PDA

View Full Version : انا جديد معكم يا ريت افادة

abuwatan
09-03-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مازال منتدى فوركس العرب الرائد يمنعني من استخدامي التام لخدماته
حيث انني بمجرد ان اعتمد تعليق معين يعلق لدى الادارة ولا اظنها توافق عليه
ولا ادري الى اللحظة ما السبب حيث انني قمت بتغير حساب الايميل ظنا مني ان المشكلة كانت به
ولكن دون جدوى فما الحل يا اخواني
ساعدوني وشكرا
لكم سلفا

abuwatan
09-05-2015, 22:17
هل من احد يستطيع مساعدتي اخواني
ام انني اخطات في وضع موضوعي في هذا القسم
يرجى ارشادي فانا جديد هنا

andro2016
09-28-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم لازم الردود تكون هادفة ولا يكون رد منقول من احد الاعضاء
حاول ان تقرء الموضوع وتشوف بيتكلم عن اية ورد من فكرك انت بالتوفيق لك

ynwa1892
09-30-2015, 02:19
السلام اخي انت ممكن مخالف لاحد القوانين التي وضعتها الادارة وممكن وضعو لك رقابة لفترة معينة ارجو ان تنتظر لان تنزع عنك الرقابة
وفقك الله

abuwatan
10-12-2015, 23:26
السلام اخي انت ممكن مخالف لاحد القوانين التي وضعتها الادارة وممكن وضعو لك رقابة لفترة معينة ارجو ان تنتظر لان تنزع عنك الرقابة
وفقك الله
353 مشاركة وما زلت عضو جديد؟؟!!!!
هل هذا طبيعي يا اخواني.

وهللع عجزت عن حل هذه المعضلة

samieh
10-16-2015, 17:05
والله لم افهم ما المقصود يا اخى وما هو المطلوب بالضبط اما بالنسبة الى عدد المشاركات والالقاب اللى تحت الاسم
فهذه لها عدد معين لكل رتبة يعنى عشان تبقى محترف لابد ان تضع تقريبا 500 رد وعشان تبقى عضو ذهبى لابد ان تضع 1000 رد وهكذا

محمد السيد
10-16-2015, 20:52
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا وبساطة لنتمكن من الرد عليه

gadeer86
10-21-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اخي الواضح انك مخالف و لا تعرف ما شروط الرد .. فأنا لاحظت ان لديك ردود كثيرة ببونص قليل .. هذا يعني ان ردودك غير محسوبة ..
انتبه فالرد يجب ان يكون هادف عن الموضوع .. و ليس اقل من سطرين .. و ايضا لا تقم بنسخ ردود غيرك ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

xfdhtg
10-23-2015, 17:27
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

akram mohamed obaid
10-30-2015, 10:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عذرا لك لافهم ماذا تقصد في سؤالك هل ان المشاركات لاتحتسب او ماذا بالضبط لكن اذا كنت تعاني من مشكله حاول ان تتصل بالاداره او فتح حساب جديد

abuwatan
11-01-2015, 23:27
المشكلة يا اخواني انني عندما قمت بكنابة عذا الرد مثلا فانني انتظر موافقة الادارة عليه...رغم انه مطابق للشروط التي في المتدى فما المشكلة؟؟؟؟؟؟

asxqwzdc1
11-04-2015, 18:45
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الباهر فى كلية تحقق النجاح ال الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقولوعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

basim
11-04-2015, 19:47
اخي عليك الالتزام بقوانين وتعليمات المنتدى عند المشاركات واهمها ان تكون مشاركاتك لاتقل عن سطرين وان تكون
في صلب الموضوع الذي تقوم انت بالرد عليه والاهم ان يكون انت من تكتبه اي ليس نسخ ولصق من ردود احد الاعضاء
لان هذه مخالفات تؤدي الى غلق حسابك

eslam11
11-05-2015, 05:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته
اخي الكريم اظن انك خالفت احد قوانين
المنتدي يجب ان تسال احد من خدمه العملاء

osama147
11-05-2015, 09:02
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان الفوركس بحاجة الى تعليم قوي جداا قبل
المخاطرة به وان تتداول بحساب حقيقي وانتا غير متعلم بشكل جيد
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 16:18
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

marwanadam
11-14-2015, 17:00
بصراحة اخى يمكن ان اجبك على الامر الانى اراك من المحترفين فى المنتدى
ولكن ممكن ان تتصل باد الاعضاء وان تحوال ان تصل الى الحل
وبتوفيق

عبير زيد
11-14-2015, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اخي الواضح انك مخالف و لا تعرف ما شروط الرد .. فأنا لاحظت ان لديك ردود كثيرة ببونص قليل .. هذا يعني ان ردودك غير محسوبة ..
انتبه فالرد يجب ان يكون هادف عن الموضوع .. و ليس اقل من سطرين .. و ايضا لا تقم بنسخ ردود غيرك ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..

waleed shaaban
11-14-2015, 17:07
اخى من الممن ان تكون الموضيع التى تقدمه تذهب الى الاداره للمراجعه و لكن انت تاخذ البونص على الموضوع و لك ان تتاكد من الامر و ان كانت تحذف فانت خالفت شرط من شروط المنتدى اى ان الموضوع ليس بالقسم الخاص به مثلا

dhmo
11-14-2015, 22:14
بصراحة اخى يمكن ان اجبك على الامر الانى اراك من المحترفين فى المنتدى
ولكن ممكن ان تتصل باد الاعضاء وان تحوال ان تصل الى الحل
وبتوفيق

ويمكن التعلم ايضا من القسم التعليمي ومش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

مريم ميري
11-17-2015, 22:32
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة بخصوص المنتدى بالنسبة للمنتدى حاول ان تستفسر القائمين على المنتدى
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

heroo252
11-17-2015, 22:38
انتا ايد بتعمل حاجه علط او ممنوعه انا بكتب ردود كتير جدا من غير مشاكل
ممكن تكون بتكتب بلغه غير العربى او بتكتب اكتر من 15 مشاركه فى 5 دقايق

razgallah
11-18-2015, 07:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ربما الموضوع يكون قصير او غير جدير بالنشر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Bassem Hassani
11-18-2015, 14:31
لا اخى هذا امر طبيعى جدا لانك لسه فى بدايه تسجيلك مع المنتدى ومن المستحيل ان تدعك الادارة تضع اى ردود والسلام لازم تتاكد من مصداقيتك فى التعامل مع المنتدى وهى الردود التى سوف تضعها سليمه ام لا وفى الاخير لو كانت ردود هادفه سوف تتم اضافتها حتى يتم جعلك تضع ردود بدون موافقه الادارة وبالتالى يمكنك وضع ما تشاء من الردود وبالتوفيق لك فى مشوارك الفوركسى

snnaky
11-23-2015, 21:53
بصراحة اخى بعد التحية لك ولكن لم افهم ما هو تعيق الخدمة يعنى لما حضرتك بتعمل تعليق على موضوع لايتم بشكل فورى ويتم ارجائة الى حين الموافقة علية ام تقصد امر اخر
اذا كان بخصوص تعليق موضوع مثلا فربما كان هذا طبيعى لعدم اكتمال عدد معين من المشاركات او خلافة واذا كان بخصوص الردود لا اعرف

otmani
11-23-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حاول تطبيق القوانين
الخاص بننتدى فوركس العرب لا تحيد عنه وبالتوفيق

asx
11-26-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ringo
11-26-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم عليك الالتزام بقوانين وتعليمات المنتدى عند المشاركات واهمها ان تكون مشاركاتك لاتقل عن سطرين
والله الموفق والمعين

magedman
11-26-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخي هنالك معاير لدي الادراة للردود راجع قوانين المنتدي
تحتي تتجنب الحظر
تحياتي لك

mohamed ghardallou
11-26-2015, 14:52
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أخي الكريم لدينا قوانين يجب عليك الإلتزام بها

ringo
11-26-2015, 15:54
والله يا اخي الكريم الواضح انك مخالف و لا تعرف ما شروط الرد وهي سطرين و لا يكون الرد منسوخ
والله الموفق والمعين

hakim 21
11-26-2015, 15:58
والله لم افهم ما المقصود يا اخى وما هو المطلوب بالضبط اما بالنسبة الى عدد المشاركات والالقاب اللى تحت الاسم
فهذه لها عدد معين لكل رتبة يعنى عشان تبقى محترف لابد ان تضع تقريبا 500 رد وعشان تبقى عضو ذهبى لابد ان تضع 1000 رد وهكذا

heroo252
11-26-2015, 17:02
لا انتا اكيد بتعلق فى قسم مجانى عشان كده مش بيتحسب البونص
لو علقت هنا فى القسم ده الى كتبتب فيه موضووعك هيتحسب بونص عادى
بس يكون سطرين عالاقل الرد بتاعك

mechanical
12-04-2015, 11:08
السلام عليكم ... انت ممكن تتعامل علي الحساب الجديد اللي انت عملتة وتجمع البونص عادي جدا ولا يهمك
بس الاهم انك تاخد بالك من الشروط بتاعت انستا في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedazzouz
12-04-2015, 11:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتصل بالدعم اخي فربما هو خطا فقط و سيحلان شاء الله. و مشكال من هذا الشكل عادة ما تحدث.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

aym
12-04-2015, 11:37
اهلا يك فى المنتدى ويجب عليك ان تعرف ان هذا المنتدى خاص بالفوركس وكل ما يتعلق بة ولذلك يجب عليك التعلم الجيد للفوركس ومعرفة كل شئ عن الفوركس قبل البدء فية وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
12-04-2015, 12:10
ليس من حل الا ان تكلم مع احد مشرفى المنتدى ففى ثير من الاحوال يتم اغلق الحساب دون سببب وجيه
وانا ممن اغلقت لهم الحسابات و من المهم ا تحاول التزام قدر الامكان و ان اغلق احساب افتح غيره و لا مشكله

younes-dz
12-04-2015, 12:27
جديد مرحب بكم فالمنتى مفتوح
للنقاش المفيد والجيد للاستفادة الجماعية
بارك الله فيكم جميعا شكرا جزيلا

hafa1985
12-04-2015, 15:28
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

hyafafa
my tunisia

latraaa
12-04-2015, 16:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، المنتدى قيم و فيه الكثير من المواضيع القيمة يمكنك أن تستفيد منها الإخوة

onelove
12-04-2015, 16:35
الواضح انك مخالف و لا تعرف ما شروط الرد .. فأنا لاحظت ان لديك ردود كثيرة ببونص قليل .. هذا يعني ان ردودك غير محسوبة

justsmile
12-04-2015, 20:19
فهمت قصدك .. هذا حصل معي عندما غيرت الآي بي لجهازي ..

انصحك اخي ان تبقي على الآي بي الخاص ببلدك و لا تغيره لبلد آخر .. لان هذا يعرض مشاركاتك للموافقة من المشرف ولن يتم اضافتها سريعا ؟؟

aboubakr el ayach
12-04-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا أرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية ونتمنى أن تتمتع معنا في هذا العالم الرائع في الحقيقة نصيحتي لك لا تقم بفتح صفقة بلوت أكثر من واحد إذا كان حجم راس مالك لا يتجاوز مئتين ولار.

Zezobebo3
01-31-2016, 19:05
هل من احد يستطيع مساعدتي اخواني
ام انني اخطات في وضع موضوعي في هذا القسم
يرجى ارشادي فانا جديد هنا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل يجب عليك ان تقرأ جميع تعليمات وشروط وقواعد المنتدى جيدا حتى لا تقع فى اى خطأ يعرضك للحظر من قبل الاداره والمشرفين لذا انا انصحك بالذهاب الى الموضوع المثبت بكل قسم لكى تقرأ الشروط بدقه وتتحرى الدقة فى كل رد .
ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى

AHMED91
01-31-2016, 19:43
لا طبعا المنتدي هنا لا يوجد فيه اي مشكلة كل ما عليك ان تحاول
بقدر الامكان ان تلتز بالقوانين وبالتتالي تحصل علي البونص شهريا في حسابك بدون مشاكل

aissahd
01-31-2016, 23:36
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

forez
02-19-2016, 13:42
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
عذرا لك لافهم ماذا تقصد في سؤالك هل ان المشاركات لاتحتسب او ماذا بالضبط لكن اذا كنت تعاني من مشكله حاول ان تتصل بالاداره او فتح حساب جديد

take-profit
02-21-2016, 18:24
التعليق له قوانين و التجارة لها قوانين و الادارة اذا رفضت تعليق ما فهذا يعني انه غير قانوني
او مخالف او يسيئ الي احد فلا يوجد ظلم لاحد ولا احد يتم منعه الا اذا كان مخالف

topomarouan
02-21-2016, 18:30
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

forez
03-15-2016, 11:46
عذرا لك لافهم ماذا تقصد في سؤالك هل ان المشاركات لاتحتسب او ماذا بالضبط لكن اذا كنت تعاني من مشكله حاول ان تتصل بالاداره او فتح حساب جديد

forez
04-21-2016, 10:43

ahmed070
04-21-2016, 10:48
هناك بعض الاقسام في المنتدي التي لا يتم احتساب اي بونص مقابل الردود بها لذلك ربما تكون مشاركاتك الغير محتسبه نتيجه للمشاركه في تلك الاقسام ...و ان تكررت معك نفس المشكله عليك بمتابعه الامر مع احد مشرفي المنتدي

nano
04-21-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم لازم الردود تكون هادفة ولا يكون رد منقول من احد الاعضاء
حاول ان تقرء الموضوع وتشوف بيتكلم عن اية ورد من فكرك انت بالتوفيق لك ;:;;;;;;;;;;;;;

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 20:04
اخى الكريم لاتقلق فقط انت تفهم الموضوع بطريقة خاطئة
الردود تظهر امامك مباشرة على صفحة الموضوع التى ترد علية ومعها قيمة البونص
اما المواضيع التى تطرحا فهى تذهب الى الادارة اولا لدراستها ثم تظهر على صفحتك الشخصية تحت بند :
البحث عن اخر المواضيع المضافة

Harmonic
06-29-2016, 11:54
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة بخصوص المنتدى بالنسبة للمنتدى حاول ان تستفسر القائمين على المنتدى
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

eldiha
06-29-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , على ما اعتقد انك مخالف للقوانين يعنى اكيد بتاخد اى كلام و تحطه وخلاص او ردك بيكون فى كومنت صغير و مش هادف فـ حاول تصلح المشكله دى عندك

brook
06-29-2016, 12:51
لسلام عليكم
اخي الواضح انك مخالف و لا تعرف ما شروط الرد. فأنا لاحظت ان لديك ردود كثيرة ببونص قليل هذا يعني ان ردودك غير محسوبة
انتبه فالرد يجب ان يكون هادف عن الموضوع و ليس اقل من سطرين و ايضا لا تقم بنسخ ردود غيرك
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .

emma91
06-29-2016, 14:59
لم اسمع بمثل مشكلتك من قبل اخي الكريم
وربما تكون قد خالفت قانون من القوانين
اسال الدعم وبالتوفيق

rachid1997
06-29-2016, 15:45
أخي الفضيل مشاركات البونص لديها شروط يجب التقيد بها لإعتماد الردود التي تكتبها
و على العموم من الأسباب الشائعة التي تمنع المبتدئ من تلقي البةنص هي
- الرد القصير و الذي لا يتجاوز سطر واحد
- الرد الغير هادف و الذي لا يدل و يبتعد عن محتوى الموضوع الذي تم الرد عليه
- الرد الذي تم نسخه من رد اخر أو مشاركة أخرى للموضوع
- الرد الذي تم نسخه بالحرف الواحد من المنتديات أو المواقع الأخرى

لذلك يجب أن يكون الرد من كتابتك الخاصة و أن تضع عليه لمساتك الخاصة ليتم قبوله

و بالتوفيق

rehaiem2305
06-29-2016, 16:42
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

houarisat
06-29-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
المشكل على ما أظن في ردودك لأنه لما تكون غير هادفة يتم فرض الرقابة عليك

medben
06-29-2016, 18:25
كل دقيقة تقضيها فى التخطيط ستوفر لك عشر دقائق من وقت التنفيذ
ليست العبرة بمقدار ما تكسبه ولكن بمقدار ما تدخره من هذا المكسب

bodamj
06-29-2016, 19:48
والله اخى الكريم انا لا اعرف انا ايضا اواجه مشاكل كثيرة جدا فى المنتدى ومنها
ان ردودى ومشاركاتى اصبحا محدودة جدا فى المنتدى ولا اعلم السبب تحياتى لك

Hassan Nor
06-29-2016, 19:59
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان كنت لا تريد ان تنتظر الربح من التعليقات فأذا عليك بان تقوم بإيداع المال في حسابك الخاص بشركة تباعك

masr16
07-05-2016, 21:50

محمد صلاح
07-06-2016, 09:25
اهلا بك اخى العزيز

ممكن المشكلة ان يكون ارد بتاعك صغير جدا عشان كدة لا يعتمد من قبل الادارة لازم الرد لا يقل عن عدد معين من الحروف

aboesraa
07-06-2016, 12:40
اخي العزيزاحترس من قوانين المنتدي
حتي لا تقع في المخالف وبالتوفيق للجميع

بروفسير العرب
07-06-2016, 13:06
يفضل انتك تراسل الدعم الخاص بالمنتدى افضل وهما يعطوك ايجابه مناسبه
عن مشكلتك واعتقد السبب فى كدة هى المخالفات على موضوعاتك او على عضويتك فى المنتدى

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 15:45
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والسلام مني للاخوة الاعضاء

رومانى
07-08-2016, 13:52
اخى الفاضل انا تعرضت لمثل تلك المشكلة وظللت لفترة لا استطيع كتابة اى رد ولكن تواصلت مع الادارة
قالوا انه يوجد مكشلة فى السيستم وسيتم حلها فلا تقلق ولا تكتب اكثر من 50 رد يوميا .

AhmedSharaf
07-08-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله يااخي لازم اولا تتاكد ان الحساب الخاص بك مفعل ثانيا متعملش مشاركه متشابه مع حد لاز يكون رائيك مختلف و ثالثا تاكد انك ملتزم بالقواعد و القوانين

mustaphakermad
07-08-2016, 15:47
اخى الفاضل انا تعرضت لمثل تلك المشكلة وظللت لفترة لا استطيع كتابة اى رد ولكن تواصلت مع الادارة
قالوا انه يوجد مكشلة فى السيستم وسيتم حلها فلا تقلق ولا تكتب اكثر من 50 رد يوميا .

---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي............
اخى الفاضل انا تعرضت لمثل تلك المشكلة وظللت لفترة لا استطيع .كتابة اى رد ولكن تواصلت مع الادار...............ة
قالوا انه يوجد مكشلة فى السيستم وسيتم حلها فلا تقلق ولا تكتب اكثر من 50 رد يوميا ...................................
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة.................................... ...........
والسلام مني للاخوة الاعضاء............

---------- Post added at 01:47 PM ---------- Previous post was at 01:46 PM ----------

اخى الفاضل انا تعرضت لمثل تلك المشكلة
وظللت لفترة لا استطيع كتابة اى رد ولكن تواصلت مع الادارة

analyst
07-08-2016, 15:57
أخي الكريم لم أفهم المشكل بالضيط الذي انت تواجهه لكن ما يمكن ان اقوله لك هو حاول ان تتأكد من ان البونص يحتسب لك من خلال الدخول للاعدادات الخاصة بذلك وسيتبين لك ان كانت تحسب او لا

algoddam
07-08-2016, 16:19
المواضيع الجديد لابد ان تمر على المشسرفين قبل ان تظهر في المنتدى من اجل نظرة عليها من فاعليتها
اذا كانت غير مناسبة فلا تعتمد في النشر وااذا كانت جيدة يعتمدونها

zakariaguemi
07-17-2016, 21:55
أخي ربما المشكل هو أنك لم تفعل حسابك أو أنك قد فعلت مخالفة وقمت بتجاهلها والأن حسابك تحت الرقابة

وأدى كانت تعليقاتك ملتزمة ولم تخالف شروط المنتدى فقم بتواصل مع مشرفي المنتدى وستحل المشكلة

doaa sary
08-05-2016, 00:02
راسل اى مشرف او مسؤل اول مرة اسمع عن كدا
الى اعرفو ان المواضييع احيانا بتتراجع
لاكن الردود لا ف الاخر بس يوم 31 اخر الشهر

Khodz20
08-06-2016, 17:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا يك فى المنتدى ويجب عليك ان تعرف ان هذا المنتدى خاص بالفوركس وكل ما يتعلق بة ولذلك يجب عليك التعلم الجيد للفوركس ومعرفة كل شئ عن الفوركس قبل البدء فية
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

Samirghatas
09-19-2016, 20:06
اخى الكريم ممكن يكون ردودك منقولة لازم يكون ردك من فكرك وابداعك وافادة الاخرين
وانت ايضا تستفاد من الموضوع وخبرتك تزيد بالتوفيق

medo323
09-19-2016, 20:28
أخى انا ارى أنك حققت بونص بالفعل فأرجوا بأنك تكون قد تعلمت جيدا حتى يمكنك
الاستفاده من البونص حتى تحقق ربح فى المتاجرة الحقيقه حتى تصبح مضارب ناجح فى الفوريكس

mobd31
09-19-2016, 21:02

Foreexx
09-19-2016, 21:27
الســـــــلام علــــــــــــيكم ورحمـــــــــه الله تعــــالى وبـــــــــــركاته
انت ممكن تتعامل علي الحساب الجديد اللي انت عملتة وتجمع البونص عادي جدا ولا يهمك

rassendyll
09-19-2016, 21:37
انا فى رايى لااعلم سبب هذه المشكلة اخى العزيز ولكنى اعتقد انها يمكن ان تكون بسبب شئ من اثنين هو ان عدد مشاركاتك لم يتعدى 100 مشاركة او الخيار الثانى هو انك قد قمت بمخالفة بعض القوانين او قد قمت بنسخ العديد من المشاركات لذلك اذا استمرت حتى الان يمكنك انشاء حساب جديد من البداية

jaouad ouaiss
09-20-2016, 00:26
ربما انك تواجه مشكلا مع الادرة او انه تم اعطاءك مخالفة اي انك خالفت احد قواعد المنتدى والله اعلم استشر احد المشرفين عن السبب لكي يجدو لك حلا سريعا ان شاء الله

adamarwan
09-20-2016, 02:42
مافضل حل اخى الغالى ان تتمكن من ان تتواصل
مع احد المشرفين على المنتدى لكى تتمكن من ان تتواصل
معهم الى الحل الدى به ممكن ان تبداء فى العمل
وحظ موفق

Yasser Ibrahim Ali
09-20-2016, 06:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اخي عليك الالتزام بقوانين وتعليمات المنتدى عند المشاركات واهمها ان تكون مشاركاتك لاتقل عن سطرين وان تكون

mrmoode
09-20-2016, 07:22
اخي من الممكن ان تكون في ردك مخالف لاحد قوانين المنتدى ارجو زيارة صفحة القوانين و التاكد منها
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

mourada
09-20-2016, 08:49
اخي الفضل لا يمكن للادارة ان تمنعك من المشاركة و لا ان الا تحتسب البونص بدون سبب بل انت قد تكون خافت القوانين و مشاركاتك قصيرة او غير نافعة

Bouani
10-06-2016, 22:37
كيف ذلك اخي الكريم و انت هنا بتعلق و كاتب موضوع
يا ريت انك تتثبت من الصفحة الشخصية الخاصة بك
و عموما بعد التفعيل ممكن تعمل ما تريد في المواضيع

noarh
10-11-2016, 22:49
نعم يا اخى الفاضل موضوعك مهم ومفيد فى نفس الوقت ان مجال الفوركس مجال كبير والمتاجرين فيه ليسواافراض فقط وانما بنوك وبنوك مركزية كمان وشركات وكثير من هذه الامور التى تؤثر فى حركة السوق بشكل كبير

csebai12
10-12-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تاكد ان عضويتك ممفعلة من الايمميل كي تتاكد من الاستعمال التان لخسابك دون مشاكل

forexaly5
10-12-2016, 01:56
السلام عليكم رحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أهلا و سهلا بك أخي الكريم أنصحك بالدهاب إلى قسم البمتدأ لكي تتعلم جيدا بالتوفيق للجميع

saleh05
10-12-2016, 02:47

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

فوريكسي
10-12-2016, 05:16
اهلا بك اخي الكريم معنا في منتداك تابع الشروحات في المنتدى شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

bakup28
10-12-2016, 05:45
الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب
ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع
نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو

zizoo99
10-12-2016, 17:39
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فانا عن نفسى حدثت معى نفس المشكله و غيرت الايميل الى ايميل GMAIL و استلمت رسالة تفعيل الحساب و استطعت كتابه موضوعات اما بخصوص الموافقة اكتب موضوعات لا تقل عن سطرين

سمير
02-28-2017, 15:35
والله يا اخى بيحصل معايا نفس اللى بيحصل معاك بس انا بقى اول اما اضع 6 ردود فقط يبتدى المنتدى يجيبلى التحقق من الصورة فى كل رد بعد الرد السادس وهكذا الى ان انتهى من ال 50 رد

alonsoo
02-28-2017, 15:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعتقد ان هذا الامر ربما فقط يحتاج مراجعة من قبل الادارة قبل التفعيل وهذا يكون فى البداية فقط

mid0killer
02-28-2017, 15:46
يا غالي المشاركات كلها عندك وعند غيرك الاداره لا تنشرها على طول بخلاف اتلردود فهي تنشر بلحظه لذالك الاداره تراجع منشورك لو كان فى شبيه ليه او به اهانه او او

nour3iny
02-28-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اى ردود تكون مخالفه لشروط المنتدى لا تحتسب ويتم حذفها ولذلك ينقص عدد المشاركات راجع شروط المنتدى وان كان فى خطا راسل احد مشرفى المنتدى

zakariacr07
02-28-2017, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يجب عليك القيام بالرد في صياغ الموضوع و ليس الرد بعشوائية لكي يتم قبول الرد

Zinou0008
02-28-2017, 17:21
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ربما الموضوع يكون قصير او غير جدير بالنشر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mostafa elsawy
02-28-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الاخ الكريم من المهم ان تكون التعتيقات التي تقوم بها في حدود سطر و نصف او سطرين و في نفس سياق الموضوع و لا يحتوي علي اي لنكات دعائيه و ات تقوم بالكتابه باللغه العربيه وغير ذلك يكون مخالف
مع تمنياتي بالتوفيق

tazi larbi
02-28-2017, 19:27
السلام عليكم ارى اخي ان المشكل حل ولك مشاركات ولك بونص ايضا وان الاساس في المنتدى ان 10 ردود الاولى هو لتفعيل العضويه في المنتدى شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ayoubfc
02-28-2017, 19:46
فهذه لها عدد معين لكل رتبة يعنى عشان تبقى محترف لابد ان تضع تقريبا 500 رد وعشان تبقى عضو ذهبى لابد
ان تضع 1000.

stethoscope
02-28-2017, 21:02
انا اراى انه لابد من تكوين البونص حتى تعدى فترة التعليم بعد كده تاجرى بالبونص وان شاء الله تخدى الارباح وفى حساب تجريبى جربى عليهم كل اللى بتتعلمية حتى تنجحى بالمجال

tamermosa
02-28-2017, 21:04
حضرتك يبقي لسه حسابك لم يفعل مادام الردود بتنتظر موافقة الاداره. ادخلي و اطلبي تفعيل حسابك. و بعدها اي رد حيتم احتسابه اتوماتيكيا. تقبلي تحياتي

asmaamagdy
02-28-2017, 21:09
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اهلا بك يا اخى فى المنتدى انصحك ان تسمع فيدهات كثيرة عن الفوركس وتقرء كتب عن الفوركس لتتعلم وتتدرب

faycel12
02-28-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،
اخي الكريم انا معك في هذا الموضوع و اوافق تماما الرأي
كما ان موضوعك منسق و فيه شروحات متقنة و مزيد من المواضيع و التألق انشاء الله.
خالص التقدير و الإحترام تقبلوا مروري

emin14
02-28-2017, 23:04

Abu_Yassin
02-28-2017, 23:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم لكى تقوم ادارة المنتدى بقبل الردود ومشاركاتك بالمواضيع يجب أن تكون مكتوبة وغير منسوخة أو منقولة وتكون كلها ردود على الموضوع اللى أنت بتشارك فيه لو عملت كده أكيد ردودك مقبولة بأذن الله وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

faycel12
03-01-2017, 00:07
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله و بركاته، اخـــي الكريم
انصحك لزيارة القسم التعليمي للمنتدى اين ستجد مجموعة من الشروحات و الفيديوهات و اتمنى ان تجد ما تبحث عليه اشاء الله. و بارك الله فيك على طرك الموضوع.
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم

ahmed abdelmomen
03-01-2017, 00:25
اعتقد ان المواضيع الجديدة تراجع من قبل الادارة وتأخذ بعض الوقت
لكن الردود العادية بتتم بشكل تلقائي إلا اذا كانت صغيرة وغير هادفة

ahmedm
03-01-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلما نت لسه جديد راجع قوانين البونص في البداية عشان تتمكن من تجميع البونص بطريقة صحيحة ولا يخصم من ردودك اي شئ وركز علي انك تتعلم الفوركس جيدا تحياتي لك أخي وتقبل مروري

Mahamad Mansy
03-01-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
اخي الكريم اجعل ردودك مميزة وحصرية وهادفة .. اجعلها تفيد من يقرأها حتى لو كنت تود تقديم الشكر لكاتب الموضوع ايضا اجعل شكرك له دافع لرفع معنوياته واسعاده على موضوعه المميز ..
تقبل مروري

سيد2017
03-09-2017, 08:21
يمكنك يا اخى الكريم ان تراسل الادارة وان تعرف ما هى المشكلة ولماذا يحدث ذلك معك وان شاء سوف يتم حل مشكلتك وتقوم بعمل المشاركات وتستفاد من الاخوة الاعضاء وتفيدهم

mrramy
03-09-2017, 09:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اختى الفاضله اءا كان استفسارك بخصوص ان البونص لا يصل فممكن تكون فيه مشكله فى ردودك قصيرة او ليست للموضوع المنشود تقبلى مروورى

جمال صادق
03-09-2017, 09:11
اخى الفاضل اعتقد ان المنتدى هنا ه اول فرصة من الممكن ان تستخدمها للعمل على تعلم الكثير من الاليات و النظريات الممكنة لتحقيق اراباح من لعل على الانترنت

Mo7a
03-09-2017, 09:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم انا لم يصادفني مثل هذه المشكلة وانا لا افهم كيف الاداره تعلق موضوعك هل تقصد لا يتم اضافه البونص الخاص بالرد لو هو كذلك فيجب معرفه شروط وضع الرد وستجدها فى موضوع مثبت فى القسم يشرح قواعد احتساب بونص الرد

sob81
03-09-2017, 10:34
الافادة هنا اخى هوالتعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس وعدم التسرع فى البدء على الحساب الحقيقي الا بعد التتدريب الجيد فى التتداول على الحساب التجريبي واختيار التوقيتات المناسبة فىالدخول فى الصفقات

احمد فرحان منصور
03-09-2017, 10:36
اخي الكريم عليك بالقسم التعليمي

مروه عصر
03-09-2017, 10:54
السلام عليكم
اكيد انك قد قمت بمخالف قوانين المنتدى وحتى تتاكد من السبب عليك ان تقوم بمراسله الدعم الفنى للمنتدى وتتعرف على سبب هذا الخطا وتحاول ان تتفاديه مره اخرى...

Ami abdou
03-09-2017, 10:57
اخى الكريم هذا اجراء روتيني حيث ادلرة المنتدى في بعض الحالات تعلق الرد او الموضوع قبل نشره لحين الموافقة عليه ,,

محمدفؤاد
03-09-2017, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لازم الردود تكون هادفة ولا يكون رد
منقول من احد الاعضاءحاول ان تقرء الموضوع وتشوف بيتكلم عن اية

hoodhood700
03-09-2017, 12:44
ما يهمك اخي الكريم هو كيفية تمرير ردك بطريقة قانونية ومستوفية للشروط وهذا طبعا كي تتحصل على البونص المنشود واما باقي الالقاب والامور الاخرى فهي غير مهمة اخي ، امتنى لك النجاح والتوفيق

ayman samy
03-09-2017, 12:50
بسم الله اخي الكريم الردود والمشاركات محكومه بقواعد وقوانين قام بوضعها المنتدي ومن الممكن ان تكون قد خلفت هذه القواعد وفي كل الاحوال يجب عليك البتواصل مع الدعم لأنهم من يمتلكون حل المشكله وليس الاعضاء

MOHAMED SAID ELSAYED
03-09-2017, 13:00
الــــســــلام عـــــلـــيـــكم ورحــــمـــــه الله وبـــركـــــاتـــه ........اهىم حاجه انك متنسخ من ردوك الاخراين وكتابه سطرين والله ولى التوفيق

hamadasalama
03-18-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يوجد قوانين للمشاركات في المنتدي لازم تلتزم بها لكي تحقق البونص ويتم الموافقه عليه والله الموفق

zeze2017
03-18-2017, 02:47
https://www.youtube.com/watch?v=0PunJmchf68

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------فوركس | استراتيجيه يوم الجمعه مع استراتيجيه وداعا للخساره---------تقبلووووو مرورى

katagoroumma
03-18-2017, 06:12
السلام عليكم
انا اراى انه لابد من تكوين البونص حتى تعدى فترة التعليم
بعد كده تاجرى بالبونص وان شاء الله تخدى الارباح وفى
حساب تجريبى جربى عليهم كل اللى بتتعلمية حتى تنجحى بالمجال
بالتوفيق لك
سلام

abdallah.2017
03-18-2017, 06:29
مبروك اخى الكريم على قبولك معنا كمتداول وعضو بالمنتدى وانستا فانت بالطريق اﻻمثل وتقبل مرورى وشكراااا .

waelmma
03-18-2017, 06:49
:)):(:( اخى الفاضل يجب ان تعلم ان اى تعليق بتعمله بيتراقب وكمان يجب
ان تكون التعليقات مطابقة للشروط وجزاك الله خيرا ان شاء الله والله الموفق

latraaa
03-18-2017, 12:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أولا مرحبا بك أخي الكريم و انصحك بالعمل على التعلم و العمل على التريث من خلال المنتدى و الدي تم تقديم الكثير م الماوضيع القيمة فيه

tolin
03-18-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......أكيد فى مشكلة المفروض تكلم إدارة المنتدى وتعرف اية المشكلة وتحاول تحبها فى اسرع وقت

محمدفؤاد
03-18-2017, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لازم الردود تكون هادفة ولا يكون رد منقول من احد الاعضاء
حاول ان تقرء الموضوع وتشوف بيتكلم عن اية ورد من فكرك

alatn123
03-18-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كتابة المواضيع تتطلب توقيت للمصادقة على الموضوع لكن الردود تكون بدون مراقبة فورية . يبدو انك انتهكت بعض القوانين
بالتوفيق يا غالي

freetrade
03-18-2017, 16:30
لازم تتابع مشكلتك مع احد المشرفين واقترح عليك مراسلة الاستاذ سمارت لانه نشيط جدا وبيتابع المشاكل مع الاخوة الاعضاء وان شاء يكون السبب بسيط وتتحل المشكلة

mohamed505
03-18-2017, 16:40
مش عارف بصراحه حاجه محيره والمشكله انى مش عارف اقولك ايه هو التعليق او المضوع البيتمنع ده
علشان عارف انك مش هتعرف تقوله علشان هيتمنع ههههههه

Ayman Abdellatif
03-18-2017, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا حدث معى هذا الموضوع عند بداية تسجيلى و اعتقد زال هذا السبب بعد قبول المنتدى لحسابى و مراجعة بياناتة و تمكنت بعد ذلك من الحصول على البونص من الرد على الموضوعات بشكل عادى فهى فقط مسالة وقت لا اكثر و بالتوفيق

Mr Fathy
03-23-2017, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم انت المشكلة عندك فين بالظبط يا زعيم لانى شايف ان انت بتقول ان فى مشكلة فى الحساب نفسه وناس بتقولك ان انت ردودك فيها مشكلة المشكلة عندك فين بئا بالظبط

michael1
03-24-2017, 01:58
اخ العضو الجديد معانا حاول ان تصل الى احد فى ادارة الموقع
او قوم بارسال رساله لديهم سوف يجيبو عليك

ابوعلى
03-24-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت لازم تعرف القوانين بتاع الردود علشان تعرف ده بيحصل منعاك ليه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله قبل المرور اخى الكريمن

MohamedMoamen
03-25-2017, 23:30
اخي الكريم انا اللي شايفه ان البونص محسوب عندك ومفيش مشكلة لكن لو مش بيتحول
في الشهر الجديد يبقى في مشكلة في ردودك ومشاركاتك ممكن تسأل الادارة تاني

Hala Abdo
03-25-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك ممكن يكون ردك مخالف للقوانين الخاصة بالردود يعني مثلا ممكن ان يكون منسوخ او خارج عن الموضوع

isloislam
03-26-2017, 01:33

mirinda
03-26-2017, 02:01
اخى تأكد أن ردودك مطابقه لقوانين المنتدى حتى لا تتم غلق حسابك او حظرك فيجب أن تكون الردود غير مختصرة لاتقل عن سطرين وتكون في. سياق الموضوع ومن تفكير ك ولييست منسوخه

fifi ghonem
03-26-2017, 02:49
مرحبا بك في المنتدي كعضو جديد ولكن يجب عليك مراجعة قوانين المنتدي فلا يجوز نسخ اي ردود من عضو اخر والا يقل الرد عن سطرين ويكونالرد في نطاق الموضوع وبالتوفيق لك و للجميع

waelmma
03-26-2017, 07:40
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه هناك شروط معينة للتعليق منها
ان يكون التعليق لايقل عن سطرين وكمان فى الموضوع نفسه والا يكون كوبى من احد

eslam-gad
03-26-2017, 07:43
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

شبه منحرف
03-26-2017, 11:54
اعتقد اخى ان حل هذه المشكلة انك تتواصل مع احد المشرفين لكى يوضح لك الامر بالضبط صراحة انا لم اقابل هذه المشكلة في هذا المنتدى ابا طوال فترة كتابتي فيه وهو منتدى رائع جدا

فهمى لاشين
03-27-2017, 00:46

ولا ادري الى اللحظة ما السبب حيث انني قمت بتغير حساب الايميل ظنا مني ان المشكلة كانت به
ساعدوني وشكرا
لكم سلفا

تحياتى
ابدأ من جديد على ان تلاحظ مايلى
1- الرد يكون فى الموضوع
2- الرد يكون من اجتهادك الشخصى
3- لا تستخدم اسلوب النسخ واللصق
4- الرد لا يكون تحيات ومجاملات
5- الرد لايخرج عن التعليمات وخاصة الاخلاقية
واذا لم يتغير الحال اتصل بادارة المنتدى وستجد الحل

مصطفي السيد
03-27-2017, 17:57

ساعدوني وشكرا
لكم سلفا
اخي الكريم ربما تكون ردودك قصيره جدا يعني اقل من
سطرين وكذلك يمنع الردود المنسوخه او الغير مفيده او التي
تتضمن فقط امنيات وتمنيات

yousee
03-27-2017, 18:43
الدي سإفيدك به هو أنه لا تتنازل عن التعلم كل يوم تعلم معلومة جديد تقربك من هدفك المنشود وهو احتراف الفوركس المجال الدي جعل الكتير من الناس أغنياء

aboeluosr
03-27-2017, 18:56
السلام عليكمة ورحمة الله وبركاتة يبدو ان هناك مشكلة اخى فى شىء ما يمكنك
مراسلة الادارة لمعرفة السبب ولحل المشكلة تقبل تحياتى

ashmawey
04-17-2017, 21:38
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mabrouk
04-17-2017, 22:06
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع عليك الالتزام بقوانين وتعليمات المنتدى عند المشاركات واهمها ان تكون مشاركاتك لاتقل عن سطرين الى فرصة اخرى ان شاء الله

rayzigar
04-20-2017, 12:46
نصيحة يا اخي ول ما تسجل في منتدى كمثال هذا المنتدى لا تعمل اي رد ولا شيء قبل ان تقرا المواضيع المثبتة في المنتدى اي الراسخة
في المواضيع المثبتة تجد كل الامور القانونية اولا والارشادات والتحذيرات وكل ما يجعلك تعمل في المنتدى وكانك خبرة فيه ليس جديد

fouadar
04-20-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
اخي يجب ان يكون التعليق في سياق الموضوع والا يكون هناك نسخ
تقبل مروري جزاك الله خير

alaa mohamed
04-20-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخى الكريم يجب ان تكون الردود هادفه وخاصه بالموضوع المطروح والا تكون منقوله ..انصحك بقراءة شروط المنتدى اولا وان شاء الله عند اتباعها ستجد حل باذن الله .

Hamza El36
04-20-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يا أخي هناك شروط لوضع الردود, عموما تستطيع مراسلة مسرفي المنتدى واستفسارهم عن الأمر...
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

KARIM2017
04-20-2017, 14:32
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي من الافضل ان ترئ ردودوك وماهو الخطاء فيها ولاتقم بنسخ الردوك من التعليقات
وان تكون ردرودك هادفه وان لاتقل عن سطر سطر ونصف
تحياتي

Ayman Abdellatif
04-20-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم نورت المنتدى عليك ان تلتزم بشروط الحصول على البونص مقابل الرد على موضوعات الاعضاء و منها الرد يكون فى صلب الموضوع المطروح و الا يكون مختصر و لا يكون منسوخ من رد عضو

zunebha
04-21-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اول شيء مرحبا بك معنا وثانيا اعمل بجهد.
وحاول الاستفادة من كل مواضيع الداعمة للفوركس .

