PDA

View Full Version : تحليل الاسواق

Mohamed osama kotb
09-02-2015, 21:23
بالتالي تطور النسق الثقافي وهذه فرضية نعتقد انها بحاجة الى برهان ملموس لايستدني فقدانه العلاقة الجدلية ما بين تطور الحياة المادية وتقدم المنجز الثقافي .لكنها تبقى فرضية مقبولة ومشجعة للسيوسيولوجين على دحض الفكرة القائلة بارتباط ظروف الضيق الاقتصادي والازمة وتهافت او انحطاط المنجز الثقافي للفرد وهنا سنكون بازاء مفارقة ! فان كانت للازمة أسباباً مشخصة تستقر في حقيقة الانقطاع الدوري Periodicalللإنتاج ،فان العلاقة التكيّفية بين البنيتين (المادية والثقافية) تظل تمارس تأثيراتها على اتجاهات تطور انساق المجتمع كلها ، فالفرد الذي يقال انه (فرد انسلخ)عن وسطه المجتمعي بسبب الأزمة وتحول إلى هامشي فيفتقد القدرة على التمييز بين الضرورة والصدفة هو فرد تختلط عنده الرؤى وتضطرب لديه الذهنية فيعجز عن تقديم حلولاً لمسائل مجتمعه التي سببت انسلاخه اصلاً،هكذا يتخيل البعض العلاقة النسبية بين الركود الاقتصادي وازمة النمو في ثقافة الفرد والمجتمع غير ان العلاقة بينهما ليست ميكانيكية الى هذا الحد !! حتى في مجتمع يقدس النمو والتراكم ! لسبب ظاهر يتمثل في ان الراسمالية هي التي قدمت للتاريخ تنوعاً في تحولاته نحو الارقى ،فالثورة العلمية والتكنولوجية والاتصالية وضعت حركة الاقتصاد تحت طائلة التغير المستمر فاتيح في ظل حضارتها الصناعية ان تكّون الروابط بين التغيرات المادية وثقافة المجتمع الذي يلهث وراء استقصاء Maximitationالنمو الاقتصادي اعمق مما قد يقدمه الانطباع عندما تكون دينامكية التطور المادي وتقدم الثقافة سائرة باتجاهين متضادين فالثقافات لا توجد الا في ميدان تفاعل ، وتشير الى ما هو عقلي وهي المستوى الثاني للحضارة ( بالمفهوم الواسع) فلابد اذن ان تتناظر حركتهما ،والشيء الوحيد المقبول هو التمايز في اطار الثقافة الواحدة وهذا ما يفسر لنا التنوع في النتاجات الثقافية التي اعطتها الحضارة التقليدية ومجتمعات مابعد الصناعة Post Industrial حيث استعادت الرموز والاشارات والأجواء والشخصيات بل والاحداث اياً كان العصر ،سواء كان عصر الركود ام عصر الانتعاش فبرهنت الثقافة بذلك على إن مهمتها هي مساعدة المجتمع على تطوير استجابته لشروط التطور العام والخاص (3)وفي هذا تتوضح لنا الدلالات الملحة التي وضعها التاريخ امام البشر ليدفعوا باتجاه تقدم المجتمع عندما (يجهدون نظرياً و عملياً لحل المسائل التي تنشأ عن وجودهم الذاتي)(4)فشرط هذا الوجود هو تحررهم من الفقر والبؤس.

abdo1609
09-12-2015, 20:17
السلام عليكم ... النسخ في سوق الفوركس اصبح له صيت كبير على مستوى بعض المتداولون المبتديئن فقط ... لا المحترفين في سوق الفوركس .... لا المحترف يقوم بعملية التداولة الصحيحة و جني الارباح ... و في الاخير ياتي المتداول المبتدئ بنسخ عملية التداول و تحقيق الارباح ....

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 09:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هذا الموضوع المهم و على هذا المعلومات المفيده اتمنى الاستمرار في تقديم المواضيع المفيده
و بالتوفيق ان شاء الله

Diaa
09-13-2015, 17:48
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم و على هذا المعلومات المفيده اتمنى الاستمرار في تقديم المواضيع المفيده

محمد عماد الحامى
09-18-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام
اناعضو جديد فى هذا المجال وليس لى خبرة فى تحليل الاسواق لانى فى بداية الامر مشكووووووووووووور

hichamoo
09-19-2015, 00:39
لا يزال التوجه الإيجابي مسيطرا على تداول زوج عملات AUD/USD في السوق, وفي نهاية جلسة يوم أمس تخطى زوج العملات حاجز 72 إلى منطقة الشراء. ويستمر خطي Tenkan وKijun بدعم الشراء بالتقاطع الذهبي,

ayda taher
09-22-2015, 17:21
لسلام عليكم ورحمة الله
جزراكم الله خيرا على هذا التحليل وان اعتقادي انا ايضا انه من الافضل المحاولة الشخصية لتزداد الخبرة ويتسع الفهم

s@mou
09-30-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله،
شكرا كثيرا علة هاته المعلومات المفيدة والهاامة جدا، اتمنى ان تواصل عملك في مساعدة اعصاء المنتدى وشرح بعض النقاط الهامة.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kok0.com
09-30-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا لموضوعك الذي افداني كثير واضاف لي معلومات لم اعلمها من قبل بس اتمني يكون فية مواضيع مثل هذة مرات اخري

Omar Bongo
09-30-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...
تقبل مروري و شكرا

gadeer86
10-16-2015, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :
مشكوووووور على المواضيع المتميزة .. بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك .. بالتوفيق جميعا :)

sami0005
10-16-2015, 10:16
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا جديد فى مجال الفوركس و صرحة انا استفيد من مثل هذه الشروحات
نتمنى للجميع الاستفاده وبالتوفيق

gadeer86
10-17-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمــة الله و بركـــاتـــه ... :
شكرا على طرح الموضوع .. بما اني ما زلت جديدة بهذا المجال فلقد استفدت جدا .. اشكرك جدا و جزاك الله خيرا ...
بالتوفيـــق للجميـــع ... :)

Maam
12-11-2015, 13:37
موضوع فى قمة الخيااال

طرحت فأبدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبى وأشواقى

chlor
01-04-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مع كل احترامي فموضوعك خالي من المعاني . كما انك قمت بنشره عدة مرات في القسم الغير معني به. يرجى منك مراعاة القسم الذي تنشر فيه

نورالدين حسن
01-05-2016, 00:43
اخي الموضع حقا مفيد ورائع في نفس الوقت شكرا جزيلآ لك
تحياتي

MOHAMED2701
01-20-2016, 00:46
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جدا اخى الكريم على محبتك واهتمامك
بالتوفيق للجميع

MOHAMED2701
01-21-2016, 22:36
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

alizert2015
01-23-2016, 14:57
اخي موضوعك فلسفي بالمعنى الحقيقي للكلمة
و لا يمت باي صلة للفوركس لهذا اتمنى منك ان تحترم
المنتدى و لا تنشر مواضيع لا تمت باي علاقة بالتداول وشكرا

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-23-2016, 20:34
السلام عليكم بالنسبه للمتداولين ف دول اتعلمو وبقوا محترفين ولاكن المشكلة في المبتدئين لما يعملو نسخ للصفقة بدون مايعلمو اي حاجه عن التجارة ف هيصادفهم ايام هيكون فيه خسارة كبيرة وممكن يخسرو جميع اموالهم بدون اي علم لماذا خسروها لانهم تعودو على نسخ الصفقات فقط وليس التعليم يعني لو خسرو رؤس اموالهم لا يعرفون لماذا خسروها.

wafae
01-24-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله،
شكرا علة هاته المعلومات المفيدة والهاامة جدا، اتمنى ان تواصل عملك في مساعدة اعصاء المنتدى وشرح بعض النقاط الهامة.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

MOHAMED2701
01-25-2016, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

mohamed ghardallou
01-25-2016, 20:22
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه تحاليل منطقية جزاك الله خيراً

abdgaribtc
01-25-2016, 21:05
اهم الأمور التي يجب أن تتوفر في المتداول في سوق الفوركس العالمي أن يكون بارعا في التحليل الفني للعملات الرئيسية ورسم الترند ات المناسبة مع الدعوم والمقاومات

omar elshamy
02-03-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفوركس كوبى له شهرة كبيرة هوون ويبدو انه رائع جدا
طريقة عملة للمبتدأ انه يقوم بنسخ شغل احد المتداولين الكبار المحترفين حتى يتعلم ويصبح مثلهم ويتداول من فكروو الخاص :)

tamermosa
04-23-2017, 00:48
اخي الفاضل انت بدأت موضوعك ب ( وهذه فرضية نعتقد انها بحاجة الى برهان ) طيب فين هي الفرضية دي و فين البرهان ؟؟؟ برجاء وضع مواضيع متكاملة مفهومة

asmaamagdy
04-23-2017, 00:49
السلام عاليكم ورحمة الله نرجو من الله حسن التوفيق
الموضوع الذى طرحته ليس واضح بشكل جيد ارجو التوضويح للفادة لك

almajek22
04-23-2017, 16:19
السلام عليكمروحمه الله فعل اخي الكريم النمو الاقتصادي اعمق مما قد يقدمه الانطباع عندما تكون دينامكية التطور المادي وتقدم الثقافة سائرة باتجاهين متضادين فالثقافات لا توجد الا في ميدان تفاعل ، وتشير الى ما هو عقلي وهي المستوى الثاني للحضارة ( بالمفهوم الواسع) فلابد اذن ان تتناظر حركتهما ،والشيء الوحيد المقبول هو التمايز في اطار الثقافة الواحدة وهذا ما يفسر لنا التنوع في النتاجات الثقافية التي اعطتها الحضارة التقليدية ومجتمعات مابعد الصناعه تقبل مروري