PDA

View Full Version : سؤال

garraboy
09-07-2015, 00:08
انا حاليا بتعلم من كتاب و اتعلمت شوية حجات زى التجارة بالهامش و العملات الاساس و المهجنة و ميل السعر و الدعم و المقاومة و ادارة راس المال و لكن ينقصنى بعض الحجات اللى مفهمتهاش الى الان زى مثلا المؤشرات و الاسترتيجيات و الفيبونتشي و حجات تانية فهل برايكم ابدا بتداول الان فى حساب تجريبي ولا لسة فى حجات لازم اتعلمها قبل ما ابدا متاجرة و كمان بخصوص التحليل الفنى و الاساسي و معرفة اخر الاخبار اللى بتساعد فى معرفة ميل السعر هل الحجات دى اساسى لازم اعرفها ولا هى مجرد اضافات مساعدة لانه فى ناس اعرفها كانت تتاجر فى العملات و تتابع اخر الاخبار و يقولو انه احيانا تكون الاخبار كاذبة .. مش عارف هل الاخبار فى شركات الوساطة متشابهة ولا فى شركات بتتلاعب بالاخبار
يا ريت حد يساعدنى

khabouss
09-07-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يمكنك الحصول على جميع الشروحات التي تريد بالتفسير الممل ودلك من اليوتوب او من المنتدى
وشكرا

garraboy
09-08-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يمكنك الحصول على جميع الشروحات التي تريد بالتفسير الممل ودلك من اليوتوب او من المنتدى
وشكرا

مانا عارف انى عحصل عليها من المنتدى امال انا كاتب فين الاستفسار !

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف انك تنزل الحساب التجريبي لانه هايفيدك كتير ويعرفك انت عاوز تتعلم ايه بالظبط ويوفر عليك وقت كبير
تقبل مروري

hmadnahh
09-18-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله ياخويا انصحك بالدورات الي على اليوتوب و القسم التعليمي الدي سوف يفيدك ان شاء الله

dhmo
09-18-2015, 15:58
والله ياخويا انصحك بالدورات الي على اليوتوب و القسم التعليمي الدي سوف يفيدك ان شاء الله

التعلم له اكتر من طريق وايضا هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

khalifa1996
09-18-2015, 16:02
السلام عليكم
سؤال في محله أخي فإن كنت حقا تريد النجاح و التمكن أكثر من الفوركس
فليس عليك إلا أن تسعى دائما نحو النجاح وهذا ينطلق من خلال التعلم

abc
09-18-2015, 16:11
من المهم جدا في البداية التركيز على الاساسيات و النقاط البدائية مثل المتاجرة
بالهامش و المتاجرة على التجريبي لفترة كافية بالتوفيق

waleed shaaban
09-18-2015, 16:29
عليك بالبدا بفتح حساب تجريبى من اول يوم تتعلم فيه وهذا حتى ان اى معلومه تصل اليك يجب ان تجدها على الشارت لتعرف ماهى
اما الاخبار فلا تنتج عن الشركات انما هى اخبار عالميه تسمعه فى التلفز او الراديو كاى اخبار لكن ما يخصنا الاخبار الاقتصاديه
و النتيجه واحده فى كل الشركات المحترما التى تتعامل بالسق وليس تحت االسلم

mora essam
09-18-2015, 16:32
لا اخي التحليل الفني والتحليل الاساسي والاخبار اساسية بالطبع يجب عليك تعلمها بشكل جيد جدا حتي تستطيع معرفةو تحرك السوق والي اين سيذهب
وليس مجرد اضافات فقط
تعلم اولا وانت بتتعلم طبق ما تتعلمه علي حساب تجريبي لمده شهر كمثال
وعندما تستطيع الربح من الحساب التجريبي وتكون تحليلاتك جيدة الي حدا ما افتح حساب تداول حقيقي وابدا الربح منه
بالتوفيق وتقبل مروري

aboubakr el ayach
09-18-2015, 16:49
السلام عليكم اولا طبعا الفوركس يتطلب الخبرة لكي تحقق بعض الارباح ولكن بصفة خاصة قد تحقق ارباحا خيالية بدون اي خبرة وذلك من خلال الحظ والصدفة! حاول الدخول الى المنتدى للتعلم وكذا الى الحساب التجريبي للتدريب عليه وتطبيق ما استفدته هنا

dhmo
09-18-2015, 16:53
لا اخي التحليل الفني والتحليل الاساسي والاخبار اساسية بالطبع يجب عليك تعلمها بشكل جيد جدا حتي تستطيع معرفةو تحرك السوق والي اين سيذهب
وليس مجرد اضافات فقط
وعندما تستطيع الربح من الحساب التجريبي وتكون تحليلاتك جيدة الي حدا ما افتح حساب تداول حقيقي وابدا الربح منه
بالتوفيق وتقبل مروري

بالتأكيد هنا هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

aissadz
09-29-2015, 18:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

samieh
10-16-2015, 17:18
عادى يا اخى ممكن تفتح حساب تجريبى وتبدأ العمل عليه وتطبق ما تعلمته من مقاومات ودعوم وترندات
اما باقى الحاجات التانية زى الفيبوناتشى والمؤشرات فكلها حاجات ليست اساسية وانما مكملة فقط فليس من الضرورى تعلمها

محمد السيد
10-16-2015, 20:37
لم يات بعد الوقت للبدء بالعمبل في حساب تجريبي واري ان تاخذ وقتك .. ا
ن اول صفقة لي على التجريبي كانت بعد قرابة العام من بدء الدراسة .. نرجو من الله لنا ولك وللجميع التوفيق ومزيدا من الأرباح

dhmo
10-16-2015, 23:33
لم يات بعد الوقت للبدء بالعمبل في حساب تجريبي واري ان تاخذ وقتك .. ا
ن اول صفقة لي على التجريبي كانت بعد قرابة العام من بدء الدراسة .. نرجو من الله لنا ولك وللجميع التوفيق ومزيدا من الأرباح

ادرب كتير علشان تتعل المرونه واكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

akram mohamed obaid
10-23-2015, 12:43
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك بالدخول الى القسم التعليمي في المنتدى يوجد في الكثير من هذه المعلومات التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال فيديوهات تعليميه

ASMAA TAHA
10-25-2015, 18:47
طبعا هناك شركات كثيرة جدا تتلاعب بالاخبار الموجودة فى سوق الفوركس ودا ممكن تعرفه عن طريق مقارنة منصة التداول الخاصة بهذه الشركة بمنصة تداول شركة اخرى وسوف تكتشف التلاعب بنفسك

snnaky
11-13-2015, 20:37
اهلا بك اخى
حضرتك تعلمت حاجات للأسف ليست مهمة وهى من باب العلم بالشيء فليست التجارة بالهامش امرا مهما ولكن نعم اذا تعلمت ميل السعر والدعوم والمقاومات وانا اعتبرها 50% من المهارة بشكل منفرد وتحتاج الى معرفة الكثير ولكن واحدة واحدة اخى لا تتعجل ولا تتسرع التداولات الفرص لن تنتهى ولكن اذا لم تتعلم جيدا سوف تخسر

ashraf mamdouh
11-13-2015, 20:42
طبعا كده انت فى الطريق الصحيح اولا التعلم من الكتب ثانيا عليك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية ستسهل عليك ما لم تفهمه من الكتب
ثالثا افتح حساب تجريبى وابدأ بالتدريب وهو الخطوة الثالثة

imaddine1986
11-13-2015, 20:54
اخي شيء ممتاز انك تتعلم وتجتهد لكن حتى تصل الى افضل
يجب عليك ان تطبق فالنظري مع التطبيقي تعطي نتيجة ممتازة ان شاء الله
وطبعا هناك امور ستعرفها وتتقنها عند التجريب فقط

enngmohammed22
11-13-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
الاخوه الافاضل اعضاء المنتدي
انا جديد الاتلحتاق به وارجو الافاده
وفقكم الله

ahmedhathout
11-21-2015, 00:32
بالنسبه للمؤشرات فانصحك بعدم الاعتماد عليها في التداول وانصحك
بالاعتماد بشكل كلي على التحليل الفني والاساسي

