PDA

View Full Version : سؤال بخصوص تفعيل الحساب

Pages : [1] 2

kroos95
09-01-2015, 23:11
اخواني هل يتم قبول الاوراق الثبوتية اذا كانت باللغة العربية
ام يجب ان تكون مترجمة الى اللغة الانكليزية

akram mohamed obaid
09-02-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لايحتاج الى ترجمه الاوراق الثبوتيه في حاله التفعيل ولكن يجب ان تكون معلوماتك مثلا الاسم الثلاثي والعنوان السكني هي نفسها موجوده في التسجيل في شركه انستا فوركس اي تكون نفس المعلومات
تقبل مروري

d m
09-02-2015, 20:33
اهلا بكم
تقدر تفعل حسابك عن طريق ارسال الاوراق الخاصة بالهوية بالاضافة الى ايصال كهرباء او مياه حديث
شكرا

tarik46
09-11-2015, 17:52
حسب تجربتي يجب ان تكون الاوراق الثبوتية المطلوبة من اجل تفعيل الحساب باللغة الاالتينية سواء الفرنسية
او الانجليزية فانا رفعت جواز السفر و فيه عدة لغات و رفعت ايضا فاتورة انترنت و هاتف بالللغة الفرنسية
موفق باذن الله

ranimdammar
09-11-2015, 18:22
لقد رفعت ورقة الاثبات في قسم التفعيل وكانت الوثيقة بالعربية وهي بطاقة التعريف الوطنية
لكن رفضت بسبب انها غير مترجمة مما تحتم الي الذهاب الى مترجم رسمي وترجم لي الوثيقة وتم قبولها بكل سرعة في التفعيل
نعم يجب عليك ترجمتها الا جواز السفر

Dr.TraDeR
09-11-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد اخويا العزيز طبعا يمكن ن تقبل الاوراق باللغه العربية ولكن انت حاول انك توضح لهم بخلال وضع كلمة adress
على العنوان تبعك وهم راح ينادو بالداعم العربي وراح يترجمها لهم عادي

fares sa7li
09-15-2015, 23:34
شخصيا تم قبول أوراق تثبت هويتي بالعربية منها بطاقة هوية و شهادة إقامة,حظ موفق لكل الإخوة

med1985
09-19-2015, 16:05
حسب تجربتي يجب ان تكون الاوراق الثبوتية المطلوبة من اجل تفعيل الحساب باللغة الاالتينية سواء الفرنسية
او الانجليزية فانا رفعت جواز السفر و فيه عدة لغات و رفعت ايضا فاتورة انترنت و هاتف بالللغة الفرنسية
موفق باذن الله

ridhamadrid
09-22-2015, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا تقبل باللغة العربية.اذهب الى مترجم رسمي وترجم الوثيقة و اختمها من البلدية و ستقبل. . .تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

luka95
09-22-2015, 19:29
السلام عليكم
اخي الكريم حسب تجربتي الشخصية تقبل الاوراق الثبوتية باللغة العربية لاني قمت برفع اوراقي وكنت بلغة العربية ولم اقوم بترجمتها وتم تفعيل الحساب
وبالتوفيق لك انشاء الله

waleed shaaban
09-22-2015, 20:13
تقبل الاوراق باللغه العربيه ووقفى حال انه تم طلب منك ان تقوم بالترجمه اعد رفع نفس المستندات مره اخرى
وكل مره يتم الرفض فيها اعد ارسالها دون تغير هذا ما كان معى حتى لا تحرق اعصابك كما فعلت انا اثناء التفعيل
الى ان وجدت من نصحنى بهذا

الخليل
09-22-2015, 20:32
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..
تقبلوا مروري وشكري وعميق اعتزازي بهذا المنتدى العامر..

akram mohamed obaid
09-29-2015, 11:47
اخي الكريم عند التفيل للحساب في شركه انستا فوركس ماعليك سوى صوره ضوئيه للمستمسكات الثبوتيه ولاحاجه للترجمه الى اللغه الانكليزيه

engaym
09-29-2015, 11:59
السلام عليكم اخى التفعسيل فى شركة انستا يتم عن طريق مستويين من التفعيل الاول وخاص باثبات الشخصية
والثانى خاص باثبات العنوان ونتمن ىالتوفيق للجميع فى هذا المجال

seifhd
09-30-2015, 17:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ثائر ابو صلاح
09-30-2015, 17:03
تقبل الاوراق باللغه العربيه ووقفى حال انه تم طلب منك ان تقوم بالترجمه اعد رفع نفس المستندات مره اخرى
وكل مره يتم الرفض فيها اعد ارسالها دون تغير هذا ما كان معى حتى لا تحرق اعصابك كما فعلت انا اثناء التفعيل

SIMOBADR
09-30-2015, 19:18
اخي العزيز: جميع اللغات مقبولة المهم هو ان تكون الوثائق واضحة وصحيحة. ومتطابقة مع المعلومات الواردة في ملفك الشخصي لأن اي اختلاف سيعرقل عملية التفعيل ويطولها... مع تحياتي.

الاصيل
09-30-2015, 19:23
لا يلزم ان تكون الاوراق الثبوتيه مترجمه حيث اننى فعلت حسابى باوراقى العاديه دون ترجمه
حاول تفعيل حسابك وتعدى الخطوتين قبل البدء فى تجميع البونص حتى لا يضيع تعبك
تمنياتى للجميع بالتوفيق

hassann
09-30-2015, 19:26
اخي السلام عليكم
على حدا الان ان يطلب مني هذا متى تطلب هذه الطلبات الرجاء الرد لاخوكم المبتدأ انا فعلت حساب حقيقي ولكن لم يطلبو مني هذا

kheireddine
09-30-2015, 19:42
♣♦•
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ................☺
اخي الكريم لايحتاج الى ترجمه الاوراق الثبوتيه في حاله ♣♣♣التفعيل ولكن يجب ان تكون معلوماتك مثلا الاسم الثلاثي والعنوان السكني هي نفسها موجوده في التسجيل في ◘◘◘◘شركه انستا فوركس اي تكون نفس المعلومات ♦•••
تقبل مروري♠♦☺

Wassa04
09-30-2015, 20:33
مرحبا اخي الكريم حتى باللغة العربية يمكن
تفعيل حسابك بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

الخليل
09-30-2015, 21:27
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

ridhamadrid
09-30-2015, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يتم قبولها.حاول رفع وثائق اخرى باللغة العربية.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

forexman2015
09-30-2015, 21:39
اخي الكريم هذا الموضوع حقا هام جدا و انا اتمني من جميع الاعضاء المتابعة في نشر هذة المواضيع الهامة و المفيدة لافادة المستجدين و شكرا

mnegueta
09-30-2015, 21:59
اخي الكريم لايحتاج الى ترجمه الاوراق الثبوتيه في حاله التفعيل ولكن يجب ان تكون معلوماتك مثلا الاسم الثلاثي والعنوان السكني هي نفسها موجوده في التسجيل في شركه انستا فوركس اي تكون نفس المعلومات
تقبل مروري

samieh
10-16-2015, 17:14
عادى يا اخى بيتم قبول الاوراق اذا كانت باللغة العربية فلا مشكلة فى ذلك
فى المستوى الاول بتبعت صورة البطاقة وفى المستوى الثانى بتبعت اى مستند رسمى (وصل مياه او كهرباء ..الخ) به اسمك ونفس عنوان البطاقة

محمد السيد
10-16-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
يتم قبول الاوراق الثبوتية اذا كانت باللغة العربية ولا يجب ان تكون مترجمة الى اللغة الانكليزية

roussi.27
10-16-2015, 20:51
لا يهم اللغة ، ففي تفعيل مستوايا الأول قمت بوضع بطاقة التعريف الوطنية فهي بالعربية كاملا وتفعل عادي جدا
وبخصوص المستوى الثاني وضع جواز السفر وايضا تفعل عادي
المهم يجب ان تكون بيانات صحيحة ، يعني بيانات التي تسجلت بها تتطابق مع بيانات البطاقات التي تفعلت بها

yassoo
10-16-2015, 20:57
أخي الكريم المهم هو أن تكون البيانات الموجودة على بطاقة هويتك نفسها
التي فتحت بها حسابك و لا تهم اللغة و أيضا أخي الكريم فإسمك يكتب
على بطاقة الهوية خاصتك بالعربية و الإنجليزية .. و بالتوفيق

yassineleo
10-17-2015, 01:51
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

---------- Post added at 11:51 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

ahmed bakry
10-31-2015, 23:43
بص اهم حاجة انك ترفع الصور واضحة جدا ومظبوطة عادى بالعربى عادى لانهم عندهم موفين عرب عادى جدا وشكرا ليك

aissadz
11-01-2015, 00:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

one god
11-03-2015, 11:02
ممكن يا اخي ترسل الاوراق الثبوتية انما مع ترجمة باللغة العربية الى الدعم الفني طبعا
بالتالي لو كان هناك مشكل في التفعيل افضل اتباع المراسلة عبر الايميل مع الدعم الفني

basim
11-03-2015, 14:26
تفعيل الحساب في شركة انستا للفوركس يحتاج الى وتائق مصورة بدقة عالية عدد اتنين
مثلا باسبورت مع البطاقة الشخصية مع اثبات السكن ولكن الشرط المهم هو وضوح هذه
الوثائق المرفوعة الى الشركة وسيتم التفعيل خلال 24 ساعة

ahmedhathout
11-08-2015, 18:03
احيانا بيطلبوا ترجمتها ولكن اطلب الدعم الفني العربي ولو كان موجود هيقدر يساعدك
بالتوفيق اخي الكريم في موضوع تفعيل الحساب

snnaky
11-21-2015, 20:48
مرحبا يا اخى الكريم
بالنسبة لوسائل تفعيل الحساب وهى الأوراق الثبوتية مستوى اول البطاقة الرقم القومى او الجواز والمستوى التانى اى اثبات عنوان يطابق ما قمت برفعة فى المستوى الأول ويمكن ان يكون اى فاتورة خدمات بنفس العنوان ولايهم ان كانت باللغة العربية او باللغة الأجنبية فكل هذا يتم قبولة من انستا

csebai11
11-21-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي في التفعيل تقبل الوثائق العربية لانه هناك خدمة عملاء خاصة بالعملاء العرب يتقنون اللغة العربية

مريم ميري
11-24-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قم بارسال البطاقو وشهادة السكنى
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx1
11-28-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mechanical
12-03-2015, 22:46
السلام عليكم ... من الممكن ان يتم تفعيل الحساب عن طريق الاوراق الثبوتية اللي من
الممكن ان يتم قبولها في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Saadqnet
12-03-2015, 22:50
يتم قبول الاوراق الثبوتية باللغة العربية في شركة انستافوركس و لكن يجب مراعاة الشروط
المطلوبة و ان تكون الوثائق رسمية و صورة ملونة ذات دقة معينة و غير مقصوصة و هناك مستويين للتفعيل

onelove
12-03-2015, 23:04
ى ترجمه الاوراق الثبوتيه في حاله التفعيل ولكن يجب ان تكون معلوماتك مثلا الاسم الثلاثي والعنوان السكني هي نفسها موجوده في التسجيل في شركه انستا فوركس

ابوفؤاد
12-03-2015, 23:50
يتم فبول الاوراق باللغه العربيه و يتم التعيل و لكن ربما تحتاج ان ترفعها اكثر من مره
و هذا ما قم ت به الى ان تم التفعيل للحساب على المستويان و لكن ارسل نفس الاوراق كلما تم الرفض و سوف تفعل

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 18:40
نعم اخى من الممكن ان تكون الاوراق الثبوتيه موجوده باللغه العربية
لان هنا فى الشركه الكثير من الدعم العربى

latraaa
12-07-2015, 19:41
نعم أخي الكريم سوف يتم قبول الأوراق المكتوبة باللغة العربية، و هدا الأمر عادي، عليك بنسخها بالصورة الحقيقية و لا داعي للقيام بالترجمة، لأن هناك فريق عربي في الشركة يقوم بالعمل على التثبت من الأوراق العربية

عاشق الفوركس
12-07-2015, 20:53
والله الدعم والتفعيل اصبح مششداا هده المدة لدا من المستحسن ان تكون مترجنمة لكي يتم تفعيل حسابك ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

adamarwan
12-08-2015, 01:40
نعم ممكن ما علبك الى ان تجرب الامر وان تحاول ان تتصل بالدعم الفنى
لكىتتعرف على كل ما هو جدبد وان تويد من سرعة التفعليل لحساب بتاعك
وحظ سعيد

mhd99
12-08-2015, 09:56
حسب ما اعلم انك لاتحتاج الى ترجمة الاوراق الثبوتية الى اللغة الانكليزية ويمكنك التفعيل بواسطة اوراق باللغة العربية ولن
تواجه مشكلة لاني لم اقوم بترجمة الاوراق عند تفعيل الحساب

alhamdolilah
12-08-2015, 10:04
السلم عليكم ورحمة الله ,شكرا لهذه المعلومات التي تساعد
المبتدئين

ppttss
12-08-2015, 10:15
بالنسبة لتفعيل الحساب لابد وان يكون المستندات حديث ولا يتعدى ثلاث اشهر لابد وان يكون باسمك ولا تكون باس اى احد من اقاربك يجب ان باسمك

alhamdolilah
12-08-2015, 11:33
السلم عليكم ورحمة الله ,شكرا لهذه المعلومات ,سؤال أخر,هل ربط حساب المنتدى بشركة الوسيط تتم بعد تفعيل الحسابة

al12
12-08-2015, 11:41
السلام عليكـم
بخصوص سوال تفعيل الحساب ... فانه يكون برفع صورة الهوية او جواز السفر مع ايصال كهرباء او غاز
بالتوفيق

Bassem Hassani
12-11-2015, 10:43
فى الاول الشركة كانت بتقبل الوثائق باللغة العربية والكلام دا كان سنة 2013 و2014 ولكن دلوقت لو حاولت افعل الحساب بالمستندات الى باللغة العربية الدعم طلب منى انى اكتب عليها الترجمة بالانجليزى واانا فتحت الفتتوشوب وكتب عليها كل العملومات الموجودة فيها بالانجليزى وتم تفعيل الحساب بنجاح وانا كنت فاكرها مشكلة كبيرة ولكن طلعت امر عادى جدا

WASEM DALLOUL
12-11-2015, 10:46
السلآم عليكم
نعم يا أخي الكريم فانه يتم قبول الأوراق المطلوبة لتفعيل الحساب على المستويين الأول والثاني في شركة انيستا فوركس اذا كانت باللغة العربية
وبالتوفيق للجميع

neverlityougo2
12-14-2015, 11:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aym
12-14-2015, 11:47
يتم تفعيل الحساب عن طريق مستويين من التفعيل والمستوى الاول خاص بثبات الشخصية
والمستوى الثانى خاص باثبات العنوان

majdifdf1
12-14-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
يمكنك ارسال وثائق بأية لغة تريدها ولكن يجب ان تكون متطابقة مع بياناتك التي قمت بادخالها حتى لا يكون هناك لبس في الموضوع وبالتالي لا يتم التفعيل لك , اما بخصوص شروط هذه الوثائق في موجودة في شرح من داخل شركة انستا فوركس ,
اتمنى لك النجاح والتوفيق .
مع تحياتي ...

aboubakr el ayach
12-14-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب نعم تقبل الاوراق الثبوتية باي لغة كانت وهذا راجع إلى الشركة التي تستخدم العديد من الموظفين من جميع أنحاء العالم ومن عدة أعراق وثقافات تحياتي

Zezobebo3
01-31-2016, 21:00
نعم يا أخي الكريم
فانه يتم قبول الأوراق المطلوبة لتفعيل الحساب على المستويين الأول والثاني في شركة انيستا فوركس اذا كانت باللغة العربية او بالانجليزيه لكن كن مطمئنا جدا فاانا قمت بتقديم مستنداتى باللغه العربيه وتم قبولها الحمد لله
وبالتوفيق للجميع

never11
02-08-2016, 21:25
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-08-2016, 22:32
السلام عليكم جميعا
أخي الكريم المهم هو أن تكون البيانات الموجودة على بطاقة هويتك نفسها
التي فتحت بها حسابك و لا تهم اللغة و أيضا أخي الكريم فإسمك يكتب
على بطاقة الهوية خاصتك بالعربية و الإنجليزية .. و بالتوفيق
تقبل تحياتى

otmani
02-13-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تحتاج الى ترجمتها اخينا الكريم المهم
ان تكون الاوراق الثبوتية المطلوبة

jallou
02-13-2016, 23:51
ن جانب آخر، في مرحلة معينة هناك حاجة إلى التضخم لكسر الدين، ولكن هذا الخيار لن يكون أحد الخيارات المتاحة في أي وقت قريب وذلك لأن أوضاع سوق العمل من وجهة نظرنا مبالغ فيها بشكل كبير. نتيجة لذلك، نحن نرى بأن هناك احتمالا قوياً لبرنامج تيسير كمي رابع من شأنه أن يضخ أموالاً جديدة لإنقاذ الناتج المحلي الإجمالي (gdp). نحن لم نعد بعد الآن في حقبة تضارب السياسة النقدية أو إعادة السياسة إلى مستوياتها الطبيعية. نحن اليوم وبكل تأكيد في منطقة أسعار فائدة سلبية وتدرس يلين هذا الخيار على الرغم من الحقيقة بأنها "ليس متأكدة من قدرة الاحتياطي الفدرالي على القيام بذلك".

mido elshabrawy
02-14-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لقد قمت بعمل حساب و قمت بتفعيله بصوره البطاقه و جواز السفر
و لم اقم بترجمه اي شئ و تم قبول الاوراق الحمد لله دون اي اعتراض من الشركه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

jallou
02-14-2016, 02:23
نحننفهم بأن الفرنك يوفر ملاذا آمنا خلال فترات الاضطرابات السياسية الجغرافية على عكس البنوك المركزي التي تحركهاالتقلبات. في ظل التوقعات مبزيد من التيسري من البنك المركزي الأورويب (ecb) (على الرغم من التصريحات الشفهية)،عاد المستثمرون إلى أوروبا وسويسرا

never11
02-15-2016, 14:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مريم ميري
02-15-2016, 14:19
السلام عليكم بالنسبة لتفعيل الحساب لازم تبعث ليهم نسخة من الوجه الاول والوجه الثاني لبطاقة التعريف الوطنية وتبعث ليمه نسخة من جواز
السفر وايضا وثيقة تثبت نفس العنوان الموجود بالوثائق السالفة الدكر وسيتم تفعيل حسابك خلال ثلاث ايام كاقصى حد واتمنى التوفيق للجميع

yossry
02-15-2016, 14:28
لقد رفعت ورقة الاثبات في قسم التفعيل وكانت الوثيقة بالعربية وهي بطاقة التعريف الوطنية
لكن رفضت بسبب انها غير مترجمة مما تحتم الي الذهاب الى مترجم رسمي وترجم لي الوثيقة وتم قبولها بكل سرعة في التفعيل

mohammed control
02-15-2016, 14:37

otmani
02-18-2016, 05:46
سيتم قبول اوراقك الثبوثية االتي هي بالغة العربية
ولن تواجك اي مشاكل بالتفعيل بها

mahmoud massry
02-18-2016, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله
لا طبعا بتقبل لو كانت باللغه العربيه مش شرط انجليزى انا عملت كده واتقبلت مفيش اى مشكله خالص وجرب بنفسك

---------- Post added at 04:59 AM ---------- Previous post was at 04:48 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
لا طبعا بتقبل لو كانت باللغه العربيه مش شرط انجليزى انا عملت كده واتقبلت مفيش اى مشكله خالص وجرب بنفسك

abdoooo
02-18-2016, 09:54
اما بعد اخويا العزيز طبعا يمكن ن تقبل الاوراق باللغه العربية ولكن انت حاول انك توضح لهم بخلال وضع كلمة adress

mourada
02-18-2016, 17:33
اخي الكريم للتفعيل في المستوى الثاني انت تحتاج فقط لوثيقة تثبت عنوانك و لا يشترط فيها ان تكون مترجمة الى الانجليزية و نتمنى لك التوفيق

never101
02-19-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit2
02-20-2016, 16:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

otmani
02-23-2016, 13:29
السلام عليكم ورمة الله تعالى وبركاته
ليس بالضرورة الاوراق الثبوتية ان تكون باللغة الانجلبزية فقط باللغة العربية وبالتوغيق

never101
02-24-2016, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-21-2016, 17:44
تقبل مروري

andro1
03-21-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى يمكنك تقديم وسائل باللغة العربية بدون ترجمة لا يوجد
مشاكل فى هذا لكن لابد ان يكون الاسم والعنوان مثل بعض فى الوثيقتين بالتوفيق ياغالى

ملاك الروح
03-21-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم يتم قبول الاوراق لا مشكلة الاهم ان ترسلها بشكل واضح
بالتوفيق

harimeche
03-21-2016, 18:23
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا اخـــــــــي إرفع الوتائق اللغة

الأصلية للوتيقة وجرب

وإن لم يفلح الأمر سيرسلون لك رسالة

ما هو الخطأ

مع التحية والتوفيق

mhd99
03-21-2016, 19:09
بصراحة اول مرة اسمع اخي انه يجب ان تكون الاوراق باللغة الانكليزية حتى يتم قبولها فأنا فعلت حسابي عن طريق
رفع وثائق باللغة العربية وتم التفعيل بسرعة ولم اجد مشكلة واعتقد انه لا داعي لترجمة الاوراق الى الانكليزية

abdelmadjid41
03-21-2016, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم يتم قبول الوراق الثبوتية باي لغة كانت لذا لا تقلق و ابعثها بالعربية عادي ستقبل دون ترجمة الى اللغة الانكليزية

abderrahmenanis
03-21-2016, 21:49

mhamadfor
03-25-2016, 17:48

123mourad123
03-25-2016, 18:26
لا تقلق أخي الفاضل كل شيء سوف يكون على مايرام يجب أن تعلم بنا تقبل الأوراق بأي لغة كانت سوف يتم قبول الأوراق لا تقلق

ali20
03-25-2016, 18:59
مش ازم تترجم الوارق الى انجليزى انت لما ترفع المستندات عربى بيكون فية موظفين بعرفاوا عبرى فى الشركة
وبكدة سزف تم تفعيل الحسبا بس يجب رفع كل المستندا كاملة كى لا يكون فية اى تاخير فى التفعيل

ahmadinho100
03-25-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تفغل حسابك يجب ان ترفع اوراقك متل بطاقة التعريف و ورقت الما و الكهرباء اورخصة السياقة منلا

ebn masr
04-18-2016, 07:08
اة عادى لو كانت ياللغة العربية لانه معروف انه هناك دعم للشركة باللغة العربية عادى جدا وتقبل دائما مرورى على موضوعاتك

samasimo
04-18-2016, 07:50
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع

رومانى
04-18-2016, 19:13
اخى الفاضل انت تسال عن تفعيل المستوى الثانى فى شركة انيستا بالفعل هذا من
الامور التى يتساءل عنها كثير من الاعضاء ولكن الموضوع بسيط ولكن يلزمه
الدقة وهو ظهور العنوان كما فى البطاقة والاسم وسيتم التفعيل انشاء الله .

latraaa
04-18-2016, 20:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
احلى تحية لأحلى و أعز منتدى في العالم العربي مساء الفل للناس الكل
يتم تفعيل الحساب ببطاقة الهوية و هذا كافي ان كنت تريد السحب على نتلر فقط

MohamedBZDK
04-19-2016, 00:53
لا ليس داعي للترجمة لكن للقبول يجب تصوير الؤثائق بالسكانير و ليس بالهاتف مع تبيين مكان الاسم و العنوان بسهم التسهيل على العمال التحقق من ذلك

zakariaguemi
04-19-2016, 00:57
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد:

شكراً أخي على هدى الموضوع المعلومات لتي ادخلتها في اشرك يجب أن تكون نفسها

بتوفيق في موضوع أخر إنشاء الله تقبل مروري أخي الفاضل تحياتي

basem adel
04-19-2016, 00:59
بعد السلام والتحية لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين بالنسبة لتفعيل الحساب اعتقد انة يلزم ان يكون باللغة الانجليزية ومترجم ترجمة معتمدة وموثقة من جهة لها صلاحية التوثيق وستجد المعلومات الكاملة عن ذلك فى موقع انستا فوركس

HaMaDa99
04-23-2016, 08:15
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

algoddam
04-23-2016, 08:42
لقد حدث ان تم رفض بطاقة التعريف الخاص بي من فبل قسم التفعيل بسبب ان الوثيقة بالعربية
وطلبو مني ترجمة للبطاقة من مترجم رسمي لكي يتم قبولها وبالفعل فعلت ما طلب مني وتم التفعيل بالبطاقة المترجمة

احمد عبد الباسط
04-24-2016, 02:54
عادى جدا اخى الكريم يتم قبول جميع المستندات باللغه العربية
سواء بالمستوى الاول او الثانى
ولاكن هناك بعض الحالات الخاصصة يطلب فيها ترجمه البطاقة الشخصية

Moh.magdy
04-24-2016, 04:42
السلام عليكم..اخى الكريم
قد رفعت ورقة الاثبات في قسم التفعيل وكانت الوثيقة بالعربية وهي بطاقة التعريف الوطنية

doaa sary
04-24-2016, 21:31
اعتقد عادى تكون بالعربى
انا رفعت بطاقتى ووصل بالعربى واتوافق عليهم
لاكن بيقولو حاليا
انك تترجم بالانجلش جمب الاسم والعنوان معرفش صح ولالا

nano
04-24-2016, 21:50
اخي الكريم
لايحتاج الى ترجمه الاوراق الثبوتيه في حاله التفعيل ولكن يجب ان تكون معلوماتك مثلا الاسم الثلاثي والعنوان السكني هي نفسها موجوده في التسجيل في شركه انستا فوركس اي تكون نفس المعلومات
تقبل مروري
./...............

devloppman
09-01-2016, 16:20
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الاستفسارات

توجه إلى قسم الاستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان ونحاول تنظيم أنفسنا

تقبل مروري، بالتوفيق

sofiane14
09-09-2016, 17:05
اخي الكريم حسب تجربتي الشخصية تقبل الاوراق الثبوتية باللغة العربية
لاني قمت برفع اوراقي وكنت بلغة العربية ولم اقوم بترجمتها
وتم تفعيل الحساب وبالتوفيق لك انشاء الله

snapping
09-09-2016, 18:08
أخي لا تقلق حدث معي نفس المشكل سيرفضون أوراقك في البداية كما حصل معي رفضوها أكثر من 5 مرات
و لكني اتصلت بهم عبر الدعم الفني المباشر و أفهمتهم و قبلوها لا تيأس أخي و تواصل معهم سيتقبلون ذلك
و بالتوفيق

sonia
09-09-2016, 18:13
السلام عليكم لم اقم باي تفعيل ولم ارسل اي شي بالمقابل قام الدعم الفني بالاتصال بي ولا اعلم هل تم تفعيل حسابي بهذه الطريقة ام لا

hussein1985
09-09-2016, 21:08
انا قمت بارسال الاوراق الخاصة بى و هى باللغة العربية ويتم رفضها كل مرة
ولكنى احاول كل مرة و لا يأس مع الحياة و لا حياه مع اليأس ... حاول انت ايضا ربما يتم الموافقة

csebai12
09-09-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا مشكل في الوثائق لضادرة باللغة العربية فللشركة فريق تفعيل عربي لكن تاكد من تطابقها و صلاحياتها مع تطابقها مع النفطيات الموجودة

doaa22
09-09-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى الحقيقه خطوات تفعيل الحساب فى المنتدى او حتى كان فى الشركه انا بفضل انه انت تتواصل بشكل مباشر مع الدعم الفنى للمنتدى او الدعم الفنى للشركه لانهم هما اللى هيفيدوك بشكل نهائي

aymanebiyad
09-10-2016, 10:58
اما بعد تفعيل حساب انستافوركس لا تحتاج لترجمة الى انجليزي فهناك فريق دعم فني هو المسؤول
تقبل مني خالص التحيات
بالتوفيق

remon2010
09-10-2016, 15:53
السلام عليكم جميعا
لا ياخى ليس شرطا ان تقوم بترجمه الملفات
فيمكنك رفع الاوراق باللغه العربيه وان شاء الله يتم قبولها
تقبل مرورى

سيد2017
09-10-2016, 16:02
تفعيل حسابك من اسهل ما يكون وهو ان حضرتك ترسل صورة من البطاقة الشخصية للمستوى الاول وبعد كده اى اثبات للعنوان اللى موجود فى البطاقة مثل ايصال مرافق او كشف حساب

Bouani
09-26-2016, 16:58
يتم قبول الوراق التبوتية بالعربية و النجليزية ايضا
و من الممكن ايضا حتى الفرنسية
الدعم في الشركة يستعمل عدة لغات و ممكن تختار ما تريد

ebn masr
09-26-2016, 18:53
الاتنين عادى بس لازم يكون فى بياناتك اللى انت رافعها بيانات بالانجلش يكون افضل واحسن والسلام عليكم ورحمة الله

abdomj
09-26-2016, 19:10
مش شرط اخى الكريم فيتم قبول الاوراق بالغه العربيه عادى جدا لان فى دعم عربى اهم شىء تكون الاوراق مظبوطه حتى تقبل فى التفعيل ولك تحياتى

Samirghatas
09-26-2016, 20:50
لا ياغالى مش لازم يكون المستندات باللغة الانجليزية الموقع يقبل جميع اللغات
ارسل المستندات بلغتها وان شاء الله هتتفعل من قبل الادارة بالتوفيق لك

lionardodicaprio940
09-26-2016, 20:52
نعم اخي يقبل الموقع ان تحمل اوراقك باللغة العربية دون تحويلها
وانا قمت بنفس الطريقة
بالتوفيق للجميع

mrmoode
09-26-2016, 20:59
اخي من الافضل ان تكون باللغة الانجليزية ليتم قبولها بسرعة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

Iheb1302
09-26-2016, 21:08
أظن لا يوجد مشكل في تفعيل الحساب ان كانت الوثائق باللغة العربية
و لتفادي أي مشكل يمكن أن تقوم بترجمتها الى اللغة الانجليزية

mariamrz
10-12-2016, 18:10
موقع انستا بتقبل تفعيل الوثائق باى لغه سواء عربى او انجليزى مش فارق المهم تكون الصور واضحه وتكون بتحتوى ع بيانتك صح والاخص عنوانك يكون
مطابق لعنوانك ف الموقع مش اى عنوان وخلاص لانها مهمه ف السحب والايداع من الموقع ,وتزاكرانه بامكانك ان تسحب الرباح فقط بدون البونص الخاص بالمنتدى هنا يظل كما هو بحسابك
بالتوفيق

zizoo99
10-12-2016, 18:13
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة فأنا عن نفسى قدمت اوراق تخص الفواتير مرارا و تكرارا و نفس الفواتير تم رفضها بسبب العنوان مره و مره اخرى بسبب الاسم و فى النهايه رفعت مستند مختوم مرتين مره الصورة الاصليه و مره نسخة مترجمة و تم القبول

عبد الرحيم رافا
10-14-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
احلى تحية لأحلى و أعز منتدى في العالم العربي مساء الفل للناس الكل
يتم تفعيل الحساب ببطاقة الهوية و هذا كافي ان كنت تريد السحب على نتلر فقط و الله اعلم راسل الدعم

Gogoadnan200
10-14-2016, 01:47
رفعت ورقة الاثبات في قسم التفعيل وكانت الوثيقة بالعربية وهي بطاقة التعريف الوطنية

Hammad1971
10-14-2016, 01:54
ولا ترجمه ولا حاجة المهم ارسال البطاقه وخلاص واهل مكة ادرى بشعابها الفوركس يعرفوا ازاي يترجمو هو تفعيل يعني بس عشان يتاكدوا من الشخصية صاحبة الحساب وشكرا على طرح الموضوع الرائع

Gogoadnan200
10-14-2016, 01:55
قد رفعت ورقة الاثبات في قسم التفعيل وكانت الوثيقة بالعربية وهي بطاقة التعريف الوطنية

nasro benz
10-14-2016, 02:00
السلام اخي
نعم يتم قول اللغة العربية وهذه عن تجربة من احد الاصدقاء حيث تم قبول وثيقته صادرة باللغة العربية وممكن لا تقبل
وفقك الله

Faresbacha77
10-14-2016, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني الاعزاء لم افهم موضوع الاوراق الثبوتية لتفعيل الحساب
اريد ان افهم جازاكم الله خيرا و بتوفيق

Gogoadnan200
10-14-2016, 02:34
رفعت ورقة الاثبات في قسم التفعيل وكانت الوثيقة بالعربية وهي بطاقة التعريف الوطنية

magdy mahmud
10-14-2016, 02:44
اخي العزيز اكرمك الله بكل خير التوثيق في شركة انستا فوركس الافضل ان يكون باللغة الانجليزية ولكن لو لم يوجد فالوثائق باللغة العريبة تقبل عادي بدون مشكلة لان شركة انستا فوركس يوجد بها دعم عربي وهذا من افضل المميزات في هذه الشركة

ياسر المصرى
10-14-2016, 02:52
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع ان التفعيل يحتاج الى ارسال اثبات الهويه فى المستوى الاول
وفى المستوى الثانى اثبات الاقامه بوصل كهرباء او وصل ماء او هاتف وكلها بدون ترجمه فى معظم الشركات

MASTER TRADER
10-14-2016, 13:03
نعم يا اخي الكريم ومن وجهت نضري الخاصة ارى ان الامر عادي ويجب تجنب تزوير الوثائق الى اللغة الانجليزة ابدا وان شاء الله يتم تفعيل

rassendyll
10-14-2016, 13:19
فى الحقيقة انا عندما قمت فى تفعيل حسابى قمت بتفعيل المستوى الاول عن طريق رفع وثيقة الهوية الشخصية وهى باللغة العربية وقد تم قبولها اما فى الوثييقة الثانية قمت برفع اكثر من وثيقة مختلفة باللغة العربية ولكن لم تقبل ولكنى بعد ذلك اخترت وثيقة منهم مثلا وصل كهرباء وترجمته الى الانجليرزية فوق العربية عن طريق برنامج فوتوشوب وقمت برفعه وتم قبوله

gracula
10-17-2016, 23:50
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي
اخي اضن ان لديهم موضفون عرب اذا سيقبلون العربية اتمنى انني افدتك تقبل مروري

saleh05
10-18-2016, 01:01

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mariamrz
10-28-2016, 15:44
اخى الكريم انستا بتقبل تفعيل الوثائق باى لغه سواء عربى او انجليزى مش فارق المهم تكون الصور واضحه وتكون بتحتوى ع بيانتك صح والاخص عنوانك يكون3
مطابق لعنوانك ف الموقع مش اى عنوان وخلاص لانها مهمه ف السحب والايداع من الموقع والبونص بيظل معاك حتى بعد السحب للتادول بيه مره اخرى
بالتوفيق

zezo3
11-15-2016, 16:05
انا فعلت حسابى المستويين بالبطاقه كانت فى المستوى الاول وبالرخصه بتاع القياده فى المستوى الثانى والاتنين طبعا باللغه العربيه

abd34ou
11-15-2016, 16:30
خي الكريم حسب تجربتي الشخصية تقبل الاوراق الثبوتية باللغة العربية
لاني قمت برفع اوراقي وكنت بلغة العربية ولم اقوم بترجمتها
وتم تفعيل الحساب وبالتوفيق لك انشاء الله

body2
11-15-2016, 16:41
عادي يا اخي لغة عربية عادي انا قدمت الأوراق بالغة العربية وتقبل
لو عاوز تحط انجليزي جنب الكلأم لتوضيح اكتر عادي

mahmoudtaha33
11-15-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
بخصوص التفعيل فيذلك الشكره صعب جدا
انا لغايت الان لم افعل حسابي
بالتوفيقاخي

hoodhood700
11-15-2016, 17:52
انا جد سعيد بتواجدي معكم ايها الاخوة الاعضاء مع هذه النقاشات المفيدة والمواضيع المختلفة وبخصوص لغة طباعة الاوراق الثبوتية لا يشترط ان تكون بلغة معينة وانا شخصيا ارسلتها وباللغة العربية وقد تم قبولها والحمد لله اتمنى لكم الخير جميعا وبالتوفيق..

midouknight
11-15-2016, 17:55
أخي الغالي لا تخف ف شركة إنستفريكس الكبيرة
لها فرع فني وخدمة عملاء بالغة العربية لذا
لا يوجد أي مشكل في تفعيل حسابك بأوراق بالغة العربية

latraaa
11-15-2016, 18:17
يا اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على التفعيل إن شاء الله و من دون أي مشكل و يمكنك أن تقوم بالتفعيل من خلال المستندات العربية و من دون أي مشكل إن شاء الله و هدا لتوفر الشركة على اشخاص عرب إ نشاء الله

mohamed shabana 26
11-15-2016, 18:45
انا قدمت اوراقي باللغة العربيه
وتم قبولها الحمد لله
بالتوفيق ان شاء الله

houarisat
11-15-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
يتم قبولها عادي لكن عليك مراسلة الدعم العربي ليتم تنفيذ أوامرك ومن الاحسن بالإنجليزي لتفادي أي مشكلة

tazi larbi
11-15-2016, 20:37
السلام عليكم اخي في الاول سيتم الرفض مؤكد لكن بعد الاتصال مع الدعم وتشرح لهم ان الدوله لا تقدم الا وثائق بالعربيه واكيد سيقبلون بها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ayman ElSayed
11-15-2016, 20:53
السلام عليكم أخي الكريم
لاوراق ترفع على حالها اذا كانت بالغة العربية يتم التعامل معها
ولا داعي لترجمتها ولا يوجد منها مشكلة

kymslye
11-15-2016, 21:17
الاوراق المكتوبة باللغة الربية لا يتم قبولها يجب ان تكون مترجمة الى الى اللغة الانجلزية او اللغة الفرنسية لكي يستطيع الوسيط فهمها لانه العنوان الخاص بك هوا المهم لكن ادا اردت التاكد راسل الدعم اخي وراح يساعدك

mobd31
11-15-2016, 21:24
تقبل مروري

rashford
11-15-2016, 21:49
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي العزيزي نعم الشركة تقبل الوثائــق باللغة العربية و لا داعي لترجمتها فقط ارسل لهم الوثائق تكون واصحة و باسمك الشخصي بكل تاكيد.

maryam1
11-16-2016, 00:25
السلام عليكم
الاوراق الثبوتية ممكن ان تكون بالعربية مثل بطاقة الرقم القومي الخاص بك و كذلك ايصال او فاتورة كهرباء خاص بمنطقة سكنك و كذلك شهادة الميلاد الخاصة بك
اتمنى لكم كل التوفبق بإذن الله

chiheb316
11-16-2016, 01:30
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حسب علم ان شركة انستا فوركس تقبل الوثائق الداعمة للغة العربية دون مشاكل

Iheb1302
01-11-2017, 10:07
مرحبا أخي الكريم أظن لا يوجد مشكل في تفعيل الحساب ان كانت الوثائق باللغة العربية
و لتفادي أي مشكل يمكن أن تقوم بترجمتها الى اللغة الانجليزية بالتوفيق و الارباح

big.pharaoh
01-11-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا قدمت مستندات باللغه العربيه وتم قبولها بدزن مشاكل. انما اثبات السكن فانا قدمت كشف حساب بنكي باالانجلش

bakup28
01-11-2017, 11:25
حسب علم ان شركة انستا فوركس تقبل الوثائق
الداعمة للغة العربية دون مشاكل

Manoush
01-18-2017, 20:00
فعلا موضوع مهم جدا لكن ماذا اذ لم يكن فى وصل مياه او عنوان سكان فاماذا الحل

tamermosa
01-18-2017, 20:08
عادي يا باشا يمكنك تفعيل حسابك بهويتك باللغة العربيه عادي
و كذلك وصولات مرافق الغاز ة المياه و الكهربا ، ممكن باللغة العربيه عادي

a7medsedik
01-18-2017, 20:16
اخي العزيز لا تقلق من ناحية تفعيل الحساب فالخطوات بسيطة جدا
ويمكن التفعيل باوراق ثبوت باللغة العربية بشكل عادي

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 20:20
مش شرط تكون مترجمة لكن اهم حاجه تكون نفس المعلومات يعني لو رفعت وفعلت الوثائق في المستوي الاول المستوي التاني مش شرط الترجمه اهم حاجه يكون نفس المعلومات الي في الحساب والمستوي الاول

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله
اخي تفعيل الحساب هو من اسهل الاشياء التي واجهتها مع الشركة المحترمة الرائعة اتكلم بجد يا اخواني شكر لها من هذا المنتدى

Mr Fathy
01-18-2017, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا عن نفسى رفعت الاوراق وكانت كلها بالعربى والحمد لله اتقبلت وكله تمام

ahmed_sawalhy
01-18-2017, 20:45
نعم اخي الحبيب يتم استلام الاوراق حتي لو بلاغه العربيه ويجب ان تكون مرفوعه اسكنار وتكون واضحه وشكرا

بروفسير العرب
01-28-2017, 18:14
تفعيل الحساب بترسل بطاقه الهويه بصورة واضحه
وترسل اثبات السكن ايضا ولا يشترط اللغه فى شى

لخضر
01-28-2017, 21:28
صراحة ليس لي ادنى فكرة على هذا الموضوع لكن يستحسن ان تكون بالانجليزية
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
01-28-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي تفعيل الحساب يجب ان تقون الاوراق مصادق عليها من طرف الادارة المعنية بكاشي او امضاء من المدير

zakariacr07
02-18-2017, 18:18

أخي يتم قبول الأوراق الثبوثية بالعربية عند التفعيل و لا مشكل في ذلك بالتوفيق

emin14
02-18-2017, 18:31

mid0killer
02-18-2017, 18:38
اخواني هل يتم قبول الاوراق الثبوتية اذا كانت باللغة العربية
ام يجب ان تكون مترجمة الى اللغة الانكليزية

اخي الفاضل الافضل ان يكون معك جواز سفر وتقوم بسحب صوره اسكنر منه وترسلها الى الشركه وفي خلال 3 ايام عمل بامر الله سيتم التفعيل وهذا عن تجربه ولكن بالاول تاكد من ان الاسم بالحساب هو مثل الجواز حتي لو لسابع جد

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

عادي عربي او انجليزي بس لازم اللى انت كاتبه بالحساب من بيانات تكون مطابقه للبيانات الموجوده بالوثائق عشان يتفعل بسرعه ومش يقولو ان الوثائق غلط او مزوره

skylol
02-22-2017, 01:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا ارسلت لهم عنوان باللغة العربية ورفضوا طلبوا مني ترجمة المستند اتمنى التوفيق للجميع

ahmedm
02-22-2017, 05:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة الي اثناء تفعيلي تم قبول بطاقة الهوية في التفعيل الاول وهي مكتوب باللغة العربية يعني ينفع اخي تقدم اوراق ثبوتية باللغة العربية تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

latraaa
02-22-2017, 11:35
لا لا يا اخي الكريم يجب أن تقدمها لهم كما هي و لا تقم أبدا بالعمل على ترجمتها و هدا لكون الشركة تحوز على فرق عمل عربي و يمكنك أن يقوم بكل ما يلزم لدا لا عليك قم بالعمل على تصويرها و من ثم قم بالعمل على ارسالها وفقط و سوف تتم العملية إن شاء الله من دجون أي مشكل

sob81
02-22-2017, 11:40
بالنسبة للتفعيل فى بعض الاحيان يتم قبول الاوراق باللغة العربية وفى البعضص الاخر يتم رفضها مش معروف بالضبط يتم ترجمتها ام لا ولكن لو امكن ممكن ان ترسل الورق باللغتين العربية والانجليزية

ramyelbadry
02-22-2017, 11:45
لتفعيل الحساب يجب عليك ارسال الهويه الخاصه بك موفق معها وصل كهرباء او غاز
وان تكون البيانات الموجوده بها مطابقه لبياناتك فى موقع التسجيل

samer.forex
02-22-2017, 11:50
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته شكرا اخي الفاضل لاتحتاج الى ترجمة الاؤراق الثبؤتيه فقط تاكد مكن صحة المعلؤمات ؤالبيانات الشخصيه ؤان ؤجد خطا فقط راسل الدعم

latraaa
02-22-2017, 12:01
نعم اخي الكريم كما قلنا لك من قبل أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على تفعيل الحساب من أي وصثائق إن شاء الله و بأي لغة تريد إن شاء الله و هدا لكون الشركة فيها الكثري من الفرق التي تعمل على مختلف اللغات و التي تقوم بالعمل على التأكد من الوثائق وفقا للغة التي كتبت بها

midouknight
02-22-2017, 12:15
أخي الغالي هنالك في شركة إنستفريكس
قسم كامل خاص بالمتاجرين العرب لذلك أضن
أن أوراق الثبوتية لا يجب أن تكون مترجمة وتكون بالعربية عادي

zakariacr07
02-22-2017, 19:38

يتم قبولها أخي بالعربية و لست مجبر على ترجمتها باللغة الأنجليزية

مروه عصر
02-22-2017, 19:46
السلام عليكم
عادى جدا تقبل باللغه العربيه الاوراق انا فعلت المستويين الاول بالبطاقه وكانت باللغه العربيه والتانى بالباسبور وكان ايضا باللغه العربيه .....

asmaamagdy
02-22-2017, 19:52
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من الله حسن التوفيق
حسابك التابع لفوركس يا اخى لابد ان تربطه بحساب الانستا كى تتمكن من السحب الارباح

ebn masr
02-22-2017, 19:57
هو الافضل تكون الاوراق الثبوتية بالانجلش افضل او لو بالعربى والانجلش يكون افضل وافضل و ان شاء الله يتم التفعيل قريبا والله ولى التوفيق

عبد الرحيم رافا
02-22-2017, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله
تفعيل الحساب يا اخي لاحظت ان العديد من الاخوة هنا واجهو مشاكل كثيرة معه مع العلم انه سهل بطاقة الهواية و اتباث العنوان فقط

ayoubfc
02-22-2017, 20:06
اخي الكريم لايحتاج الى ترجمه الاوراق الثبوتيه في حاله التفعيل ولكن يجب ان تكون معلوماتك مثلا
الاسم الثلاثي والعنوان السكني هي نفسها موجوده في التسجيل في شركه انستا فوركس اي تكون نفس
المعلومات تقبل مروري

1477aa
02-22-2017, 20:08
تفعيل الحساب سهل يلزم مستندات جديدة وحديثة ولا يمر عليها اكثر من ثلاث اشهر بهذا سوف تقدر تعمل تفعيل للحساب الشركة سوف تسهل لك تلك الاشياء كلها لذلك مستندات حديثة

bassem forex
02-25-2017, 01:19
اخي الكريم حسب تجربتي الشخصية تقبل الاوراق الثبوتية باللغة العربية لاني قمت برفع اوراقي وكنت بلغة العربية ولم اقوم بترجمتها وتم تفعيل الحساب

hamadasalama
02-25-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الفاضل يتم تفعيل الحساب باللغه العربيه لا يوجد مشكله وانشاء الله تفعل حسابك علي خير

artfon
02-25-2017, 01:24
بالنسبة للاوراق التبوتية لاتحتاج الى ترجمة ارسلها بالعربية فقط
اتمنى لك النجاح

سمير
02-28-2017, 15:28
لا يا اخى بيتم قبول الاوراق اذا كانت باللغة العربية عادى ومش لازم انك تترجمها هذه معلومات خاطئة وغير صحيحة بالمرة

abdeu2016
02-28-2017, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم
لا تقبل باللغة العربية.اذهب الى مترجم رسمي وترجم الوثيقة و اختمها من البلدية و ستقبل. . .تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

lbebulk
03-02-2017, 18:34
مشكور أخى العو الكريم على هذه المشاركة
وطبعا يمكنك قبول المستندات باللغة العربية عادى
يمكنك ارسال صورة ضوئية من صورة البطاقة الوطنية بلغتك الأم عادى جدا
وسوف يتم تفعيل الحساب

MOHAMED SAID ELSAYED
03-02-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........عليك بتفعيل الحساب لكى تستطيع سحب الارباح وعليك بتقديم الاوراق ضروووورى

Moubarak Adel
03-02-2017, 19:11
اخى الفاضل يمكنك تفعيل الحسااب اذا كانت باللغة العربية
ولكن يجب عليك ان تدخل بياناتك الحقيقية المدونة فى الاوراق لكى يتم تفعيل الحسااب بنجاح

Samira shabban
03-02-2017, 19:19
السلام عليكم ..
انا عملت تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى
برخصه القياده وطبعا رفعتهم اكتر من مره لكى يتم القبول
ولم اكن بحاجه الى ترجمه الاوراق ...

smartawi
03-02-2017, 19:31
لو الوثائق يا اخي باللغة الانجليزية فالافضل انك تراسل الشركة وتعمل ترجمة وتاشر على مكان الاسم والعنوان
الافضل في رايي انك تسجل في الشركة وترسل الاوراق وتحاول التفعيل ولما ينتهي الامر انذاك ابدا العمل في البونص والتداول في الشركة عادي

BeBeto86
03-02-2017, 19:42
عن تجربة شخصية اوراق اثبات الهوية المكتوبة بالعربية لا تقبل و يطلب منك ازوراق مترجمة الى الانجليزية عن طريق جهة معتمدة و رفعها مرة اخرى و انا اواجه نفس المشكلة فانا لا اعرف كيفية ترجمة بطاقة الهوية من جهة معتمدة و خاصة انها غير متوافرة بالمحافظة التى اسكن بها لذلك اسهل الطرق هو رفع جواز السفر كذلك ؤفع اى فاتورة مكتوبة بالانحليزية و يكون مثبت بها عنوانك

ilyestoumi
03-02-2017, 19:49
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
يجب ان تكون معلوماتك مثلا الاسم الثلاثي
والعنوان السكني هي نفسها موجوده في التسجيل
في شركه انستا

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mr.khalled
03-02-2017, 20:59
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالنسبه للتفعيل اخى
لاي يحتاج ترجمه للوثائق
لابد ان تكون مطابقه فقط للبيانات التى قمت بادخالها

zunebha
03-02-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم التفعيل جد سهل ولك يجب حمل الوثائق المناسبة وتكون واضحة بشكل جيد حتى الاسم والعنوان يجب ان يكونا نفسهما.
بالتوفيق اخي الفاضل لك ولجميع الاعضاء تقبل مروري شكرا.

big.pharaoh
03-02-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... المستوى الاول عادى بيتم قبوله لو انت بعته باللغه العربيه لكن اوقات بيحتاجوا ترجمه المستوى التانى

Mo7a
03-03-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم موقع انيستافوريكس يقبل اوراق التفعيل باللغه العربية لا يوجد مشكله ولاكن يجب التاكد من بيانات الاوراق المرفقه تساوي بالظبط البيانات المسجله فى الحساب

khaled212
03-03-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
التفعيل الاول يمكنك تقديم بطاقة الهوية والتفعيل الثاني يمكنك تقديم جواز السفر نظرا لتطابق البيانات وعنوان السكن ولا يشترط في انيستا ترجمة الاوراق الثبوتية لانه يوجد فريق دعم يعمل باللغة العربية .
تقبل مروري ............

Samira shabban
03-03-2017, 20:42
السلام عليكم ...
انا تم تفعيل حسابى بدون ترجمه المستندات ولكن اذا طلب منك ذلك
فعليك بترجمتها وتصويرها بالاسكانر ورفعها مره اخرى ...

meriembadiis111
03-03-2017, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا ارى ان المتاجرة بالهامش سلبياتها اكثر من ايجابياتها و الكثير من المتداولين الكبار

Abu_Yassin
03-03-2017, 20:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الحبيب لا تحتاج الاوراق المطلوبة اللازمة لتفعيل حسابك على شركة انستا فوركس ان تكون باللغة النجليزية يكفى ان تكون صورة الاوراق واضحة وبجوده عالية البطاقة وش وظهر للمستوى الاول وجواز السفر للمستوى الثانى وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

LAMIA1976
03-03-2017, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل مش ضروري تكون باللغه الانجليزيه فبالعربي ايضا مقبوله فلا تقلق و ابعث اوراقك لاكن بالسكانير كي تكون واضحه و ان شاء الله يتم التفعيل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mirinda
03-03-2017, 21:45
اخي مافي اي مشكله من تقديم اوراق باللغه العربيه لانهم يحتاجون اوراق حقيقه فبالتالي هي اوراقك بلغه بلدك والتسجيل ايضا يكون بنفس البيانات تماما

THEKINGALLHBI
03-03-2017, 21:45
نعم اخي العزيز لم يطلبوا مني اي شي لتفعيل حسابي وقد فعل بكل سهوله
تاكد ماذا اخطاءت

وشكراااااااا...............

hamadasalama
03-04-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم الشركه تفعل المستندات باللغه العربيه اهم شئ تكون صوره واضحه وبياناتك نفسها التي بالحساب

tolin
03-04-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......المستندات المطلوبة للتفعيل تقدم باللغة العربية لاتحتاج الى ترجمتها الى الانجليزية

alonsoo
03-06-2017, 07:55
والله يا اخى الفاضل هذا الامر فى الاول والاخر راجع اصلا الى خدمة العملاء او الشخص الذى يستلم الاوراق ويراجعها فمنهم من يقبلها ومنهم من لا يقبله

waelmma
03-06-2017, 07:59
:(:(:( اخى الفاضل يفضل طبعا ان ترفع مستند على الاقل يكون
باللغة الانجليزية وممكن الباسبور او اى مستند اخر :(:(

nour3iny
03-06-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جميع الوثائق تقبل باللغه العربيه بدون اى مشاكل ولقد فعلت المستوى الاول والمستوى الثانى بدون ترجمه الوثائق

hosam2020
03-06-2017, 11:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تفعل حسابك بتأكد مستويين المستوى الاول الرقم
القومى و المستوى التانى بتثبت عنوانك

sob81
03-06-2017, 11:50
بالنسبة لتفعيل الحساب اخى من الممكن ان ترسل كلا من الورق باللغة العربية وايضا باللغة الانجليزية وهذا يكون افضل لكي
يتم التفعيل على طول وبالتوفيق

ayman samy
03-06-2017, 12:24
بسم الله اخي الكريم يتم بالفعل قبول المستندات المطلوبه للتفعيل في المستوين باللغه العربيه ولكن ماعليك القيام به هو رفع مستند في التفعيل الاول يوضح اسمك كاملا كما سجلته والمستوي التاني تقوم برفع مستند يوضح العنوان وشكرا

احمد فرحان منصور
03-06-2017, 12:36
لا تعليق على الموضوع

abumazen
03-06-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يتم قبول الاوراق باللغه العربيه ولكن شرط ان تكون الصور من سكانر وليس صوره موبايل ولله اعلم

Abdiaziz
03-06-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته كم آنتِم دآئمين
بجمال عذوبة احساسكِم
واختيااااااااركم وذوووقكم
آتووق دومآ لِ مصآفحكم و جديدكم العطر
دمتِم بِ أحسن حال

isloislam
03-06-2017, 22:57
ورقة الاثبات في قسم التفعيل وكانت الوثيقة بالعربية وهي بطاقة التعريف الوطنية

جمال صادق
03-06-2017, 23:24
تفعيل الحساب هو من اهم الامور التى من الممكن ان نعمل على تفعيل الحساب هى رفع وثائق للعناون تكون مترجمة الى اللغة الانجليززيى بحيث تكون مقبولة لدى فريق الدعم بالشركة

simowan
03-07-2017, 12:45
تفعيل الحساب
بسم الله الرحمان الرحيم
لتفعيل الحساب بانستافوركس لازم تمر من مرحلتين. الاولى تتعلق باثبات المعلومات الشخصية من اسم و تاريخ الازدياد عن طريق ارسال بطاقة شخصية او نسخة من حواز السفر. بعد ذلك تاتي مرحلة تفعيل العنوان من خلال ارسال فاتورة للكهرباء او الماء او الهاتف. و لازم تبقى على اتصال بالدعم لتسريع وتيرة التفعيل.

bakup28
03-07-2017, 13:46
حسب تجربتي الشخصية تقبل الاوراق الثبوتية باللغة العربية
لاني قمت برفع اوراقي وكنت بلغة العربية ولم
اقوم بترجمتها وتم تفعيل الحساب

hamadasalama
03-10-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي بيتم قبول الاوراق باللغه العربيه وانا فعلت ببطاقه الرقم القومي بالعربي والرخصه بالعربي

Rozeta
03-18-2017, 02:59
اخي يمكنك رفع البطاقع باللغه العربيه والانجليزيه فاتم تفعيل حسابي بهذه الطريقه

zeze2017
03-18-2017, 03:00
https://www.youtube.com/watch?v=0PunJmchf68

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------فوركس | استراتيجيه يوم الجمعه مع استراتيجيه وداعا للخساره------------تقبلوووو مرورى

medosytara
03-18-2017, 03:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

يجب ان تكون واضحه و ب اس لغه مهما كانت و ان يكون اسم رباعي مطابق ل اسم قي شركه

بالتوفيق للجميع

katagoroumma
03-18-2017, 05:42
السلام عليكم
أخي لا تقلق حدث معي نفس المشكل سيرفضون أوراقك في
البداية كما حصل معي رفضوها أكثر من 5 مرات
و لكني اتصلت بهم عبر الدعم الفني المباشر و أفهمتهم و
قبلوها لا تيأس أخي و تواصل معهم سيتقبلون ذلك
بالتوفيق لك
سلام

abdallah.2017
03-18-2017, 05:46
يتم قبول اﻻوراق والمستندات سواء لالعريية اة اﻻنجليزية وﻻكن ﻻبد وان تكون مطابقة للاسم كامل وشكرا

waelmma
03-18-2017, 08:34
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك ويفضل ان تترجم الاوراق
وتصور الترجمة مع الاصل فى صورة واحدة وتقوم برفعهم وبالتوفيق

ebn masr
03-18-2017, 10:43
الافضل تكون باللغة الانجليزية ولكن هناك قسما للغة العربية فى الشركة بيقوم بقراءة المستندات اللى باللغة العربية عادى جدا مفيش مشكلةيعنى

Zinou0008
03-18-2017, 10:44
السلام اخي
نعم يتم قول اللغة العربية وهذه عن تجربة من احد الاصدقاء حيث تم قبول وثيقته صادرة باللغة العربية وممكن لا تقبل
وفقك الله

s@mou
03-18-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل لا يهم اللغة التي تكون بها اوراق ثبوتيتك المهم ان يكون نفس الاسم في بطاقة الهوية متطابق مع اوراق الكهرباء او الماء او الاوراق البنكية، لان الاسم في تفعيل المستوى الاول لابد ان ينطبق مع المستوى الثاني.
بالتوفيق تقبل مروري.

YOUNIS
03-18-2017, 11:43
حسب معرفي انو مو مشكلة تكون الاوراق بالعربية لانه يوجي في الشركة الوسيط اعملين عرب هم الذي يساعدونك في تفعيل الحساب

fouadd19
03-19-2017, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يتم قبولها.حاول رفع وثائق اخرى باللغة العربية مروري بالتوفيق للجميع

muhammad ismail
03-19-2017, 17:31
اخى الكريم عن تجريه انا رفعت صورة البطاقه والباسبور باللغه العربيه وتم قبولها بكل سهوله رغم انى سمعت
ان فى مشاكل فى القبول باللغه العريبه الا ان مستنداتى تم قبولها

mohamed shams
03-19-2017, 17:38
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا لا يجب ان تكون مترجمه عادى جدا ان تكون باللغه العربيه
لا تقلق فستفعل لان يوجد دعم فنى باللغه العربيه
بالتوفيق

yaseranwer
03-19-2017, 17:39
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

antr
03-19-2017, 18:49
انستا تفعل باللغة العربية وهذا من اهم المميزات الى فى الشركة بصراحة مش بتشترط اللغة الانجلييزة فى الاوراق مما يسهل للعرب التفعيل اخى

fouadd19
03-21-2017, 16:44
عادى يا اخى بيتم قبول الاوراق اذا كانت باللغة العربية فلا مشكلة فى ذلك
فى المستوى الاول بتبعت صورة البطاقة وفى المستوى الثانى بتبعت اى مستند رسمى (وصل مياه او كهرباء ..الخ) به اسمك ونفس عنوان البطاقة

Samira shabban
03-22-2017, 02:19
السلام عليكم ...
انا شخصيا ارسات المستندات المطلوبه سواء البطاقه او رخصه
القياده باللغه العربيه اكتر من مره حتى تم قبول الاوراق وتم
تفعيل الحساب ....

tolin
03-22-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......المستندات المطلوبة للتفعيل تقدم باللغة العربية البطاقة للمستوى الأول والمستوى التانى وصل كهربا أو جواز سفر أو حساب بنكى

ابوعلى
03-22-2017, 02:37
السلام عليكم وؤحمه الله اخىالكريم بطاقتك العاديه والباسبور ببتاعك من غير لا ترجمه ولا حاجه ربنا يوفق ان شاء الله

bakup28
03-22-2017, 08:03
حسب تجربتي الشخصية تقبل الاوراق الثبوتية باللغة العربية
لاني قمت برفع اوراقي وكنت بلغة العربية ولم اقوم بترجمتها وتم تفعيل الحساب
وبالتوفيق لك انشاء الله

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم من احل تفعيل الحساب لابد لك من اتمر بتفعيل المستوى الاول والمستوى الثاني ودمت بخير

abutalia
03-22-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التفعيل بالمستوي الاول يكون بالبطاقة او الباسبور والمستوي الثاني يكون باي اثبا للمنزل كايصال النور مثلا

جمال صادق
03-22-2017, 19:25
هناك الكثير من الطرق التى من الممكن ان نعمل على استغلالها و فهم الامور التى تترتب على الكثير منها و انة لابد من افتراض الكثير من النتائج المميزة لها

fayadansakr
03-22-2017, 19:29
لايوجد مشكلة ان كانت الاوراق باللغة العربية
هذا من واقع تجربتى لانى امس رفعت اوراق المرحلة الاولى باللغة العربية وتم قبولها بحمد الله

Samira shabban
03-22-2017, 20:43
اهلا بك عضو جديد فى المنتدى ..
انا من تجربتى الشخصيه قمت بارسال الاوراق المطلوبه باللغه العربيه
ولم اقوم بترجمتها وفعلا تم قبول التفعيل للمستويين بعد عده محاولات ...

abo.tali.wtalin
03-27-2017, 23:22
السلام علسكم ورحمة الله وبربكاتة
حسب معلوماتى لازم اللغ الاتينية وليس العربية
وبرجاء تقبل مرورى عل موضوعاتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Hala Abdo
03-28-2017, 01:24
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
تفعيل الحساب في انستافوركس بيقبل الاوراق باللغه العربيه عادي و لو طلبوا ترجمة ترجمها علشان تتقبل

Samira shabban
03-30-2017, 00:16
السلام عليكم ..
انا عن نفسى ارسلت كل الاوارق المطلوبه لتفعيل المستويين
باللغه العربيه اكتر من مره لكى يتم التفعيل وفعلا تمت الموافقه عليهم ..

kalimiro0
04-26-2017, 21:54
قبول الاوراق الثبوتية باللغة العربية في شركة انستافوركس و لكن يجب مراعاة الشروط
المطلوبة و ان تكون الوثائق رسمية و صورة ملونة ذات دقة معينة و غير مقصوصة و هناك مستويين للتفعيل