PDA

View Full Version : رفع الفائدة في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

madmax07
09-07-2015, 13:00
شهد اليوم تصريحاً لأحد أعضاء الفيدرالي الأمريكي، وهو العضو الذي يبدو واضحاً في اتجاهاته نحو رفع الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية. طالما عرف العضو “لاكر” في أنه يتجه لرفع مستويات الفائدة.

قال الفيدرالي الأمريكي “لاكر” اليوم بأنه لا يجادل بأن الاقتصاد الأمريكي ليس في حال ممتاز، لكن يجب وضع حد لأسعار الفائدة الصفرية. حتى آخر اجتماع للفيدرالي الأمريكي، قام العضو “لاكر” بالتصويت مع الأغلبيه للحفاظ على أسعار الفائدة، لكن في تصويت خلال عام 2012، صوّت نحو تقليص سياسات التخفيف الكمي.

YMTMAX
09-30-2015, 09:12
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

محمد السيد
10-06-2015, 00:46
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

ahmed bakry
10-06-2015, 03:56
دة امر طبيعى جدا وعادى جدا الحكومات بترفع او بتخفض العملات والفائدة لانها بتشوف انها محتاجة
تقوى عملتها او تقلل من ها لزيادة الصادرات وكدة وشكرا جدا ليك

a l
10-06-2015, 12:34
اهلا
رفع الفائدة في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يعتبر هذا الدرس رائع .. وقد استفيدت منه كثير انا والكثير من المبتدئين .. اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

engaym
10-06-2015, 13:21
السلام عليكماخى شكرا لك على هذا الموضوع ولكن الى الان لم نعرف هل فعلا افيدرالى سوف يرفع
الفائدة ام لا ونتمىن التوفيق للجميع فىالفوركس

Wassa04
10-06-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة قد تساعد في التحليل
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود تقبل مروري

troybradbit1
10-10-2015, 01:58
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن رفع الفائدة في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

adel.forex
10-10-2015, 17:17
رفع الفائدة هو موضوع مهم جدا جدا وحساس ويؤثر بشكل كبير على العملة
وخاصة الدولار لانه الخبر ينبثق من امريكا فإذا جاء الخبر سلبي تنزل اعلملة وإذا جاء موجب تصعد العملة والله اعلم
شكرا لك اخي الفاضل بالتوفيق

d m
10-10-2015, 17:38
مرحب
رفع الفائدة في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي .. الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
تحية

hichamoo
10-10-2015, 18:55
البنك المركزي الأوروبي والصندوق النقد الدولي :إتخذ ماريو دراغي رئيس البنك المركزي الأوروبي في اجتماعه الأخير موقف حذر حيث توقع أن تشهد منطقة اليورو تعافي بوتيرة منخفضة بسبب الاضطرابات في الإقتصاد العالمي وخاصةً الدول الناشئة، بالإضافة الى ذلك خفض البنك المركزي الأوروبي توقعاته للنمو والتضخم لهذا العام والعامين المقبلين مما يدل على نظرة حذرة حيال المستقبل. من جهة أخرى، فقد نصحت كريستين لاغارد مديرة عام لصندوق النقد الدولي بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى تأجيل رفع أسعار الفائدة بسبب تراجع الأوضاع العالمية. لذلك يمكن لموقف الحذر للبنك المركزي الأوروبي من الإقتصاد العالمي أن يؤثر على قرار الإحتياطي الفدرالي بعدم رفع أسعار الفائدة خلال هذا الإجتماع وإنتظار تحسن الإقتصاد العالمي.

zakija
03-31-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمتميز والمفيد للجميع
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقيل تحياتييي

رضوان
04-09-2016, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من المهم أن نتتبع كل ما يخص الفوركس من تعريف و اخبار و استراتيجيات و قد أحسنت أخي في اختيار هذا الموضوع الذي يشمل أحد جوانب الفوركس بالتوفيق أخي و اتمنى ان نستفيد منك أكثر تقبل مروري

abdelmadjid41
04-09-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا لكن الموضوع قديم اتمنى من الادراة التدخل واخفائه لانه لم يعد به فائدة وشكرا لك اخي مرة اخرى

yousse
04-09-2016, 22:58
ادى كان هنك إرتفاع أو إنخفاض في الفادا لإحتياطي الفيدرالي هل هدا يكون له أي تأتير في المنصة هل نلاحض أي تغير كسعد أو الهبوط

chef
04-10-2016, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

rapeaezzat
04-10-2016, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفيدرالى الامريكى هو موضوع مفيد لانة يعلمنا رفع راس المال فى التداول ويعرفنا ايضا التحليل وبالتوفيق

touab.ali
04-10-2016, 01:18
و لكن اخي االكريم هل هذا يجوز شرعا ام انها مجرد تحلبل و نصيحة يا اخي الكريم
و ان شاء الله يكون الرد على هذا الرسالة و دمت في رعاية الله

gara77
04-22-2016, 14:59
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
رفع الفائدة في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

mohamedyou1958
04-23-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم