PDA

View Full Version : الدولار يستعيد قوته أمام اليورو والين ولكن المشاكل الصين تزن 2/9/2015

fade100
09-02-2015, 17:46
استعاد الدولار قوته أمام اليورو والين يوم الاربعاء لكنه عقدت مكاسب في الاختيار مع استمرار المخاوف المستمرة بشأن التوقعات الاقتصادية العالمية تلقي بثقلها على معنويات السوق.
Usd / jpy كان الماضي بزيادة 0.64٪ إلى 120.11 بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوى من 120.46 في وقت سابق.
انتقل الدولار للارتفاع بعد أن ارتفع مؤشر نيكي في بداية التعاملات، الملطف الطلب على العملة اليابانية.
لكن مؤشر نيكي انتهى أقل قليلا وكانت الأسهم الصينية أقل أيضا بعد جلسة متقلبة بعد المدى يوم الثلاثاء من بيانات التصنيع المخيبة للآمال وأضاف أن المخاوف بشأن التوقعات الاقتصادية العالمية.
وأظهرت تقارير اقتصادية أن القطاع الصناعي الصيني انكمش بأسرع معدل في ثلاث سنوات، في حين أن النشاط الصناعي في أوروبا والولايات المتحدة أضعف من المتوقع أيضا.
ارتفع الدولار أيضا مقابل اليورو، مع تراجع اليورو / دولار بنسبة 0.57٪ لتصل إلى 1.1257.
توقعات تفاقم للأسهم ووطد الطلب على اليورو ذات العائد المنخفض والين في الدورات الأخيرة.
المستثمرين غالبا ما تستخدم العملات منخفضة العائد لتمويل وظائف في العملات والأسهم ذات العوائد المرتفعة، والمعروفة باسم صفقات الشراء بالاقتراض.
لقد حان الدولار أيضا تحت ضغط مستمر وسط حالة عدم اليقين بشأن ما إذا كانت الاضطرابات الأخيرة في الأسواق المالية العالمية سوف يدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي لتأخير رفع أسعار الفائدة على المدى القصير.
كان المستثمرون يترقبون تقرير الوظائف الأمريكية يوم الجمعة لشهر أغسطس، والتي يمكن أن تساعد على توفير الوضوح بشأن احتمال وجود على المدى القريب رفع سعر الفائدة.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير عن نمو وظائف القطاع الخاص في وقت لاحق الأربعاء.
وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة المرجحة تجاريا من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.36٪ إلى 95.73، وعقد فوق أقل مستوى في ثمانية أشهر 92.52 تحديد يوم الاثنين الماضي.

lyes1977
09-04-2015, 13:29
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

Abdulatif
09-27-2015, 19:05
مشكور واحييك اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة وراتئعة و نتمنى
تحياتي ليك

kacem
10-13-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

amerdida
10-20-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله ابدعت أخي الكريم في تحليل الدولار يستعيد قوته أمام اليورو والين ولكن المشاكل الصين تزن 2/9/2015 لابد من الاستفادة من هذه التحليلات فهي مهمة جدا للتاجر لكن يجب التعلم اولا وكسب الخبرة في كيفية التعامل مع التحليلات لأنها صعبة وقد لا تكون صحيحة في بعض الأحيان.
بالتوفيق للجميع.