PDA

View Full Version : إنشاء عملات البت كوين

xhunterx
09-06-2015, 19:59
عملات البت كوين الجديدة يتم توليدها بإستخدام عملية تنافسية ولا مركزية تسمى التنقيب "mining". هذه العملية تتضمن مكافأة الأشخاص من قبل الشبكة مقابل خدماتهم. منقبي البت كوين يقومون بمعالجة المعاملات وتأمين الشبكة بإستخدام أجهزة متخصصة بينما يقوموا في المقابل بتجميع عملات البت كوين الجديدة.
بروتوكول البت كوين مصمم بطريقة خاصة حيث يتم إنشاء عملات البت كوين الجديدة بمعدل ثابت. هذا يجعل التنقيب عن عملات البت كوين عمل تنافسي جداً. عندما يقوم منقبين جدد بالإنضمام للشبكة، يصبح من الصعوبة بمكان تحقيق أي ربح ويتوجب على المنقبين حينها البحث عن طرق أكثر فعالية لتغطية مصاريف التشغيل الخاصة بهم. لا يوجد أي سلطة مركزية أو مطور لديه القدرة على التحكم بالنظام أو التلاعب به لزيادة أرباحهم. كل نقطة في شبكة البت كوين في العالم ستقوم برفض أي شئ لا يتوافق مع القواعد التي يُتوقع من النظام إتباعها.
يتم إنشاء عملات البت كوين بمعدل متناقص ومن الممكن التنبؤ به. عدد عملات البت كوين الجديدة التي يتم إنشاءها كل عام يتناقص إلى النصف حتى يتم إنشاء جميع عملات البت كوين على نحو كامل وبإجمالي 21 مليون عملة بت كوين في الوجود كله. وعند هذه النقطة، فإن التنقيب عن البت كوين من المتحمل أن يتم دعمه على نحو إستثنائي برسوم معاملات صغيرة عدة

tarik46
09-15-2015, 20:08
مشكوور على الموضوع المميز عن البيت كوين الذي تحول من عملة الكترونية الى عملة دولية تم ادراجها في سوق
العملات مؤخرا و ما يثير الدهشة هو كونها تساوي تقريبا 300 دولار للوحدة و هذا يدل على قوتها و ندرتها
موفق باذن الله

Dr.TraDeR
09-16-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد اخويا العزيز والله العظيم انت شكلك مهتم بالبتكوين هدا كثيرا
يا اخي الفوركس وليس البتكوين

daghouj
09-16-2015, 01:50
كانت لي تجربة مع هده العملة و هناك عدة طرق لجمعها اسهلها هي ادخال اكواد الكاباتشا
ولكن اغلبية المواقع نصابة للاسف الطريقة الافضل هي التعدين و لكنه ليس بالامر السهل

---------- Post added at 10:48 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

عملات البت كوين الجديدة يتم توليدها بإستخدام عملية تنافسية ولا مركزية تسمى التنقيب "mining". هذه العملية تتضمن مكافأة الأشخاص من قبل الشبكة مقابل خدماتهم. منقبي البت كوين يقومون بمعالجة المعاملات وتأمين الشبكة بإستخدام أجهزة متخصصة بينما يقوموا في المقابل بتجميع عملات البت كوين الجديدة.
بروتوكول البت كوين مصمم بطريقة خاصة حيث يتم إنشاء عملات البت كوين الجديدة بمعدل ثابت. هذا يجعل التنقيب عن عملات البت كوين عمل تنافسي جداً. عندما يقوم منقبين جدد بالإنضمام للشبكة، يصبح من الصعوبة بمكان تحقيق أي ربح ويتوجب على المنقبين حينها البحث عن طرق أكثر فعالية لتغطية مصاريف التشغيل الخاصة بهم. لا يوجد أي سلطة مركزية أو مطور لديه القدرة على التحكم بالنظام أو التلاعب به لزيادة أرباحهم. كل نقطة في شبكة البت كوين في العالم ستقوم برفض أي شئ لا يتوافق مع القواعد التي يُتوقع من النظام إتباعها.
يتم إنشاء عملات البت كوين بمعدل متناقص ومن الممكن التنبؤ به. عدد عملات البت كوين الجديدة التي يتم إنشاءها كل عام يتناقص إلى النصف حتى يتم إنشاء جميع عملات البت كوين على نحو كامل وبإجمالي 21 مليون عملة بت كوين في الوجود كله. وعند هذه النقطة، فإن التنقيب عن البت كوين من المتحمل أن يتم دعمه على نحو إستثنائي برسوم معاملات صغيرة عدة

تعدين هده العملة او غيرها من العملات الالكترونية كاللتكوين او الدوجكوين يحتاج
الى اليات و معالجات دات خصائص و جودة عالية فهي معدا خصيصا لتعدين هده العملات الالكترونية و شكرا تقبل مروري

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:48 PM ----------

مشكوور على الموضوع المميز عن البيت كوين الذي تحول من عملة الكترونية الى عملة دولية تم ادراجها في سوق
العملات مؤخرا و ما يثير الدهشة هو كونها تساوي تقريبا 300 دولار للوحدة و هذا يدل على قوتها و ندرتها
موفق باذن الله

قيمة هده العملة ليست محددة في 300 دولار الان هي في انخفاض و اخر عهد
لي بها كانت تساوي 228 دولار فحالها كحال اى عملة كل لحظة هو في شان صعود و انخفاض شكرا

احمد ربيع
09-16-2015, 02:22
مشكور اخى لطرحك هذا الموضوع وهنا الكثير يستفيد منها
وياخذ الحزر منها فيما بعد وبالاخص المستجدين فى تجاره الفوركس

snnaky
10-21-2015, 14:18
بصراحة موضوع عملة البتكوين كموضوع بالأساس بصراحة مش مهضوم ومش عارف يعنى اية توليد عملة افتراضية بدون اى اساس لها رغم علمى بالموضوع كسماع ولكن لايمكنى تصور الأمر ولا اجد لة اى شأن ولا اجد الا اساس العملات الواقعية ولهذا مثلا لا تجد شراء براميل البترول بسعر البتكوين او مثلا شراء الدهب بالتكوين

seifhd
10-23-2015, 13:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aboubakr el ayach
10-23-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ نحن نشكرك كثيرا على هذا الموضوع المفيد والرائع والمختصر في الحقيقة البيت كوين يعد من ابرز مظار المالية الحديثة في القرن الواحد والعشرين

YMTMAX2
01-24-2016, 03:30
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

latraaa
01-30-2016, 21:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة ، و لكن يا أخي الكريم ارى أن العملات الإلكترونية هي عملات صعب و يمكن أن تزول بشرعة مثلما خلقت بسرعة و من العدم، لدا ارى أنه من الأفضل الحدر منها

MahmoudNofal
01-30-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله موضوع جديد و مهم بس الحقيقة ما استوعبتوش اوى فاتمنى لو عندك شرح ابسط و اكتر توضيح تبقى مشكور اخى

lyo
01-30-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الوضوع
بصراحة اول مرة اسمع بعملات البت كوبي لاني لزلت مبتدئ , اشكرك عن التوضيحات التي قدمتها لنا واتمنى التوفيق للجميع

zizo199
03-22-2016, 20:03
موفق باذن الله

ashmawey
05-29-2017, 22:45
التجارة على عملة البتكوين له مخاطر كثيره اذا قمت بالمجازفة فيها بلوت عالي , فهي تمتاز بالتذبذب الشديد صعودا وهبوطا الذي من شانه ان يمرجن حسابك في اسرع وقت ممكن اذا لم تاخذ حذرك عند التداول بتلك العملة

hoos
05-31-2017, 23:56
بالتاكيد فعمله البيت كوين هي العمله الاكتر انتشارا وشيوعا عبر الانترنت ونظرا
لصعوبة الحصول عليها ارتفع سعرها مقابل الدورلار الامريكي حتي انها دخلت سوق العملات

doaa sary
06-01-2017, 00:51
مشكور ع الموضوع اخى الكريم استفدت جداا

يعنى كدا اى حد ممكن يخترع عملة بقا انا فاكرة من2015 اول ماطلعت البيتكوين مكنش ليها سعر فجاءة ف خلال سنتين بقت اقوى عملة

amine-14
06-04-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع و لعلمك لقد اصبحت عملة البيتكوين 4 اقوي العملات بسعر 2500 دولار كما ان التعدينها اصبح من الصعب لغلاء تحهيزاته اللازمة

mohsen massad 120
06-04-2017, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم الموضوع المفيد
وشكرا

m7med
06-04-2017, 21:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا افضل التداول علي العملات الرئسية يا اخي لكريم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
06-04-2017, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل يوجد الكثير من الأجهزة لتعدين البتكوين لكن ثمنها باهض جدا خاصة و أن البتكوين في إرتفاع مستمر

nour3iny
06-04-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عمله البيتكوين من ضمن الكثير من العملات الالكترونيه والتى اصبحت فى ارتفاع رهيب تقبل مرورى

Alaa2
06-05-2017, 15:50
‏بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الموضوع الشامل لأنشاء عملات ألَّبت كوين ،،،
‏الدرس مفييييد جدا جدا جدا والمعلومات القيمة ما شاء الله في إنتظار العديد من المعلومات المختلفة،،
‏مع تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق وكل رمضان وأنتم بخير أعادة الله عليكم دائما بالفرح والسعادة

yousee
06-05-2017, 16:35
إن أكتر الناس المحضوضين هم الدي إستتمرو ف البتكوين لأن البتكوين قيمته أكتر من 1000 دولار ومزالت الأنباء تقول أنه يمكنه أن يصعد

Mahmoud refat
06-05-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على الموضوع حقيقى ان مستقبل عمله البتكوين فى ازدهار الان ١ بتكوبن ب ٢٠٥٠ دولار وفى زياده مستمره
مشروع البتكوين فعلا ناجح لاكن فى البدايه يحتاج الى راس مال لتوفير المعالجات وغيرها
وبعض الناس حاليا نخزنون بعض العملات المشابهه مثل الدوجكوين وغيرها املا فى الزياده والربح

capoeira
06-05-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى الحقيقة انا سمعت كثيرا عن موضوع التعدين الخاص بالبتكوين
و سمعت انه مربح و لكنه فى الوقت نفسه ليس سهلا و يحتاج الى اجهزة قوية جدا من اجل العمل

ahmed zekry
06-05-2017, 17:48

لقد حدث تطورا هائلا في اسعار البيتكوين في الفتره الاخيره حيث ارتفع سعرها كثيرا جدا حتي صبح التداول بها والتنقيب عنها مربحا جدا

locos
06-05-2017, 17:51
اليوم اصبحت اخي الكريم البتكوتين من اكثر العملات المطلوبة فوحدة فقط منها بعد ان بدات في
2010 باقل من 0.03 سنت تجاوزت الشهر الماضي ال 2000 دولار للبتكوتين الواحد
شكرا لك

mostafa1995
06-05-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... يا اخي يعني الصراحة هذه العملة عملة فاقت جميع التوقعات حسث وصل سعرها الى 2600 للواحد بيتكوين وتصق انه في نهاية ال 2017
وبداية 2018
تصبح 5000 كما قال الخبراء
وهي في صعود مستمر

M0hsenalawady
06-05-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا كلامك صحيح جدا حيث ان البيتكوين اليوم في شهر يونيو ٢٠١٧ عدي ٢٠٠٠دولار. تمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود الرائع

Mhd nour
06-05-2017, 19:35
تحياتي اخي حسب علمي انه أخي الفاضل يوجد الكثير من الأجهزة لتعدين البتكوين لكن ثمنها باهض جدا خاصة و أن البتكوين في إرتفاع مستمر بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
06-05-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا معلومه مهمة جدا فهناك العديد من متداوي الفوركس من يفضل التداول بالبتكوين بالطبع

ADILPRO
06-05-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

michael1
06-05-2017, 21:57
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد ان العملات
الرقمية الان فى التداول على الفوركس من اهم الاشياء فى التداول

tahar2015
06-09-2017, 02:36
ارتفاع البيتكوين المستمر مخيف جدا الخوف انها تنهار فجاة وتخرب بيوت الناس
بالتوفيق لك وللجميع

hussien_naguib
06-10-2017, 06:27
اخي من زمان نفسي افهم ايش هذا المعنى المفهوم من البيتكوين وفيما تستخدم وكيف يعملونها منك ويعدلها هل من الممكن ان تفهمني اكثر واكثر واكثر في الموضوع اكثر

waelmma
06-10-2017, 09:14
:p:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب معرفة ان
العملة الالكترونية البيتكوين لازالت مجهولة للكثيرين والله الموفق

shr
06-10-2017, 09:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...صراحه البيتكوين من اكثر العملات تقلبا فالعالم ان لم تكن اكثرهم يمكن ان يصل تحركها فاليوم الواحد 5 الاف -20الف تخيلو...تقبل مروري وشكرا

Mhd nour
06-10-2017, 10:51
تحياتي اخي ان فعمله البيت كوين هي العمله الاكتر انتشارا وشيوعا عبر الانترنت ونظرا
لصعوبة الحصول عليها ارتفع سعرها مقابل الدورلار الامريكي حتي انها دخلت سوق العملات بالتوفيق ان شاء الله

fathi22
06-10-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح بخصوص عملة البتكوين فهي الان تعدت 2700 دولار

