PDA

View Full Version : قائمة باشهر و اهم كتب الفوركس التعليمية العالمية و العربية و المترجمة فى سوق الفوركس

bombino19
09-07-2015, 20:04
1- كتاب الفوركس للعرب:
كتاب رائع يشرح كل شىء عن الفوركس باسلوب مرتب وبسيط من اول البداية حتى الاحتراف وننصح بقرائته
2- كتاب التحليل بالفوليم اسبريد:
كتاب التحليل باستخدام الفوليوم اسبريد والفوليوم لمن لا يعرفه هو قياس حجم التداولات اثناء وثت معين لمعرفة الى اين تتجه سيولة السوق
3- شرح برنامج تحليل الشارت CpFinder:
كتاب خاص بشرح برنامج تحليل الشارت CpFinder
4- يا للمصيبة !! لقد خسرت كل اموالي:
يا للمصيبة !!لقد خسرت كل أمواليخمسة أسباب أدت إلى حدوثهاخمسة أمور تساعدك على إرجاعها لمسارها الصحيح قم بقراءة هذا الكتاب لتتجنب هذه الجملة
5- الكتاب الرائع الأب الغني والأب الفقير:
الكتاب يتكلم عن الفرق في التفكير بين الاثرياء و الفقراء ..
و يشرح كيف الثراء هو الوسيله للوصول الى الحريه و يعطي مبادئ عن اداره الامور الماليه الشخصيه و كيف بامكان المرء التخطيط للوصول للثراء مستقبلا ..
الكتاب غني وثري .. ويحكي قصة كيوساكي الأمريكي من أصل ياباني .. حين تربى على يد أبيه الفقير وكان يتلقى منه الأوامر دوماً بالتعلم والتعلم فقط حتى يحصل على وظيفة بالكاد تسد رمق مصروفاته وأساسيات حياته .. بينما أبوه الغني " وهو أب لصديقه !" كان يعلمه كيف يدير المال الذي بين يديه ويجعله يعمل لأجله ..
الكتاب .. شكل ثورة في عالم الكتب التي تحكي عن الثراء وكيفية الحصول على الاكتفاء بل ربما الغنى
6- كتاب لتعليم تحديد نقاط الدعم و المقاومة فى الفوركس
الدعوم والمقاومات تتحدد بناء على كمية العرض والطلب عند مناطق سعرية معينة وان تمكنت من تحديدها ستستطيع بكل سهولة معرفة الى ين سيتجه السعر بعد كسرها او الارتداد منها

YMTMAX
09-28-2015, 02:02
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

محمد السيد
10-07-2015, 01:15
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

omerhomsy
10-23-2015, 17:26
وأشرقت شمس إبداعك .اخي العزيز...... فعكست في أفق سماء الموضوع أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها .. دمت رائعا ومبدعا.. لهذا الموضوع الجميل والمميز.. ارسلت تقديراً ومن المحيط لاهديها لك بعد ان ارفعها تقديرا واحتراما لشخصك الكريم. تحياتي ومودتي

وتشكر جهودك على هذا الابداع في النشر

csebai11
10-23-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
احسن كتاب حسب رائي هو كتاب يتحدث عن لغة الشموع اليابانية و النماذج السعرية باللغة العربية

snnaky
11-21-2016, 00:26
اسمحلى اقول لحضرتك اية فايدةو الموضوع بتاعك اذا كنت انت بتعرض اسامى بدون الكتب نفسها يعنى لما حضرتك تقولى اسم كتاب كان اللأفضل انك تضع الكتاب نفسة او انك تشرح بعض منة
انما اسامى ودة تعملة موضوع ؟ موضوع عشان تمكتب اسامى كتب دة كلام ياجدعان هى باظت من شوية
وبعدين انت كمان كاتب عنوان لبرنامج مع ان مافيش كتاب بيتكلم عن الCpFinderومش عارف انت جايب الكلام دة منين ولا انت بترص كلام حشو وخلاص ولا ية

tazi larbi
11-21-2016, 01:15
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع الممتاز والرائع ومن هنا ممكن ان نبخث عن هذه الكتب في المنتدى او اي مواقع فوركس ونتعلم منها شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
11-21-2016, 01:39
من الجيد اخى الغلاى ان تتمكن
من ان تستعن بالعديد من الامور الاولية
التى بها تتمكن من ان تفم العديد من الامور الاولية
فى هدا المجال

doaa sary
11-21-2016, 17:46
اول مرة اسمع عن الكتب دى بس من اسمائها اكيد مالهاش علاقة بالفوركس هههه
مكن بالمال عموما
كتاب الاب الغنى والاب الفقير ده شكلو حلو هعمل سرش عنة ومشكور ع القايمة والموضوع المميز

foxforex2020
11-21-2016, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا اخي فعلا هذه الكتب جميلة و مفيدة خصوصا للمبتدئين و انا قرات جزء منها بالفعل و هي رائعة و شكراا جزيلا اخي على هذه المشاركة الرائعة و انا سوف اقراء الكتاب الاول
تقبل مروري

ahmedmca
11-28-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اول مرة اسمع عن الكتب انا اظن من اسمائها ممكن تكون مخطء