مريم ميري
11-23-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شركة انستا فوركس شركة محترمة جدا ويمكن تبدا العمل معها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx1
11-26-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 20:47
ممتاز . فعلا اذا انت عرفت التجارة بالهامش و العملات الاساس و المهجنة و ميل السعر و الدعم و المقاومة و ادارة راس المال
و لكن ينقصنى بعض الحجات اللى مفهمتهاش الى الان زى مثلا المؤشرات و الاسترتيجيات و الفيبونتشي و حجات تانية فهل
ابدا بتداول الان فى حساب تجريبي . لذا فانت لو جمعت معلومات . هتتعلم فعلا يعني ايه فوركس :) . وبالتوفيق يا غالي . :)

ringo
11-26-2015, 21:24
والله يا اخي الكريم يجب على المتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان يقدر يعتمد عليه في التحليل
والله الموفق والمعين

heroo252
11-26-2015, 21:32
كل الى اتعلمته ده حاجات كويسه وممكن تفيدك فى شغلك
لكن الخبره بتيجى بالممارسه والسلوك السعرى مش ممكن تتعلمه من حد
هتكتسبه بالخبرهوالمتاجره لسنوات

reyad george
11-27-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني والتحليل الاساسي والاخبار اساسية بالطبع يجب عليك تعلمها بشكل جيد جدا حتي تستطيع معرفةو تحرك السوق بشكل منتظم و ليس عشوائى بالتوفيق للجميع

aminetns
11-28-2015, 17:49
الفوركس ليس مجرد نظريات وتحليلات . اهم شيء معرفة كيف تطبق ومتى تطبق ... هناك الكثير من المحللين الممتازين واللذين لا يشق لهم غبار في التحليل لكن كتطبيق فاشلين اسال الله ان لا نكون منهم

houssemmidou4
12-04-2015, 19:05
بالنسبة لشركات السواطة فمنها الصادقة و منها النصابة و الحمد لله الشركة الراعية للمنتدى اسنتا فوركس
هي شركة صادقة و لقد سحبت منها عديد المرات انا و اصدقائي و لقد وصلنا السحب دون مشاكل

latraaa
12-04-2015, 20:47
و الله يا اخي الكريم، أنا شخصيا لا اعتمد على الأخبار دائما في تداولي و لكن اقوم بدراسة السوق من خلال استراتيجيات معدة و مثبتة على منصة التداول و التي تحقق الكثير من النتائج الطيبة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-04-2015, 22:16
والله يا اخي الكريم انا لا انصحك ب التدوال على الاخبار حتى تكون منها خبرة وتتعمق اكثر في سوووق الفوركس ان شاء الله ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

onelove
12-04-2015, 22:48
انا شايف انك تنزل الحساب التجريبي لانه هايفيدك كتير ويعرفك انت عاوز تتعلم ايه بالظبط ويوفر عليك وقت كبانا شايف انك

adamarwan
12-04-2015, 23:24
كل داى ممكن ان ياتى مع الوقت اخى الان ما عليك الى ان تتعلم وان تحاول ان تطبق الامر
فى الحساب التجريبى الى ان تكتسب الخبرت الكافية التى تمكنك من ان تقود الحساب الحقيقى
وحظ سعيد

Zezobebo3
01-27-2016, 04:09
التعلم له اكتر من طريق وايضا هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق

hmadnahox
01-27-2016, 05:55
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي الكريم لا الاخبار تأتي من المؤسسات فقط ولا تأتي من شركات الوساطة لانها لا تتحكم فيها وليست لديها المصلحة في دالك
والله الموفق والمعين

never5
01-28-2016, 18:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best1
01-29-2016, 21:51
وتيرة النمو متوافقة مع توقعات خبراء الاقتصاد بعد تحقيق نمو بنسبة اثنين بالمئة في الربع الثالث. ونما الاقتصاد 2.4 بالمئة في 2015 بعد نموه بنسبة مماثلة,,,

jallou
01-30-2016, 20:32
كان المضاربون في الأسواق النفطية يلعبون أيضا دورا في هذا الجانب، حيث إن العديد من صناديق الاستثمار، صناديق التحوط وغيرها من المحافظ الاستثمارية الطارئة التي تتعامل في الأسواق المالية لتجارة السلع، قامت بتحويل أموالها إلى عقود خام برنت الآجلة، حيث كان يعتبر المستثمرون خام برنت أفضل مقياس للنمو الاقتصادي العالمي وللمخاطر الجيوسياسية.

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 09:32
اخي الفاضل سوق الفوركس هو سوق واحد
وجميع شركات الوساطة رابطة منصاتهم علي سوق وداتا واحدة وتاثير الخبر بيكون واحد في كل المنصات

yasshalamadrid
03-06-2016, 10:34
السلام عليكم اخي الكرم
لا يمكنك التداول بدون استراتيجية فهي الاساس اخي فكيف ستدخل الصفقات هل عن طريق الصدفة ؟ اما عن الحسابي التجربي يمكنك استعماله لانه لا يهم حتى و لو خسر
فالتطبيق العملي يجعلك تفهم الدروس افضل
اتمنى لك النجاح و المزيد من التعلم
تقبل مروري

Elgohary1024
03-06-2016, 13:29

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 14:18
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

ibrahem91
03-06-2016, 14:43
التعلم من الكتب يحتاج الي متابعة جيده وايضا فيها
الكثير من المعلومات الميمزة ولكن ايضا يجب ان تطكبق كل شئ تتعلمه

Baligh
03-06-2016, 15:22
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يمكنك الحصول على جميع الشروحات من اليوتوب او من المنتدى
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠

rinho1991
03-06-2016, 16:02
عليك بالبدا بفتح حساب تجريبى من اول يوم تتعلم فيه وهذا حتى ان اى معلومه تصل اليك يجب ان تجدها على الشارت لتعرف ماهى
اما الاخبار فلا تنتج عن الشركات انما هى اخبار عالميه تسمعه فى التلفز او الراديو كاى اخبار لكن ما يخصنا الاخبار الاقتصاديه

mego997
03-06-2016, 16:05
انصحك اخي الكريم بالاستمرار بالتعلم وفي نفس الوقت ان تطبق على الحساب التجريبي ستسفيد كثيرا من هذا
بالتوفيق

aymen.hachani
03-06-2016, 16:21
تراجعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الاثنين للمرة الأولي فى ثلاث جلسات ،مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة بعد اجتماع مخيب للآمال لمجموعة العشرين ،وتتجه الأسهم إلي تكبد ثالث خسارة شهرية على التوالي.

newlookmostafa
03-10-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله
التعلم الجيد يساهم فى زيادة الارباح وتقليل الخسائر قدر المستطاع
تقبل مروورروى
تحياااااتى

ahlamcrazy
03-10-2016, 16:05
أخي نصيحتي لك هي أن تبدأ في الحساب التجريبي لمدة طويلة لا تقل عن ثلات أشهر
و بعدها شوف النتيجة هل تعلمت أم لا راح تلاحظ أنك تعلمت كتيرا و في وقت التعلم شوف كتب تعلم
و لا تيأس و عليك بصبر هاذي هي نصيحتي لك

big.pharaoh
03-10-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... بمعني ادق انت كده ناقصك تتعلم التحليل وده هتلاقيه متوفر بكثره على اليوتيوب

abdellahi
03-10-2016, 17:52
السلام عليكم بالنسبة لي أعتمد فقط على الأدوات التي ذكرت و القنوات السعرية و نتائجها جيدة في حال تم لالتزام
و أعتمد أيضا على الأشكال المختلفة مثل الرأس و الكتفين
أما الفيبوناتشي فهي أدوات مساعدة لا أكثر
التوفيق

ملاك الروح
03-10-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة انا لا انصح بالكتب انصح فقط بالفيديوهات والقنوات التعليميلة على اليوتيوب او القسم التعليمي والمواضيع المثبته هنا
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

koko39836
03-10-2016, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع ولى انشاء
تريد ان تفهم كل شى ابحث على الانترنت
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
السلام عليكم
وشكرا لكم

raedreda
03-10-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

samir1
03-11-2016, 00:56
عليك ان تفهما جيدا وتتعلمها لان هذه الاشياء تعتبر من صميم الفوركس ولا غنى لاى متاجر عن هذه الاشياء .
الاستراتيجيات باختصار تعنى : الطريقة التى يعمل بها المتاجر والتى تحدد له متى يدخل الى الصفقة ومتى يخرج منها .
المؤشرات : هى الادوات التى تتكون منها الاستراتيجية .
الفيبوناتشى : نوع من انواع التحليل الموجود على الشارت .

elnagar
03-11-2016, 01:34
السلام عليكم اخى الكريم عليك بفتح الحساب التجريبى سيفيدك كثيرا وستطبق كل ماتعلمته فيه وسيوفر عليك جهد كبير فى التعلم بالتوفيق للجميع

salimkala
03-12-2016, 20:08
السلام عليكم
سؤال في محله أخي فإن كنت حقا تريد النجاح و التمكن أكثر من الفوركس
فليس عليك إلا أن تسعى دائما نحو النجاح وهذا ينطلق من خلال التعلم

karinho1991
03-16-2016, 18:04
في موقع فوركس فاكتوري مثلا ممكن تضبط التوقيت على الدولة التي تقطن بها وكل الاخبار تصدر بتوقيتك
بالتالي لا يوجد اي مشكل من حيث التوقيت لان كل دولة والتوقيت الخاص بها ونضبط على اساسه الاخبار

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:02 PM ----------

بالتأكيد هنا هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

mego997
03-17-2016, 21:13
انصحك اخي الكريم بالاستمرار بالتعلم وفي نفس الوقت ان تطبق على الحساب التجريبي ستسفيد كثيرا من هذا
بالتوفيق

mhmd.hmdy
03-17-2016, 21:37
نصيحه انا اول ما بدات ضيعت وقت فى تعلم الكتب الفديوهات
بتكون افضل كتير واسهل واجمل وممكن من خلاللها تحقق تعلم سريع وجيد بدرجه اكبر

dhmo
03-19-2016, 01:00
بالتوفيق

وايضا اهم نصيحه هنا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

mego997
03-24-2016, 18:39
بالتوفيق

midouknight
03-24-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أن المنتدى خاصةً
في قسمه التعليمي مليء بالدروس والشروحات عليك بالبحث والمثابرة

mego997
03-30-2016, 21:42
بالتوفيق

Dr.mohammed
03-30-2016, 21:47
افتح حساب تجريبي لفترة وتاجر عليه وذاكر من فيديوهات موثوق فيها تتحسن أسرع بإذن الله

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 23:59
اكيد بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح الصفقه

joker7diaa
03-31-2016, 00:27
الكتب سوف تعلمك اكثر ما تعلمك الكورسات نفسها لان الكتب فيها الكثير من التعمق في المجال
ولا تتوقف عن قرائة الكتب الجديد في مجال التحليلاً الحديثة للمجال ايضاً

kareem hany
03-31-2016, 00:30
بالتوفيق

mego997
04-06-2016, 18:23
بالتوفيق

youssf
04-06-2016, 19:21
أخي الكريم أنا من وجهة نظر أنصحك بعدم الاستعجال في الدخول للعمل في ميدان الفوركس خد وقتك وتعلم وراكم المعلومات لديك وشاهد أكبر مجموعة من الفيديوهات والتي
تشرح كيفية التداول في سوق الفوركس حتى تصبح لديك خبرة في الأمر ثم توكل على الله .

hamed mohamed
04-06-2016, 20:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى.... ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير...... إن شاء الله، بالتوفيق لك..........

dhmo
04-06-2016, 20:45
بالتوفيق

التعلم طبعا هنا اساسا واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

hamotorres
04-06-2016, 21:08
جيد عزيزى ياريت يتم تطبيق كل ما تعلمته على حساب تجريبى لمدة شهر او اكثر
ومن بعدها تداول على الحساب الحقيقى
تحياتى لك

محمد مسعد
04-07-2016, 03:03
السلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-07-2016, 06:56
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انصصحك اخى الكريم بالابتعاد عن المتاجرة فى وقت الاخبار فهى مثل السم فى العثل الاسبير عالى وتحركات عنيفة وعدد نقطات كبيرة

الماهر
04-07-2016, 09:35
كل الذي بداءت به صحيح وهي الاساسيات وعليك تطبيقها على حساب تجريبي
ونصيحة اخويه لاتعتمد على الكتب فقط اسأل هل الخبره وشاورهم بتستفيد
ولا تكن كاهذا المثل الذي يقول من كان شيخه كتابه كثر خطاه

SALAMA22
04-07-2016, 09:46
انا من رايي انك تبداء علشان اي عايزة تتعلمها نزري غير عملي انت لازم تبداء وجمد قلبك وسبها على الله واتوكل على الله ابداء

zead ahmad
04-07-2016, 10:06
التعليم له اشكال والوان يمكنك ان تدخل المنتديات الخاصة بالفوركس انت لو دخلت تلك الاشياء يمكنك ان تتعلم وتعرف كل شيء وتعرفها ومن ثم تقدر تتاجر بكل سهولة ويسر وتربح بكل سهولة

sob81
04-07-2016, 10:08
جيد التعلم عن طريق القراءة ومفيد ومممكن ايضا ان تستعين بالفيديوهات التى تشرح الفوركس ونتمنى التوفيق
للجميع فى الفوركس ان شاء الله

aya80
04-07-2016, 10:08
حضرتك تعلمت اساسيات هامة جدا ومن وجهة نظري عندما تبداء في تعليم المؤاشرات الفنية والفيبو افتح حساب تجريبي حتى تستطيع تطبيق ماتعلمته من الكتب او الفيديوهات التعليمة عمليا على الحساب التجريبي ولا تنتقل من جزء الى اخر حتى تتقنه

jaouad ouaiss
04-07-2016, 12:18
طبعا هيا اساسية يااخي و لا يمكن ان تبدا بدونها
لازم تكون على علم بالاخبار وقت حدوا و تاتيرها و تعرف تعمل تحليل الفني على الشارت هادو لا غنى عنهم

neverlit5
04-09-2016, 12:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

FOREX7
04-09-2016, 14:33
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

doaa sary
04-09-2016, 15:35
لازم تعرف
كل حاجه
عن الفوركس
حتى لو حجات قليلة
مش شرط تعرف كل انواع التحليل
بس الافضل الفنى والاساسى
بالتوفيق للجمييع

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 05:27
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مافيش اى شركة بتتلاعب وقت الاخبار فقط وقت الاخبار تكون كمية السيولة عالية مما يؤدى الى رفع الاسبير وعادة هذا ما يكون عن طريق البنك
وليس عن طريق شركة الوساطة مما تظهر هى ايضا من رفع الاسبير وقت الاخبار

محمد مسعد
04-11-2016, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته
اريد ان اشكرك اخي الكريم عن هذا الموضوع الذي افادني
الذي ازاد من معلوماتي وننتظر المزيد من الموضوعات
والردود المفيدة;););)

islam bahnsawi
04-11-2016, 10:38
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

FOREX7
04-11-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

algoddam
04-11-2016, 13:02
اذا كنت تود ان تعرف مدى قدرتك عليك ان تضبط الحساب التجريبي على رصيد يوافق
رصيدك الحقيقي وتدرب عليه الى مدة لا تقل عن شهر فاذا انت وجدت نتائج جيدة فعندئذ عليك التداول في الحقيقي

touab.ali
04-11-2016, 13:22
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله بخير اخي الفاضل انصحك بالكتب التي تشمل الفوركس
لكي تاخذ خبرة و تجنب الشركات الوساطة لكي تنجح و تنجح صفقاتك

neversi5
04-12-2016, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hossam123
04-12-2016, 14:03
الفوركس يتطلب الخبرة لكي تحقق بعض الارباح ولكن بصفة خاصة قد تحقق ارباحا خيالية بدون اي خبرة وذلك من خلال الحظ والصدفة! حاول الدخول الى المنتدى للتعلم وكذا الى الحساب التجريبي للتدريب

yshawky100
04-12-2016, 14:14
تحتاج الى تجمع البدايات ثم بعد ذلك يمكنك البدا ف استحدام المؤشرات
و بدمج اكتر من واحدة يمكن الوصول لاستراتيجية مقنعة و محترمة
و يمكن ان تعتمد على البرايس اكشن مهم جدا

yansane
04-12-2016, 19:31
اخي الكريم يمكنك الحصول على جميع الشروحات التي تريد بالتفسير الممل ودلك من اليوتوب او من المنتدى وعندما تستطيع الربح من الحساب التجريبي وتكون تحليلاتك جيدة الي حدا ما افتح حساب تداول حقيقي وابدا الربح منه
بالتوفيق وتقبل مروري

رومانى
04-12-2016, 21:08
انت الان فى الطريق الصحيح لانك بدات بالتعلم واتيت بكتب عن الفوركس
وقرات هذا اولى خطوات النجاح فاكمل على هذا المنوال وستصل يوما
الى التدوال الحقيقى وتربح لانك بتتعلم .

عادل كامل
04-12-2016, 21:11
تمام اخي الكريم ممتاز جدا ان تتعلم كل هذه الاشياء ولكن ايضا لا تكفي انصحك بامن تتعلم المزيد ولا تتوقف
لان مجال الفوركس مجال واسع وضخم
تقبل مروري

neversi5
04-14-2016, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Cold Fire
04-14-2016, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

التحليل الفني والتحليل الاساسي والاخبار يجب عليك تعلمها بشكل جيد لكي تكون على دراية باتجاه العملة في السوق

belabied
04-14-2016, 02:26
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mego997
04-20-2016, 18:38
بالتوفيق

himaya
04-20-2016, 18:41
انصحك اخي بالحساب التجريبي اولا ولمدة معينة وانا انصحك على الاقل 3 اشهر
جرب وتاجر باستراتجية حتى تتقنها وتعلم من الفديوهات موفق اخي

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
نعم اخي لازم تزيد تتعلم و طبق وشوي على الديمو

SALAMA22
04-21-2016, 03:32
لكثيرن يردون الأنضمام الى سوق الفوركس والبدأ بالتداول بالعملات ولكن لا يعرفون ماذا هو الحد الأدنى للبدأ بالتداول هذا الشيء يتعلق بشركة الفوركس والكثير من الشركات تعرض فتح حساب ب 50 دولار فقط او حتى حساب فوركس تجريبي بدون ادخال اي فلوس
ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل hikh/oipu

---------- Post added at 12:10 AM ---------- Previous post was at 12:05 AM ----------

لكثيرن يردون الأنضمام الى سوق الفوركس والبدأ بالتداول بالعملات ولكن لا يعرفون ماذا هو الحد الأدنى للبدأ بالتداول هذا الشيء يتعلق بشركة الفوركس والكثير من الشركات تعرض فتح حساب ب 50 دولار فقط او حتى حساب فوركس تجريبي بدون ادخال اي فلوس
ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل hykjkmhi

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل jklhjh

---------- Post added at 12:32 AM ---------- Previous post was at 12:17 AM ----------

ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل hyikjhkjh

ebn masr
04-21-2016, 03:33
كدة انت صح وماشي صح القراءة والاطلاع والدراسة ومحاولة الفهم لهذا امجال والعمل على التدريب لى الحساب الجريبى

SALAMA22
04-21-2016, 05:49
ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل nhyio.l

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 01:05 AM ----------

ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل jjhjuokl

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:08 AM ----------

ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل dfgfdgdf

---------- Post added at 01:21 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------

ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل jhjhjhj

---------- Post added at 02:49 AM ---------- Previous post was at 01:21 AM ----------

ولكن السؤال ما هدفك من التجارة في الفوركس فأن اردت فقط التسلية او التجربة فأتبع الحساب التجريبي او ادخل الحد الأدنى من النقود وجرب كيف تتم تجارة الفوركس وكيف ممكن الربح والخسارة من التداول بالعملات والتداول بالأسهم اما اذا كان هدفك كسب الأموال ورفح الفلوس للمعيشة اليومية فأن عليك بالأبتداء بمبلغ اكبر بكبيرمثل jhjhjhj

dhmo
04-21-2016, 14:22
كدة انت صح وماشي صح القراءة والاطلاع والدراسة ومحاولة الفهم لهذا امجال والعمل على التدريب لى الحساب الجريبى

صحيح هنا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

nano
04-21-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله
وشكرا
...............

zakariaguemi
04-21-2016, 19:02
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكراً أخي على هدى الموضوع أنا أنصحك بموقع فوركس فكتوري فهو يقوم بعرض أخبار ليست كادب وشهد دورات في اليوتوب لمزيد من أتعلم

nano
04-23-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله
وشكرا
./................

HaMaDa99
04-23-2016, 09:57
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nasseralkhbeer
04-23-2016, 10:20
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

جميل أخي موضوعك واصل

تألقك في شرح النمادج الفنية

تحياتي وبالتوفيق للجميع

snapping
04-23-2016, 10:44
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف انك تنزل الحساب التجريبي لانه هايفيدك كتير ويعرفك انت عاوز تتعلم ايه بالظبط ويوفر عليك وقت كبير
تقبل مروري

yahia1
04-23-2016, 12:35
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

latraaa
04-23-2016, 12:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الرأي القيم و على الطرح الراقي القيم و الدي أتمنى أن يتفاعل معه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب، بالتفويق لك

ahmoussed
04-23-2016, 13:13
ع تمنياتنا بكل توفيق

فريق العمل

توصيات العملات اليومية مجانا
تعرف على الشروط الواجب توافرها فى افضل شركات الفوركس

افتح حساب تجريبى لتداول الفوركس
افتح حساب حقيقى لتداول الفوركس
اضغط هنا لتتعلم الفوركس مجانا للمبتدئين

zead ahmad
04-23-2016, 13:33
ان كنت تريد تحقيق الربح من الفوركس يجب ان تتعلم كل يء عن تلك التداولات حتى تقدر تحقق ارباح فى الفوركس يجب ان يكون تداولات وخبرات وتعليم كبير حتى تحقق ارباح كبيرة جدا فى الفوركس

nora abd elaziz
04-23-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعلم له اكتر من طريق وايضا هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق

hossam123
04-23-2016, 13:48
المهم ان يكون لديك استراتيجية تعرف تكسب بيها لانك ممكن تتعلم كل دة وتخسر وممكن تتعلم حاجات بسيطة وتكسب بيها فالاهم هو كيف اكسب

nora abd elaziz
04-23-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعلم له اكتر من طريق وايضا هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق

nasseralkhbeer
04-23-2016, 14:22

ahmed arrar
04-23-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شركة انستا فوركس شركة محترمة جدا ويمكن تبدا العمل معها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

alnfainy11
04-23-2016, 14:34
انصحك بالدورات الي على اليوتوب و القسم التعليمي

رومانى
04-23-2016, 17:40
اعتقد انك بالفعل بدات البداية السليمة فى عالم الفوركس لا يوجد اكثر افادة من القراءة
وارى انك استفدت كثيرا من القراءات التى تعلمتها وعرفت الكثير يتبقى لك الجزء
المتعلق بالجانب العملى فافتح حساب تجريبى وطبق ما تعلمته .

Abughali
04-23-2016, 17:42
وليس مجرد اضافات فقط
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

csebai12
04-24-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اخي الاخبار صادؤة على البورصات و لا دخل لها بشركة الوساطة

nonam
07-04-2016, 15:57
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع الادوات من التحليل الفني وكمان التعامل مع الادوات الفنية الكتير اللي من المهم جدا التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الادوات بتاعه التحليل الفني ومن المهم التعامل مع التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masr16
07-18-2016, 20:21
تقبل مروري

latraaa
07-18-2016, 22:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و على اية حال لابد من العمل على التعلم لأن التعلم هو اساس كل شيء و من دون تعلم لا يمكنك أن تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

امل الحياه
07-19-2016, 01:51
طبعا لازم تتعلم تحلل ازاى يعنى اكيد طبعا هتحتاج للمؤشرات ونوع التحليل اللى تمشى عليه على حسب ماتحب انت بالتوفيق

analyst
07-19-2016, 02:29
لا مشكل في العمل بالحساب التجريبي اخي الكريم لكن تلك المعلومات التي قلت انها تنقصك فلا بد لك من تعلمها لانها تعتبر من اساسيات التداول التي يجب معرفتها لانها الادوات التي ستستخدمها من اجل المتاجرة

Harmonic
07-19-2016, 07:56

masr16
07-21-2016, 00:21
تقبل مروري

جمال صادق
07-21-2016, 00:48
اعتقد ان فضل طريقة من الممكن ان تتعلم و تكتسب الخبرة الكافية من خلال متابعة ى من الحسابات التجريبية التى من المهم ان نعرف عنها اهمية قصوى

haffoudhi
08-05-2016, 14:35
فتح الحساب التجريبي ضروري لكي تطبق عليه كل اللي اتعلمتو والا ستبقى معلومات بدجون جدوى وانت لازم تدخل المغامره اخي العزيز

mohamed shabana 26
08-05-2016, 14:55
اخى الكريم تقدر تعرف جميع انواع الشرح من خلال الكتب او من خلال القسم التعليمى فى المنتدى او من خلال اليوتيوب
والمحساب التجريبى مفيش منه خوف
بالتوفيق ان شاء الله ياأخى

Samirghatas
08-23-2016, 23:07
ممتاز اخى الكريم اكيد افتح دلوقتى حساب ديمو واتدرب علية كثيرا وبجانب هذا
شاهد الفيديوهات التعليمية وطبقها وان شاء الله ستكون تاجر محترف بالتوفيق

Bouani
09-07-2016, 17:38
عادة ما تكون الأخبار متشابهة و هي نفسها
و انا انصحك انك تلقي نظرة على فوركس فاكتوري
فهو موقع محترم للغاية و أخبار ديما محينة في وقتها

michael1
09-07-2016, 20:05
اسمع منى يا صديقى الكريم على مستوى علم ان من الممكن انك تكون محلل الزوج جيدا ثم ياتى خبر يعكس عليك
كل صفقاتك ثم تقوم بالخروج وبعدها يذهب الى الهدف

mhd99
09-30-2016, 20:44
انصحك اخي ان تتعلم الفوركس جيدا في البداية وتقرأ كتب التحليل الفني وتتعلم ايضا كيفية استخدام المؤشرات في
التداول وانصحك ايضا بفتح حساب تجريبي والتدرب عليه فترة كافية

بروفسير العرب
09-30-2016, 21:42
علشان تتعلم اكثر وتستفيد اكثر اعلم ان الفوركس لا يتم تعليمه من الكتب فقط وانما يجب
ان يكون فى فديوهات تعليميه بصوت والصورة ويجب ايضا ان تطبق على حساب تجريبى

medizem
09-30-2016, 21:44
سؤال في محله أخي فإن كنت حقا تريد النجاح و التمكن أكثر من الفوركس !!
فليس عليك إلا أن تسعى دائما نحو النجاح وهذا ينطلق من خلال التعلم...

ebn masr
10-21-2016, 02:59
الاخبار ليها دور كبير جدا فى التداول وحركة السوق وتغيراته وشكرا جدا على استفسارك اتمنا اكون جاوبت
وتقبل مرورى دائما

aber
10-21-2016, 05:56
مرحبا اخي طبعا ميزات سوق الفوريكس كثيرة و هي التي ساهمت بانتشاره كثيرا .. ولكن موضوعك للاسف منقول او منسوخ لا اعلم .. لانك خلطت النقاط ببعضها البعض ..ارجو منك التوضيح تحياتي اخي او تقبل مروري

bakup28
10-21-2016, 06:35
وعندما تستطيع الربح من الحساب التجريبي وتكون تحليلاتك جيدة
الي حدا ما افتح حساب تداول حقيقي وابدا الربح منه

Ayman ElSayed
10-21-2016, 06:38
السلام عليكم أخي الكريم
اجتهد اكتر وافتح القسم التعليمي وشاهد الفيديوهات التعليمية وسوف تثقل المهارة
ويمكنك بعد ذلك استخدام ما تعلمته على الحسابات التجريبية وبعدها يمكنك المتاجرة بالبونص

bakup28
10-21-2016, 07:23
وعندما تستطيع الربح من الحساب التجريبي وتكون
تحليلاتك جيدة الي حدا ما افتح حساب تداول حقيقي وابدا الربح منه

zizoo99
10-21-2016, 11:01
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة و على نيتك الجدية للتعلم فانت يلزمك التطبيق العملى بعد اى شئ تتعلمه فقط فى هذه المرحله تعلم كيف ترسم ترند على الشارت و تستخرج الدعوم و المقاومات و بعدها تعلم التحليل الفنى اما بخصوص الاخبار فيمكنك متباعتها على موقع فوركس فاكتورى

mhd99
10-21-2016, 11:09
لا تبدأ بالتداول قبل ان تكون معلومات كافية عن التحليل الفني وتعرف المصطلحات الاساسية في الفوركس وبخصوص
الاخبار فلا علاقة لشركات الفوركس بها ومتشابهة في جميع المنصات

mamamama
10-21-2016, 11:43
مرحبا اخي طبعا ميزات سوق الفوريكس كثيرة و هي التي ساهمت بانتشاره كثيرا .. ولكن موضوعك للاسف منقول او منسوخ لا اعلم .. لانك خلطت النقاط ببعضها البعض ..ارجو منك التوضيح تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 09:32 AM ---------- Previous post was at 09:15 AM ----------

ارك الله فيك اخي على هذه الموضوعات الشيقة
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتي واحترامي
وتقبل مروري المتواضع

---------- Post added at 09:33 AM ---------- Previous post was at 09:32 AM ----------

لا تبدأ بالتداول قبل ان تكون معلومات كافية عن التحليل الفني وتعرف المصطلحات الاساسية في الفوركس وبخصوص

---------- Post added at 09:38 AM ---------- Previous post was at 09:33 AM ----------

ارك الله فيك اخي على هذه الموضوعات الشيقة
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

---------- Post added at 09:40 AM ---------- Previous post was at 09:38 AM ----------

خالص مودتي واحترامي
وتقبل مروري المتواضع

---------- Post added at 09:43 AM ---------- Previous post was at 09:40 AM ----------

خالص مودتي واحترامي
وتقبل مروري المتواضع

nateche07
10-21-2016, 11:58
السلام عليكم
تعلم اكثر اخي خاصة من اليوتيوب فستجد الكثير من الشروحات كالتحليل واستراتيجيات الربح
وهكذا يبقى عليك التطبيق فتبدا بالتجريبي اولا عندما تجد نفسك متمكن تنتقل الى الحقيقي دون خوف واكثر ثقة بتحقيق الربح
الله يوفقك اخي

mamamama
10-21-2016, 11:59
السلام عليكم
تعلم اكثر اخي خاصة من اليوتيوب فستجد الكثير من الشروحات كالتحليل واستراتيجيات الربح
وهكذا يبقى عليك التطبيق فتبدا بالتجريبي اولا عندما تجد نفسك متمكن تنتقل الى الحقيقي دون خوف واكثر ثقة بتحقيق الربح
الله يوفقك اخي

abdomj
10-21-2016, 12:19
جدع اخى الكريم اهم شىء قبل دخول عالم المتاجرة فى الفوركس انك تتعلم وتفهم كويس الفوركس وتعرف الدنيا فيه ماشيه ازاى حتى توصل لمرحله الاحتراف فيه

bianco
10-21-2016, 12:40
السلام عليكم اخي الكرم
لا يمكنك التداول بدون استراتيجية فهي الاساس اخي
فالتطبيق العملي يجعلك تفهم الدروس افضل

ehabpepo
10-21-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله
يمكنك الحصول علي الفديوهات والشروحات من اليوتوب ويمكنك القرائة التحليلات في المنتديات والمواقع المشهورة
وشكرا

EMPROR
10-21-2016, 14:04
شوف يا اخى
كلما تعلمت اكتر كلما فرص ارباحك تكتر وخسارتك تقل اعتقد دى القاعدة العامة
الحاجات اللى اتعلمتها مش بطالة صحيح انها مش كل حاجة الا انها كمان مش قليلة

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

انصحك تشوف فيديوهات عملية بتشرح الحاجات اللى انت اتعلمتها بطريقة عملية وبعدها تقدر تبدا بحساب ديمو وتطبق كل اللى انت اتعلمتة
واعتقد ان شاء اللة ان عندك فرصة جيدة فى مجال الفوركس لانك حريص على التعلم ومش متسرع للبداية
ان شاء اللة ربنا يوفقك

Ramzidaa
10-21-2016, 14:14
أي وقت نهارًا أو ليلًا من الاثنين وحتى الجمعة. ما الذي يؤثر على سوق الفوركس؟ يوجد عدة عوامل تؤثر على أسعار الصرف في سوق تداول العملات، مثل الاستقرار السياسي والاقتصادي والسياسة النقدية للدول. ومع ذلك، بما أن تداولات الفوركس مباشرة، فإن المضاربة هي التي تؤثر بشكل رئيسي على تغيرات الأسعار في السوق. إذا توقع المتداولون بأنه لسبب أو لحدث ما سوف تقوى أو تضعف عملة من العملات، فإنهم سيتداولون ويغيرون السعر في السوق، لأن العرض والطلب على العملة المقصودة سوف يتغير داخل السوق. وكلما ازداد عدد الأشخاص الذين يتوقعون بحركة العملة نحو اتجاه معين يزداد التأثير على الأسعار في السوقftuyrt

ayoubfc
10-21-2016, 16:36
لتعلم له اكتر من طريق وايضا هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه
واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره
وفهم السوق

imane22
10-21-2016, 17:51
السلام عليكم
انتا ماشي في الطريق الصحيح و شوية شوية حتلاقي نفسك ملم اكثر بسوق الفوركس
الحساب التجريبي حينفعك اكثر , اداول عليه عشان تتعود على المنصة
بالتوفيق

mronei
10-21-2016, 22:06
السلام عليكم
انتا ماشي في الطريق الصحيح و شوية شوية حتلاقي نفسك ملم اكثر بسوق الفوركس
الحساب التجريبي حينفعك اكثر , اداول عليه عشان تتعود على المنصة
بالتوفيق

وكمان لازم نكون على علم من البدايه ان الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

waiting
10-24-2016, 11:33
استمر يا اخي في التعلم وحاول انك تكتشف امور من نفسك اي ابدع انت في استخلاص استراتيجية قوية مثلا
الواحد منا يا طيب لازم لا يكون مجرد مقلد للناس فممكن انت بنفسك تخترع استراتيجية ممكن تكون مربحة جدا

jaouad ouaiss
10-24-2016, 11:40
نعم اخي انا ايظا كنت اطلع احيانا في كتاب فن التداول وهو جد جيد حيت انه مكنني من ان ابحر في مجال الفوركس بعمق وايظا اخدت منه نصاءح قيمة وانصح الجميع بقراءته

creatorman1978
10-24-2016, 12:35
نعم اخى ابدء بحساب تجريبى وكل هذه العناصر ستفهمها تدريجيا سواء مؤشرات او ترند او دعوم ومقومات ... وتطبيق الاستراتيجيات ايضا .. بالتوفيق ان شاء الله

EMPROR
10-24-2016, 14:27
اما الاخبار فلا تنتج عن الشركات انما هى اخبار عالميه تسمعها فى التلفاز او الراديو كاى اخبار لكن ما يخصنا الاخبار الاقتصاديه
و النتيجه واحده فى كل الشركات المحترمة التى تتعامل بالسوق وليس تحت االسلم

midouknight
10-24-2016, 14:40
أخي الغالي أولاً اتمنى لك التوفيق ومزيد
من المثابرة ثانية اثبتت شركة إنستفريكس على مدى
اعوام مصداقيتها الكبيرة خاصةً في ما يخص الأسعار أوقات الأخبار

ahmedmca
10-24-2016, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يمكن على الحصول ما تريد في اليوتوب من خلال الشروحات التعليمية و شكراا

antr
10-24-2016, 18:19
كويس حاول تضارب على التجريبى فترة لا تقل عن 3 شهور وهو بالفعل لو حققت عليهم ربح متواصل يبقا انت جاهز للدخول على الحقيقى

nobleboy
10-24-2016, 18:21
"ﻓﻬﻞ
ﺑﺮﺍﻳﻜﻢ ﺍﺑﺪﺍ ﺑﺘﺪﺍﻭﻝ
ﺍﻻﻥ ﻓﻰ ﺣﺴﺎﺏ
ﺗﺠﺮﻳﺒﻲ ﻭﻻ ﻟﺴﺔ
ﻓﻰ ﺣﺠﺎﺕ ﻻﺯﻡ
ﺍﺗﻌﻠﻤﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﺑﺪﺍ
ﻣﺘﺎﺟﺮﺓ"

لا ابدأ طوالي على حساب تجريبي عشان تقدر تطبق اللي تعلمته

latraaa
10-24-2016, 18:29
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و ارى أنه لابد من العمل على التعلم و هدا من أجل تحقيق الكثير إن شاء الله و لقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة في هدا الشأن يمكنك أن تطلع عليها في المنتدى

nabilps5
10-24-2016, 18:37
الامر سهل جدا اخي انت فقط معقده على نفسك ولو تشغل دماغك شوي تلقى حل
يمكنك الحصول على جميع الشروحات التي تريد بالتفسير الممل ودلك من اليوتوب او من المنتدى
بالتوفيق

mourada
10-25-2016, 16:47
اخي الفاضل انا لا اثق ابدا بالمتاجرة بالاخبار فانا ارى ان السوق يتحرك قبل الخبر بكثير من الدقائق و احيانا السوق يتحرك عكس الخبر و تقبل مروري

فوريكسي
10-25-2016, 22:42
الاخبار اخي الفاضل مصدرها جهات مستقلة وليس شركات الوساطة يعني انت تتابع الاخبار في مواقع ولا قنوات وليس على المنصة اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebn masr
12-27-2016, 20:33
مش االهم انك تقرا وتتعلم وتعرف المهم انك تعرف تطبق دة وتكون فاهم وعارف انت بتعمل ايه وتقبل مرورى على كل موضوعاتك

tamermosa
12-28-2016, 16:52
حاول تنزل فيديوهات تعليميه بتشرح الفوركس بطرية مبسطة و انت تستفيد اكتر . و اتعلم تحليل فني لانه مهم و بيعرفك ازاي تحدد اتجاه السوق . و لازم تكون صديق للترند

basma.seif
12-28-2016, 17:16
مرحبا
هو افضل متابعة للأخبار من خلال منصة انستا فوركس تلاحظ التعداد العددى الخاص بالنيوز تحت في المنصة بعد بيانات الحساب و ان زاد او انت عارف توقيت الخبر تفتحه من خلال المنصة و ترجمة على جوجل ترجمة و ده افضل متابعة للاخبار

ahmedeepo
12-28-2016, 17:33
تقبل مروري

AHMED NOLE
12-28-2016, 18:49
احىل شئ فى لبدايه ف التعلم ى الكتب اللى موجوده للمبتدئيين فى السوق
لانى انان فاكر استفدت منها جدا فى البدايه فى السوق بالفعل شسكا على الموضوع ومزيد من الموضعات المميزه فى السوق

ahmedeepo
12-28-2016, 23:11
تقبل مروري

ibr08
12-28-2016, 23:17
انا حاليا بتعلم من كتاب و اتعلمت شوية حجات زى التجارة بالهامش و العملات الاساس و المهجنة و ميل السعر و الدعم و المقاومة و ادارة راس المال و لكن ينقصنى بعض الحجات اللى مفهمتهاش الى الان زى مثلا المؤشرات و الاسترتيجيات و الفيبونتشي و حجات تانية فهل برايكم ابدا بتداول الان فى حساب تجريبي ولا لسة فى حجات لازم اتعلمها قبل ما ابدا متاجرة و كمان بخصوص التحليل الفنى و الاساسي و معرفة اخر الاخبار اللى بتساعد فى معرفة ميل السعر هل الحجات دى اساسى لازم اعرفها ولا هى مجرد اضافات مساعدة لانه فى ناس اعرفها كانت تتاجر فى العملات و تتابع اخر الاخبار و يقولو انه احيانا تكون الاخبار كاذبة .. مش عارف هل الاخبار فى شركات الوساطة متشابهة ولا فى شركات بتتلاعب بالاخبار
يا ريت حد يساعدنى

اخي ببساط ونبتعد عن التعقيد الحساب التجريبي مفيد وراح تتعلم فيه ولن تخسر اموالك وايضا لن تربح منه ولكن من خلاله

تطبق الاستراتيجية التي تعلمتها وانصحك بذهاب الي القسم التعليمي في المنتدي ففيه كل ما تبحث عنه اخي الكريم

وبالتوفيق

alatn123
12-29-2016, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الاشياء الي تعلمتها مفيدة جدا و لكن لا اضنها كافية لدخولك في حساب حقيقي ,, انصحك بمزيد التعلم و الصبر
بالتوفيق يا غالي

m7med09090
12-29-2016, 02:18
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
يجب عليك ان تطبق فالنظري مع التطبيقي تعطي نتيجة ممتازة هناك امور ستعرفها وتتقنها عند التجريب فقط و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

forexaly5
12-29-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
اءعطي وقتك للتعلم و كذلك تطبيق كل ماتعلمته في الحساب التجريبي بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
12-29-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ان كنت تريد حقا التعلم و تكون متاجر ناجح في الفوركس يجب عليك ان تقرأ الكتب و تتداول باستمرار على الديمو

fares2alex
12-30-2016, 02:29
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الطرح الاكثر من رائع واتمنى اخي الغالي ان تضيف لنا المزيد والمزيد عن سوق الفوركس

في الواقع اخي الغالي كان لا بد ان تتحدث هذه الكتب عن ادالرة راس المال باحترافية

tazi larbi
12-31-2016, 22:44
السلام عليكم اذا لم تتعلم جيدا عليك البقاء افي العمل عللى التجربي فتعلم الفيبو لبد من رسمه على الشارت وكذلك اي استراتجيه لبد ان تعمل عليها لمدة لا تقل عن 3 اشهر لتعرف ان كانت رابحه او خاسرة لهذا ابقي التداول على الديمو افضل بعدها انتقل الى الحقيقي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سمير
02-28-2017, 15:48
انت لازمك يا اخى تعليم كتير وانصحك بالتدريب المتواصل على الديمو الى ان تحقق ارباح باستمرار وبعدين ممكن تتاجر على الحقيقى

alonsoo
02-28-2017, 15:54
هو الاخبار كلها بتكون زى بعض اخى الفاضل انما اللى بيفرق فقط هو موضوع الاسبريد اى ان هناك شركات ترفع الاسبريد كثيرا

Zinou0008
02-28-2017, 16:00
شيء ممتاز انك تتعلم وتجتهد لكن حتى تصل الى افضل
وايضا يجب عليك ان تطبق فالنظري مع التطبيقي تعطي نتيجة ممتازة ان شاء الله

zakariacr07
02-28-2017, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي كل ما تبحث عنه موجود في القسم التعليمي للمنتدى و اليوتيوب بالتوفيق

haffoudhi
03-07-2017, 18:12
عندما تستطيع الربح من الحساب التجريبي وتكون تحليلاتك جيدة الي حدا ما افتح حساب تداول حقيقي وابدا الربح منه
بالتوفيق وتقبل مروري

Mr Fathy
03-07-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف اننا نخلينا الاول يا زعيم فى الحساب التجريبى او حساب البونص هنا قبل ايداع اى فلوس لحاد ما نتعلم كويس