muhammad ismail
04-23-2017, 00:39
اخى الكريم معتقدش ان حد فيناهيقدر يفيدك لان احنا مش من ادارة المنتدى من فضلك كلم ادارة المنتدى وهما هيردو عليك
وهيعرفوك ايه السبب وتبدا تتجنبه وتشتغل

mostafa1995
04-23-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... الرد يجب ان يكون في محله وتابع للموضوع ولا تزيد من شكرا وتحية وطبعا مش بس كلمتان
وطبعا لازم يكزن سطر ونصف انصحك ان تقرا بنود الاستخدام في المنتدى تلقاه اسفل الموقع تحت

midobols
04-23-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا وبساطة لنتمكن من الرد عليه

azzedine
04-23-2017, 01:31
اخي الغالي في الأيام الأولى يتم انتظار رادك على الموفقة بعد دالك لن تواجه المشكل و اعتقد ان المشكلة هو انك خلفت بعض قوانين المنتدى

mmahmoud2017
04-23-2017, 01:33
اخي الكريم معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي وعلى كل حال ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا

fouadar
04-23-2017, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي يجب ان يكون التعليق في سياق الموضوع والا يكون هناك نسخ لكي يقبل
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abutalia
04-24-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تتواصل مع الدعم الفني والمشرفين بمنتدي فوركس مصر وتوضح لهم اي مشكله تواجهك وهما بان الله تعالي هيحلو لك اي مشكله

zakija
06-26-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

ETrade
06-26-2017, 09:00
بصراحة مشكلتك لم افهمها جيدا ربما الامر يرتبط برقابة الاشراف، حاول ان تتصل بدعم المنتدى وتوضح لهم اسباب المشكلة وتشرح لهم لماذا بالضبط ظهرت عندك هذه المشكلة
انا شخصيا لم اواجه المشكلة، طريقة رقابة المواضيع والمشاركات توضع في حالة مخالفة قوانين المنتدى

abutalia
06-26-2017, 09:03
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته حاول يا اخي المحترم ان يكون تعليقك وفقا للقوانين ولا تعمل اي كوبي او اي رد لا علاقه له بالموضوع لكي لا يتم حجب عضويتك

zezo3
06-28-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... عليك بالذهاب الى القسم التعليمى هناك ستجد الكثير من الفديوهات التعليميه التى ستفيدك فى تداولاتك اتمنى لك كل التوفيق فى حياتك .

mrmrmrmr
06-28-2017, 02:10
راسل مدير المنتدى او المشرفين واستفسر بخصوص عدم قبول ردودك وسوف يقولون لك السبب ممكن ان بتم القبول بعد عدد معين لم نعرفه حتى الان

اسلام مجدي عباس
06-28-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخي عليك يالالتزام بالقوانين بتاعت المنتدي والذهاب الي
القسم التعليمي والمنشورات المثبته وأقرئاها كويس جدا وانت هتتعلم كل حاجه

m7med
06-28-2017, 02:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
04-04-2018, 01:13
وفقاً لجراس ريتشارد، رئيس توقعات العملة العالمية لدى بنك Commonwealth Bank of Australia، فإن ضغط البيع على الدولار الأسترالي من المحتمل أن يتمد خلال العام القادم حيث أن النمو العالمي قد تباطئ، و أسعار السلع الأساسية تراجعت، و فرق معدلات الفائدة مع الولايات المتحدة قد أصبح أضيق.

ما يقارب من 76% من الصادرات الأسترالية تذهب إلى آسيا، و الدولار الأسترالي عادة ما يعتبر مقياس بالنسبة لآسيا. و لذلك، "في حال تراجعت العملات الآسيوية مقابل الدولار الأمريكي، سوف يحدث نفس الأمر مع الدولار الأسترالي". يضيف جريس.

مع كل هذا بالإعتبار، يجدر الإشارة إلى أن بعض الشركات في أستراليا تستمر في الإزدهار حتى في البيئة الغير مؤكدة.

إزدهار شركات الوجبات السريعة
لنأخذ قطاع الوجبات السريعة على سبيل المثال. مع كل الضجة في أمريكا و أوروبا بشأن المحافظة على الصحة و تجنب جميع أنواع الأطعمة السريعة التي من الممكن أن تتسبب بخراب للأجسام، فإن صناعة الأطعمة السريعة تتباطئ أو على الأقل، تتحول إلى المنتجات التي توفر للمستهلك ميزات تناول الطعام في الخارج بتكلفة أقل مع بعض القيم الغذائية.

و لكن ما يزال مجال الأطعة السريعة في أسترالي بدايته، و لا يبدو بأن شركات الأطعمة السريعة تتراجع أو تغير من تركيزها الأصل. بدلاً من إستبدال قوائمهم إلى أطعمة أكثر تغذية، فإن شركات الأطعمة السريعة تقدم خيارات أكثر لجعل الأطعمة السريعة تجربة أكثر متعة

amine saddiki
04-04-2018, 18:11
اخي الفاضل لازم الردود تكون هادفة ولا يكون رد منقول من احد الاعضاء حاول ان تصنع ردود بتاع و شارك معانا و بالتوفيق للجميع

manotripleewry
04-05-2018, 22:24
اعتقد انه من الممكن انك خالفت احد الشروط
التى يضعها المنتدى الخاصه بطريقة الردود على الموضوعات
او تواصل مع قسم الدعم الفنى حتى تحل هذه المشكله وبالتوفيق

Najmi
04-06-2018, 00:46
مرحبا أخي الكريم
أولا استثمر وقتك أو الغالبية منه في التعلم ولا تتسرع أبدا .. خليك محاكي للسوق بشكل يومي حتى تراكم الحد الأدنى من الرصيد الذي يمكنك من الدخول في هذا الميدان بثقة
تقبل مروري

ehabbob
04-07-2018, 02:10
اخى العضو الكريم لو قصدك على اضافة موضوع جديد فى هذا القسم فهوبياخذ وقت فى بعد الاموضوعات للمراجعه اما التعليقات فانها تنزل على طول على الموضوعات
والله ولى التوفيق

Gehad Anwar
04-07-2018, 12:43
الموضوعات في قسم النقاش العام يا اخي العزيز تاخد وقت قد يصل الى 24 ساعة لتوافق الادارة عليه
في قسم النقاش العام فقط أما باقي الاقسام فإضافة الموضوعات لا تأخذ وقتاً في إعتمادها
يعني لا خلل في المنتدى او من عندك ما تقلقش

noureddineelachabi
04-14-2018, 14:18
اهلا ومرحبا بك اخي الكريم ممكن تكون قد خالفت شروط المنتدى قم بمراجعة قوانين المنتدى او اتصل بالدعم الخاص وقم باستفسارهم عن الاسباب

hady sayed
04-22-2018, 08:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي لا اقدر ان اساعدك ولكن يمكنك الذهاب الى الدعم ومراسلتهم باذن الله خير وان شاء الله حساب يشتغل الله الموفق