهو تعلن انها تتوقع التوأم بنات 1/9/2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله