PDA

View Full Version : تحليل الاسواق

Mohamed osama kotb
09-02-2015, 21:16
((إن الفقر الموجود وسط الوفرة أو البحبوحة الخالية من البهجة إن هما إلا إعراض لاضطراب خطير)) ((تيبور سيتوفسكي )) لم يكن صعود الطبقة الرأسمالية لقيادة التحولات الاجتماعية نتاجاً عرضياً للتاريخ أو لخصائص ذاتية تتصل بفرادتها (نزعتها نحو التفرد) ،إنما ارتبط صعودها بموجات من التطورات التاريخية في البنى المادية والفكرية ،حيث مثلت التغيرات التكنولوجية وفلسفة عصر التنوير Enlightment والتحولات في حركة إعادة إنتاج راس المال من مجال التداول نحو الإنتاج ،اعلاناً بمولد طبقة راقية وثورية سيقدر لها إن تقود وبتفوق تحولات المجتمع الأوربي نحو أفاق جديدة

sami0005
10-16-2015, 09:49
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هذا الموضوع المهم و على هذا المعلومات المفيده اتمنى الاستمرار في تقديم المواضيع المفيده
تقبل مروري و إحترامى

Maam
12-11-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مواضيعك سهل على القلوب هضمها

و على الأرواح تشربها

تألفها المشاعر بسهولة

و يستسيغها وجداننا كالشهد

كذاك كان ردكـ أخـــــــى وصديقى

لك خالص إحترامى

بالتوفيق وتقبل مرورى

MOHAMED2701
01-20-2016, 01:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا اخى الكريم على محبتك واهتمامك
بالتوفيق للجميع

tamermosa
04-21-2017, 00:44
حقيقة انا مش فاهم حاجة من موضوعك لانه مجزأ و مش مترابط. اخي الفاضل برجاء نقل الموضوع بالكامل و ليس فقرات منه. تقبل تحياتي

shimaa3434
04-22-2017, 11:46
ما الرابط بين الفقر والرأسمالية في مجال الفوركس، وما هو عصر التنوير التي تتحدث عنه، أتمني المزيد من الشرح بخصوص هذا الموضوع، تحياتي لك وبالتوفيق في عالم الفوركس

omarsh81
04-22-2017, 11:49
تسلم اخي على المقال الأكثر من رائع وتحليل موفق للوضع الاقتصادي لمعظم البلاد

noobir
05-04-2017, 19:36
تعج الأنترنيت بالمواقع الإلكترونية التي يدعو فيها أشخاص إلمامهم بخفيا التداول ويطالبون في بدء الأمر بضرورة أن ندفع لهم مقابل أن يمنحونا بعض طرق التداول والتي تكن معقدة الفهم وهدا ماجعلني أطرح تسأل هل هؤلاء الأشخاص مدربين حقا أم فقط يستغلون الشباب الدي يبحث عن معرفة خفاية الفوركس ويهمونهم معرفتهم بالمجال

ahmedyosri73
05-17-2017, 18:23
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم ما هذا الهراة انا مش فاهم كلمة من هذا الموضوع ارجوء من
ادارة المنتدى حذف ذلك الموضوع .

Mahmoud refat
06-03-2017, 16:06
‎السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
‎مشكور اخى الكريم على المجهود والمعلومات الرائعه مهما كانت صغيره فهيا مهمه بالنسبه لشخص ما
‎وفى تقدم انشاء الله وفى انتظار المذيد منك

settouti
06-07-2017, 16:21
الاسواق
موضوع مهم وم مهم جدا و لاكن المشاركات لم تزيد في الموضوع و لا في قيمته و ارجو ان تاخدو رايي
المتواضع بصدر رحب و المزيد من التعليقات الجيدة لنتعلم نحن المبتدئين من فضلكم مشاركات قيمة و السلام عليكم