DrAhmedSH
06-10-2017, 13:01
واريد ان اضيف اضافة سوف تفيدكم جميعاوهي
تُعتبر بيتكوين عُملة معمّاة (بالإنجليزية: cryptocurrency) ويُقصد بذلك بأنها تعتمد بشكل أساسي على مبادئ التشفير في جميع جوانبها، كما أنها تُعتبر أيضا العُملة الأولى من نوعها والأكثر شهرة وانتشارًا لكن رغم ذ ليست العُملة التشفيرية الوحيدة الموجودة على شبكة الإنترنت حاليًا. تتوفر حاليا ما لا يقل عن 60 عُملة تشفيرية[1] مُختلفة منها ما لا يقل عن 6 عُملات يُمكن وصفها بالرئيسية [2] وذلك اعتمادًا على عدد المُستخدمين وبنية كل شبكة، إضافة إلى الأماكن التي يُمكن استبدال وشراء هذه العُملات التشفيرية مُقابل عُملات أخرى. باستثناء عُملة Ripple [3] فإن جميع العُملات التشفيرية الحالية مبنية على مبدأ عمل عُملة بيتكوين نفسها، فبحكم أن عُملة بِتكويِن مفتوحة المصدر فإنه من المُمكن استنساخها وإدخال بعض التعديلات عليها ومن ثم إطلاق عُملة جديدة.

number1
06-10-2017, 13:04
من عمله البيتكوين يعمل رقميه يتم تداولها عن طريق الانترنت في قناه هذه العمله الموجوده في منصات التداول في شركات الفوركس جميع انواع ذبح الاثار والسوق وتداول في الاسواق و يتهافت عليها الكثير من المتاجرين و تعرفت على الكثير من المستثمرين في سوق الفوركس

Bastof
06-10-2017, 13:17
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

number1
06-10-2017, 13:49
يجب علينا جميعا معرفه ان العملات الرقميه هي العملات المستقبليه التي سوف يتم تداولها في المستقبل وهذه العملات الرقميه مهمه جدا و علينا جميعا معرفه علينا ان التداول بهذه العملات الرقميه و معرفه انواعها فهي المستقبل في الوقت الحالي

omar2017
06-10-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمله البتكوين معروفه حاليا عالميا بالطبع ووصل سعرها ل 2700 دولار وهي فى اعلى مستويياتها تحياتي

KARIM2017
06-10-2017, 15:02
تحيه طيبه وبعد
مشكور علي المعلومات القيمه التى التى تفيدنا كثيرا
ونتمنى دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

omar2017
06-10-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العملات الالكترونيه انتشرت فى الاونه الاخيره بالطبع خصوصا البتكوين والوجكوين والعديد والعديد من العملات

Marina101
06-10-2017, 16:13
موضوع اكثر من رائع حيث استفدت من بعض المعلومات التي كنت ابحث عنها والتي تخص التداول في الفوركس حيث لم اجد اي منتدى اخر يشجع الاشخاص ويعطيهم بونص على مشاركاتهم مثل هذا المنتدى العربي الرائع

bassoumy
06-11-2017, 23:16
السلام عليكمورحمه الله وبركاته التعين السحابي للبتكوين هي طفره كبيره جدا في العملات الرقميه ولا احد كان يصدق ان البتكوين توةصل الان الي 2000 دولار والله الموفق لكل خير وربحكبير من السوق

shr
06-11-2017, 23:21
البيتكوين عمله ليس لها اي اساس فالوجود قصدي مش بتنمسك بالايد ملهاش اي اساس فيزيائي والصراحه تقلبها كبيير جدا ممكن تتحرك فاليوم اكر من 20 الف نقطه..وشكرا

هدير البدري نور
06-11-2017, 23:54
اول مره اسمع عن عملات البت كوين دي
مشكووور يا اخي الفاضل بارك الله فيك انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

zezofathy
06-11-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك مشكور ع توضيح عمله البتكوين و انها بقت اكبر عمله دوليه و الاكترونيه بسبب غلو سعرها و ف تزايد مستمر

ahmedmahmoud2017
06-12-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمله البتكطوين كانت لا تتعدي البتكوين الى 22 سنت الان وصل الى 2750 دولارا امريكيا وهو نجاح كاسح للعمله

haitham salama
06-12-2017, 00:27
تعتبر العملات الألكترونية والتى من ضمنها البيتكوين من أهم العملات التى يتم تداولها فى العالم ، والتى حققت نجاحا كبيرا فى سوق العملات ، حتى تعدى سعر البيتك وين حوالى الفين دولار، فالعصر القادم بلا شك هو عصر العملات الرقمية والمضاربة من خلالها ، وهناك الكثير من الدول تسمح بصرف البيت كوين والشراء والبيع من خلالها مثل دولة الأمارات

hooda
06-19-2017, 15:23
بروتوكول البت كوين مصمم بطريقة خاصة حيث يتم إنشاء عملات البت كوين الجديدة بمعدل ثابت. هذا يجعل التنقيب عن عملات البت كوين عمل تنافسي جداً. عندما يقوم منقبين جدد بالإنضمام للشبكة. تقبل مروري

amir anwar
06-19-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عملة البيتكوين فعلآ في تزايد يوم عن يوم لكن مشكلتها ان السبريد عالي جدآ في المنصة

number1
06-19-2017, 16:14
عمله البيتكوين هذه القطع التعامل معها من خلال الانترنت و هي عمله رقميه وتوجد ايضا في منصات التداول في شركات الفوركس يمكنك ان تسال عليه و تفتح لها الكثير من الصفقات سواء كانت هذه الصفقات شراء او صفقات بيع

Mohammed Darwish
06-19-2017, 16:27
ربسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق3

Mhd nour
06-19-2017, 17:40
تحياتي اخي ان انشاء بروتوكول البت كوين مصمم بطريقة خاصة حيث يتم إنشاء عملات البت كوين الجديدة بمعدل ثابت. هذا يجعل التنقيب عن عملات البت كوين عمل تنافسي جداً. عندما يقوم منقبين جدد بالإنضمام للشبكة و بالتوفيق

yousif200
06-19-2017, 17:43
السلام عليكم انا شايف ان موضوع العملات الرقمية دا خيطر
وانها معرضة للتهكير وعمليات النصب
وفية شركات ومحافظ تم تهكيرها وسرقة بت كوين الخاص باعضاها

جمال صادق
06-19-2017, 17:47
اعتقد ان البتكوين تعتبر من اهم العملات المعدنية التى من الممكن ان تساعد على فهم و تعديل الاستغناء عن الدولار كعملة عاتلمية و من المهم ان نلاحظ مستوى ارتفاعها فى السوق العالمية المختلفة

cladiator2007
06-19-2017, 19:16
بالتاكيد فعمله البيت كوين هي العمله الاكتر انتشارا وشيوعا عبر الانترنت ونظرا
لصعوبة الحصول عليها ارتفع سعرها مقابل الدورلار الامريكي حتي انها دخلت سوق العملات

hamadasalama
06-21-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التعدين لسحابي من الامور التي احدثت طفره في سوق العملات الرقميه وهو ما رفع سعر البتكوين حيث انه وصل الي الفين دولار الان

shadry
06-21-2017, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليك

bassoumy
06-23-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك لي الموضوع المميز جدا عن البتكوين وهو من احد الاساليب القويه جدا في التعدين السحابي وان شاء الله نجمعهم

zunebha
06-23-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم هذه العملة لقد ابهرت الجميع في الوقت الخالي لأنها في تزايد مستمر خاصة مقابل الدولار ونحن نتمنى ادراجها ضمن منصة التداول لكي نستفيد منها

lionhmada
06-23-2017, 12:39
كلما تقدم الزمن كلما صعبت عملية تعدين البيتكوين والذي يقترب تدريجيا من حاجز ال 3000 دولار الذي قد يكون ذلك بعد شهور قليلية

يمكن الاستثمار في العملات الرقمية الجديدة وانتظار ارتفاع سعرها

zezo3
06-26-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... انا سمعت اكترمن مره هعن عمله البيت كوين دى وهى موجوده لدى شركه انيستا كوسيله سحب لكن انا متعاملتش بيها مطلقا .

abutalia
06-27-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شكي ا اخي الريم ان التعدين السحابي واحد من اهم انوع التعدين التي حدث وعمله البتكوين الان سعرها تخطي ال 2000 دولار

Abu_Yassin
06-28-2017, 15:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم عملات البيتاكوين هى عملات المستقبل ونبذة تاريخية جيده قدمتها فى موضوعك

hoos
07-04-2017, 00:58
فعلا البيت كوين عمله المستقبل ودلوقتي فيه اكتر من موقوع بيبيعوا اجهزة
بمواصفات عالية جدا للتنقيب عن البيت كوين بس مشكلتها انها بتسحب كهربه كتير اوي

skylol
07-09-2017, 18:35
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي عملة البتكوين ارتفعت بشكل جنوني في اخر شهرين وهي الان في مرحلة الهبوط وبالتوفيق للجميع

shadry
07-09-2017, 20:45
اما بعد اخويا العزيز والله العظيم انت شكلك مهتم بالبتكوين هدا كثيرا
يا اخي الفوركس وليس البتكوين