PDA

View Full Version : فوركس

Mohamed osama kotb
09-02-2015, 20:47
انخفاض قيمة الدولار: إذا توقفت تدفقات رؤوس الأموال الداخلة إلى الولايات المتحدة كرد فعل لانهيار سوق الأسهم، فأن الدولار الأمريكي قد يخسر حوالي ثلث قيمته أمام كل من الين الياباني واليورو، وسوف تسعد معظم الأقتصادات الصاعدة في آسيا وأمريكا اللاتينية بالسماح لعملاتها بالتراجع شأنها شأن الدولار الأمريكي، الأمر الذي يجعل صادراتها أرخص ثمناً وأقدر على المنافسة، إلا أن أاستمرار التراجع في قيمة الدولار سيمثل تحدياً خطيراً أمام الاقتصاد الياباني، فقيمة الين قد تقفز إلى (70) ين للدولار الواحد، الأمر الذي سيلحق أضراراً بأرباح الشركات اليابانية،

sami0005
10-16-2015, 09:35
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
تقبل مروري
و إحترامى

gadeer86
10-18-2015, 00:04
السلام عليكم و رحمــة الله و بركـــاتـــه ... :
شكرا على طرح الموضوع .. بما اني ما زلت جديدة بهذا المجال فلقد استفدت جدا .. اشكرك جدا و جزاك الله خيرا ...
بالتوفيـــق للجميـــع ... :)

Maam
12-11-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

كل الشكر لكـ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـ العافيه يارب

خالص مودتى لكـ

وتقبل ودى وإحترامى
بالتوفيق وتقبل مرورى

tamermosa
04-16-2017, 17:20
بالعكس اخي الفاضل فانخفاض قيمة الدولار في صالحة لانه يعطي له قدرة تنافسية امام العملات الاخري مما يعزز الصادرات الامريكية و قدرتها التنافسية

soliman12
04-18-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مشكوررر

اسالكم دعوة لى فقط ولوالدى بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

manotripleewry
06-15-2017, 18:57
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء هذا المنتدى الكرام
‏أخي الكريم اود أن أشكرك شكرا جزيلا على أيضا هذه المعلومة وتضحك لأسباب انخفاض قيمة الدولار
‏أشكرك على التوضيح مع خالص تمنياتي وتحياتي لك بالنجاح والتوفيق

Bastof
06-16-2017, 14:06
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

mostafa1995
07-07-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي الكريم اعتقد انعكس ما تقول هو الصحيح :)
غير هيك الدولار متقلب وممكن يشكل حالة من المنافسة القوية :)