PDA

View Full Version : فوركس

Mohamed osama kotb
09-02-2015, 20:56
وبالتالي فأن الانكماش- أو حتى مجرد التباطؤ- في الاقتصاد الأمريكي سوف يخفض من طلب الولايات المتحدة على النفط ويضغط على أسعاره العالمية نحو الانخفاض (مثل النفط المستورد في عام 1999 أكثر من نصف استهلاك النفط في الولايات المتحدة) وبينما يؤدي أانخفاض أسعار النفط إلى تخفيف الضغوط التضخمية في جميع أرجاء العالم، الأمر الذي سيسهل على بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وغيره من البنوك المركزية في العالم التعامل مع التباطؤ الاقتصادي، فأن أانخفاض أسعار النفط سيضر بفرص النمو في البلدان المصدرة له، ويمثل هذا الأمر أهمية كبيرة، خاصة لروسيا

Aimen Nouicer
09-10-2015, 19:02
أخي العزيز أشكرك على معلوماتك الرائعة إن الإقتصاد الأمريكي و كما يقال إذا عطس الإقتصاد الأمريكي أصيب الإقتصاد العالمي بالزكام لذا التداول على الذهب أفضل من النفط لأنه و ببساطة لا يتأثر بالأنباء السياسية و له العديد من المزايا و شكرا.

omnia33
09-11-2015, 02:52
.... بسم الله الرحمن الرحيم....
خبر مهم وإستفدت من قرائته شكرا لك على هذه المعلومة القيمة أكثر مايأثر هو النفط بكل تأكيد إذا إرتفع كان الربح منه ذا فائدة كبيرة وإذا إنخفض كانت مشكلة كبيرة أيضا

kheireddine
09-19-2015, 20:50
♥♥♥
أخي العزيز أشكرك على معلوماتك الرائعة إن الإقتصاد الأمريكي و كما يقال إذا عطس الإقتصاد الأمريكي☻☻ أصيب الإقتصاد العالمي بالزكام لذا التداول على الذهب أفضل من النفط لأنه ♣♣♣و ببساطة لا يتأثر بالأنباء السياسية و له العديد من المزايا و شكرا☻☻☻

ayda taher
09-22-2015, 17:15
لسلام عليكم ورحمة الله
جزراكم الله خيرا على هذه المعلومة عن التباطؤ الاقتصادي الامريكي
ونتمني انخفاض اسعار النفط عالميا

bekkouche mohamed ali
09-24-2015, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البترول هو وسيلة اقتصادية وسياسية مهم في العالم وامريكا هي من تتحكم فيه وتعرف كيف تخفض من قيمته او تزيدها و شكرا اخي علي المعلومات القيمة

gadeer86
10-16-2015, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :
مشكوووووور على المواضيع المتميزة .. بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك .. :)
بالتوفيق جميعا :)

sami0005
10-16-2015, 10:15
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا جديد فى مجال الفوركس و صرحة انا استفيد من مثل هذه الشروحات
نتمنى للجميع الاستفاده وبالتوفيق

gadeer86
10-17-2015, 23:58
السلام عليكم و رحمــة الله و بركـــاتـــه ... :
شكرا على طرح الموضوع .. بما اني ما زلت جديدة بهذا المجال فلقد استفدت جدا .. اشكرك جدا و جزاك الله خيرا ...
بالتوفيـــق للجميـــع ... :)

Maam
12-11-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا مبتدئ فى مجال الفوركس و صراحة استفيد من مثل هذه الشروحات
نتمنى للجميع الاستفاده وبالتوفيق
تقبل مرورى

tamermosa
04-15-2017, 13:36
بالطبع اخي الفاضل فانخفاض اسعار النفط بيكون في صالح البلدان المستهلكة له لانه بيقلل التكلفه و بينعش التنافس الاقتصادي. و لكنه بيضر الدول المصدرة له و المنتجه و بيسبب تضخم في ناتجها المحلي

soliman12
04-18-2017, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الف شكر تسلم

اسالكم دعوة لى فقط ولوالدى بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة