PDA

View Full Version : اليورو/الدولار

الوردة البيضاء
09-07-2015, 18:37
في هذا المثال العملة الاساسية هي اليورو ، لذلك هي الاساس للشراء او البيع . فإذا كنت تعتقد بانّ الإقتصاد الامريكي سيواصل الضعف وهذا سيؤذي لضعف الدولار الامريكي، فإنك ستاخذ صفقة شراء لليورو/الدولار. اعتقادا بان اليورو سيرتفع في قيمته امام الدولار الامريكي. وإذا كنت تعتقد بانّ الإقتصاد الامريكي قوي واليورو سيضعف امام الدولار الامريكي ، فستاخذ امر ببيع اليورو/الدولار . وبهذا ستبيع اليورو متوقعا بانه سينخفض في قيمته مقابل الدولار الامريكي.

نادر صباح الدين
09-07-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لاشك في أن قوة الاقتصاد تؤدي دورا كبير الأهمية في تحديد سعر العملة التي ترتكز على هذا الاقتصاد، غير أن التحليل المعمق يبين أن المسألة ليست اقتصادية صرفة، وليست اقتصادية بالدرجة الأولى، إنما لها أبعاد سياسية واستراتيجية ترتبط بمسارات الصراع السياسي والاقتصادي بين الدول، ولهذا اتجهت دول عديدة منذ قرابة العام مثلا لاستخدامه سلاحا سياسيا مما افقده مضمونه الاقتصادي وبات هذا الاستخدام خطرا عليها بحد ذاتها.

YMTMAX
09-28-2015, 02:05
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

محمد السيد
10-07-2015, 01:12
انا مش معترض على الموضوع انا بس عاوز اعرف الفايدة من معرفة المعلومات التي يشتمل
عليها .. وباسال ده ممكن يفيدنا في التداول ازاي ؟؟ طبعا باعتبارك كاتب الموضوع فاهم كويس اننا مش بنذاكر مادة عشان هنمتحن فيها آخر السنة .. واكيد فاهم برضه ان كل معلومة
بنوصل ليها بنحاول اننا نفعلها في التداول ومعذرة انا لا اعتقد يعني - ان ما قدمته في موضوعك من معلومات يمكن الاستفادة منه بشئ في التداول ..

omerhomsy
10-20-2015, 14:22
قبل التعليق على الموضوع اذكر ان هذا التعليق هو وجهة نظر ليس انتقاد لاحد اما بعد انا لا اخي التداول بهذه العملة بسبب التقلبات الشديدة
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

Salahcnam2016
10-28-2015, 14:56
من المرجح أن يتم الحد من الارتفاع فى محيط منطقو 1.1080 / 1.1140، حيث نتوقع أنها ليست سوى مسألة وقت قبل أن نرى حركة هابطة قادمة تحقق خسائر نحو منطقة 1.0808 و1.0457، قاع شهر مارس .

marwanadam
10-28-2015, 15:03
من بين العملات التى تعد الاساس فى السوق وممكن ان يتم استخدامها من قبل الكل
وممكن ان نقول بان التحركات التى يتم من هدا العملة ممكن ان تكون شيئ ما معرفة لدى نرى بان الكل يتم الرهان عليها
وبتوفيق

ahmed bakry
10-29-2015, 01:10
اليورو دولار من اهم ازواج اعملات للتداول واللى من خلالها تقدر انك تتداول بشكل احترافى عليه ومشكور جدا ليك والسلام عليكم

mohmed1214
10-29-2015, 01:14
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

AHMED91
10-29-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
تحليلات اليورو دولار يجب متابعتها جيدا للتاكد من الدخول الصحيح في صفقات