PDA

View Full Version : تحليل الاسواق

Mohamed osama kotb
09-02-2015, 21:17
مستندة إلى نظرة مفرطة في عقلانيتها بتخليها عن المنهج الارسطوي في التفكير والتأويل وتبنيها الفلسفة التجريبية كملهمة لها في تجسيد نظرتها نحو مكونها الثقافي في حقبة من الزمن بدأت تكّون الوحدات القومية المركزية والنزعة المادية الميكانيكية وفلسفات ديكارت وهوبز ولوك وسواهم من دعاة التغير العقلاني للمجتمع علائماً لها.في هذا الزمن امكن للرأسمالية الصاعدة ان تتخطى البنى السائدة وتحقيق تحولاً مثالياً في منطق البحث ولتستكمل فيما بعد شروط هيمنة النزعة العقلانيةRationalis القائمة على المنطق الفردي Indiviaualist والانسانوية Humanism،

sami0005
10-16-2015, 09:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هذا الموضوع المهم و على هذا المعلومات المفيده اتمنى الاستمرار في تقديم المواضيع المفيده
و بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري و إحترامى

osama147
10-16-2015, 10:05
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان تحليل السوق يكون بشكل ايجابي ومفيد عندما يكون التحليل السوق بالاتجاة الصحيح لايكون فى الاتجاة الغير صحيح
لذالك اخي يجب ان نهتم ونكون من اصحاب التحليل الصحيح لسوق وللعملات ولكل الامور التى تادي الى الربح فى سوق الفوركس
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

gadeer86
10-17-2015, 23:37
السلام عليكم و رحمــة الله و بركـــاتـــه ... :
شكرا على طرح الموضوع .. بما اني ما زلت جديدة بهذا المجال فلقد استفدت جدا .. اشكرك جدا و جزاك الله خيرا ...
بالتوفيـــق للجميـــع ... :)

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

السلام عليكم و رحمــة الله و بركـــاتـــه ... :
شكرا على طرح الموضوع .. بما اني ما زلت جديدة بهذا المجال فلقد استفدت جدا .. اشكرك جدا و جزاك الله خيرا ...
بالتوفيـــق للجميـــع ... :)

Maam
12-11-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم
بالتوفيق وتقبل مرورى

MOHAMED2701
01-20-2016, 01:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا اخى الكريم على محبتك واهتمامك
بالتوفيق للجميع

tamermosa
04-21-2017, 19:02
بجد كده اوفر قوي. موضوعك مش مفهوم منه اي حاجه. كله كلام بلا معني. اخي الفاضل يا ريت تضع موضوعك متكامل و ليس مجزأ بلا معني

shimaa3434
04-22-2017, 11:42
معذرة لم أفهم شيء من هذا الموضوع هل يمكن التوضيح أكثر، شكرا لك على هذا الموضوع وأتمني قبول مروري وفائق احترامي وفي انتظار المزيد من المواضيع الهامة بعالم الفوركس

manotripleewry
06-15-2017, 18:26
متااابع معاك جميع التحليلات الخاصه بالسوق ،،،،مختصرة وممتازة ،،،
اشكرك جزيلا عليهاااا اخي الكريم ،،،، ماشاء الله علي الطرح
سأنتظر منك العديد دائما ،،،وكل عام وانت بمليون صحه وسعاده