PDA

View Full Version : الصين تطلق العقود الآجلة العالمية للنقط الخام خلال شهر أكتوبر المقبل

sos_sara
09-05-2015, 04:03
وفقًا لما أوردته وكالة رويترز، قد تطلق الصين العقود الآجلة العالمية للنفط الخام في وقت مبكر من أكتوبر للتنافس مع مزيج خام برنت وغرب تكساس الوسيط القياسي إذا تدفع قدمًا في الإصلاحات لفتح أسواق النفط.

mohammad97
09-05-2015, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. شكرا لك اخي الكريم على هذه الاخبار الاقتصاديه المميزه التي تنشرها لانها اكيد تصب بصالح الاعضاء وخاصة فيما يتعلق بالصين تطلق العقود الاجله العالميه للنفط الخام خلال شهر اكتوبر المقبل ننتظرك في القادم مع خالص تقديري

lyes1977
09-05-2015, 14:14
اسعد الله يومكم اعزائي الاعضاء وبعد
نعم انا ارى ان هذا التحليل ايجابي جدا بخصوص عقود النفط ولاني من المتداولين وبكثرة على النفط فانه يسعدني العمل وفقا لهذه التحليلات الخاصة وشكرا

xavidani
11-25-2015, 18:41
السلام عليكم
هلا و غلا بالغالي مرحبا بك بيننا في منتدى فوركس مصر
و اهلا بموضوعك الرائع حول اطلاق الصين العقود الآجلة العالمية للنقط الخام
نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في أسرتك الجديدة

moh19DZ
11-25-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. شكرا لك اخي الكريم على هذه الاخبار الاقتصاديه المميزه التي تنشرها لانها اكيد تصب بصالح الاعضاء و
خاصة فيما يتعلق بالصين تطلق العقود الاجله العالميه للنفط الخام خلال شهر اكتوبر المقبل ننتظرك في القادم مع خالص تقديري

ghadeer
11-25-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,
اشكرك اخي الكريم للطرح المتميز للموضوع الاقتصادي المهم والذي استفدنا منـه كثيراً ..
موفق أخـي الكــريم .. :)

kazo2015
11-26-2015, 11:26
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرح المتميز لسلسة التحليلات اليومية خاصة ان كان الامر يتعلق بـالصين تطلق العقود الآجلة العالمية للنقط الخام خلال شهر أكتوبر المقبل يجب الاستفادة من هده التحليلات بشكل جيد والعمل بها لأنها مهمة جدا للتاجر في كسب الربح المطلوب.
شكرا للجميع.

pipou46
11-26-2015, 12:49
أسلوب رقيق ورائع وشفاف ومعبر باعلى درجة
تعلم اخي العزيز .....انني لاأمل عندما الج موضوعك واتصفحه بشغف كبير
وأعيش بين أحضان كلماته..
عبرت عن مشاعر الكثير بكل رقة..
تحية قلبية من الاعماق ابعثها لك..

sou
12-24-2015, 14:40
جمعه مباركة
صباح الخير على جميع الاصدقاء
انا لسه مبتدىء وفيه حاجات مش فاهمها وشكرا على المجهودات المبذوله فى هذا الصالون

وعد العيون
12-25-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
توقعاتكم تفيدنا كثير فى تداولاتنا
بحيث نصل الى افضل الصفقات والتوقعات
فتحليلاتكم تعتمد على الحركات المستقبليه
والفعليه لحركه الزوج فتحليل رائع للعقود الاجله للنفط

abdelelah
12-25-2015, 17:18
الصين تطلق العقود الآجلة العالمية للنقط الخام خلال شهر أكتوبر المقبل

وفقًا لما أوردته وكالة رويترز، قد تطلق الصين العقود الآجلة العالمية للنفط الخام في وقت مبكر من أكتوبر للتنافس مع مزيج خام برنت وغرب تكساس الوسيط القياسي إذا تدفع قدمًا في الإصلاحات لفتح أسواق النفط.