PDA

View Full Version : الجزءافضليات البت كوين؟-6

xhunterx
09-06-2015, 20:02
• الأمن والتحكم - يمتلك مستخدمي البت كوين تحكم كامل في معاملاتهم؛ من المستحيل للتجار أن يفرضوا عنوة رسوم غير معلن عنها أو غير مرغوب بها كما يمكن أن يحدث مع وسائل الدفع الأخرى. مدفوعات البت كوين يمكن ان تتم بدون أن يتم دمج أو ربط المعلومات الشخصية بالمعاملة. وهذا يوفر حماية فائقة ضد سارقي الهويات. مستخدمي البت كوين يمكنهم أيضاً حماية أموالهم من خلال النسخ الإحتياطي والتشفير.

tarik46
09-15-2015, 20:12
فعلا معك حق افضل مميزات الابيت كوين هو انه لا يفرض رسوم على التحويلات من محفظة الى اخرى
و هذا شيء رائع يدل على ان مخترع هذه العملة ليس له طموح ربحي من طرحه البيت كوني في السوق
اتمنى لك ارباحا وفيرة

tawfik999
09-15-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
انا لم افهم هذه الجمل و انا انتظر من الرد سريع ان شاء الله و اتمنى لكل الربح و شكرا

Dr.TraDeR
09-16-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد اخويا العزيز انا بشوف انو الموضوع تبك ماله دخل ابدا في الفوركس هو خاص بمعلومات
حول البتكوين
بالتوفيق للجميع

d m
09-16-2015, 16:27
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
معلوماتى ان البيتكوين هو عملة افتراضية دجديدة يمكن السحب يتم على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر
بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
09-16-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. طبعا اخي الحبيب البيت كوين له مميزات عديدة ومنها على سبيل المثال حرية التعامل معها بحيث لك الاختيار في استغلال البيت كوين في الشراء او استغلاله في عملية التبادل.

704460
09-16-2015, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اول مرة اسمع عن البت كوين كل يوم نتعلم شيء جديد
شكرا على الطرح المميز و بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
10-21-2015, 14:24
اما بعد اخويا العزيز انا بشوف انو الموضوع تبك ماله دخل ابدا في الفوركس هو خاص بمعلومات
حول البتكوين
بالتوفيق للجميع

والله يا اخى موضوع البتكوين هذا ليس لة اى معنى او افادة على المستوى العملى الفعلى الحقيقى فهو عملة لا استطيع واقول انا لا استطيع ابدا ان اتفاعل معها بصراحة واعتقد انها عملة لا فائدة منها ولهذا لا تجد ابدا بيع او شراء للبترول او الدهب او الغلال بهذة العملة لانها عملة ليس لها اساس من حيث الواقع العملى وما هى الا فقاعة

seifhd
10-23-2015, 13:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

YMTMAX2
01-24-2016, 03:14
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

lacaravanne
04-01-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

latraaa
04-01-2016, 14:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إناش ءالله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب و تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

angelzzz
04-01-2016, 16:33
شكرا اخي على شرح ماهية البيت كوين . ولكن ممكن تفسرلنا كيف نحول البيت كوين الى عملة وا صعها في حسابي الببنكي واقدر استنفع بها ..
خصوصا ان انستافوركس تدعم خاصية البيت كوين

latraaa
04-01-2016, 19:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المعلومات الفيمة التي تقدمت بها و التي استفاد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عيسى
04-01-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mahmoudshow
04-02-2016, 03:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

taherup
04-02-2016, 12:45
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

latraaa
04-02-2016, 13:45
مشكور أخي الكيرم على المضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة التي تقدمت بها، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

neverlit5
04-05-2016, 19:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-05-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح.
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.، بالتوفيق لك.

فوزي
04-06-2016, 00:39
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن ما هى افضليات اليت كوين اجابك اخى فاقول فعلا معك حق افضل مميزات الابيت كوين هو انه لا يفرض رسوم على التحويلات من محفظة الى اخرى و هذا شيء رائع يدل على ان مخترع هذه العملة ليس له طموح ربحي من طرحه البيت كوني في السوق وشكرا

رضوان
04-06-2016, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات مهمة و مفيدة و قد أخذت منها الكثير في انتظار مواضيع لك مشابهة تقبل مروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرا

belabied
04-06-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

abunoas
04-06-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohammedjehah
04-06-2016, 02:56
اهلا وسهلا بكم
معلوماتى ان البيتكوين هو عملة افتراضية دجديدة يمكن السحب يتم على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر
بالتوفيق للجميع...............

رضوان
04-06-2016, 03:39
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي

mandoman2510000
04-06-2016, 03:44
الابيت كوين لة مميزات وهوا انة لا بفرض عليك اى رسوم على التحويلات من مكان لاخر
وهذة الميزةة رائعة جدا وانا اتمنى لك اخى الربح الجيد وشكرا .

neversi5
04-08-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم البيت كوين من العملات الجديدة التي ظهرت ماخرا في منافسة الدولار واليورو وقيمتها متغيرة يوميا

sob81
04-08-2016, 13:47
بصراحة موضوع البكوتين ان مش عارف عنة مواضيع كثيرة ولكن ممكن تجد فى القسم التعليمي بالمنتدى
من هو يعرف او عارض هذا الموضوع

محمد مسعد
04-08-2016, 13:55
السلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
................................................

lionardodicaprio940
04-08-2016, 13:58
البيتكوين هو افضل العملات لانك لا تحتاج الى اثبات هوية او ماشابة كما ان تحويل الاموال اخضي و بدون رسوم
لدالك هو الافضل.

doaa sary
04-08-2016, 16:27
سمعت كتير عن البتكوين وهى عملة فعلا انتشرت سريعا مع انها جديدة والسعر زاد
وشوفتها ف انستا
لاكن متاجرتش عليها
بالتوفيق والربح للكل

الماجيك
04-08-2016, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى الكريم اول مرة اسمع عن البت كوين كل يوم نتعلم شيء جديد فى عالم الفوركس
شكرا على الطرح المميز و بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى

mohamedforex4
04-13-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله وشكرا .

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 23:22
اخى الكريم انت هنا فى منتدى يختص بالفوركس والتداولات ولا يوجد داعى لان تطرح موضوع هنا مثل ذلك
انصحك بعدم تكرار تلك المواضيع لانها تعتبر اختراق لقوانين المنتدى
ومن الممكن الغاء عضويتك واغلاق حسابك
تجنب ذلك اخى بالتوفيق

himaya
04-30-2016, 23:23
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .

ynwa1892
04-30-2016, 23:40
السلام اخي
الموضوع خارج عن الفوركس ارجو ان تكون المواضيع هادفة وذات صلة بالفوركس او وضع مثل هذا المواضضيع في اماكنها الخاصة
وفقك الله

basma.seif
04-30-2016, 23:51
مرحبا
ما دخل الفوركس و تجارة العملات و المنتدى بالبتيكوين اخي هذا عمل و هذا عمل تانى خالص و ان كنت تقولها على انها معلومه شكراً لك لكن انصحك عشان هذا مخالف للقوانين المنتدى هنا يدعم الفوركس و يدعم الشركة التى تعمل وسيطة بالفوركس انستا اما البيتكوين موضوع واسع ايضاً النطاق و لكن ليس له علاقة بالفوركس

akram bahnsawi
05-28-2016, 07:15
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ahmadhamad
10-03-2016, 19:31
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح مميزات الفوركس وهي عملة افتراضية انتشرت بكثرة
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-03-2016, 23:51

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mh11090
11-18-2016, 11:44
و الصلاة و السلام علي محمد صلي الله عليه و سلم
انا لم افهم هذه الجمل و انا انتظر من الرد سريع ان شاء الله و
اتمنى لك و شكرا

latraaa
11-18-2016, 14:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن يا اخي الكريم ارى انه من الأضفضل العمل على تقديم التفصيل القيم و الدي يشرح الموضوع باللتفصيل لكي نتعلم نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

ahmadhamad
11-18-2016, 15:00
شكرا جزيلا لك على شرح مميزات وافضليات البتكوين واكثر شي مميز بها عدم وجود عمولات على التحويلات من محفظة الى اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

drnadaelsayed
11-18-2016, 18:19
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
مدفوعات البت كوين يمكن ان تتم بدون أن يتم دمج أو ربط المعلومات الشخصية بالمعاملة. وهذا يوفر حماية فائقة ضد سارقي الهويات. مستخدمي البت كوين يمكنهم أيضاً حماية أموالهم من خلال النسخ الإحتياطي والتشفير.

zizoo99
11-30-2016, 09:38
شكرا لك اخى على المشاركة فاستخدام البتكوين يعتبر اليوم من الضروريات حيث يوفر لتعامل بهذه العملة الأمان الكامل كما ان للبتكوين سعر صرف خاص بها بالمقارنة بالدولار حيث يمكنك من خلالها الاستثمار فى البتكوين فقط نظرا لارتفاع سعره

fayadansakr
05-26-2017, 12:03
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
صديقي دائما ما يكون هناك تعامل ثاني و قانون مختلف لمالك البيتكوين هذا امر طبيعي

magic777
05-26-2017, 17:19
العملات دي جديده في السوق وانظمتها غريبه انا لما بدأت اعمل عليها من بدايه تكونها ووجودها في السوق كانت بتتحرك ببطء
دلوقتي اصبح الامر اسهل

mahmoud552
05-27-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
البتكوين يشهد هذة الفترة ارتفاع غير مسبوق له
نتمنى التوفيق للجميع
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى

hooda
07-17-2017, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يفرضوا عنوة رسوم غير معلن عنها أو غير مرغوب بها كما يمكن أن يحدث مع وسائل الدفع الأخرى. مدفوعات البت كوين. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله. .انا سحب أموالي عبر وسيلة البتكوبن إنها سريعة أفضل من وسائل الدفع الأخرى و يمكن سحب الاموال نقداxapo

abutalia
07-17-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البتكوين من العملاتت الرقميه التي حققت طفره كبيره في سوق العملات وارتفع سعرها بشكل غير مسبوق في الاونه الاخيره

zunebha
07-17-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الناس الذين يمتلكون البيتكوين حاليا هم في احسن احوالهم البيتكوين في صعود مستمر وقد زاد الحد في ذالك حتى امام الدولار.

Hamza Housni
07-17-2017, 17:48
البيتكوين هو العملة المستقبلية لانه سهل التعامل و محمي بدرجة كبيرة مقارنة مع العملات الاخرى زيادة على ذلك فالاقتطاعات فالتحويلات ليست مرتفعة مقارنة مع البنوك الاخرى .
شكرا على هذ الموضوع الرائع جزاك الله بخير

yassmiina
07-17-2017, 17:54
نعم اصبح البيتكوين كوسيلة دفع و بنك من البنوك الالكترونية شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة
تقبل سلامي و مروري

adamo92
07-17-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع رائع و مفيد جدا لقد استفدت كثيرا جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

sonson
07-17-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضع الهام عن البتكوين وهو من العملات الرقميه المهمه جدا بل تعتبر اهم عمله رقميه الان علي الانترنت

Abu_Yassin
07-17-2017, 18:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى البيتا كويين هى عملة المستقبل وتلقى أقبال كبير من المستثمريين للأستثمار فيها

salijiji0
08-23-2018, 22:49
بسم اللة الرحمن الرحيم
اخى الكريم انت تسال عن ما هى افضليات اليتكوين فعلا معك حق افضل مميزات البيتكوين هو انه لا يفرض رسوم على التحويلات
من محفظة الى اخرى و هذا شيء رائع يدل على ان مخترع هذه العملة ليس له طموح ربحي من طرحه في السوق وشكرا