PDA

View Full Version : فوركس

Mohamed osama kotb
09-02-2015, 20:42
بل إن السبب في أن الولايات المتحدة الأميركية ساعدت في منع حدوث انكماش عالمي في إعقاب الأزمة المالية لعام 1997 هو إن دورة نشاطه ليست مناظرة تماماً لدورات النشاط في العديد من البلدان الأخرى، وإلا لكانت الولايات المتحدة ذاتها قد سقطت في شرك الركود مع باقي المناطق التي سيطرت عليها الأزمة([5]).ومع ذلك، فأن أي انهيار يحدث في سوق الأسهم الأمريكية – مع ما يلي ذلك من ركود داخلي في الولايات المتحدة – سيكون له الأثر البالغ على بقية العالم، فبهذه التأثيرات سوف تمتد خلال مجموعة قنوات من أهمها التجارة الدولية

sami0005
10-16-2015, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على شرح
جزاك الله خيرا على ما قدمت نافع للجميع وجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مروري

osama147
10-16-2015, 10:09
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
موضوع قيم اخي ويجب ان نهتم فى جميع نواحي الفوركس ونهتم ايضاا فى ان نكون خبراء فوركس فى العلم ليس فقط بأن نحترفه بشكل
غير علمي ويجب ان هتم بكل معلومة تأدي بنا الى فهم الفوركس وفهم سوف التداول وفهم متى ندخل ومتى نبيع العملات بشكل عاام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

gadeer86
10-17-2015, 23:59
السلام عليكم و رحمــة الله و بركـــاتـــه ... :
شكرا على طرح الموضوع .. بما اني ما زلت جديدة بهذا المجال فلقد استفدت جدا .. اشكرك جدا و جزاك الله خيرا ...
بالتوفيـــق للجميـــع ... :)

Maam
12-10-2015, 13:53
السلام عليكم
شكرا على طرحك للموضوع بصراحه استفدت جدا منه بصراحه ياباشا .. اشكرك جدا و جزاك الله خيرا
بالتوفيق وتقبل مرورى

justsmile
12-15-2015, 18:55
اريد ان اسألك اخي الكريم وارجو منك الرد :
ما علاقة هذا الموضوع بالقسم هذا الفوريكس كوبي ؟؟
بل اني ارى انه موضوع لا علاقة له بأي شيء هنا ..
ارجو منك الانتباه اخي نحن هنا نريد ان نستفيد ..

tamermosa
04-18-2017, 23:35
اخي الفاضل انت بدأت موضوعك بإستنتاجات مبنية علي معطيات لم تكتبها في هذا الموضوع. من الممكن انك تكون قد كتبتها في مواضيع اخري. و بكده يكون الموضوع مبتور و مش مفهوم

Fahmynabil
04-21-2017, 21:36
السلام علیکم اخی الفاضل
مشکور علس معلوکاتگ ولکن ارید معرفه مافایده هذه المعلومات بالنسبه للتداول فی فورکس تقبل مروری

shimaa3434
04-22-2017, 11:35
لقد أثرت الازمة الاقتصادية على العديد من الدول ولكن تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية تأثير الركود والأزمة عليها كبير بشكل واضح، بارك الله فيك على مجهودك في هذا الموضوع