PDA

View Full Version : اقتصاديات الحجم Economies of scale

madmax07
09-06-2015, 21:11
اقتصاديات الحجم Economies of scale

تنطبق هذه الحالة عندما تتمكن الشركات الكبرى من تخفيض تكلفة وحداتها. وقد يحدث هذا نتيجة لعدد من الأسباب. ربما تتمكن شركة كبيرة من الشراء بكميات كبيرة، وقد تتمكن من تنظيم الإنتاج بكفاءة أكبر وربما تكون لديها القدرة لرفع رأسمالها بتكلفة أقل وبكفاءة أكبر. وكل هذه تمثل اقتصاديات الحجم.

YMTMAX
09-30-2015, 09:50
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

محمد السيد
10-06-2015, 00:32
انا مش معترض على الموضوع انا بس عاوز اعرف الفايدة من معرفة المعلومات التي يشتمل
عليها .. وباسال ده ممكن يفيدنا في التداول ازاي ؟؟ طبعا باعتبارك كاتب الموضوع فاهم كويس اننا مش بنذاكر مادة عشان هنمتحن فيها آخر السنة .. واكيد فاهم برضه ان كل معلومة
بنوصل ليها بنحاول اننا نفعلها في التداول ومعذرة انا لا اعتقد يعني - ان ما قدمته في موضوعك من معلومات يمكن الاستفادة منه بشئ في التداول ..

troybradbit1
10-10-2015, 07:39
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن اقتصاديات الحجم Economies of scale
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

chamsso
10-10-2015, 13:09
مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله. مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله

adel.forex
10-10-2015, 13:54
سبحان الله هذا السوق كبير جدا ومليء بالقوانين
لم اكن اعرف هذا من قبل اول مرة اسمع مثل هذا الكلام إقتصاديات الحجم
شكرا لك اخي على الشرح نراك في مواصيع اخرى إن شءا لله حتى نستفيد من خيرتك بالتوفيق

ayda taher
10-10-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله
وجزاكم الله خيرا على هذه المشاركة الجيدة والجهد المبذول لشرح اقتصاديا ت الحجم والتي تقوم بها

ahmed bakry
10-20-2015, 16:28
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى وااطلب منك المزيد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tareq sleem
10-20-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيدا والمفيد **ونشكر **الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله

AHMED91
10-20-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله شكرا علي الموضوع
هذا يحدث مع التدخلات القويه للشركات والبنوك الطبري في سوق العملات بشكل كبير

ahmedibrahim258259
10-20-2015, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم تعريف رائع لاقتصاديات الحجم جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي