PDA

View Full Version : منصة انستا فوركس

mohamedhigag
09-02-2015, 10:12
السلام عليكم
ما اعرفه هو انك اذا اردت ان تتعلم شيئا فخض في غماره
قراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات اساسية و لكن يجب ان تمارس الفوركس
و لكن للاسف حاولت عدة مرات ان افهم عالم الفوركس و لم اكن موفقا في ذلك
أأمل مع منتداكم ان اتعلم الفوركس بشكل افضل
السؤال هنا هل يوجد تدريب على منصة الفوركس ذات الحساب التجريبي؟؟

ابرا.مح
09-02-2015, 17:57
السلام عليكم..
أنصحك أخي بمتابعة الفيديوهات في اليوتيوب.. يوجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح الفوركس من الألف إلى الياء
او كما يقولون من البداية حتى الاحتراف.. وميزة الفيديوهات أنها تعطيك الفرصة لمتابعة ما يحدث بعينيك..
فأنا قد قرأت الكثير من الكتب والمقالات عن الفوركس لكن اول فيديو اشاهده كان بمثابة نقطة تحول.. منه فهمت الكثير والكثير..

andro2016
09-28-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد اخى الكريم افتح حساب تجريبى واذهب الى القسم التعليم
فى هذا المنتدى وهتلاقى مواضيع كتير تعليمية عن الفوركس او اذهب الى اليوتيوب وابحث

karimovtich
09-28-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا يوجد افضل من القسم التعليمي لتتعلم منه فيوجد العديد من الفيديوهات المفيده والرائعه وبالتاكيد ستجد شرح للتعامل مع الميتاتريدر والتداول علي الديمو

ynwa1892
09-30-2015, 02:17
السلام اخي
الحساب التجريبي توفرة شركة الانستا بالمجان للتعلم وتحسين القدرات للمداول وتجريب المؤشرات والاستراتجيات وايضا البونص التي تعطيه لنا الانسا هو فرصة للتعلم
وفقك الله

dfghfgh
10-05-2015, 21:33
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

d m
10-05-2015, 21:36
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
التعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
10-09-2015, 10:06
اكيد يعتبر الحساب التجريبي من الوسائل المهمه التي تستخدم لغرض التعلم على اساسيات الفوركس والتعليم على كيفيه استخدام منصه التداول ميتادير 4 تقبل مروري

magdyking
10-09-2015, 10:08
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هينظرا لاهمية العمل علي المنصات الديمو يعتبر وسيله لا يمكن اغفالهلها لتجربة الاستراتيجيات بدون خساير

solaeman alkhwaldeh
10-09-2015, 10:51
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هينظرا لاهمية العمل علي المنصات الديمو يعتبر وسيله لا يمكن اغفالهلها لتجربة الاستراتيجيات بدون خساير اكيد يعتبر الحساب التجريبي من الوسائل المهمه التي تستخدم لغرض التعلم على اساسيات الفوركس والتعليم على كيفيه استخدام منصه التداول ميتادير 4 تقبل مروري وشكرااااا

a l
10-09-2015, 11:01
هلا
منصة انستا فوركس
بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام

csebai11
10-09-2015, 11:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك دورات تدريبية تعلمك كيف تستعمل المنصة و هناك دورات اخرى تمكنك من معرفة التحليل الفني ما عليك سوى تتبع هذه الدورات والتطبيق على الحساب التجريبي

Profess7
10-09-2015, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح الفوركس أنصحك أخي بمتابعتها
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

kheireddine
10-09-2015, 11:16
☼0‼►♪♣أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10☺☺☺1☺ نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك ☺☺بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب ☺☺☺☺: انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين••••• دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني♣♣☻☻☻

Wassa04
10-09-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ليس بالضرورة ان تكون بارع في
هذا المجال يمكنك ان تبرع في مجال اخر تقبل مروري

ranimdammar
10-09-2015, 19:42
كل شيئ ممكنا اخي انا انصحك اخي ان تحاول عدم القراءة لكل شيئ لانه يشوه عليك بل عليك ان تلتزم
طريقة واحدة وتتدرب عليها كثيرا وتتقنها وتفهما خير من القراءة للكتب والفيديوهات لان التجربة هي التي تحدد لك كيف تربح

zesrt
10-13-2015, 16:28
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

yassineleo
10-14-2015, 03:11
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

samieh
10-16-2015, 17:08
انت فى الطريق الصحيح للتعلم يا اخى فكل ما استطيع قوله لك هو ان تكمل ما بدأته وتظل تقرأ الكتب وتشاهد الفيديوهات التعليمية
واخيرا التدريب على الديمو ففى النهاية ستكلل مجهوداتك بالنجاح ان شاء الله

محمد السيد
10-16-2015, 20:50
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

asxqwzdc2
10-16-2015, 20:54
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yassineleo
10-16-2015, 22:41
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

sharshabil
10-16-2015, 22:48
لاوزم يكون هناك اساس و حتى تكتسب هذا الاساس لازم تتبع سالسلة تعليمية
تتعرف على المهم و قبلعا الاهم ممكن ان يساعدك الموضوتع في توقيعي ,

dhmo
10-16-2015, 23:17
انت فى الطريق الصحيح للتعلم يا اخى فكل ما استطيع قوله لك هو ان تكمل ما بدأته وتظل تقرأ الكتب وتشاهد الفيديوهات التعليمية
واخيرا التدريب على الديمو ففى النهاية ستكلل مجهوداتك بالنجاح ان شاء الله

ونتعلم جيدا ايضا واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

ايهاب زايد
10-16-2015, 23:25
اخي الفاضل..كي تتعلم الفوركس انصحك بمواقع رائدة بتعلم الفوركس وتعطي دروس من الالف الى الياء وطبعا مع الاستمرار في خوض التجربة بالحساب التجريبي ولكن المهم ان تفهم كيف تحلل وتصنع لنفسك اصتراتيجية تتبعها .. تحياتي الك

asxqwzdc2
10-17-2015, 20:06
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-17-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب بالنسبة للقراءة أي قراءة كتب تعليم الفوركس فأنا لا أنصح بها تماما لأنها مملة للغاية ولا تشبع رغبة التعلم لدى المبتدئين أنصح بمشاهدة الفيديوهات الاجنبية وكذا القسم التعليمي في المنتدى

ayoub321
10-17-2015, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي يجيد في منتدى التعليمي أخي الكريم كل ماتبحث عليه وتجيد دروس لشرح منصة التداول الخاصة بشركة انستا
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

dhmo
10-26-2015, 20:12
اخي الفاضل..كي تتعلم الفوركس انصحك بمواقع رائدة بتعلم الفوركس وتعطي دروس من الالف الى الياء وطبعا مع الاستمرار في خوض التجربة بالحساب التجريبي ولكن المهم ان تفهم كيف تحلل وتصنع لنفسك اصتراتيجية تتبعها .. تحياتي الك

المنصات اغلبها متشابه اخي وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

asxqwzdc3
10-27-2015, 19:59
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:57 PM ----------

هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من ،

asxqwzdc4
10-28-2015, 16:56
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

abdougagi33
10-30-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن منصة انستا فوركس
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص منصة التداول انستا تريدر
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

ASMAA TAHA
10-30-2015, 18:56
انت يلزمك فقط الوقت لانك ليس بيوم واحد سوف تتعلم المنصة وسوف تتعلم الفوركس لابد ان تكون هناك فترة دراسة لا تقل عن 5 شهور لكى تستطيع ان تتداول بشكل صحيح وتفهم المنصة

snnaky
11-17-2015, 16:44
اهلا بك اخى الكريم ولكن احب ان اوجة اليك بعض النصائح طالما انك تحب وتريد تعلم الفوركس بحق
اولا عليك بمعرفة المفاهيم والمصطلحات الخاصة بالفوركس حتى يتسنى لك معرفة الباقى ثم تتعلم اساسيات التداول من خلال تعلم مباديء التحليل الفنى وادواتة الأساسة من خلال معرفة اتجاى العملة اى عملة ومن ثم تحديد اى نوع من الصفقات تريد ان تفتح ثم تتعلم الدعوم والمقاومات حتى تتعلم متى تشترى ومتى تبيع

yasshalamadrid
11-17-2015, 17:09
السلام عليكم اخي
انا ايضا مبتدا و لجاة الى هدا المنتدى للتعلم ان شاء الله نتعلم كلنا

asxqwzdc6
11-17-2015, 17:18
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

nadjatalgeria23
11-17-2015, 17:43
اخي الكريم لا يوجد افضل من القسم التعليمي لتتعلم منه فيوجد العديد من الفيديوهات المفيده
والرائعه وبالتاكيد ستجد شرح للتعامل مع الميتاتريدر والتداول علي الديمو
شكرا و بالتوفيق

tareq sleem
11-17-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

dhmo
11-17-2015, 21:09
اخي الكريم لا يوجد افضل من القسم التعليمي لتتعلم منه فيوجد العديد من الفيديوهات المفيده
والرائعه وبالتاكيد ستجد شرح للتعامل مع الميتاتريدر والتداول علي الديمو
شكرا و بالتوفيق

فعلا للفهم وايضا لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

jaouad ouaiss
11-17-2015, 21:23
السلام عليكم اخي الكريم انا اغتقد ان احسن حل لتدريب هو في الحساب الحقيقي وهدا عن تجربة لانك تستنزف كل طاقتك من اجل الوصول الى الربح

mhran
11-17-2015, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الفاضل لا غنى لك عن مشاهدة الفيديوهات الخاصة بشرح منصة التداول و تطبيقها على الحساب التجريبي بششكل مباشر و لن تتعلم الا من هذه الطريقة ..

zee1996
11-17-2015, 21:44
اخي الفاضل لا شك ان مشاهده الفيديوات وقراءه الكتب ضروريه في تعلم الفوركس لكن يجب عليك مزاولة التداول في حساب تجريبي مجاني للتعلم كيفية استخدام برامج التداول وايضا تطبيقات على الفيديوهات و بالتوفيق لك وللجميع

asxqwzdc6
11-17-2015, 21:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 21:57
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

metnaoui
11-17-2015, 22:05
السلام عليكم
اخي ان اردت التعلم الفوركس الحقيقي فدع كل المواقع و النصائح و الفديوهات
ركز فقط القسم التعليمي فقط في هاذا المنتدي و الله العظيم ستتعلم الكثير
انا منت مغلق لا افهم شئا و اغصبحت الحمد لله جيد بفضل تتبع في القسم التعليمي
بالتوفيق تحياتي

Batista44
11-17-2015, 22:15
السلام عليكم اخي.
الكثير من شركات الفوركس او جميعهم يوفرون الحسلبات التجريبية و بمبالغ كافية للتداول و تعلم الفوركس
بالتوفيق لك و للجميع لان الفوركس صعب و يجب التعلم جيدا قبل المغامرة بالنقود الحقيقية .

razgallah
11-18-2015, 07:19
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم اخي قم بفتح حساب تجريب لمنصة انستا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Bassem Hassani
11-18-2015, 14:47
هل يوجد تدريب على منصة الفوركس ذات الحساب التجريبي؟؟
اكيد طبعا اخى كل الدورات التعليمية الموجودة على الانترنت سواء على المستوى العربى او الاجنبى بيتقوم بشرح منصه التدول بالتفصيل الممل وكيفية وضع الاوامر على حسابات تجريبيه وكمان على حسابات حقيقه ولايف مباشرة
وتقدر تشوف كل الكلام دا من خلال موقع اليوتيوب عليه شرح لكل صغيره وكبيرة للفوركس ولاى مجال اخر بجميع اللغات

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
11-23-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تعلم العمل على المنصة لازم يكون على الحساب التجريبي ولمدة ثلاث اشهر على الاقل
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته منصة انستا فوركس سهلة الاستعمال وتساعد على التداول والقيا بالتحليلات والرسم عليها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

houssemmidou4
12-16-2015, 01:49
لا يا اخي لا يوجد تدريب و لكن يوجد منتدى تعليمي ستجد فيه العديد من الاستراتيجيات قم بتجريبها
الواحدة تلو الاخرى و اصبر عليها مدة شهرين الى ثلاثل اشهر حتى تجد المسابة لك

الاصيل
12-16-2015, 08:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
افضل تدرب هو ان تتداول على الحساب التجريبى فترات طويله حتى تعرف كيف يكون اداء السوق وتحرقاته وقت الاخبار و غيرها
وعندما تجد نفسك قادر على التدوا بالحقيقى ابدأ وحاول مشاهدة الفديوهات التى تساعدك على فهم الفوركس
تمنياتى لك باالتوفيق وللجميع

Zezobebo3
01-24-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد اخى الكريم افتح حساب تجريبى واذهب الى القسم التعليم
فى هذا المنتدى وهتلاقى مواضيع كتير تعليمية عن الفوركس او اذهب الى اليوتيوب وابحث وتعلم جيدا ولا تتردد لحظه واحده فى استشارتنا فى اى وقت تشاء ارجو ان تأخذ بنصيحتى واسمع عنك كل خير اخى الفاضل

heroo252
01-24-2016, 23:32
منصة انستا فوركس هى من اهم المنصات لانها ميتاتريدر 4 الشهيره
ودى من اهم قواتها الاهم بقه ان المنصه دى اى اتصال انترنت بيشغلها مهما كان بطىء

latraaa
01-30-2016, 20:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال أنصحك يا اخي الكريم بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و من خلال المنتدى سوف تصل إلى ما تريد إن شاء الله

aissahd
01-30-2016, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

ebn masr
01-31-2016, 14:50
دة حقيقى ومظبوط ولابد للمتداول المبتدئ انه يسعى لكل ماهو متاح لكى بتعلم ويعرف ويستطيع الخول الى منصة التداول ويتاجر بشكل احترافى وبلا اى مخاطر

اكرم التميمي
02-28-2016, 10:14
اخي الكريم الفوركس يحتاج الى وقت كبير لكي تتعلمه ولاياتي من اول يوم تريد ان تتعلمه اذا اردت ان تتعلم كيفيه دخول منصه التداول والتعلم عليها ادخل الى القسم التعليمي فيه شرح خاص عن كيفيه استخدام منصه التداول ميتادير 4

zead ahmad
02-28-2016, 11:00
نعم يوجد تدريب على منصة الميتاتريدر بدون مال حقيقى وهذا يسمى الحساب التجريبى يمكنك ان تتداول عليه وتختبر قدراتك التداولية عليها وتختبر المنصة الخاصة بالشركة

simo1
03-01-2016, 17:03
دعيني أنحي قلمي قليلا

أقف أحتراما لكِ

ولقلمك

وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان

واضع لكي باقة وردي لشخصك
السلام عليكم

algoddam
03-01-2016, 17:24
اعتقد ان الحساب التجيربي يفيدك في التدريب على المنصة ولا تستعمل التدريب في الحساب الحقيقي
وهذه الحسابات التجيربية هي مجانية وهي مفيدة جدا في اكتساب الخبرة التي تستحقها لاحقا
بالتوفيق في تداولك

talel babchia
03-01-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هينظرا لاهمية العمل علي المنصات الديمو يعتبر وسيله لا يمكن اغفالهلها لتجربة الاستراتيجيات بدون خساير .................................................. ..بالتوفيق للجميع

hamza215rix
03-01-2016, 17:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
1

---------- Post added at 02:48 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
0

google.com
03-01-2016, 17:48
التعليم علي الحساب المجاني
هو الطريق السهل لتعليم الفوركس
سوف ابدا في التعلم مع الفوركس بالمجان

newlookmostafa
03-05-2016, 11:34
الفوركس مجال كبير يحتاج الى دراسة طويلة وتجارب حتى تاتى الخبرة
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

ibrahem91
03-05-2016, 15:45
منصة انستا فركس لا توجد فيها مشكلة وايضا يمكنك ان تقوم بفتح حسابك
من خلال الموبيل من منصه خاصه بالشركة كل هذا يساعدك علي التداول الناجح

ملاك الروح
03-06-2016, 00:49
اخي لا انصح بالكتب انصح بالدخول الى الموضيع التعليمية هنا وكذلك متابعه فيديوهات اليوتيوب
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

asmaa mahmod
03-06-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا بنصح بالتوجهه للقسم التعليمى هنا فى المنتدى واليوتيوب هتلاقى فيديوهات كويسه جدا تقدر من خلالها العمل على المنصه تقبل مرورى وربى يوفقك الجميع

talel babchia
03-06-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هينظرا لاهمية العمل علي المنصات الديمو...................................... .بالتوفيق للجميع

Ahmed-mazher
03-06-2016, 01:51
السلام عليكم
شكرا علي سؤالك
انصحك اخي الكريم بالتعل جيدا من خلال مشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب وقراءة مواضيع شرح الفوريكس جيداا

karinho1991
03-20-2016, 17:21
السلام عليكم..
أنصحك أخي بمتابعة الفيديوهات في اليوتيوب.. يوجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح الفوركس من الألف إلى الياء
او كما يقولون من البداية حتى الاحتراف.. وميزة الفيديوهات أنها تعطيك الفرصة لمتابعة ما يحدث بعينيك..
فأنا قد قرأت الكثير من الكتب والمقالات عن الفوركس لكن اول فيديو اشاهده كان بمثابة نقطة تحول.. منه فهمت الكثير والكثير..

abdelmadjid41
03-20-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اجل اهم جزء في تعلم الفوركس هو العمل على التجريبي لتفادي الوقوع في الخسائر و للتعلم في نفس الوقت

mohamedforex4
03-21-2016, 20:00
مالها المنصه مفهاش اي خطا . وممتازه كمااان ,. :) فيها العديدي والعديدي من ازواج العملات ,
وايضا يمكنك التدوال علي العملات والسلع والمعادن . وكذلك المؤشرات العالميه :)

lebouziramzinio
03-22-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الفوركس علم له اصول وقواعدولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
منصة انستا فوركس تعمل بشكل عادي و لله الحمد

hilali2010
03-27-2016, 00:34
مرحبا اخي الكريم
طبعا هناك فيديوهات كثيرة تشرح الفوركس و استراتيجياته آمل ان تستفيذ منها
و طبعا هناك منصات تدريبية قم بفتح حساب تجريبي و ابدأ مسار تعلمك فهو اول خطوة محو النجاح

sofianer52
03-27-2016, 00:37
ألسلام عليكم . الفوركس علم بحد ذاته و يحتاج للدراسة الجدية و المطولةو التعمق فيها من أجل النجاح في هذا العلم . الفيديوهات هي أفضل خيار من أجل التعلم لأنها تجعلك تعيش اللحظة و تعايشها كأنك أنت من يمارسها و بالتالي تحصيل معرفي جيد و في زمن قياسي .

جمال صادق
03-27-2016, 00:46
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تتابع لعمليات التداول و بالملاحظة على انسب الامور فى العمل نجد ان افضل المنصات هى الميتارتيدر 4

khaledbouiddouh
03-27-2016, 00:53
السلام عليكم اخي انا متلك مبتدئ و لاكن احاول التعلم عبر متابعة الفيديوهات في اليوتيوب يوجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح الفوركس و اهم عناصره و اهم النقاط في هدا المجال
و بالتوفيق للجميع

neverlit4
03-28-2016, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

أم مهيرة
05-24-2016, 15:21
الحساب التجريبي يا اخي الزيز فائدته اولا هي التدريب على استخدام ادوات المنصة من اوامر وادوات تليل في
ثانيا فا الحساب التجريبي يمكنك من تجربة التواجد في واق السوق باسعار حقيقية ونفسية متداولين حقيقية
لذلك يجب التدرب على التداول في الحساب التجريبي لاطول فترة ممكن حتى يتم اكتساب افضل قدر من الخبرة

aissaalg
05-26-2016, 13:45
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

zaza0519
05-26-2016, 14:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 02:24
أهم أسباب تطور التداول في الشرق الأوسط قد تتعلق بطبيعة السوق من جهة ومن المتداولين أنفسهم من جهةٍ أخرى، حيث زادت الثقة بين الأفراد وذلك بسبب ارتفاع نسبة الوعي من خلال المواقع التعليمية والندوات وورشات العمل التي تقام من قبل الكثير من الوسطاء الذين يهتمون بتقديم محتوى واضح يساعد المتداولين على تبيان كيفية اقتناص الفرص الاستثمارية دون اللجوء الى المخاطر التي تهدد رأس المال

youness.alaoui
05-28-2016, 03:02
السلام عليكم ، أنصحك أخي بتصفح المنتدى والبحث عن دروس لتعليم الفوركس للمبتدئين ، ومعرفة كيف تستعمل منصة التداول ، وتعلم الإستراتيجيات والمؤشرات إلخ... وذلك ليس صعبا إن وفقت بين التعلم والتطبيق في المنصة فحتما ستتعلم هذا الميدان الجميل.بالتوفيق أخي الكريم.

ahmed5
05-29-2016, 02:17
اكيد اخى الكريم افتح حساب تجريبى واذهب الى القسم التعليم
فى هذا المنتدى وهتلاقى مواضيع كتير تعليمية عن الفوركس او اذهب الى اليوتيوب وابحث

عرآقي
05-31-2016, 15:43
السلام عليكم..

golden1985
05-31-2016, 15:57
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني وشكرالك تقبل مرورى...

fugy18
05-31-2016, 16:21
اكيد يعتبر الحساب التجريبي من الوسائل المهمه التي تستخدم لغرض التعلم
على اساسيات الفوركس والتعليم على كيفيه استخدام منصه التداول ميتادير 4

masr16
06-04-2016, 19:46
السلام عليكم..

nader
06-04-2016, 20:01
يوجد تدريب شخصي بكل تاكيد على منصة الحساب التجريبي
وهو ليس بالسهولة المعروفة
حيث انك تكون لوحدك وقد تمل وتترك اول تجربة ولكن اذا وضعت جدول واستراتيجية وتتابعها بشكل دائم
اكيد ستجمع من خلال المراقبة معلومات قيمة وتعليمية جد كثيرة
بالتوفيق

csebai12
06-04-2016, 21:18
السلام علسكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي يمكن ان تستفيد من الحساب التجريبي في التطبيق و كسب الخبرة كون الكتب و القديوهات وحدها لا تكفي

never
06-06-2016, 07:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

hamada alex
06-06-2016, 07:28
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هينظرا لاهمية العمل علي المنصات الديمو يعتبر وسيله لا يمكن اغفالهلها لتجربة الاستراتيجيات بدون خساير اكيد يعتبر الحساب التجريبي من الوسائل المهمه التي تستخدم لغرض التعلم على اساسيات الفوركس والتعليم على كيفيه استخدام منصه التداول ميتادير 4

kaka25
06-06-2016, 19:02
السلام عليكم..

nasr39
06-06-2016, 19:03
السلام اخي
الحساب التجريبي توفرة شركة الانستا بالمجان للتعلم وتحسين القدرات للمداول وتجريب المؤشرات والاستراتجيات وايضا البونص التي تعطيه لنا الانسا هو فرصة للتعلم
وفقك الله

nadin22
06-08-2016, 12:28
طبعا لازم الى جانب القراءه يكون فى تدريب عملى على التداول عشان تتعلم صح
ونفس المنصه اللى بتستخدمها فى الحساب الحقيقى هى اللى بتقدر تفتح منها حساب تجريبى للتدريب

sob81
06-08-2016, 12:36
منصة انستا فوركس ممكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لشركة انستا وهى منصة سهلة وواضحة
وممكن ان تعمل عليها جيدا

haggui
06-08-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

emad1995
06-11-2016, 13:27
السلام عليكم..
فأنا قد قرأت الكثير من الكتب والمقالات عن الفوركس لكن اول فيديو اشاهده كان بمثابة نقطة تحول.. منه فهمت الكثير والكثير.. تقبل مرورى

islam bahnsawi
06-12-2016, 06:54
اذا ذهبت الى القسم التعليمى فى المنتدى سوف تجدما تبحث عنة ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

و شكرا شكر لك صديقى

ebrahim mounir
06-12-2016, 06:56
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<685

nehad
06-12-2016, 07:24
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي
الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هينظرا لاهمية العمل علي
المنصات الديمو يعتبر وسيله لا يمكن اغفالهلها لتجربة الاستراتيجيات بدون خساير اكيد يعتبر الحساب التجريبي من الوسائل المهمه التي تستخدم لغرض التعلم على
اساسيات الفوركس والتعليم على كيفيه استخدام منصه التداول ميتادير
وشكرا لك تقبل مروري...

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:28
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&517

سمير
02-28-2017, 15:35
صدقنى يا اخى الفوركس تعلمه اسهل مما تظن ولكن اللى حصلك ده حصلنا كلنا اننا فى البداية لم نوفق فى فهمه الى ان صممنا وبعدين وصلنا

waelmma
02-28-2017, 15:37
:(:(:( اخى الفاضل اهم شىء ان يكون عندك الصبر والقدرة على مواصلة التعلم
وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك مشاركاتك قريبا ان شاء الله :)):))

mid0killer
02-28-2017, 15:39
والله يا اخي الغالي انت هتتعب نفسك على الفاضي انا انصح دائما عندما تريد التعلم قم باخذ دورة تدريبيه مع محلل محترف ذو خبره بالمجال هيعرفك كل حاجا انت عاوزها

mediapro
02-28-2017, 15:45
السلام اخي
الحساب التجريبي توفرة شركة الانستا بالمجان للتعلم وتحسين القدرات للمداول وتجريب المؤشرات والاستراتجيات وايضا البونص التي تعطيه لنا الانسا هو فرصة للتعلم :):)

alonsoo
02-28-2017, 15:48
هو اصلا الحساب التجريبى اخى الفاضل معمول لكى نتعلم فقط عليه لانه اصلا لن نستطيع ولا يمكن ان نقوم بالسحب منه اطلاقا مهما ربحنا

Zinou0008
02-28-2017, 16:01
اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده وتكون قواعد المعلومات عندك كامله
بالتوفيق

zakariacr07
02-28-2017, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أنصحك بمتابعة القسم التعليمي للمنتدى و الإستفادة منه كما أنه يوجد الكثير من الفيديوهات التدريبية على اليوتيوب

doaa sary
03-05-2017, 20:41
فعلا
القراية ف الكتب ومشاهده الكتب امر ضرورى
ولكن
الاهم ازاى تستخدم برنامج التداوال الميتاتريدر وتنفذ امر بيع او شراء او تحط مؤشر وكل ده لازم تعمل حساب تجريبى وتدرب علية

nour3iny
03-05-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى العمل على الحساب التجريبيى متاح ولكن بدون تعلم اساسيات وادوات الفوركس لن تستطيع العمل عليه

amer123
03-05-2017, 20:56
في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب

muhammad ismail
03-05-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انت هتلاقى فيديوهات شرح كتير سواء على المنتدى او على اليوتيوب كمان الحساب التجريبى فايدته انك تتدرب
على الفوركي لان من المعروقف ان الخسارة فيه مش حقيقيه ودى ميزته

emin14
03-05-2017, 23:28
اخي الكريم لا يوجد افضل من القسم التعليمي لتتعلم منه فيوجد العديد من الفيديوهات المفيده والرائعه وبالتاكيد ستجد شرح للتعامل مع الميتاتريدر والتداول علي الديمو

mohamedhammouda
03-06-2017, 00:06
ولكن لماذا ترتفع قيمة الأسهم؟ الجواب بسيط: تتغير القيمة بسبب العرض والطلب - كلما كان هنا مزيداً من الطلب على شيء ما، كلما كان هناك مزيداً من الناس مستعدون لدفع ثمنه.

الزيادة في الطلب تعني ارتفاع السعر

mirinda
03-09-2017, 03:00
تعالي اخى يوجد حساب تجريبي ان اردت ان تبدا عليه ومع ذلك تعلم عن فوريكس من الكتب والفيديوهات وايضا من القسم التعليمي بالمنتدى
وان شاء الله ستصبح من الرابحين في هذا المجال

forexaly5
03-09-2017, 03:40
هنالك منصة التداول متاتريدر 4 و تحذيتها 5 و ما على أعتقد أنها في الخدمة الآن
على كل حال أنا أتداول ب4 جيدة و سهلة

Ayobe
03-09-2017, 03:57
أخي أي معك حق صعب فهم فوركس من غير أنك تشاهد فيديوهات شرح لكل شيء عنه لكن دئما في سر وفقك لله
تحياتي

M2017
03-09-2017, 04:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل المنصة التجريبى هى هى نفس المنصة للحساب الحقيقي
والتعلم عليها سهل جدا
ولكن كل الامر محتاج صبر وتركيز
ادخل على اليوتيوب هناك المزيد من الفديوهات ف عالم الفوركس

waelmma
03-09-2017, 07:08
:)):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك انت تتعلم من خلال مشاهدة الفيديوهات وكمان
من لال قرائة المواضيع وبعد ذلك تقوم بتطبيق كل اللى اتعلمته على الحساب التجريبى

مروه عصر
03-09-2017, 13:29
السلام عليكم
حتى نتمكن من العمل بالفوركس علينا ان نتعلم كل شئ عنه ودراسه كل ما يتعلق به ومشاهده الفديوهات الخاصه بشرح الفوركس حتى نتمكن من معرفه كل شئ عنه ...

Mohamed Youssef
03-18-2017, 17:07
تحياتى لك أخى على طرح الموضوع
اتعلم على حساب ديمو الاول اخى قبل اتداول بحساب حقيقى
ربنا يوفقك لكل خير يارب

lionhmada
03-19-2017, 12:56
بالطبع غالبية الشركات توفر منصة وحساب تجريبي لمن يرغب بالتعلم او التجربة لاستراتيجيات جديدة قبل التداول بالحساب الحقيقى حتى لا يتعرض لخسارة امواله الحقيقية اثناء التعلم .

