PDA

View Full Version : مسؤوليات مجلس الإدارة

704460
09-03-2015, 16:57
مسؤوليات مجلس الإدارة: يجب أن يتيح أسلوب ممارسة حوكمة الشركات الإرشادية الإستراتيجية لتوجيه الشركات، كما يجب أن يكفل المتابعة للإدارة التنفيذية من قبل مجلس الإدارة، وأن يضمن مساءلة مجلس الإدارة من قبل المساهمين.
لا ريب أن هذه المبادئ هي بمثابة نقاط مرجعية تضم عددا من العناصر المشتركة في ضوء حدوث تغيرات كبيرة في الظروف والتي تعد أساسا لحوكمة الشركات.

kazo2028
09-03-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة ومتميزة طرحتها علينا يجب على التاجر أخذ الجدية في التعامل مع هذه التحليلات والعمل بها لأنا مفيدة جدا فهم تحرك السوق لكن يجب أيضا التعلم وكسب أكبر خبرة ممكنة قبل المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.
بالتوفيق للجميع.

mohammad97
09-03-2015, 19:31
مشكور اخي الكريم على النشر الممتاز للخبر الاقتصادي مهما يكن نوعه وقوته المهم تاثيره السلبي او الايجابي على السوق نتمنى ان يكون مفيدا للجميع وخاصة فيما يخص مسؤوليات مجلس الاداره ننتظر منك الجديد والمميز وتقبل مروري.

Abdulatif
09-27-2015, 08:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور جدا اخي العزيز علي تحليلاتك وتوصياتك الرائعة التي تساعد علي قرار الربح والشراء نرجو ان تواصل دائما

amerdida
09-27-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع تحليل جميل جدا مفيد للتاجر بشكل كبير في معرفة تحرك السوق والاستفادة منه لكن ربما لا تكون جميع التحليلات صحيحة لذا يجب التعلم عليها اولا وكسب أكبر خبرة ممكنة.
بالتوفيق.
تحياتي مرة احرى.

وعد العيون
09-27-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معظم تداولاتى تعتمد بشكل كامل
على التحليل الفنى وهذا القسم يعجبنى كثيرا
بكل ما يحتويه من تحليلات نستفيد بها
فتحليلك رائع للمسئوليات

mohammed2015
09-27-2015, 15:12
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

اشكرك اخي على هذا الطرح المفيد والذي لا بد من الجميع ان يعي هذه المسؤليات جيدا .. وبارك الله فيك

تقبل مروري

kacem
10-13-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

YMTMAX2
01-29-2016, 18:21
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..