PDA

View Full Version : استراتجية الهرم ثلاثي الرؤوس

جاسم عبدالله
09-02-2015, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم:

السلام عليكم اعزائي,
تحية عطرة ويعد,

اعلم جديا مدى صعوبة الاستثمار خصيصا من بعد دخول الصالح بالطالح في هذا السوق المغري.
واصعب الامور هي حين نشارك مشاعرنا في لحظة اتخاذ القرار الحاسم مما يشوش علينا اتخاذ القرار السليم.

لهذا انصحكم بالتعامل من بعد خبرة باستراتجية الهرم الثلاثي التي تعلمتها ونسبة نجاحها عاليا. حيث الهرم الثلاثي لديه 3 رؤوس:

1. فحص التحليل التقني بشكل سليم (وهذا بحاجة الى ارشاد وتدريب).
2. فحص التحليل الفني الاخباري(وهذا بحاجة الى ارشاد وتدريب).
3. فحص العرض والطلب.

وطبعا قبل كل صفقة اجراء الاختبارات الثلاثية بشكل سليم يمكننا من تحقيق اكبر توقع سليم مبني على اسس سليمة لنصل الى نسبة نجاح عالية.

k73issam
09-03-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الاستراتيجية لكنها ليست مفهومة بشكل كافي يا ريت وضعتلنا صور توضيحية
تقبل مروري

d m
10-05-2015, 21:38
استراتجية الهرم ثلاثي الرؤوس
مشكور أخي الكريم على هذه موضوع وارجو ان تكو ن مفيدة والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام

a l
10-06-2015, 13:26
اهلا
استراتجية الهرم ثلاثي الرؤوس استراتيجية مميز جدا .. شكرا على استراتجية ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الاستراتيجيات

aymansaleh
10-06-2015, 14:12
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. جاسم احب اوﻻ ان ارحب بك عضو جديد في منتدى فوركس مصر والعرب. واشيد بإستراتيجيتك وطريقتك في العمل وهي الهرم الثﻻثي واشيد بهذه الطريقه
تقبل مروري

marwanadam
10-06-2015, 14:34
موفق اخى سيتم تجربة الاستراتيجية فى الحساب التجريبى لكى نتمكن من فهمها
وكدالك ما الامور التى يجب ان يتم الحذر منها وساقوم بالرد عليك فى جودة الاستراتيجية
وبتوفيق

Wassa04
10-06-2015, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور يا غالي على هذا الشرح لكن من
الافضل لو اضفت لنا مع الشرح صورة تقبل مروري

محمد السيد
10-06-2015, 20:18
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجية الممتازة .. و نخطرك انه جاري تسجيلها لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

queen_yasmeen
10-06-2015, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي
شكرا كثيرا علي الشرح العظيم وارجو منك مواصلة تقديم هذه الاستراتيجيات
واتمني مزيد من الربح والتقدم

omerhomsy
10-19-2015, 16:00
موضوع معقد شي ما ولكن جميل يحتاج بعد الرسومات للشرح ولكن موضوع جميل بس لم افهم جميعها تحتاج الى تدريب

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmed bakry
10-30-2015, 05:00
اخى الكريم قد تكون استراتيجيتك من وجهة نظرك ناجحة جدا ومتقدمت جدا وفيها عومل ايجابية كتير بس يصعب على الكتيرين التعامل بها او فهمها وشكرا

AHMED91
10-30-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
اعتقد ان المنطقه عندما يختبرها ثلاث مرات سيؤدي الي كسرها في المره الرابعه

عاشق الفوركس
11-13-2015, 19:47
اخي الكريم ,مشكور على الموضوع وعلى الطرح وعلى المعلومات القيمة امل ان نراك في تقديمات اخرى واقل اختصارات ان شاء الله في المستقبل القريب .....................

omnia33
11-13-2015, 21:37
..... بسم الله الرحمن الرحيم......

..... موضوع رائع وجميل جدا إن شاء الله حجرب هذه الإستراتيجية وإن شاء الله أستفيد..........

..... بارك الله فيك......

snnaky
12-03-2016, 20:38
من الواضح ان مافيش معلومة موثقة بشكل فنى ودة نتيجة للنقل بدون فهم
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

csebai12
12-03-2016, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبعا تعتبر هذه الامور هي ما ياثر على السوق بصفة مباشرة و لذلك يجب الاستعانة بها جيدا