PDA

View Full Version : توجيهات لنظام الفولركس

mahmoudashraf
09-08-2015, 02:51
صنع نظام تداول هو الخطوة الأولي والكبيرة التي يجب ان تهتم بها قبل أي شيء أخر . ولماذا هو بهذه الأهمية ؟ لأنك بحاجة إلي بناء نظام تداول يناسب شخصيتك , وإلا فانك ستجد صعوبة في تتبعه ومن ثم صعوبة في تحقيق الربح من خلاله . نظام التداول قد يعتمد علي المؤشرات الفنية أو ما نطلق عليه النظام الميكانيكي أو يعتمد علي الخبرة والحدس وهي ما نطلق عليها الأنظمة التقديرية . أنا بشكل شخصي أوصي باستخدام وتجربة النظام الميكانيكي في البداية لان الأنظمة التقديرية تتسم بالخطورة عند استخدامها في المراحل الأولي لتجارة الفوركس ( قد تقود إلي عدم الانضباط ) ولكن مع اكتساب الخبرة في مراحل لاحقة سوف تبدأ في التمييز بين إشارات التداول التي قد تنجح وتلك التي من الأفضل تجنبها .

الخطوة التالية في تعلم الفوركس تتمثل في تجربة نظام التداول علي احد الحسابات التجريبية . معظم وسطاء الفوركس يعرضون خدمة الحسابات التجريبية وهي الحسابات التي يتم التداول فيها بأموال افتراضية . هذا الأمر يعد فرصة ممتاز لاختبار نظام تداولاتك حيث لا توجد مخاطر للخسارة في هذه الحالة في هذه الخطوة سوف نكتشف ما إذا كانت إستراتيجية التداول ستعمل معنا أم لا . إذا شعرت بالراحة في التداول مع هذه الإستراتيجية فان هذا علي الأرجح سوف يقود إلي تحقيق نتائج ايجابية . ما هو الوقت الذي يتوجب البقاء معه في هذه الخطوة ؟ الأمر يختلف , ولكن في كل الأحوال لا يجب ان تذهب إلي الخطوة الأخرى قبل ان تتأكد من تحقيق نظام تداولاتك لنتائج ربحية مستقره خلال فترة زمنية كافية . الأمر قد يستغرق شهورا عديدة , ولكن تذكر انك بحاجة إلي ان تكون صبورا علي الدوام .

يج

ridnet
09-08-2015, 03:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا لك هذا الشرح المففيد ان شاء الله سيستفيد الجميع
بالتوفيق ان شاء الله

البرنس توقو
09-08-2015, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المفيد
واتمنى للجميع الاستفادة منه شكرا جزيلا ولك

sheref elsayed gomaa
09-08-2015, 04:53
السلام عليكم اخى الكريم
وشكرا لك على هذا الطرح
شكرا لك هذا الشرح المففيد واتمن لك التوفيق

---------- Post added at 03:53 AM ---------- Previous post was at 03:52 AM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
وشكرا لك على هذا الطرح
شكرا لك هذا الشرح المففيد وننتظر منك المزيد
والله الموفق

الصعلوك
09-08-2015, 10:23
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

waleed shaaban
09-08-2015, 12:35
توجيهات رائعه وشكرا على المعلومات والتى يمكن ان الخصه فى بعض الكلمات
اولا الحساب التجريبى 2 اختار الاسترتيحيه الخاصه بك3 لاتتاجر بمالك الا اذا حققت ارباح عى الديمو ولمده شهر على الاقل
ارجو ان يستفيد الجميع من المقال والمعلومات

YMTMAX
09-28-2015, 01:55
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

محمد السيد
10-07-2015, 01:21
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

omerhomsy
10-21-2015, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم موضع جيد ولكن التوجهات ناقص
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

snnaky
03-18-2016, 15:24
من الاخر المطلوب هو المنهج او الخطة التى يجب عليك ان تبدا بها تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه،

gara77
03-20-2016, 14:59
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
توجيهات لنظام الفولركس
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

Slimane.80
03-23-2016, 16:48
بسم الله الرحمان الرحيم
توجيهات لنظام الفوركس موضوع مهم مشكور اخي الغالي على المجهود المبذول.

abdo mk
03-23-2016, 17:00
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﺔ
ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺭﺱ ﻗﻴﻤﻪ ﺟﺪﺍ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ لك ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ لك ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ تقبل مروري

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ لك ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ #مخ

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ لك ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ لك ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ لك ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

drsafaseefo
03-23-2016, 17:06
الصبر هو مفتاح الوصول إلى الهدف في الفوركس فمن السهل جدا ايجاد شخص ترك الفوركس بسبب خسارته في البداية وعدم صبر
نصائج غاية في الروعة بالفعل أخي الكريم بارك الله فيك وفي أعضاء المنتدى الكريم

aym
03-23-2016, 17:12
توجيهات لنظام الفوركس انا اراى اهم شئ فى الفوركس هو التعلم ومعرفة كل طرق التداول قبل ان تبدء فى
الحساب الحقيقي وذلك من خلال المتاجرة على الحساب الديمو

العربي
03-23-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
توجيهات لنظام الفولركس
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

اقلام الحرية
03-23-2016, 19:07
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس فهي تتيح التجارة عن طريق لوحة سهلة الاستخدام تقدم لك بإستمرار كل المعلومات المُختلفة المتعلقة بالتحاليل و احدث الاخبار الهامة كما أنها لا تفرض أي رسوم إضافية علي إيداع أو سحب الأموال من حسابك التجاري كما أنها تتيح دروسا خصوصية للمبتدئين وحتي الاحتراف فيمكنك مضاعفة رأس مالك فور حصولك علي لقب تاجر محترف
هذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

Ayoub chahid
03-23-2016, 19:16
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى
خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

zizo199
03-23-2016, 19:57
من الاخر المطلوب هو المنهج او الخطة التى يجب عليك ان تبدا بها تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه،

معتصم سباعنة
03-23-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح توجيهات نظام الفوركس كما قلت ان اول خطوة هي صنع نظام التداول
اتمنى لك التوفيق

Salah Forex
03-23-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح مؤشر طلبيات السلع المعمرة بالفعل اخي الكريم يصدر هذا المؤشر شهريا وله تاثير خاص على سوق الفوركس وبالاخص السلع
اتمنى لك التوفيق

medcss
03-24-2016, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح وربنا يوفقك حقيقة إستفدت منه كثيرا،تقبل مروري

Salah Forex
03-24-2016, 13:16
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

hoomid
03-25-2016, 20:16
سلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الموضوع. كلما تجولنا في المنتدى كلما استفدنا من مثل هده المواضيع
بالتوفيق للجميع

hussein.nu
03-25-2016, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
ام صنع نظام تداول.خاص بك يجب ان يتناسب مع قدرتك الذهنية
و قدرتك على التحليل و حدسك و توقعاتك التنبؤ بالسعر
و تحياتي للجميع الاعضاء المتواجدين الآن

ilyes darzahaf
03-25-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء