PDA

View Full Version : فوركس

Mohamed osama kotb
09-01-2015, 21:41
إذا، فماذا يعني هذا الارتباط بالنسبة لك؟ هذا يعني أنه ينبغي عليك توخي الحذر جيدا عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، وذلك لعدم مضاعفة المخاطر لتداولاتك، أو التداول لعدم صالحك. على سبيل المثال، إذا قمت بعمل أمر شراء للزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي، والزوج جنيه إسترليني مقابل الدولار، فأنت بذلك تضاعف المخاطر على تداولاتك، بالإضافة إلى أنه لا فائدة تماما للقيام بتداول هذين الزوجين معا في نفس الوقت. فإما أن تقوم بالتداول في أحد هذين الزوجين أو التداول في الزوج الآخر.

Aimen Nouicer
09-01-2015, 21:56
أخي العزيز أحد المخاطر الكبيرة و التي تؤدي إلى الخسارة الفدحة هو الطمع و الجشع الأفل للمتداول أن يفتح صفقة و احدة و تكون مدروسة بحذافيريها و قد توفرت فيها على الأقل ثلاث شروط من أصل ستة و تكون لها استراتيجية معينة و كذلك هدف محدد و شكرا.

sos_sara
09-13-2015, 11:29
السلام عليكم بارك الله فيك شكرا اليك اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

Abdulatif
09-27-2015, 05:32
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور جدا اخي العزيز علي تحليلاتك وتوصياتك الرائعة التي تساعد علي قرار الربح والشراء نرجو ان تواصل دائما

bakhouch
05-19-2016, 16:32
تحليل متميز لــ فوركس إذا، فماذا يعني هذا الارتباط بالنسبة لك؟ هذا يعني أنه ينبغي عليك توخي الحذر جيدا عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، هذه التحليلات مفيدة بكش كبير للتاجر في كسب الربح المطلوب فقط يجب التعلم الجيد.
بالتوفيق

LoVer STyLe
05-21-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع فوركس
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله