PDA

View Full Version : العملة اليابانية 2015/1/9

sos_sara
09-05-2015, 13:53
واصلت العملة اليابانية مسيرة ارتفاعها التصحيحية للجلسة الثانية على التوالى فى مقابل نظيرتها الأمريكية يوم الثلاثاء، حيث تم تعزيز وضع الملاذ الآمن للين بعد سعى المستثمرين إلى الملاذات الآمنة بعد تعرض أسواق الأسهم الصينية إلى السقوط الحر مرة أخرى، وبيانات التصنيع المخيبة للآمال من ثانى أكبر اقتصاد فى العالم.

lyes1977
09-05-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخت العزيزة والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اختي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Abdulatif
09-30-2015, 02:27
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي ليك اخي الكريم لما تبذل من جهد علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المفيده بالتوفيق
وتقبل مروري

hoodhood700
10-04-2015, 18:21
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اختي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

moussa69
10-04-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

hoodhood700
10-05-2015, 10:26
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اختي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

engaym
10-05-2015, 11:05
السلام عليكم اخى شكرا لك على التركيز على العملة اليابانية فى هذا الموضوع ولكن هذا الموضوع بتاريخ قديم ونرجو تحديث التاريخ وتحديث الموضوع بما يتناسب مع سعر العملة الان ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

amerdida
10-05-2015, 11:27
السلام عليكم تحياتي لأعضاء منتدى فوركس شرح متمتز من طرف مشكور جدا على التحديث اليومي فهو مفيد بشكل كبير للتاجر في كيفية التعامل مع الأزواج لابد من التعلم الجيد وكسب أكبر خبرة ممكنة اولا عن طريق الديمو لان التعلم الجيد يؤدي الى تكوين ارباح معتبرة يجب الابتعاد عن التسرع المتاجرة بشكل عشوائي.