PDA

View Full Version : موضوع

mahmoudashraf
09-03-2015, 18:15
تجارة سوق الفوركس تمتعت بشعبية متزايدة خلال السنوات القليلة الماضية. ولكن ما مدى صعوبة تحقيق النجاح في ساحة تداول الفوركس ؟ أو دعني أطرح السؤال بصيغة أخرى , كم عدد المتداولين الذين يحققون نتائج ربحية مستمرة في سوق الفوركس ؟ لسوء الحظ عدد قليل جدا , 5% فقط من المتداولين هم من يحققون أهدافهم . احد الأسباب الرئيسية وراء هذه النتيجة هو ان متداولي الفوركس يركزون علي المعلومات الخاطئة أثناء اتخاذ قرارات التداول فيما ينسون تماما العامل الأكثر أهمية : سلوك السعر .

اغلب أنظمة تداول الفوركس يتم إنشاءها باستخدام المؤشرات الفنية ( تقاطع خطوط الموفينج , حالات ذروة الشراء والبيع علي مؤشرات التذبذب , وما إلي ذلك ) ولكن ما هي المؤشرات الفنية ؟ المؤشرات الفنية ليست سوى سلسلة من نقاط البيانات المرسومة علي الرسم البياني ؛ هذه النقاط يتم حسابها وفق معادلات رياضية تطبق علي سعر أي زوج معين من العملات . بعبارة أخرى , هي عبارة عن حركة السعر مرسومة بطريقة مختلفة لتمكيننا من مشاهدة الجوانب الأخرى للسعر .

هناك نت

alihar316
10-07-2015, 14:27
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص تجارة سوق الفوركس نحن ننتظر منك المزيد

محمد السيد
10-07-2015, 19:41
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

akram mohamed obaid
10-15-2015, 07:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم موضوع جميل اغلب المتداولين يخسرون في سوق الفوركس نتيجه لنقص العرفه في سوق الفوركس وعدم التخطيط والاداره السيئه لراس المال

osama147
10-15-2015, 08:44
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي لاانسى ان 95% من المتداولون يخسرون اموالهم فى الفوركس بسبب التداول الخاطء وعدم التداول بشكل صحيح وعدم معرفة اتجاة السوق
وطرق التداول به وطرق المتاجرة الصحيحة الفوركس ليس به عصة سحرية لكي تصبح غنياا فى يومين فقط
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

seifhd
10-16-2015, 16:09
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dfghfgh
10-17-2015, 14:38
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

Profess7
10-17-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا أخي اغلب المتداولين يخسرون في سوق الفوركس نتيجه لنقص المعرفه
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

asxqwzdc2
10-18-2015, 13:22
المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

monira salah
10-18-2015, 13:32
العملاء الى بيقدرو يحققو فيها مكسب هما العملاء الى عندهم صبر ومتمسكين باادارة راس مال صارمه علشان باصين لقدام مش باصين لمكسب اليومى فقط وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
11-09-2015, 14:21
شوف يا اخى مافيش قواعد ثابتة للرابحين او الخاسرين وكلها مجرد اقوال وتكرا فقط بدون احصائيات حقيقية ولكن لا شك ان هناك رابحين فى هذا السوق الكبير وكما هناك رابحين هناك تجار يخسرون ولكن كم هنا وكم هناك لا احد يعرف على وجة الدقة ولهذا لايمكن الحكم بأنة الخسارين نسبتهم95%

dhmo
11-12-2015, 14:33
شوف يا اخى مافيش قواعد ثابتة للرابحين او الخاسرين وكلها مجرد اقوال وتكرا فقط بدون احصائيات حقيقية ولكن لا شك ان هناك رابحين فى هذا السوق الكبير وكما هناك رابحين هناك تجار يخسرون ولكن كم هنا وكم هناك لا احد يعرف على وجة الدقة ولهذا لايمكن الحكم بأنة الخسارين نسبتهم95%

ده علشان اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

مريم ميري
11-18-2015, 14:54
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

razgallah
11-18-2015, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
عندي سواء هو الموضوع واحد و لكل واحد ياخذ جزء و ينشره
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

baite
11-21-2015, 12:37
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

heroo252
11-21-2015, 12:54
تجارة الفوركس فعلا شعبيتها زادت بقوه فى اسنوات الاخيره
وده نتيجة لانتسار الانترنت بقوه فى الايام دى اكتر من اى وقت تانى
وعشان كده لازم نركز زففيها

labsir
11-22-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني تعلم ثم تاجر
والله الموفق والمعين

onelove
11-22-2015, 18:53
السلام عليكم اخي اظم بان الفوركي فيه ويلتان للربح الاولي ان تجعله علم و تدريه بقه و التانية هي عل الله فهو بعد كل شسؤ يبقي رزق