Hamza El36
05-09-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك بالبدء بالتدرب على الحساب التجريبي,...
فبواسطته تستطيع أن تتعلم أكثر إضافة إلى التردب على كل ما درسته في الكتب..
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

skylol
05-09-2017, 14:16

اخي الغالي انا انصحك بكتاب اسمه الفوركس من الالف الى الياء وراح تستفيد بشكل كبير وبالتوفيق للجيمع

murad11
05-13-2017, 13:52
شيء ممتاز انك تتعلم وتجتهد لكن حتى تصل الى افضل , يجب عليك ان تطبق فالنظري مع التطبيقي تعطي نتيجة ممتازة وطبعا هناك امور ستعرفها وتتقنها عند التجريب

michael1
05-13-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخى الكريم فى المنتدةى
انا اعتقد انه بامكانك ان تتعلم الكثير من التداول على الفوركس من خلال المنتدى

nour3iny
05-13-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مادمت بدائت بقراءه الكتب شاهد فيديوهات لتتعلم التحليل الفنى والمؤاشرات وغيرها وتطبق كل هذا على الحساب التجريبيى تقبل مرورى

elmister
05-26-2017, 23:13
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد اتمني لكي التوفيق وانصحك ان تزوري المنتدي التعليمي وتتعلمي من خلاله كل شيئ

Mohamed Youssef
05-26-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك بفتح حساب تجريبي لتتعلم فية
اعجبني موضوعك جدا موضع رائع وجميل
تقبل مروري وتحياتي لك اخى الكريم

emadomda
03-08-2018, 16:56
سنقوم بعد قليل بشرح كل جزء في الرسم البياني وتذكر إنه بقليل من المران ستجد أن كل ما سنذكرة في هذا الجزء في غاية البساطة والوضوح .

من أين يمكن أن أحصل على الرسوم البيانية ؟

أغلب شركات الوساطة توفر لزبائنها خدمة الحصول على الرسم البياني الذي يبين حركة سعر العملات , كما أن هناك الكثير من المواقع التي توفر لك الرسوم البيانية لأسعار كافة العملات بعض هذة المؤسسات توفر هذة الخدمة مجانا وبعضها مقابل اشتراك شهري ثابت .

وتتوفر هذة الخدمة في الأغلب عن طريق برنامج خاص تقوم بتحميله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتمكن عند فتحه من اختيار الرسم البياني لأي عملة تشاء . تقوم هذه البرامج بإيصال حركة سعر كل العملات أولاً بأول لجهازك على شكل رسوم بيانية تجعل من متابعتها والتدقيق فيها مسألة في غاية البساطة , ولا بد طبعا أن تكون متصلا بالإنترنت لكي تتمكن من استقبال المعلومات فوريا من موقع شركة الوساطة أو من موقع الشركة التي توفر لك خدمة الرسوم البيانية , أما إن لم تكن متصلا بالإنترنت فإنه يمكنك أن تعلم حركة السعر السابقة ولكنك لن تتمكن من الحصول على المعلومات الجديدة إلا عند الاتصال مع موقع الشركة عن طريق الإنترنت .

سنقوم أولا بالحديث عن بعض المفاهيم التي ستجعل من فهمك للموضوع أكثر سهولة ودقة

ehabbob
03-10-2018, 02:47
اخى العضو الكريم لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الرسوم البيانيه للصفقة وتطبيق كل ما تعلمه وجرب حتى اللى مش فاهمه مع التطبيق على الديمو يمكن ان تفهمه تقبل مرورى
والله ولى التوفيق

hady sayed
03-10-2018, 04:59
السلام عليكم
اخي الفاضل لابد من ان تتعلم جيداا وتجرب علي حساب الديموة ولا تستعجل في دخول السوق الحقيقي
واتمني لك التوفيق

A.mustafa
04-26-2018, 12:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انصحك اخي بالحساب التجريبي اولا ولمدة معينة وانا انصحك على الاقل 3 اشهر
جرب وتاجر باستراتجية حتى تتقنها وتعلم من الفديوهات...

amir2018
04-26-2018, 12:49
تعلم الفوركس جيدا يتتطلب تعلم. التحليل الفني وفتح حساب تجريبي للتداول عليه
ومحاكاه السوق لمعرفه الاتجاه الصحيح للسعر واكتساب الخبره لتحقيق مزيد من الارباح

Ahmedmohamedhk
04-26-2018, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله
وشكرا

Gehad Anwar
04-26-2018, 14:05
لا طبعا ده كتاب البداية بعدها هتحتاج تتعلم تحليل فني واساسي وتقرا كتب اكتر وتشاهد فيديوهات
الموضوع لسا مطول شوية بس ما تزهقش
حاول تتعلم وتعالى على نفسك واغلب الملل في النظري والشغل على الحساب التجريبي
علشان لما ان شاء الله تبداء تشتغل في الحساب الحقيقي تحقق ارباح وتبقى عارف انت بتشتغل ازاي

hussein1985
04-26-2018, 16:43
انا انصحك بأن تتعلم العرض والطلب ومنه تستطيع عمل استراتيجيه خاصه بك وبعدها تعمل حساب
تجريبي تتعلم عليه ما فهمته من الشرح وعندما تحقق ارباح تستطيع العمل علي حساب حقيقي

salmadz
04-26-2018, 17:23

VARTOLUU
04-26-2018, 17:47
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
اخي ادخل علي اليوتيوب شوف الشروحات هتلاقي مئات الفيديوهات يشرحون لك الفوركس من أ الي ي
شخص مثل انور بدران يشرح لك الفوركس ممتاز جدا انصحك به

rouk
04-26-2018, 17:49
اخى لا التعامل مع اى شركة فى سوق الفوركس الا شركة انستا فوركس نظرا لما تتمتع به الشركة
من مصداقية عالية وذلك اهم شىء بالنسبة لجميع التجار

احمد نصر 22
04-26-2018, 18:19
بسم اللة
اخى الكريم اهم شئ فى الفوركس على الاطلاق هو فتح حساب تجريبى لماذا لان فتح حساب تجريبى هو اول طريق لك فى الفوركس وبدون فتح حساب تجريبى والدخول مباشرة الى حساب ححقيقى صدقن تكون تخسر كل راس ممال لكامل الاردة الخاص بك لان الحساب التجريبى هو اول طريق الربح لك بدون خفو او قلقل لان العامل النفسى هو اهم شئ على الاطلاق

manotripleewry
04-26-2018, 21:57
الاخبار يمكنك معرفتها من خلال المواقع التى
تهتم بنشر الاخبار وقت صدورها ومن اهم هذه المواقع
موقع فوركس فاكتور ابحث نه على الانترنت وستجده وبالتوفيق

amir anwar
04-27-2018, 00:00
المؤشرات دي بتكون زي حاجه مساعدة انت بتستعين بيها لتأكيد التحليل الخاص بك مش بتعتمد عليها اعتماد كلي
الأستراتيجيات دي بتكون خطة عمل انت بتحددها لنفسك او ممكن تشوف الاستراتيجية اللي انت بتحبها و تشتغل بيها
الفايبوناتشي بيساعدك علي ايجاد مناطق التصحيح المحتمل حدوثها للسعر لكي تحدد مناطق التيك بروفيت و الستوب لوز

VARTOLUU
04-27-2018, 00:44
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
احسنلك اخي انك تشاهد شروحات علي اليوتيوب اسهلك واوفرلك في الوقت شروحات ممتازة بالمئات

salijiji0
07-17-2018, 21:28
التعلم له اكتر من طريق وايضا هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير
مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق

riadhweb
07-17-2018, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك .
يتم هذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة رأسمالك عدة أضعاف حيث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة ما مقابل خصم نسبة بسيطة من قيمتها كعربون مستخدم .
لا تشاركك هذه الشركات الربح أو الخسارة حيث لا تطالبك إلا بتسديد كامل قيمة السلعة بعد بيعها و تنحصر مهمتها بتنفيذ أوامر البيع والشراء الذي تحددها أنت وبالسعر الذي تختاره أنت .
بالتوفيق للجميع.