PDA

View Full Version : ف

mahmoudashraf
09-02-2015, 20:11
اذ كنت قد قررت البدأ فى التداول عبر الفوركس و التجارة عبر الإنترنت، سوف تجد هنا بعض النصائح التي ستساعدك في طريقك إلى الاستفادة من سوق الفوركس

أول شيء عليك القيام به هو فتح حساب من خلال الانترنت هنا في Formula**. ببساطة قم بملء استمارة التسجيل على الانترنت ويصبح الحساب الخاص بك جاهزا للاستخدام في غضون دقائق إذا كان لديك أي أسئلة حول فتح حساب أو تحديد ما هو نوع من الحساب هو أفضل لأهدافك المالية يمكنك الاتصال بممثل خدمة عملاءFormula** وسوف يدلك على الخطوات اللازمة لاختيار وفتح الحساب. يمكن للتجار المحتملين الذين لا يزالون على الحياد أيضا الاستفادة من فتح حساب تجريبي خالي من المخاطر مع عدم وجود أى التزام بالإيداع. يتم تحميل كل حساب تجريبي برصيد وهمى يتيح لك تجربة منصة التداول لدينا.

أساسيات تجارة الفوركس

فيما يلى سوف نقوم بشرح بعض الأساسيات حول تداول العملات الأجنبية بما في ذلك المصطلحات والمفاهيم الهامة التي سوف تساعدك على التداول كمحترف. بطريقة مبسطة الفوركس هو وضع رهان على أن سعر عملة معينة سوف يرتفع أو ينخفض. و اذا صدقت توقعاتك فسوف تجنى أرباح وبالتالي مهما تأرجح السوق صعودا و هبوطا، طالما صدقت توقعاتك وقمت بتنفيذ الصفقات المناسبة لتدعيم موقفك فسوف تجنى الربح.

nuclear2010
09-02-2015, 20:48
السلام عليكم جميعا
بالفعل ان الحساب التجريبى من الخطوات الهامه التى
يجب ان يمر بها اى مضارب قبل العمل فى الفوركس بامخوال حقيقيه
لكى يكتسسب الخبره الازمه

k73issam
09-03-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فهمت من عنوان موضوعك انك تحط في مواضيع بالترتيب حسب الحروف الابجدية
شكرا لك وبارك الله فيك
تقبل مروري

d m
10-05-2015, 19:27
اهلا بكم
مجهود كبير وأداء متميز أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد
شكرا

Wassa04
10-05-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

omerhomsy
10-18-2015, 11:22
من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل والمختصر
تقبل مروري

YMTMAX
10-30-2015, 19:46
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

عاشق الفوركس
11-12-2015, 15:45
السلام عليكم ,fبارك الله فيك اخى الكريم على الفكرة العامة التى قدمها لنا وامل ان يتجاوب ويتفاعل معها الاخوة الكرام ان شاء الله في القريب العاجل ,مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم نصائح مفيدة اخي الكريم انا استفدت منها كتير وان شاء الله تفيد المبتدأين
تقبل مروري اخي الغالي