PDA

View Full Version : كيف يتم قراءة سعر الفوركس؟

bombino19
09-04-2015, 11:38
عند تداول العملات, تتم التجارة دائما في أزواج - زوج من العملات. يتم شراء عملة وبيع عملة أخرى. يعطى لكل عملة رمز من ثلاثة أحرف الذي يستخدم في اسعار الفوركس. العملات الأكثر شيوعا المتداولة ("العملات الئيسية") هي usd (دولار امريكى), eur (اليورو الأوروبي), gbp (جنيه المملكة المتحدة), aud (دولار استرالي), jpy(الين الياباني), chf (فرنك سويسري), cad (دولار كندي), nzd (دولار نيوزيلندا). يشار إلى أسعار صرف العملات الأجنبية من خلال اسعار فوركس على شكل أزواج من العملات. أزواج العملات الأكثر تداولا هي : اليورو والدولار الأمريكي (eur / usd), الدولار الأميركي والين الياباني (usd / jpy), الدولار الأميركي والفرنك السويسري (usd / chf), الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي (gbp / usd) .
على سبيل المثال, يمكنك شراء جنيه بالدولار, متوقعا ان الجنيه الاسترليني سيزيد في القيمة النسبية للدولار. إذا كان هنالك ارتفاع للجنيه مقابل الدولار, تبيع المركز وتحقق أرباحا.
عندما تسعير أزواج العملات, العملة الأولى تعتبر على أنها العملة الأساسية والثانية, هي العملة المقابلة أو عملة العرض. العملة الأساسية هي دائما تساوي 1 وحدة نقدية للتبادل, على سبيل المثال, 1 دولار, 1 باوند, 1 يورو. العملات القاعدة (الأساسية) السائدة هي, في ترتيب التردد, اليورو, الجنيه الإسترليني, والدولار الأمريكي. عندما يتم تسعير العملة مقابل الدولار الأمريكي يطلق عليها سعر مباشر. يشار إلى أي عملة ليست مقابل الدولار الأمريكي كعملة تقاطعية (كروس).

wamay14
09-04-2015, 14:47
السلام عليكم اخي لابد من استشارة المشرفين و المحترفين في هذا المجال وهم لديهم الخبرة كافي و المعلومات المفيدة التي ستنفعك و تقبل مروري من هنا وشكرا

waleed shaaban
09-04-2015, 15:10
شكرا على المعلومات التى قدمتها فان فعلا كنت بحاجه اليها فانالازلت اتلخبط
فى اسماء العملات وربنا يوفق الى العمل الصالح
وتحقق ارباح كويسه والسلام عليكم ورحمه الله

saiddeco
09-05-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن لكل سعر طريقته الخاصة في القراءة و ذالك على حسب الصيغة التي كتب بها و على كم من رقم تحتوي عليه و شكرا للجميع

---------- Post added 09-05-2015 at 01:17 PM ---------- Previous post was 09-04-2015 at 06:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن طريقة قراءة سعر العملة يعتمد على طريقة كتابة السعر فلكل سعر طريقته فيؤالكتابة و القراءة و المرجو الشكر

tarik46
09-20-2015, 18:09
مشكوور على الموضوع المميز يتم قراءة سعر الفوركس بكل وحدة للعملة الرئيسية التي تكون على اليسار
اي ان كل 1 من العملة الرئيسية يساوي تلك القيمة من العملة الفرعية و كلما كان 1 او اكثر هذا يعني
ان العملة الر ئيسية اضعف من الفرعية

aboubakr el ayach
09-20-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا سعر العملات في الفوركس تحتسب بطريقة فريدة فهي نتيجة لنتيجتين فسعر كل عملة يتم جمعه ثم استخلراج النسبة المئوية منهما. سعر العملات كذلك يختلف عن طريق عدة عوامل

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم موضو رائع اخي الكريم وخصوصا للمبتدأين جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللبه في المستقبل
تقبل مروري

bishoy2016
09-21-2015, 01:01
السلام عليكم
اخى العزيز يجب عليك استشارة المشرفين والمحترفين فى هذا المجال
هم لديهم الخبرة الكافية لافادتك والمعلومات الكافية
جزاك اللة خيرا اخى العزيز

ynwa1892
09-22-2015, 02:56
السلام اخي الموضوع يبدو معقد علينا نحن كمبتدئيين ارجو ان تعيد طرحه بطريقة نستطيع ان نفهمها جميع ويكون منظم وبالوان يارايت
وفقك الله

moh la point
09-22-2015, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا مبتدئ في هذا المجال و ارجو من الخبراء و المشرفين تبسيط الشرح ليستفيد الجميع
جزاك اللة خيرا اخى العزيز على طرح الموضوع
تقبل مروري

ranimdammar
09-24-2015, 15:30
قراءة السعر هي من خلال عدة عوامل منها في حال كنت على بينة ان السعر سوف يصعد او يهبط من خلال اسقاطات
او تحليلات مؤشرات وكلها اي المؤشرات تكةت قارئة لسعر اذا انت احسنت عملها
موفق اخي

chomadara
10-20-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

yassineleo
10-20-2015, 19:32
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

seifhd
10-20-2015, 20:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Abdullah Lulu
10-20-2015, 20:34
لمن لا يعرف ما هو الفوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

zesrt
10-22-2015, 15:51
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

ayoub321
10-22-2015, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي مشكور على هذا العالم الرائع أنا شخصياً عندملة يكون هنلك أخبر قوية على يزوج من أزوج ابتعد على التداول عليه بصراح
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

الخليل
10-22-2015, 17:27
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

Wassa04
10-22-2015, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موذوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ASMAA TAHA
10-25-2015, 18:50
يتم قراءة السعر من خلال مربع موجود فى جانب منصة التداول ويتم القراءة من الشمال لليمين وموضوع قراءة ارقام التداول غير مهم ابدا لانك لست بحاجة لقرائتها شفويا بل فقط رؤيتها جيدا فقط

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 18:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

ppttss
11-14-2015, 18:53
يمكن قراء سعر السوق وسعر العملة اكيد من المؤشرات والاستراتيجيات تلك تعتبر من افضل الاشياء وايضا التحاليل على الشارت تلك تعتبر من اهم الاشياء فى تحديد السعر

dhmo
11-14-2015, 19:56
يمكن قراء سعر السوق وسعر العملة اكيد من المؤشرات والاستراتيجيات تلك تعتبر من افضل الاشياء وايضا التحاليل على الشارت تلك تعتبر من اهم الاشياء فى تحديد السعر

كلها عوامل مساعده وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

magdyking
11-14-2015, 19:59
أولا ما هو الفوركس : الفوركس أو سوق تبادل العملات الأجنبية هو اكبر سوق مالي في العالم , حيث يتم تداول ما قيمته 1.5 تريليون دولار بشكل يومي من خلال التجارة في العملات . بعكس باقي الأسواق المالية , فان سوق

abdelhakamel
11-20-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم يتم قراءة سعر الزوج في سوق الفوركس من خلال تحركات الشموع اليابانية ومن ثم تعرف ان كان السعر يرتفع ام انته ينخفض
بالتوفيق لكل الاعضاء

WASEM DALLOUL
11-20-2015, 23:11
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول كيفية قراءة سعر الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

heroo252
11-20-2015, 23:23
القراءه للسع بتكون بالمقارنه بين عملة الاساس وعملة القراءه مثلا اليورو دولر
بيبقى سعره اقل من واحد صحيحج لان اليورو اكبر من الدولر وهكذا

مريم ميري
11-23-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك قراءة سعر العملات انجطلاقا من السعر الدي دخلت به للصفقة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx
11-25-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-29-2015, 01:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

snnaky
12-02-2015, 21:27
السلام عليكم اخي لابد من استشارة المشرفين و المحترفين في هذا المجال وهم لديهم الخبرة كافي و المعلومات المفيدة التي ستنفعك و تقبل مروري من هنا وشكرا

استشارة اية يا حاج هو الراجل بيسال او عامل استفسار دة الراجل بيشرح لحضرتك ولية ولاى حد ازاى ممكن يعرف يقرأ السعر ودة مش استفسار عشان يسال المحترفين دة مش تحليل ولا استنتاجات يا اخى دى معلومات ثابتة ومعروفة عادى يعنى بس هو حضرتك غالبا لم تهتم بأنك تقرأ الموضوع اصلا

bazokadz
12-03-2015, 15:49
لسلام عليكم الف شكر يا اخي علي هذه المعلومات الرائعه عن الفوركس للمبتدئين في مجال الفوركس واريد التعلم ولقد علمت من مقالتك المختصره عن الفوركس اشياء لم افهمها ولم اسمع بها من قبل في عالم الفوركس وشكرا لك اخي علي هذا المقال الرائع

latraaa
12-03-2015, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب، و لكن أرى أن الموضوع قد تم التطرق إليه من قبل و بالتفصيل، مشكور مرة أخرى

forexman2015
12-03-2015, 19:50
انا مبتدئ في هذا المجال و ارجو من الخبراء و المشرفين تبسيط الشرح لان الشرح معقد جدا جدا و انا لا اتطيع فهمة شكرا لكم تحياتي

mechanical
12-04-2015, 10:19
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع البسيط لان القراءة للسعر بالفعل لها معني من الممكن ان تكون
مفيدة ليك في بعض الاحيان كمعلومات اساسية
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedazzouz
12-04-2015, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك على هته المعلومات فيما يخص قراءة الاسعار.جعله الله في ميزان حسناتك.لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
12-04-2015, 11:16
بارك الله فيك على شرح اليه قرائة الاسعار في الفوركس اتمنى ان نرك في شروحات اخرى قيمة ان شاء الله في القريب العاجل .................

aym
12-04-2015, 11:24
يتم قراءة سعر الفوركس عن طريق التحليل الجيد لحركة الشارت ومعرفة اتجاهت الاسعار الى اين تتجة وبالتالى يجب على المتداول ان لا يفتح اى صفقة الا بعد التاكد من معرفة الاتجاهات

ابوفؤاد
12-04-2015, 11:30
لابد من ان تكن على درايه تامه و كا اوضح العضو بما هى العمله التى تهمل عليها
من حيث اسمها و رمزها و هل هى عمله اساسيه وطريقه احتسابها ليتسنى لك اخذ الارباح و تقدير الخسائر

thewaytosucsess
12-04-2015, 11:34
للفهم اذا كان لديك دولار واحد وذهبت لمكتب الصرافة واردت ان تبدل هذا الدولار بالجنيه المصرى
فان مكتب الصرافة سيقوم بتغيره مقابل 7.5 جنيه مصرى مثلا وهذا هو المغزى
فزوج اليورو دولار فانت تبيع او تشترى اليورو وتدفع بالمقابل ما يساوى قيمته بالدولار بالقيمة الحالية لسعر الزوج
الذى تبيعه او تشتريه يسمى العملة الرئيسية او الملة الاساس فى الزوج والتى تدفع بها للصراف تسمى العملة المقابلة اى التى تدفعها مقابل الحصول على العملة الاساس

yossry
12-04-2015, 15:29
السلام عليكم
جزاك اللة خيرا اخى العزيز

onelove
12-04-2015, 16:46
طبعا سعر العملات في الفوركس تحتسب بطريقة فريدة فهي نتيجة لنتيجتين فسعر كل عملة يتم جمعه ثم استخلراج النسبة المئوية منهما.

justsmile
12-04-2015, 19:41
عرفت من خلال موضوعك كيفية قراءة اسعار الفوريكس ..

استمر اخي بطرحك لهكذا معلومات تفيدنا بسوق الفوريكس .. جزيت خيرا /

عاشق الفوركس
12-04-2015, 23:07
بارك الله فبيك على المضووع وعلى شرح اليه العمل في الفوركس وقراة الاسعار عليه والتى امل ان يفهمها الاعضاء ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

adamarwan
12-04-2015, 23:39
نعم اخى وهدا الشيئ مهم لكى تتعرف على الامور الت منها ان تدخل فى الشراء او الببيع
العملة التى تريد او التى قمت بتحللها فى الاتجاه الصائب
وحظ موفق

neverlityouco1
12-10-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
12-11-2015, 02:55
اهم شيء بالتداول .. هو قراءة سعر لافوريكس ..
اشكرك يا اخي لطرح المعلومة عن سوق الفوريكس .. موضوع جدا مهم ..// جزيت خيرا بارك الله لك خيرا ..

yossry
12-11-2015, 03:18
السلام اخي الموضوع يبدو معقد علينا نحن كمبتدئيين ارجو ان تعيد طرحه بطريقة نستطيع ان نفهمها جميع ويكون منظم وبالوان يارايت
وفقك الله

neverlityouco1
12-14-2015, 14:19

Zezobebo3
01-31-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل والحبيب
لقد عرفت من خلال موضوعك كيفية قراءة اسعار الفوركس استمر اخي بطرحك لهذه المعلومات القيمه وارجو منك امدادنا بمعلومات تفيدنا بسوق الفوركس ....
وارجو ان تتقبل مرورى وشكرى البالغ لك

aznag
01-31-2016, 21:12
يمكن قراءة سعر الفوركس بواسطة منصة التداول
و مشاهدة الزوج الذي تتابعه

never11
02-08-2016, 21:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-08-2016, 22:23
السلام عليكم جميعا
يمكن قراء سعر السوق وسعر العملة اكيد من المؤشرات والاستراتيجيات تلك تعتبر من
افضل الاشياء وايضا التحاليل على الشارت تلك تعتبر من اهم الاشياء فى تحديد السعر
تقبل تحياتى

big.pharaoh
02-08-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....مشكور يا غالي على الطرح الرائع ده وننتظر جديدك ان شاء الله تحياتي ليك يا صديقي

Diaa
02-08-2016, 22:48
يجب عليك استشارة المشرفين والمحترفين فى هذا المجال

zizo199
03-22-2016, 19:34
وتحقق ارباح كويسه والسلام عليكم ورحمه الله

zizo199
03-28-2016, 14:47
قراءة السعر هي من خلال عدة عوامل منها في حال كنت على بينة ان السعر سوف يصعد او يهبط من خلال اسقاطات
او تحليلات مؤشرات وكلها اي المؤشرات تكةت قارئة لسعر اذا انت احسنت عملها
موفق اخي

hamza215rix
03-28-2016, 14:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
عند تداول العملات, تتم التجارة دائما في أزواج - زوج من العملات. يتم شراء عملة وبيع عملة أخرى. يعطى لكل عملة رمز من ثلاثة أحرف الذي يستخدم في اسعار الفوركس. العملات الأكثر شيوعا المتداولة ("العملات الئيسية") هي usd (دولار امريكى), eur (اليورو الأوروبي), gbp (جنيه المملكة المتحدة), aud (دولار استرالي), jpy(الين الياباني), chf (فرنك سويسري), cad (دولار كندي), nzd (دولار نيوزيلندا). يشار إلى أسعار صرف العملات الأجنبية من خلال اسعار فوركس على شكل أزواج من العملات. أزواج العملات الأكثر تداولا هي : اليورو والدولار الأمريكي (eur / usd), الدولار الأميركي والين الياباني (usd / jpy), الدولار الأميركي والفرنك السويسري (usd / chf), الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي (gbp / usd) .
على سبيل المثال, يمكنك شراء جنيه بالدولار, متوقعا ان الجنيه الاسترليني سيزيد في القيمة النسبية للدولار. إذا كان هنالك ارتفاع للجنيه مقابل الدولار, تبيع المركز وتحقق أرباحا.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
89

tfkamal
03-28-2016, 22:49

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

اللهم يا من لا يصفه نعت الواصفين ويا من لا يجاوزه رجاء الراجين ويا من لا يضيع لديه أجر المحسنين ويا من هو منتهى خوف العابدين ويا من هو غاية خشية المتقين هذا مقام من تداولته أيدي الذنوب وقادته أزمة الخطايا واستحوذ عليه الشيطان فقصَّر عما أمرت به تفريطا وتعاطى ما نهيت عنه تعزيزا كالجاهل بقدرتك عليه

mhmd.hmdy
03-28-2016, 23:08
السعر بيتحدد للزوج وفقا لسعر عملة الاساس وعمله القراءه
يعنى كام عملة اساس تساوى واحد عملة قراءه زى اليورو دولار
السعر بيكون لليورو مقابل الدولار

عبد الرحيم رافا
03-28-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تختلف قراءة اسعار العملات في كل زوج على حسب التحليل و التوقعات و ايضا الاخبار التي يمكن لأحد ان يتوقعها شكرا لك اخي

nonam
08-01-2016, 00:15
السلام عليكم ...من المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الادوات اللي بكيون من المهم جدا ان يكون التعامل معاها من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات لافنية الجديدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mr123
08-01-2016, 00:17
لكم التحية
تتم قراءة سعر فى الترند لاصحاب الخبرة بالتدريب والتعليم مهم جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

سلام

maryam1
01-09-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله
بالتحليل الفني اخي الدقيق للشارت يمكن ان تقرأ السعر فنيا و اتجاهه على المديين القريب و البعيد ايضا و تختار نقاطك عليه

alonsoo
03-03-2017, 08:54
قراءة اسعار السوق فى الفوركس اخى الفاضل هى الف باء فوركس ويجب على كل متداول ان يتعلمها او يعرفها جيدا قبل البدء فى السوق

waelmma
03-03-2017, 09:04
:)):o:o بارك الله فيك اخ الفاضل والحقيق انه انت فى الفوركس بتتعامل
مع ازواج العملات والعملة الاولى هى عملة الاساس اما العملة الثانية ى عملة الاساس

magic777
03-03-2017, 15:00
لازم تتعلم البرنامج بتاع المتياتريد لان كل المعلومات الي انت عاوزها مرتبطه بالبرنامج ده سواء قراءه الاسعار او حتى معرفه الشموع
وغيرها افتح حساب ديمو

doaa sary
03-19-2017, 18:15
موضوع مهم جداا ومميز ولازم يعرفو كل المبتدااين ازاى يقرو سعر الصرف للعملات
عموما عمنلة الاساس بتكون ع الشمال دائما
يعنى مثلا اليورو دولار سعرة 1.700
يبقا معناه لكل 1يورو 1.700 من الدولار

fouadd19
03-21-2017, 14:48
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده
والمفيده حول كيفية قراءة سعر الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-21-2017, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم هو انا اعرف ان العملات الرئيسية كلها يا زعيم انها العملات اللى هى فيها الدولار دايما انما عملات الكروس دى اتسمت كدا ليه اصلا ؟

moustafa10
04-09-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هناك عدة طرق لقراءة سعر الفوركس
موضوع مميز نتمنى المزيد من الموضوعات التى يستفاد منها الجميع

Aymen djouani
04-09-2017, 21:53
بسم الله و الصلاة والسلام علي رسول الله. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته موضوع رائع. انا عن نفسي كمبتدء تعلمت جيدا اتمني لك التوفيق و للجميع تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
04-09-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى واهلا وسهلا بك
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
.................................
تقبل مرورى المتواضع <3

Mo7a
04-10-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
التداول فى سوق الفوريكس يقوم على ازواج عملات اى تقوم بشراء علمه مقابل عمله اخري ويكون كتابه الازواج بعمله رئيسية وعملة فرعيه والفرق بينهم يكون هو نسبه ارباح شركه الوساطه

Hamza El36
04-10-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك يا أخي بزيارة القسم التعليمي في المنتدى..
لاكتساب المعلومات, وزيادة الخبرات..
مع متمنياتي لك بالتوفيق بإذن الله.
وتقبلوا مروري.
تحياتي

kariim18
04-21-2017, 20:38
لقد عرفت من خلال موضوعك كيفية قراءة اسعار الفوركس استمر اخي بطرحك لهذه المعلومات القيمه وارجو منك امدادنا بمعلومات تفيدنا بسوق الفوركس ....
وارجو ان تتقبل مرورى وشكرى البالغ لك

sinaa
04-22-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا سعر العملات في الفوركس تحتسب بطريقة فريدة فهي نتيجة لنتيجتين فسعر كل عملة يتم جمعه ثم استخلراج النسبة المئوية منهما. سعر العملات كذلك يختلف عن طريق عدة عوامل

ebn masr
04-22-2017, 01:38
من المهم جدا انه يتم قراءة الاسواق والاستراتيجيات ابنستخدمة والمكبقة علشان كدة لازم نتعلم ونعرف ازاى نقراء السوق

m7med
04-22-2017, 01:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
كل شئ اخي الكريم سوف تجده في الرسم البياني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
04-22-2017, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على شرح كيفية قراءة سعر الفوركس وانا الحمدلله دلوقتي بقيت خبيره في قراءه سعر الفوركس

BAHI2800
04-22-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا اخي شكرا علي هذه المواضيع الجيده والمفيده لنا بالمناسبه الفديوهات ممتازه جدا ارجو ان تستمر في هذا المجال الرائع وتفيدنا بكل معلوماتك الثمينه
ارجو ان تتقبل مروري

nour3iny
04-22-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طريقه قراءه سعر العملات بالفوركس ليس كما ذكر بموضوعك يجب زياده معلوماتك تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله. أو أو ما يسمى السبريد هو الفاصل بين ابيع و الشراء و عليكم معرفة المزيد عن هذا الموضوع . اذا كنت متأكد من إستخدام الخاصية

ابوعلى
04-22-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله انا مش هاعرف افيدك والله انا اللى لسه جديد تقبل المرور اخى الكريم

abouseada
04-22-2017, 08:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على الشرح المبسط و الاسلوب الممتع و اتمنى منك انشاء موضوع عن التحليل الاخبارى و اهم مؤشراته لو سمحت حتى تعم الافادة ..... شاكر ليك تقبل مرورى

waelmma
04-22-2017, 08:17
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اهم شىء التركيز على عملات اليورو دولار وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

BAHI2800
04-22-2017, 18:05
شكرًا اخي علا طرحك الجيد

yousee
04-22-2017, 18:15
يتم قراءة سعر الفوركس بالتحليل الفني فلما ترا دلك السعر وتحلله حسب المعطيات القديمة هنا تعرف الإتجاه القادم للسعر هل إلى الأسفل أم العكس

abutalia
04-22-2017, 20:17
السلام عليم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المميز ويارب يكرمنا ونستفيد من موضوعاتك ونحقق ارباحا كبيره في عالكم سوق الفوركس الكبير

michael1
04-22-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمةاللة وبركاتة
انا احب فعلا ان اشكر حضرتك
على هذا الموضوع التعليمى الذى قمت به
وانا اريد المزيد منك فى المستقبل
انشاء اللة

بدر اشطيبي
04-22-2017, 23:33
قراءة السعر تختلف من بروكر الى اخر لكن فقط في الرقم
الخامس لانهناك بعض الشركات تضيفه ايضا الى الحساب شكرا لكم

muhammad ismail
04-23-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
العملات عبارة عن رموز فى الفوركس وبتكون فى هيئه ازواج مثل زوج اليرور دولار يكتب على هذا النحو
eurusd وهو زوج مشهور جدا فى الفوركس بل من اشهر الازواج

A.mustafa
08-31-2018, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا سعر العملات في الفوركس تحتسب بطريقة فريدة فهي نتيجة لنتيجتين فسعر كل عملة يتم جمعه ثم استخراج النسبة المئوية منهما تقبل مروري..