yansane
11-22-2015, 19:13
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة نشكرك على جهدك العملاء الى بيقدرو يحققو فيها مكسب هما العملاء الى عندهم صبر ومتمسكين باادارة راس مال صارمه علشان باصين لقدام مش باصين لمكسب اليومى فقط وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

marwanadam
11-22-2015, 19:24
المهم ان تعرف كبف تتداول اون يكون لك الظموح ى السوق وان تتعرف على التقنية التى تخصك انت
لكى تعرف ما الدى ممكن ان يجر فى السوق من اخبار الى امور تقنية اخرى
وبتوفيق

tareq sleem
11-24-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

asx1
11-26-2015, 18:39
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

asx1
11-30-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mkij
11-30-2015, 22:56
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع يا أخي اغلب المتداولين يخسرون في سوق الفوركس

heroo252
11-30-2015, 23:02
الشعبيه الكبيره دى جايه من ان المنتدى بيوفر بونص كويس
والفوركس انتشهر اكتر لان الانترنت انتشر اكتر من زى قبل
فا ده امر طبيعى

نادر صباح الدين
11-30-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا االعزيز تخضع حركة االأسعار لعوامل عدديدة منها من داخل الدولة نفسها، ومنها من خارج االدولة، وفي كل الحالات يأتي تحسن السعر وانخفاضه تبعا لنماذج بيانية متعددة، ويححاول المحللون الفنيون اكتشاف هذه النماذج، فقج يساعد ذلك على التنبؤ بحركتها المستقبلية، مما يجعل التداول أكث نجاحا، وأوفر حظا.

neverlityougo2
12-10-2015, 16:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-10-2015, 17:25
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك يحققو فيها مكسب هما العملاء الى عندهم صبر ومتمسكين باادارة راس مال صارمه علشان باصين لقدام مش باصين لمكسب اليومى فقط وبالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
12-10-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع المختصر والمفيد والرائع في الحقيقة شعبية الفوركس في العالم العربي مازالت قاصرة وغير كبيرة وبها العديد من المعيقات الاخرى على عكس مثيلتها في البلاد الغربية

latraaa
12-10-2015, 19:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و أتمنى أن نراك فيمواضيع اخرى إن شاء الله

Bassem Hassani
12-10-2015, 19:22
طبعا اكيد الكل عارف ان الفوركس وهو اشهر واكبر سوق مالى فى العالم ودا بيجى فى كبر الحجم بعد بورصه الاسهم حيث ان سوق الفوركس يمثل حوالى 3 اضعاف حجم التداول فى سوق الاسهم ودا لان التدوال اليومى فى سوق الفوركس يصل تقريبا الى 5 تريليون دولار يوميا من خلال خمسة ايام عمل فى الاسبوع مع العلم ان السوق بيقفل يومى السبت والاحد كاجازة رسمية عالمية

neverlityougo3
12-15-2015, 16:23

neverlityouco1
12-18-2015, 11:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zarour soufyane
12-18-2015, 12:38
اخي الكريم تجارة الفوركس من التجارات التي باء صيتها في الاونة الاخير خصوصا بين العرب
و المسلمين لوجود الحسابات الاسلامية
بالتوفيق

neverlityougo2
12-20-2015, 18:30

take-profit
01-16-2016, 19:12
اري ان الانترنت هو اللي جعل السوق ده اكبر الاسواق علي مستوي العالم و استخدام الانترنت في التجارة يجعل
البساطة للوصول الي السوق يتيح للفوركس ان يتزايد و يكون اكثر شعبية

Mohamed Horus
01-16-2016, 20:32
موضوعك يا أخي الكريم هو عن المؤشرات الفنية المختلفة وأرى في ذلك أنه على المتداول
أن لا يعتمد على نوع واحد من المؤشرات وإنما يكون الاعتماد على أكثر من مؤشر

dhmo
01-20-2016, 19:44
موضوعك يا أخي الكريم هو عن المؤشرات الفنية المختلفة وأرى في ذلك أنه على المتداول
أن لا يعتمد على نوع واحد من المؤشرات وإنما يكون الاعتماد على أكثر من مؤشر

والمؤشرات لازم تكون داخل طريقه يعني اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

اكرم التميمي
02-26-2016, 10:17
جمعه مباركه
صباح الخير اخواني اعضاء المنتدى الكريم
التداول في سوق الفوركس تعتبر تجاره فيها الكثير من المخاطر والصعوبه الكبيره التي يتعرض لها المتداولين وخاصه المبتدئين في سوق الفوركس لنقص المعرفه بهذا السوق عند الكثير من المتداولين

mourada
02-26-2016, 13:49
اخي الفاضل و ان تمتعت تجارة الفوركس بشعبية عالية في السنوات الاخيرة الا انها تربح الوسطاء فقط اما المتداولين فالقلة فقط من يستطيع الكسب

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 14:21
أشكرك على منشورك المنظم......
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
تحياتى للجميع...........
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*

joker7diaa
02-26-2016, 14:27
الفوركس انشتر فعلاً في الفترة الاخيرة وشركات الوساطة انتشرت والعروض التي تقدمها اصبحت كثير ولا تجد الان شركة وساطة لا تقدم بونص للعملاء الجدد ولان يبقى عدد قليل من ينجح في سوق الفوركس

wajdi1919
02-26-2016, 14:32
السلام عليكم اخي شكرا عن الموضوع القيم و المفيد الذي قدمته لنا اعتقد انه سوف يفيدني في مجال التداول عندما انطلق فيه نهاية هذا الشهر او بداية الشهر القادم باذن الله مشكورا اخي

Civil Engineer
02-26-2016, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نشكرك علي الموضوع وحسن شرحك له اخي الكريم ونطلب من الله توفيقنا للاصلح في هذا السوق

latraaa
02-26-2016, 15:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

ملاك الروح
02-26-2016, 16:41
موضوع قيم اخي الكريم بالفعل اهم الأدوات للتداول هي المؤشرات الفنية
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

simo1
02-28-2016, 18:30
أحييك اخي العزيز من القلب
نص شعري متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت كلماتك الشعرية بشغف و حب
ورأيتها تعكس روحاً رقيقةً شفافةً تقف وراء
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك
تجارة سوق الفوركس تمتعت بشعبية متزايدة خلال السنوات القليلة الماضية. ولكن ما مدى صعوبة تحقيق النجاح في ساحة تداول الفوركس ؟ أو دعني أطرح السؤال بصيغة أخرى , كم عدد المتداولين الذين يحققون نتائج ربحية مستمرة في سوق الفوركس ؟ لسوء الحظ عدد قليل جدا , 5% فقط من المتداولين هم من يحققون أهدافهم . احد الأسباب الرئيسية وراء هذه النتيجة هو ان متداولي الفوركس يركزون علي المعلومات الخاطئة أثناء اتخاذ قرارات التداول فيما ينسون تماما العامل الأكثر أهمية : سلوك السعر .

اغلب أنظمة تداول الفوركس يتم إنشاءها باستخدام المؤشرات الفنية ( تقاطع خطوط الموفينج , حالات ذروة الشراء والبيع علي مؤشرات التذبذب , وما إلي ذلك ) ولكن ما هي المؤشرات الفنية ؟ المؤشرات الفنية ليست سوى سلسلة من نقاط البيانات المرسومة علي الرسم البياني ؛ هذه النقاط يتم حسابها وفق معادلات رياضية تطبق علي سعر أي زوج معين من العملات . بعبارة أخرى , هي عبارة عن حركة السعر مرسومة بطريقة مختلفة لتمكيننا من مشاهدة الجوانب الأخرى للسعر .

هناك نت

hamza215rix
02-28-2016, 18:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
56

Mohamedbonna
02-28-2016, 18:32
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاته , الفـوركس كاي تـجاره يحتاج الي خبره وتعلم واغلب الناس يعتمدون علي الحظ لذلك
تجد اغلب الناس خاسرين ويتركون المجال سرعان ما يخسروا رأس مالهم , انصح الناس بالتعلم الجيد والممارسه علي الحساب التجريبي
بالتوفيق

best1
02-28-2016, 21:14
ارتفعت الأسهم العشرة الأكثر تداولا في دبي جميعها. وقفز سهم أرابتك القابضة (du:artc) للبناء 10.6 في المئة وكان الأكثر تداولا في السوق.
وزاد المؤشر العام لسوق أبوظبي 0.6 في المئة مع صعود سهم مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) القيادي 2.4 في المئة.

zizo199
03-20-2016, 21:56
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي لاانسى ان 95% من المتداولون يخسرون اموالهم فى الفوركس بسبب التداول الخاطء وعدم التداول بشكل صحيح وعدم معرفة اتجاة السوق
وطرق التداول به وطرق المتاجرة الصحيحة الفوركس ليس به عصة سحرية لكي تصبح غنياا فى يومين فقط

zainab
03-20-2016, 22:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhamadfor
03-26-2016, 13:13

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 22:59
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المال

badr el asri
03-29-2016, 13:31
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك المميز لحجم الانفاق
لقد افادنا موضوعك كثيرا بهدا الخصوص و اتمنى
ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

ynwa1892
03-30-2016, 13:57
السلام اخي تقول احد الاحصائيات ان 95% من المداولين يخسرون اموالهم في هذا السوق الا المداولون الخبراء وهم 5% فقط
وفقك الله

Peter George
03-30-2016, 13:59
تداول وفقا لاستراتيجيتك و ليس وفقا لأمل أو طمع أو خوف. خطط متى ستدخل السوق, بكم ستخاطر فى هذه الصفقة و أين ستجنى أرباحك.

omar azam
03-30-2016, 14:02
السلام عليكم بارك الله فيك على الموضوع الصراحه افدتنا كثيرا
ارجو من الجميع الاخذ بالمعلومه للجانب الايجابي اكثر من السلبي فذللك يعود للشخص

latraaa
03-30-2016, 14:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة المفيدة و القيمة و الراقية، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

doaa sary
03-30-2016, 15:36
لان الفوركس من افضل الوظائف ف العالم وافضل سوق مالى
واسرع وسيلة لربح المال واضعاف راس المال ف فترة بسيطة
موضوع هام جدا
واستفدت كتير
بالتوفيق للكل

mohamedforex4
03-30-2016, 16:45
يا جمااااعه الموضع سهل والله . بس عاوز تركيز وصبر . ايييه بجد مش عارفين نصبر . :) !!!! يعني بنصبر
علي خسائرنا . طيب منت ممكن برضو تصبر علي مكاسب زهتلاقي العائد بيرجعلك . وبالتوفيق للجميع . :)

belabied
04-12-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:08
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

samasimo
04-13-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك ومعلومتك القيمه ونرجو من الجميع المشاركه الفعاله وبالتوفيق والربح الوفير للكل
وفعلا عندك حق اللي بيخسر نتيجه نقص المعلومات

neverlit6
04-14-2016, 23:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

youbixx
04-15-2016, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على الموضوع المفيد و القيم موضوع جميل بخصوص تجارة الفوركس
في انتضار جديد مواضيعك مع متمنياتي لك بالتوفيق

HaMaDa99
04-16-2016, 07:56
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

بروفسير العرب
04-16-2016, 10:07
موضوع جيد ويوجد نصائح مهمه لازم نقدم لكل مبتدا فى مجال الفوركس يجب
الابتعاد عن الطمع وعدم دخول الصفقات بشكل عشوائى دون تحليل ويجب ايضا التدريب كثيرا قبل البدى
فى حساب حقيقى

snapping
04-16-2016, 14:14
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص تجارة سوق الفوركس نحن ننتظر منك المزيد

samir011
04-16-2016, 14:15
السلام عليكم اخى الحبيب شكراً لك على هذه المعلومة اخى الحبيب بالغعل سوق الفوركس اذدادت شعبيته فى هذه الأيام وبدأ الكثير من الاشخاص الاتجاه لهذا السوق نظراً لأهميته

snapping
04-16-2016, 14:22

amineelouardi
04-16-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
شكلرا لك اخي كتيرا علئ هدا الموضوع الرائع و الجميل موضوع مهم للغاية عن الفوركس و اتمنئ التوفيق لك و لي كل الاخوة المشتركين في مجال الفوركس

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 08:00
الفوركس هو من اخطر اسواق التداول وذات شعبية عالية ولكن نسبة المخاطرة فية عالية جدا
ومن افضل انواع التحليل التى يمكن الاعتماد عليها هو التحليل الفنى فهو اساس الاسواق المالية واى تحليل اخر ما هو الا اداة مساعدة

mohcine amari
04-29-2016, 10:41
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
التجارة في الفوركس من افضل التجارات في العالم

hosam1982
04-29-2016, 11:05
السلام عليكم
موضوع ان الرابحين 5% فقط في سوق الفوركس ليس قاعدة ثابته
بمعنى ممكن يزيدوا طبعا واذا كل يوم يخرج الالاف من المتداولين خاسرين هناك العشرات يربحون مبالغ كبيرة ويخرجون من صفقاتهم بأرباح نعجز عن تحقيق ربعها كمتداولين صغار في عشرات الصفقات

midouknight
04-29-2016, 11:08
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
سوق الفوركس أخي الحبيب هو سوق أكثر من خطير
لكن بإدارة راس مال صارمة كذلك إتباع إستراتيجية محددة يمكن من تحقيق أرباح لا بأس بها

abderrahmenanis
05-10-2016, 20:54
يا أخي اغلب المتداولين يخسرون في سوق الفوركس نتيجه لنقص المعرفه
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

abdelmadjid41
05-10-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم والشعبية متزايدة كثيرا كل عام يزداد رواد الفوركس اكثر فاكثر

never
05-12-2016, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الاصيل
05-12-2016, 10:53
شكرا لك على المشاركه
وان كنت اتمنى فى المرات القادمه ان تكون المشاركه محدده بفوائد يستفيد منها الاعضاء
الفوركس عالم غريب جدا ليس له مقياس واضح و القليل من يعرف اسراره
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

never
05-13-2016, 22:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohcine amari
05-13-2016, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
......الخسارة في السوق تكون بنقص في عدة جوانب
بالتوفيق اخي انشاء الله

yasser boushaki
05-13-2016, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
في المجالات التالية: اون لاين للأوراق المالية -
بالتوفيق اخي انشاء الله

drissou45
05-14-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
السوق الفوركس يجب تعرف كيفيه الربح المستمر وبارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

akram bahnsawi
05-28-2016, 05:30
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 08:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 20:51
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

nonam
07-21-2016, 00:02
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات اللي من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي المهم ان يكون الادوات الفنية من الاهم وكمان الادوات من التعامل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed mansor
07-21-2016, 02:11
موضوعك حلو وجميل جدا في مجال الفوركس اخي الغالي واتمني النجاح لك
في مقالنا حاولنا الإجابة على السؤال الأكثر تداول في القرن ال21:هل التجارة في سوق الفوركس يمكنها أن تحولك الى مليونير ؟ الجواب واضح: بالتأكيد، انها حقيقة. اليوم، رغم أن هذا السوق هو بالأحرى سوق الشباب، لدينا الكثير من الأمثلة – الكثير من الناس حققت نتائج لا يمكن تصديقها في هذا المجال. متحدون كل ما يخيفهم من خلال السعي لتحقيق النجاح، رغبة في عدم التوقف عند المستويات التي تحققت ومستمرون في التنمية الذاتية.

:)

Harmonic
07-21-2016, 09:13
المهم ان تعرف كبف تتداول اون يكون لك الظموح ى السوق وان تتعرف على التقنية التى تخصك انت
لكى تعرف ما الدى ممكن ان يجر فى السوق من اخبار الى امور تقنية اخرى
وبتوفيق

medben
07-21-2016, 10:16
موضوع رائع إلا ان أغلب المتداولين يخسرون في سوق الفوركس نتيجة لنقص الخبرة المتوخاة في سوق الفوركس و في تحديد ستوب لوز و قيمة اللوت ... :ok:

شبه منحرف
07-21-2016, 11:22
فعلا اخى الفاضل ان تجارة الفوركس انتشرت بصوره مذهله جدا فى السنوات الاخيره واصبحت تجذب الكثير من المتداولين ويجب ان نكون على قدر السوق ونقدر نحقق منه مكاسب كويسه

midouknight
07-21-2016, 11:34
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب حسب رأي المتواضع أضن أن
إدارة راس مال صارمة هي الطريقة الوحيدة ل تحقيق النجاح في سوق الفوركس

analyst
07-22-2016, 13:49
موضوع مميز اخي الكريم ومكتوب بلغة شيقة تجعل القارئ لا يمل من قراءته اتمنى ان تستمر في كتابة موضوعاتك بهذا الشكل حتى تفيد الاخوة الاعضاء الجدد بالمعلومات القيمة

ابوفؤاد
07-22-2016, 14:17
الفوركس م احد انواع التجاره لتى تم عبر الانترنت و انت باى مكان و زمن من النممكن ان تتاجر و تبيعوتشترى العمله و لكن اغلب التعاملات تتم باوقات معينه و هى بالاخص بالفتره الاوربيه اذ ان الولار و اليورو هم عملات محركه للسوق

شبه منحرف
07-22-2016, 14:19
بالفعل اخى الكريم الفوركس تجاره تمتعت فى الفتره الاخيره بشعبيه كبيره لانها افضل طريقه للربح من الانترنت على الرغم من انها صعبه ومعظم المتداولين بيخسرو ولكن الفوركس يحقق منه بعض الاشخاص مبلغ محترم

Ahmedelkhateeb
07-22-2016, 14:35
اولا شكرا لمجهودك
ثانيا انا حابب استفسر عن النسب اللي حضرتك قولتها حضرتك تقصد 5% من يربحون ولا المقصود ربحهم اكثر من خسارتهن يعني بمعنى اصح ال 5% دول وبسبب دراستهم لسلوك العمله مبيخسروش خالص ولا تقصد خسارتهم لا تقارن امام مكسبهم وشكرا لحضرتك

رومانى
07-25-2016, 12:15
بالفعل مخطئ من يظن بسهولة التداول فى الفوركس لانه يحتاج الى خبرات عالية ولكن اجد كل من يتداول ياخذ
الموضوع بالبركة دون تانى او دراسة او تعلم او تركيز ويساسهل التداول وهذا ما يجعلنا نخسر رصيدنا بسهولة .

analyst
07-25-2016, 12:56
الفعل مخطئ من يظن بسهولة التداول فى الفوركس لانه يحتاج الى خبرات عالية ولكن اجد كل من يتداول ياخذ
الموضوع بالبركة دون تانى او دراسة او تعلم او تركيز ويساسهل التداول وهذا ما يجعلنا نخسر رصيدنا بسهولة . كلامك صحيح اخي الكريم كثيرون هم من يتعاملون مع السوق بشكل من التخفيف من حدته او الخطر الذي ممكن ان يتعرضوا له من خلال هذا السوق وهذا كبعا ما يجعلنا نرى الكثير من الخسائر في هذا السوق

algoddam
07-25-2016, 13:03
اجل اصبحت هذه التجارة محطة انظار المستثمرين الكبار والصغار وحق لها ان تجلب هذه السوق
لانها بسبب الخدمات والتسهيلات الموجودة انا حقا ارى انها سوق عظيمة ويجب ان اكون فيها

fady forex
07-25-2016, 16:10
لاانسى ان 95% من المتداولون يخسرون اموالهم فى الفوركس بسبب التداول الخاطء وعدم التداول بشكل صحيح وعدم معرفة اتجاة السوق
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق

Forex-eg
03-28-2017, 18:24
من اسهل واقوى نظم للتجارة والتداولات العالمية هى تداولات فوركس والاانترنت فتتيج لك ان تتعامل مع جميع البورصات فى ان واحد مشكور على المقالة

stethoscope
03-28-2017, 23:58
كلامك مظبوط بس انا ارى أن المسئولة نسبية مش كل الناس لتخسر ولا كل الناس لتكسب والسوق من بعته أنه متغير وده نظير أنه متتوقف على عملات اسعارها تتغير بشكل مستمر

magedaly007
03-29-2017, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا كل التحاليل الفنيه من الممكن ان تخطىء لذلك افضل ان يكون لكل شخص تحليله الخاص به
ركذلك رؤيته الخاصه للصفقه التى سيقوم بها فهذا افضل بكثير جدا

black2015
03-29-2017, 00:06
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع الفوركس
في انتظار المزيد . شكرا لك

mrramy
03-29-2017, 10:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبه وبعد اخى الفاضل مشكور على هذا العرض الاكثر من رائع والممتاز اللى هيفيد بيه الجميع المبتدء والخبير
تقبل مرووورى

احمد فرحان منصور
03-29-2017, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحة موضوع ممتاز وردود الاعضاء جأت البلسم الشافي اشكر الجميع على كل هذه المشاركات

colonel
03-29-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اتفق معك اخى الكريم لان الكثير
من المتاجرين يعملون بالمؤشرات الفنية ويحققون ارباح معادى المؤشرات الذى تتبع السعر
تقبل مرورى

midobols
03-29-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

fathi22
03-29-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هذه المعلومة فاغلب المتداولين يخسرون وذلك بسبب عدم الدراية والاحاطة بحيثيات هذا السوق

nourhan medhat
03-29-2017, 12:52
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
فان تجارة الفوركس اغلب الناس ياخذونها كالمضاربة و القمار و هن يسبب الطمع دورا هاما فى الخسارة و تخسر بسبب نقص امعرفة ايضا

مروه عصر
03-29-2017, 13:29
السلام عليكم
سوق الفوركس سوق كبير جدا ويضم جميع العملات الاجنبيه التى نستخدمها فى التعامل بين الدول ونتداول بيهم من خلا الفوركس حتى نحقق الارباح التى نريدها.

tamermosa
03-29-2017, 13:33
بالفعل الفوركس انتشر جدا خلال آخر عشر سنوات بطريقة واضحة لسهولة التعامل معه
و لتوفر الادوات المطلوبة لدخول السوق من نت و جهار كمبيوتر و ايضا لأن ممن تدخل بمبلغ صغير و لو ب 10دولار

Mr Fathy
03-29-2017, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا فعلا سمعت انو للاسف اللى بيحققوا الربح فى سوق الفوركس ده هما يادوب ٥٪ للاسف ودى طبعا حاجة تحزن جدا جدا

adamarwan
03-29-2017, 14:23
الان مكان للاستمار يعتبر جيدا
لبدى لبد من ان تتمكن من ان تستغل هدا المجال
وان تعمل عليه لكى تصل الى افضل الاماكن الموجود
وحظ موفق اخى الغالى

شبه منحرف
03-29-2017, 14:28
بالفعل فان تجارة الفوركس او تداول العملات الاجنبية هو مجال مربح وانتشر بسرعة البرق وبزيادة كبيرة في السنوات القليلة الماضية وانا ارى ان الفوركس ليس من السهل تحقيق ارباح فيه الا بعد التعلم الجيد

mostafa1995
03-29-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله اخواني اخواتي الكرام ................. موضوع رائع فعلا استفدت كثيرا اخي اكمل على هذا النحو تحياتي

him
03-29-2017, 16:11
السلام عليكم
العملاء الي بيقدر يحققو فيها مكسب هما العملاء الي عندهم صبر و
متمسكين باداره راس مال صارمه علشان باصين لقدام مش باصين لمكسب
اليومي فقط تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

khalihanna
03-29-2017, 16:21
شكرا اخي الكريم على الموضوع الجيد وشكرا لكل الاخوة الدين قامو باغناء الموضوع بمعارفهم

abdallah.2017
03-29-2017, 16:51
يمثل التداول والتجارة بالفوركس شعبية كبيرة ددا على نغظم انحاء الغالم وتجمع المثير من المتداولين بالطريقة اﻻمنه وتقبل مرورى ...

ayoubfc
03-29-2017, 21:06
العملاء الى بيقدرو يحققو فيها مكسب هما العملاء الى عندهم صبر ومتمسكين
باادارة راس مال صارمه علشان باصين لقدام مش باصين لمكسب اليومى فقط
وبالتوفيق.

eslam-gad
03-29-2017, 22:55
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

kalimiro0
03-31-2017, 19:35
الفوركس انشتر فعلاً في الفترة الاخيرة وشركات الوساطة انتشرت
والعروض التي تقدمها اصبحت كثير ولا تجد الان شركة وساطة لا تقدم بونص للعملاء الجدد ولان يبقى عدد قليل من ينجح في سوق الفوركس

skylol
03-31-2017, 23:52

اخي الغالي بالفعل الفوركس اصبح له شعبية كبيرة في وقت قياسي جدا اتمنى التوفيق للجميع

michael1
04-01-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صديقى الغالى انا ايضا اتفق معك فى هذه المقاله على التداول فى الاسواق
وايضا نريد ان نعرف منك المزيد فى المستقبل
انشاء الله

medeldon
04-03-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هدا الموضو ع القيم
لاكن اغلب المتدولين يخسرون لعدم توفر الخبرة و عدم الدراية الكافية

kalimiro0
04-25-2017, 17:32
موضوع قيم اخي الكريم بالفعل اهم الأدوات للتداول هي المؤشرات الفنية
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري

fayadansakr
04-25-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
ذلك الموضوع فعلا مهم و مناقشته سهله ولكني مع كل الاسف لا اعلم شئ يخصه رغم اني لمحته كثيرا في الردود وولكني لم اوليه انتباهي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-25-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله. .اسياسبات التحليل الفني تعتمد على على مجموعة من الأموال الضرورية أهمها إجراء إصلاحات في ذات المتداول في كل العمولات

zakariacr07
04-25-2017, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع رائع أخي الكريم و حسب رأي أن كل من يخسر في الفوركس سببه نقص المعرفة و كذلك الطمع و التسرع

M0hsenalawady
04-25-2017, 23:53
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق ولابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره راس المال

azzedine
04-26-2017, 01:31

اخي الكريم اشكرك على المشركة و حسن درسك الجميل اظن في الوقات الاخيرة الكل بداء يربح الى الناس المبتدئين فقط و اتمنى من الكل النجاح

Mony Ezzat
04-26-2017, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا سوق الفوركس يتمتع بشعبيه كبيره ومن خلاله يمكننا ربح المزيد من الاموال ان شاء الله ونحقق ارباح

medeldon
04-26-2017, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قلة الخبرة و الطمع الزائد
قد يتسببون في القضاء على المتدول و مرجنة حسابه لدى من المتوجب توخي الحدر

magdylotfy2
04-26-2017, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا غلب أنظمة تداول الفوركس يتم إنشاءها باستخدام المؤشرات الفنية ( تقاطع خطوط الموفينج , حالات ذروة الشراء والبيع علي مؤشرات التذبذب , وما إلي ذلك ) ولكن ما هي المؤشرات الفنية ؟ المؤشرات الفنية ليست سوى سلسلة من نقاط البيانات المرسومة علي الرسم البياني ؛ هذه النقاط يتم حسابها وفق معادلات رياضية تطبق علي سعر أي زوج معين من العملات . بعبارة أخرى , هي عبارة عن حركة السعر مرسومة بطريقة مختلفة لتمكيننا من مشاهدة الجوانب الأخرى للسعر تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mido elshabrawy
04-26-2017, 02:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل هلي موضوعك موضوع و علي شرحك المبسط لما هو الفوركس
و بالفعل ان نسبه الرابحين في مجال الفوركس لا تتعدي 5%
لذلك يتوجب عليك ان تتعلم جيدا و ان تتدرب جيدا عيل التداول
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
04-26-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تداول الفوركس من اكبر العقبات التي تواجخم بالطبع فى حساتك ولكن الرح منها امر هام جدا ومن الطبيعي الوصول لمراحل متقدمه

ilyestoumi
04-26-2017, 02:29
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
العملاء الى بيقدرو يحققو فيها مكسب هما العملاء
الى عندهم صبر ومتمسكين باادارة راس مال صارمه
تقبل مروري اخي .......

ziadrapea
04-26-2017, 02:48
بسم الله
لمختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها،
فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه
الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجي
شكرا

nour3iny
04-26-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتمنى ان كنت وضعت موضوع ذات معلومات قيمه تفيد بها الغير تقبل مرورى

Mohamed Youssef
05-09-2017, 21:38
يومك مبارك أخى الفاضل
موضوع جيد وبسيط ومبسط
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز

mid0killer
05-09-2017, 23:15
انا اعشق التداول فى سوق الفوركس من خلال الانترنت الموضوع دا يا جماعه سهل على ناس كتير اوووي والله العظيم مكانتش لاقيه تاكل انها تشتغل فى السوق وتربح اموال حقيقه وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

hamadasalama
05-09-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا محترم انها اكبر تجاره في العالم اذ يتم ضخ اكبر كميه اموال يوميه تصل الي 5 تريليون دولار والله الموفق والمستعان............................