عليك بالحسابات التجريبة وانصحك ايضاً بالاشتراك في مسابقات الحسابات التجريبية منه تكون تجربة تعلم وقد يحالفك التوفيق بالفوز بأحدى جوائز تلك المسابقات .

ramyelbadry
03-19-2017, 13:14
يجب عليك اولا اخى الكريم عمل حساب تجريبى فى انستافوركس للتعلم وتفادى حدوث الخسائر
ويمكنك ايضا مشاهده الفيديوهات التعليميه والاضطلاع على القسم التعليمى فى المنتدى

smartawi
03-19-2017, 13:37
طبعا الجميل في الفوركس ان كل علومه ممكن الواحد يتعلمها من خلال المنتدى والنت فكل العلوم متوافرة
من جهة اخرى ممكن ايضا التطبيق لكلالعلوم على ارض الواقع تطبيقيا في منصة الديمو وبالتالي باموال وهمية لا حقيقية

Mr Fathy
03-19-2017, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله يا زعيم تتعلم كويس الفيديوهات والفوركس ان شاء الله ممكن تدخل المنتدى التعليمى عشان تتعلم كويس

ayman samy
03-19-2017, 13:53
بسم الله اخي الكريم يمكنك فتح حساب تجريبي في شركة انستا وتطبيق ما تشاهده في الفيديوهات خطوه بخطوه ولعلها تكون بدايه جيده تستطيع من خلالها فهم ودخول سوق تداول الاوراق الماليه وبالتوفيق اخي

chlor
03-19-2017, 13:57
اخي الكريم تستطيع تعلم الفوركس بمشاهدة الفيديوات على اليوتيوب اذا لم تكن تريد القراءة فالعديد منها تشرح الفوركس من الألف إلى الياء وتستطيع بدء تعلم المتاجرة على حساب تجريبي اولا. تقبل مروري

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني المنصة التجريبة هي نفسها المنصة الخقيقثة ولا يوجد بطبيعة العمل اي اختلاف بينهما

محمدفؤاد
03-19-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى يعتبر الحساب التجريبي من الوسائل المهمه
التي تستخدم لغرض التعلم على اساسيات الفوركس والتعليم على كيفيه استخدام منصه التداول ميتادير 4

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-19-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته توفر شركة الفوركس إنيستا الفوركس مجموعات مجموعات من منصات التداول خاصة منصة المشهور MT4

akkouche salah
03-19-2017, 14:54
السلام عليكم
نحمد الله أنه موجود المجال التجريبي و إلا الواحد قد ضاع من زمان
به تستطيع تجريب ألاف الغستراتيجيات و لا تخف من الخسارة أنصحك بالديمو يا غلي

abdollahsiar
03-19-2017, 15:04
بارك الله فيك اخي لكن نصيحتي لك ابدأ يسلسلات تعليمية على اليوتوب هناك العديد والعديد والامر ليس بالسهل عليك الصبر والمثابرة
وفقك الله

mohamed shams
03-19-2017, 15:28
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اود ان انصحك بشىء اخى المبتدىء بالمجال
يجب عليك الممارسه ولكن على التجريبى
بالتوفيق

AIMAD HAMEL
03-19-2017, 19:35
ان كنت تقصد تدريب مباشر او دورات لايف لا اضن و لكن هناك الكثير من الفيديوهات التعليمية في المنتدى
تقبل مروري

adamarwan
03-19-2017, 21:19
فى العديد من المواد التعليمة فى المنتدى
التى ممكن ان تترعف يها على السوق وعلى العديد من الامور التى ممكن ان تفيد
فى التداول بتاعك فى السو ق ونا تتمكن من ان تفهم اكتر هدا المجال
وحظ موفق

zeze2017
03-19-2017, 21:19
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي تعلم الفوركس من خلال متابعة الموضوعات والفيديوهات القيمة اتمنى لك النجاح

mohamed shams
03-20-2017, 00:21
السلام عليكم اخى الكريم
ما عليك الا بالممارسه وتتطبيق ما تراه فى الفيديوهات والكتب
وانت لا تقلق انت فى الطريق الصحيح
بالتوفيق

Mo7a
03-20-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم التعلم من الكتب والفيديوهات مهم جدا ويضيف لك كم كبير من المعلومات عن التداول وطرقه والتحليل ولاكن يجب التطبيق فعليا وتتيح لك خاصيه التجربه عن طريق فتح حساب تجريبي فى موقع انيستا فوريكس للتدريب بحريه بدون الخوف من الخساره

abdallah.2017
03-20-2017, 10:40
المنصه مليئة بالعمﻻت والاسهم والمعادن على كل متداول ان يحدد ما يريد التداول فيه وبالتوفيق للجميع وشكرا .

latraaa
03-20-2017, 10:42
و الله يا اخي الكريم المنصة كما أعلم هي شغالة و قيمة و مفيدة و لله الحمد و اتمنى من الإخوة الكرام اغلمل على التعلم القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تحقق الكثير و ليكن في علمك أن المنصة هي عالمية أخي اليكرم و ليست ملكا للشركة و بالتالي لا يمكن كأن تقول عنها أنها يمكن أن تكون نصتابة

محمدفؤاد
03-20-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء
والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه

tahar2015
03-22-2017, 08:10
اهلا اخي الكريم في الواقع لازم يكون هناك اساس و حتى تكتسب هذا الاساس لازم تتبع سالسلة تعليمية
تتعرف على المهم و قبلعا الاهم ممكن ان يساعدك الموضوتع في توقيعي ,

zunebha
03-22-2017, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا براي الانستا فوركس منصة سهلة فقط احسن التعامل معها.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق وتقبل مروري.

محمدفؤاد
03-22-2017, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى التعليم والتدريب المستمر
على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

tamermosa
03-22-2017, 13:01
أيوه أخى الفاضل يجب عليك اولا التدرب جيدا على حساب تجريبي
لفترة لا تقل عن 4 شهور كاملة علشان تقدر بعدها تشتغل على الحقيقي

alatn123
03-22-2017, 13:02
السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
منصة الانستا فوركس متواجدة على الميتاتريدر , مثلها مثل اي بروكر اخر , ايضا يمكنك ان تتاجر على منصة الهاتف او منصة الويب
بالتوفيق يا غالي

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاخوة الافضل عندما تتسلح بالعلم والخبرات تجد ان منصة التداول سهله جدا وبسيطة وغير معقدة كما يضن البعض

katagoroumma
03-22-2017, 13:58
السلام عليكم
لاوزم يكون هناك اساس و حتى تكتسب
هذا الاساس لازم تتبع سالسلة تعليمية
تتعرف على المهم و قبلعا الاهم ممكن
ان يساعدك الموضوتع في توقيعي
بالتوفيق

ahmedhathout
03-22-2017, 14:21
طبعا فيه حسابات تجريبيه من انستا وممكن كمان تفتح حساب تجريبي من المنصه
مباشرة وهي ميزه رائعه

hosam2020
03-22-2017, 14:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شركه انستا فوركس من افضل الشركات و اكثرها احتراما
لذلك انصح كل اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام بالتسجيل بها

abutalia
03-22-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي المحترم ان القراءة الكثيرة تفيدنا وايضا مشاهده الفيديوهنات الخاصهع بالتحليل والاستراتيجيات لكبار المحللين

ashmawey
04-11-2017, 14:14
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

magedaly007
04-11-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم انصحك اولا بالتركيز على الدراسة المتانية والدقيقة لسوق الفوركس والعملات المختلفه ومتابعة الاخبار السياسية والاقتصادية
عليك بالعمل اولا والسعى وراء هدفك كى تحقق ما تريد شهريا

Hamza El36
04-11-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إذا استعصى عليك الأمر, فقم بقراءة الكتب ومشاهدة الفديوهات, مع التدرب على حساب تجريبي..
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

s@mou
04-11-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع المفيد، فجميع المنصات لديها نظام تدريبي يدوم 3 اشهر حتى 6 اشهر على حسب الشركة المسكلة ليست في التدريب وانما في التعامل مع الشارت في الواقع.
تقبل مروري تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى بالتوفيق ان شاء الله والسلام.

KARIM2017
04-11-2017, 16:19
تحيه طيبه وبعد
وجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح الفوركس من الألف إلى الياء

medeldon
04-16-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي أفضل
طريقة لتعلم التداول و مشاهدة الفديوات التعليمية

abo.tali.wtalin
04-17-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاتة
اتعلم الفوركس من التجريبى والله الموفق المستعان
جزاك الله كل خير على طرح الموضوع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

michael1
04-17-2017, 23:33
وعليكم السلامورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد ان منصة انستا فوركس
تساعدنا كثيرا على التداول فى الفوركس فى الاسواق وشكرا

مصطفي السيد
04-18-2017, 02:25
قبل الحساب التجريبي يجب ان نتعلم ونتقن ما
تعلمناه ثم ياتي التطبيق علي الحساب التجريبي

mido elshabrawy
04-18-2017, 03:30
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز يمكنك فتح خسابك تجريبي و الخول اي المنصه و تسجيل الدخول الي حسابك
و يمكنك التدريب علي ذلك الحساب و البدء في فعل كما تعلمته خطوه خطوه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abo.tali.wtalin
04-20-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عليك بالاقسام التعليمية للشروحات والعمل
والله الموفق المستعان

fifi ghonem
04-20-2017, 21:06
يوجد اكثر من وسيله لتعليم الفوركس منها القسم التعليم في المنتدي وفيديوهات كثيره علي اليوتيوب ومواضيع كثيره وكتب للفوركس ونتمني لك التوفيق
والنجاح

m7med
04-20-2017, 21:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اخي الكريم الدخول الي القسم الخاص عن المنصة بالمنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Manoush
04-20-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...... ممكن تعلم تدخل على الفديوهات او الدخول الى القسم التعليمى
الموجود بالمنتدى والله المستعان اخى

Rozeta
04-21-2017, 00:28
انصحك اخي الكريم بسماع الفيديوهات والشرح مع التعليم في حساب تجريبي حتي تتمكن من فتح حساب حقيقي

tazi larbi
04-21-2017, 00:30
السلام عليكم هنا مواضيع كثيرة تهتم بالمنصة في المنتدى فقط ابحث في الاقسام التعليمية وقسم المبتدئين بلاخص ستجد مواضيع تعليمية جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexman11
06-21-2017, 00:02
كريم عليك ان تعرف انه منتدى فوركس العرب مازال حتى الان يعمل بطريقه جيده جدا وهو شركه انستا فوركس من افضل الشركات التي تعمل في البونص فقط بدون اي اموال والحمد لله حتى الان مازالت جيده

rassendyll
06-21-2017, 00:07
منصة التداول الخاصة بانستا فوركس فهى من اسهل المنصات لكى تتعامل معها فقط ادخل على اليوتيوب وابحث كيفية التعامل معها وستجد الكثير من الشروحات عنها وايضا كيف يمكن التداول

Bastof
06-21-2017, 01:55
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

bassoumy
06-21-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لا اتاجر الا علي منصه التداول العامه الميتا تريدر 4 لانها اسهل واخذنا عليها منذ زمن بعيد..................

abo.tali.wtalin
06-23-2017, 19:54
بس يمكنك باختصار عمل حساب تجريبى للعمل من خلتلة والتدريب جيدا

عبد الرحيم رافا
06-23-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله
منصة انستا فوركس يا اخي الفاضل هي تعمل بشكل عادي جدا مثلها مثل باقي المنصات و تقبل مروري .

mostafa2
06-23-2017, 20:23
اكيد اخى الكريم افتح حساب تجريبى واذهب الى القسم التعليم

adamo92
06-23-2017, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على الموضوع الحيد و الممتاز أتمنى لك المزيد من العطاء في قادم المواضيع
تقبلو مروري تحياتي

shr
06-24-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...فالاخر لازم تطبق الي تعلمته على منصه عشان تتاقلم عليه لما تبدا تتداول على الحقيقي

Ahmed Khater
06-24-2017, 00:04
سلام الله عليكم
اخى الكريم, الممارس متاحة بالفعل وبمبالغ وهميية فوق ما تخيل فارجو ان تتعلم وتمارس على الحساب الديمو

Abu_Yassin
06-24-2017, 00:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب منصة أنستا فوركس ممتازة جدا وخاصة منصة الميتاتريدر فور ممتازة

ghost mastar
06-24-2017, 01:13
أنصحك أخي بمتابعة الفيديوهات في اليوتيوب.. يوجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح الفوركس من الألف إلى الياء او كما يقولون من البداية حتى الاحتراف

Ousskaar20o
06-24-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

Mahamme
06-24-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
حضرتك تقدر تضيف موضوعاتك واسألتك وان شاءالله نقدو نساعدك، تقدر بكل بساطة تقرأ دورس على الانترنت خاصة بالفوركس وتتعلم منها وتكتسب معلومات اكتر بجانب شرح الدورات التدريبية والتعليمية على اليوتيوب

Amgad Alaa
06-24-2017, 02:45
أخي يمكنك فتح حساب تجريبي والتداول عليه حتي لا تخسر اموالك وانصحك بتعلم الهارمونيك مع التحليل الفني نسبة نجاحهم 85 بالمئه
بالتوفيق

migoo
06-24-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
منصه انستا فوركس من افضل المنصات ع كل الشركات
الفوركس لانها تتيح بونص بدون ايداع للعملاء وشكرااا

anaboda
06-24-2017, 07:08
بسم الله الرحمن الرحيم انا لاسف اول ما اشتغلت فى انستا فوركس اشتغلت على منصه انستا وكانت اول شركه اشتغل عليها من اول شغل ليا فى الفوركس

number1
06-24-2017, 07:18
اذا اردت ان تتعرف على منصه انستا فوركس يمكنك ان تفتح حساب تجريبي في شركه انستا فوركس و تستطيع ان تفتح وتغلق الصفقات كثير عليا ولكن عليك ان تعرف ان هذا الشيء يجب عليك ان تتدرب التدريب في شركه انستا فوركس و تعرف كل شيء من على منصه التداول على الحساب التجريبي اولا قبل الدخول على الحساب الحقيقي

ETrade
06-24-2017, 07:33
منصة انستافوركس سواء في الحساب الحقيقي او الحساب التجريبي تعتبر منصة جيدة وسهلة فهي تعتمد برنامج الميتاتريدر وهو برنامج تداول سهل واحترافي يقدم جميع الوسائل التي يحتاجها التاجر.
فهم منصة التداول تعتبر الشرط الاول للعمل في الفوركس، وستجد فيديوهات كثيرة سواء في المنتدى او في يوتوب تشرح بتفصيل طريقة التعامل مع منصة انستافوريكس

waelmma
06-24-2017, 07:38
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التعلم والخبرة
الحقيقية هتكتسبها عندما تقوم بفتح حسابك التجريبى على المنصة ولفترة طويلة

عبد الرحيم رافا
06-24-2017, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله
منصة انستا فوركس هي من المنصات المهمة التي تجد فيها مؤشرات العملات المنفصلة لوحدها و مجموعة من المعادن و الاسهم

MichaelAnees
06-24-2017, 18:02
الحساب التجريبي هيفيدك كتير في تعلم عالم الفوركس كما ان المنتدى هنا هيفيدك كتير في تعلم الاساسيات وتوجد فيديوهات تعليمية على اليوتيوب

drissou45
06-24-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عيد مبارك كريم
الحمد الله هناك الف كتب والفيديوهات وحتى هنا الاخوه يفيدك في اي شيء تريد
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

yousif200
06-24-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله هذة المنتدي سوف تتعلم منة الكثير
ولاكن انا انصحك بان تتابع مع متدوال قديم ولة خبرة حتي تسطيع
ان تفهم مجريات الامور

Marina101
06-24-2017, 18:27
في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الذي كتبته في هذا المنتدى حيث تعرفت الى العديد من المعلومات الجديدة حول تجارة الفوركس واتنمنى ان تتغير حياتي بفضل الفوركس

Karim Atef
06-24-2017, 18:30
مشكور اخي عالموضوع هناك العديد من الفيديوهات تشرح لك كيفيه استحدام منصه الميتا تريدر
لانك يجب عليك فهمها اولا قبل الدخول الي التداول حتي تعرف كيف تتداول عالشارت وموفق للجميع في الفوركس

ibrahimsoft
06-24-2017, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي الكريم منصة التجريبي و الحقيقي واحد الفرق ف المال هنا حقيقي و هنا افتراضي تعلم كل شيء عنها من خلال اليوتيوب اخي ، منتظرين منك كل جديد للاستفاده ، تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق في المستقبل ان شاء الله .

abo.tali.wtalin
06-28-2017, 20:48
اكيد طبعا يمكنك التعليم من منصة انستا فوركس على الحساب التجريبى
وبرجاء تقلل مرورى

abutalia
07-03-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا استخخدم منصه انستا وولمني استخدم الميتا تردير 4 او 5 فهي اسهل من اي منصه اخهري وتعتبر منصه تداول عامه علي كل الشركات

skylol
07-23-2017, 13:59

اخي الغالي افتح حساب تجريبي وتعلم وحاول ان تجرب بعض الاسترتيجيات وتطورها وتضيف لها لمستك وبالتوفيق للجميع

mhmodali
07-23-2017, 14:03
السلام عليكم اخى الكريم
هناك عدة طرق لتتعلم الفوركس يوجد بالمنتدا فديهات تعليميه وعلى اليوت يوب فديهات كثيره جدا لاكن يجب ان
تعمل بيديك فى حساب تجريبى او تستخدم حساب حقيقى وانصحك بذالك لان الحساب التجريبى لا يمكن ان تظهر فيه كل شيى
وشكرا بالتوفيق ..

zakariacr07
07-23-2017, 15:10

الهمل على المنصة سهل جدا أخي الكريم و يمكنك تعلم كل شيء من مشاهدة فيديو واحد يشرح ذلك لكن الجزء الصعب هو تعلم التحليل الفني و الأساسي

yousee
07-23-2017, 15:12
منصة أنستا فوركس هي المنصة التي توجد في كل الشركات و منصات الميتاتريدر هده المنصة فيها العديد من المؤشرات التي تساعدك عل التداول

yassmiina
07-23-2017, 15:18
ليس هناك اي تدريب على اي منصة المنصة فقط للعمل لكن يمكنك التعلم من خلال انشاء حساب تجريبي
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

Lord_2009
07-23-2017, 15:36
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم اخي كل شيء متوفرة للتعليم فهناك قسم التعلين في الموقع و فيديوهات في يوتوب و كتاب الفوركس ... المهم ان لا تياس لا مشوار الالف ميل يبدا بخطوة واحدة فقط

A.mustafa
08-23-2018, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب التجريبي توفرة شركة الانستا بالمجان للتعلم وتحسين القدرات للمداول وتجريب المؤشرات والاستراتجيات وايضا البونص التي تعطيه لنا الانسا هو فرصة للتعلم...

مصطفي السيد
08-24-2018, 21:06
السلام عليكم

بالطبع الحساب التجريبي للتدريب علي الاستراتيجيات المختلفه وهو موجود
لكن المهم هو ان تستقر في النهايه علي اسلوبك التداولي الخاص الذي يضمن لك الربح