M0hsenalawady
05-10-2017, 01:29
اخي الكريم معلومات قيمه ومحترمة واعتقد انه من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو العمل على استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس وعدم التسرع والافراط في التداول

Mony Ezzat
05-10-2017, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك المؤشرات الفنيه دي مهمه جدا للمتداولين في الفوركس واهم هذه المؤشرات هو مؤشر البولينجر باند

Mohamed Alsaeed
05-13-2017, 23:20

zakija
07-03-2017, 09:59
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zunebha
07-03-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لقد انتشرت تجارة العملات او ما يسمى بسوق الفوركس بكثرة خاصة بالوسط العربي حيث اصبح الشباب العربي يحاول جعلها كعمل من اجل دخل يكون مهما.

yasmein
07-03-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل معك حق بالتأكيد و كل ذلك نتيجه لمدى مصداقية المنتدى و زيادة شعبيته لك جزيل الشكر والتقدير على هذه المعلومات القيمه التى اكتسبناها والتي لم يكن لي بها علم من قبل أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك و الله هو الموفق و المستعان

Abu_Yassin
07-05-2017, 04:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب من الطبيعى أن تنتشر تجارة الفوركس كل هذا الأنتشار لسهولتها ومرونتها الكبيرة لتناسب الجميع

m7med
07-05-2017, 05:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ذلك يا اخي الكريم لان الفوركس ملئ بمميزات كثيره جدا جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 06:32
:p:p:p تمام اخى الفاضل ومعك حق اخى الكريم ولكن يجب ان تعلم ان سوق الفوركس
كمن الاسواق الخطرة جدا والتى يجب ان تكون حذر فيها ولله الموفق

mohamedgharieb
07-05-2017, 06:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي المحترم
مجال اافوركس ممجال ممتع لي اشكرر الله كثيرا علي دخولي فيه اتمني من الله زياده الربح ف والمعرفه والخبره وشكرا لك
تقبل مروري

Lord_2009
07-05-2017, 07:22
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
بالفعل اخي هذا هو الجانب المضلم في تجارة الفوركس اذ ان هذه النسبة الساحقة من المتداولين تاخذ منحى خاطئ و لا يتعلمون ابدجياتراللعبة كالاعمى الذي يتلمس طريقه لكنه يقع غالب الظن ان لم يكن هناك من بساعده و يعلمه

moneer
07-05-2017, 08:30
اخي الكريم موضوعك بالتاكيد جيد ولكن بالبتأكيد فأن تداول الفوركس قد عمل ثورة عالمية تداولية وتعريفية للعالم اجمع بمعنى الفوركس الذي غزى العالم
وتحقيق النجاح يتطلب جهدا" كبير في معرفة الفوركس واستراتيجياته وطرق التداول السليمة وكيفية ادارة راس المال .

A.mustafa
08-05-2018, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع المختصر والمفيد والرائع في الحقيقة شعبية الفوركس في العالم العربي مازالت قاصرة وغير كبيرة وبها العديد من المعيقات الاخرى على عكس مثيلتها في البلاد الغربية..

benmezroua1
08-06-2018, 00:28
في بعض الاحيان السوق ندخل في دوامة الخسارة حيث مهما
فعلنا و حاولنا نجد الخسارة و لكن بيالتدريب سنعرف مكامن الفرص

MENDJA
08-06-2018, 18:36
السلام عليكم
تعدّ المؤشرات الفنية جزء لا يتجزء عن التحليل الفني . هدف مؤشرات الفوركس هو التكهن بجهة حركة السوق و مساعدة التاجر . يوجد مجموعة كبيرة من المؤشرات الفوركس التي يستخدمها التاجر لتحديد حركة السوق . بعض المتداولين يُفضلون استخدام المؤشرات التي اثبتت ذاتها و ذاع صيتها في لاتداول ، و آخرين يجربون استخدام مؤشرات جديدة لتحقيق النجاح. كمثال على المؤشرات الفنية ، يمكننا ذكر مؤشر ويليامز و المتذبذبات و مؤشرات الترند و مؤشرات الاحجام .

mohamed kamal fadel
08-06-2018, 23:09
فعلا اخى استراتيجية تقاطع الموفنجات هى من احلى واجمل الاستراتيجات على الاطلاق فهى تساعدنى على معرفة اتجاه الزوج وانا اعمل عليها من طويلة وهى مربحة بالفعل لكن الاغلبيه يهمل هذه الاستراتيجية يا ريت الناس تجربها وهكسب منها ان شاء الله مكسب كويس