PDA

View Full Version : اخوكم عربي محتاج مساعدة

Pages : [1] 2

saadfdr
09-08-2015, 20:24
اخواني العرب ممكن اعرف ازاي اعمل بهذه البونصات بعد ما اجمعها

و كيفة اسحبها من باي بال:)

وشكرا

andro2015
09-17-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى هذا البونص للمتاجرة فى سوق الفوركس
وهو المتاجرة فى العملات يمكن ان تتعلم من خلال الفيديوهات الموجودة بكثرة على الانترنت

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي موش بشتغل على اي توصيات لانها ممكن تخون وانا موش عارف اعمل ايه ساعتها
تقبل مروري اهي الغالي

d m
09-20-2015, 14:12
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
السحب يتم على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر او اى طريقة من طريق السحب المتاحة
بالتوفيق للجميع

karimovtich
09-20-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
البونص الذي يحول الي حسابك لا تستطيع ان تقوم بسحبه فهو منحه للتعلم والمتاجره به فيمكنك ان تتعلم التداول ثم تسحب الارباح فيمكنك ان تسحبها عن طريق البنوك الالكترونيه او الفيزا

aboubakr el ayach
09-20-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للبونص فلا يمكنك سحبه ابدا ولكن يمكنك سحب الارباح المترتبة على المتاجرة به في الفوركس، قم اولا بالعمل لمدة ثلاثة اشهر كل يوم عشر دولارات في الأخير حاول المتاجرة به

ridhamadrid
09-20-2015, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم توجه للمنتدى التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك. تقبل مروري بالتوفيق للجميع.

tawfik999
09-22-2015, 17:15
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
لا يمكن سحبها يا اخي يمكن فقط متاجرة بها في الاسواق على العملات وشكرا

MOURSAK76
09-22-2015, 17:30
اخي البونص الذي تتحصل عليه لايمكنك سحبه بل هو مخصص لتتداول به وبعد ذلك يمكنك
سحب الارباح المتحصل عليها على اي بنك الكتروني تشاء من بين البنوك المتعامل معها من طرف
انستا فوركس تقبل مروري

ridhamadrid
09-22-2015, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي توجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك عن اي تساؤل . .تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

razgallah
09-24-2015, 17:09
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تعلم الفوركس و طبقه و سوف تربح باذن الله
للاسف لا يمكن على بيابال على سكريل او نتلر ربما افضل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

akram mohamed obaid
09-24-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من منتدى فوركس العرب لايمكن سحبه نهائيا لكن يمكنك التداول به وسحب الارباح المتحققه منه والموفقيه للجميع
تقبل مروري

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من منتدى فوركس العرب لايمكن سحبه نهائيا لا الى الى باي بال او اي بطاقه سحب اخرى لكن يمكنك التداول به في شركه انستا فوركس ويمكنك سحب الارباح المتحققه منه والموفقيه للجميع
تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-28-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكري

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك بالدخول الى الحسابات التجريبيه والتعلم من خلالها كيفيه التداول واستخدام المصلحات الاساسيه في الفوركس اما البونص الذي تحصل عليه هو بونص لغرض المتاجره ولايمكن سحبه نهائيا

yassineleo
09-28-2015, 22:32
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

ynwa1892
09-29-2015, 02:33
السلام اخي ليكن في علمك ان البونص غير قابل للسحب وهو للمتاجرة وكل ما تكسبه بالمتاجرة فهو قابل للسحب والشركة لا تتعامل مع البايبال
وفقك الله

بشير حمدان
09-29-2015, 02:35
السلام عليكم
البونص هيتحول الى حسابك التجارى فى الشركه فى الاسبوع الالول من الشهر
تاجر بالبونص الى وصلك وبعد كده ممكن سحب الارباح على وسيله تريدها

sharshabil
10-15-2015, 15:42
اخي العربي مرحبا بيك لازم تعرف انك لازم تتاحر بيها في الفوركس
و التجارة في الفوركس ليس درس او اتنين و تبدا بالتعامل معه عندك مشوار مازال طويل

osama147
10-15-2015, 15:50
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي بخصوص البونوص الذي تحصل عليه من المنتدي هوى فقط للتداول لايمكن سحبة اي يتم تحويلة بشكل ألي كل اول الشهر
الى حسابك فى شركة انستا فوركس وبعدهاا تتداول به اي مبلغ تربحة ممكن ان تسحبة بكل سهولة اخي
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

kokoboy
10-15-2015, 17:10
مبروووووك اخى الكريم الارباح ولكنى لا استطيع رؤية المبلغ نظرا لان الصورة صغيرة جدا يرجى رفع صورة اخرى
واتمنى ان احقق ارباح انا ايضا مثلك

seifhd
10-15-2015, 20:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mrtrad
10-15-2015, 20:56
البونص أخي هو فقط هدية من الشركة حتى تستطيع أن تبدأ التداول ،وكيف تستغلها هي أنك تجمع الكتير من البونص من خلال المشاركة في المنتدى عن طريق المواضيع والمشاركة هنا بعدها تتداول بهذا البونص والأرباح التي تحققها يمكن أن تسحبها على حسابك في أي بنك سواء كان بيبل أو أي بنك أخر

samieh
10-16-2015, 17:15
كل اللى هتعمله بالبونص اللى بتجمعه هو المتاجرة فى حسابك بانستا بعد ان يحوله لك المنتدى اول الشهر
وبعد ما تحقق ارباح ممكن تسحبها عادى على البايبال لو متاح للسحب فى انستا

محمد السيد
10-16-2015, 20:47
اللي انت هتعمله بعد تحصيل البونص انك هتتداول بيه في الفوركس بالمنصة الخاصة
بشركة اونستا.. نرجو من الله لنا ولك وللجميع التوفيق ومزيدا من الأرباح ..

ranimdammar
10-16-2015, 21:02
اولا نرحب بك معنا ....
اخي الفاضل ان البونص هو مال يمنحه لك المنتدى من خلال المشاركة في المنتدى سواء بردود او بمشاركة موضوع
وانت في اخر الشهر يصلك البونص للشركة انستافوركس للتداول عليه واي ارباح نتجر عن ذلك فهي لك وتستطيع سحبها على الباي بال او غيره
لكن البونص لايسحب ابدا

Roshdy
10-16-2015, 21:17
الاول اشغل بنفسك بكيفية الربح والسحب ان شاء الله سهل هتعرفه من صفحة السحب

Wassa04
10-16-2015, 21:31
مرحبا اخي الكريم انصحك بمراجعة القسم
التعليمي للمنتدى لمعرفة كيفية استغلال البونص

monira salah
10-16-2015, 22:38
لازم تتاجر بيها الاول لانها غير قابله للسحب هى مجرد راس مال بيتحول الى حسابك فى انستا بيساعدك على البداية فقط وبعد المتاجرة تقدر ساعتها تسحب الربح ان شاء الله بالتوفيق

sharshabil
10-16-2015, 23:05
االبونص يا اخي غير قابل للسحب و هو يحول اليك بغرض ان تستغله في المتاجرة
انصحك ان تتعلم ما يتعلق بالفوركس و التحليل الفني و ادارة راس المال . تحياتي

dhmo
10-16-2015, 23:50
الاول اشغل بنفسك بكيفية الربح والسحب ان شاء الله سهل هتعرفه من صفحة السحب

اعمل حاجه نعمل بالخبره ويكون هناك عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

zerodox
10-17-2015, 00:01
البونص الذي يحول الي حسابك لا تستطيع ان تقوم بسحبه فهو منحه للتعلم والمتاجره به فيمكنك ان تتعلم التداول ثم تسحب الارباح فيمكنك ان تسحبها عن طريق البنوك الالكترونيه او الفيزا

salak
10-30-2015, 18:55
يا طيب لا يمكن السحب للبونص لان البونص وجد من اجل التداول به لا غير وممكن تسحب الربح
بالتالي ممكن تتاجر بالبونص في البروكر انستافوركس وبعد الربح تسحب الربح كما تعلم

asxqwzdc3
10-31-2015, 17:20
في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

mechanical
12-04-2015, 11:04
السلام عليكم ... اولا انت ممكن تتعلم من المووعات اللي في المنتدي اي اجة انت عايزها وكمان فرصة
لجمعا البونص اما التعامل مع الباي بال بيكون ممنوع اليومين دول
بالتوفيق ان شاء الله

aym
12-04-2015, 11:40
المساعدة الوحيدة فى هذا الموضوع هو انك انت لازم تتعلم الفوركس وتعرف كل شئ عن الفوركس وتعرف كيف يتم التداول فى الفوركس واجتهد لكى تحصد وبالتوفيق

thewaytosucsess
12-04-2015, 11:42
اخى الكريم البونص بالمنتدى يتم تجميعه ويتم تحويله بشكل اوتوماتيكىلحسابك بشركة انستا فوركس فى بداية كل شهر
وذلك بالطبع بعد التاكد من ربط حسابك بالمنتدى بحسابك بشركة انستا
يمكنك العمل بهذا البونص والبدء بالتداول وسحب الارباح اما البونص نفسه لايتم سحبه بل يمكنك التداول به فقط

ابوفؤاد
12-04-2015, 12:18
ما يتم تجميعه من البونص هو مبلغ يمك ان تتاجر به على انستا بعد ربط الحساب الخاص بالمتاجره
تسحب الارباح لتى تنتج عن التدوال الى اى مكان تريد و هذا هو حا المتاجره بالبونص

latraaa
12-04-2015, 18:33
يا اخي الكريم، البونيص الدي جمعته، سوف يرسل إلى حسابك في شركة إنيستا لكي تتمكن من التداول به، و ما تحققه من أرباح يمكنك سحبها على اي بنك تريد، على اية حال، هناك العديد من المواضيع التي تشرح الطريقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

roussi.27
12-04-2015, 22:36
تجمع البونص بردود او وضع مواضيع بشرط لا تخالف القوانين والا سيتم حذفهم وعدم احتسابهم
مثلا خلال الشهر نوفمبر جمعت 60 رد قانوني يعني 6 دولار لان كل رد يحتسب بـ0,1 دولار
فيتم ارسال البونص الى حسابك اوتوماتكيا في الشهر القادم يعني في ديسمبر في 5 ايام الأول الشهر القادم
ولكن البونص لا يمكن ان تسحبه الى حسابك ، بل تتداول به فقط

onelove
12-04-2015, 23:18
الذي يحول الي حسابك لا تستطيع ان تقوم بسحبه فهو منحه للتعلم والمتاجره به فيمكنك ان تتعلم التداول ثم تسحب الارباح فيمكنك ان تسحبها عن طريق البنوك

neverlityougo2
12-11-2015, 19:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-11-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكنك اخي سحب البونص . والبونص خاص للتداول به فقط والارباح من التداول
هو الدي يسمح بسحبه وبالتوفيق

rokamaher
12-11-2015, 20:00
السلام عليكم
اعتقد انه بامكانك التعلم اثناء جمع البونص وفى حالة وجدت الامور اصبحت اسهل عليك وجمعت خلال ه\ا الوقت مبلغ جيد يمكنك البدا وفى حالة وجدت صعوبة فيمكنك اعطاء حسابك لصديق خبير تثق فيه لادارته مقابل نسبة ولكن للاسف فى كل الاحول رصيد البونص لا يسحب ولكن بامكانك سحب الارباح فقط

Bassem Hassani
12-11-2015, 20:03
العمل بالبونصات بيكون بناء على حجم البونص الى انت عملته يعنى فى الاول المفروض منك انك تعمل بونص من المنتدى كويس مثلا على الاقل 100 دولار علشان تقدر تحس بربح ولو قليل جدا
ثم تتعلم الفوركس واليات التداول واليات تحديد اتجاه السوق من استخدام التحليل الفنى او التحليل الاساسى مع الالتزام بادارة راس المال ادارة صارمة علشان تحافظ على حسابك فترة طويله

take-profit
01-14-2016, 12:35
العمل بالبونص انه ببساطة يمثل لك راس المال في الشركة و انت تتاجر بها فقط و اي ارباح تقوم بها فهي لك
و من الممكن سحب الارباح فقط علي اي بنك الكتروني تختاره

amr001
01-14-2016, 13:08
اخى الفاضل اعتقد ان انستا فوركس من افضل شركات الوساطة على الاطلاق لما تتميز بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى شركة اخرى وبالتوفيق للجميع

hmadnahox
01-14-2016, 16:20
يا اخي الكريم يمكنك ان تربح من خلال البونص اي المشاركات والريفرال وكتابة المواضيع
والله الموفق والمعين

aissahd
01-14-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

dhmo
01-17-2016, 21:30
يا اخي الكريم يمكنك ان تربح من خلال البونص اي المشاركات والريفرال وكتابة المواضيع
والله الموفق والمعين

والاساس دايما هو طبعا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

OsamaNasser
01-19-2016, 14:16
اهلا بيك
لو علي طريقه التداول فعليك وعلي القسم التعليكي هنا في المنتدي او علي فيديوهات اليوتيوب هتلاقي شرح للفوركس وازاي تتداول فيه
بالنسبه للباي باي فاعتقد ان مفيش طريقه سحب مباشره من انستا للباي بال لكن ممكن تسحب ارباحك لباي بال عن طريق وسيط

metnaoui
01-19-2016, 14:38
السلام عليكم
اخي الكريم اولا يجب عليك ربط النتدي مع شركة انستا فوركس
ثانيا البونص ليس للسحب انما للتدلول عليه و الربح هو الذي تسحبه
بالتوفيق لك تحياتي

zakaria604
01-19-2016, 15:52
و عليكم سلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم بعد ماتجمع البونص تحول الى حسابك في انستا فوركس عند نهاية كل شهر و لايمكنك سحبها بل يمكنك المتاجرة بها و سحب ارباحها فقط التي تجنيها من خلال التداول على تلك البونص و يمكنك السحب من أي بنك الكتروني يتعامل مع انستا وليس باي بال فقط

mohamed elhusseiny
01-19-2016, 16:45
يا اأخي انتي لا تستطيع سحب البونص الذي منحته الشركه لك
ولكن تستطيع العمل به والمتاجره في سوق الفوركس وتحقيق ارباح مترتبه علي هذا البونص وسحبه بكل سهوله

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

لكن أخي لو تسمح انا مازلت في البدايه ومازلت أجمع أول بونص لي متي يمكن أن اتاجر بهذا البونص ؟

dhmo
01-19-2016, 17:59
السلام عليكم
اخي الكريم اولا يجب عليك ربط النتدي مع شركة انستا فوركس
ثانيا البونص ليس للسحب انما للتدلول عليه و الربح هو الذي تسحبه
بالتوفيق لك تحياتي

هنا في اكتر من طريقه للسحب واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

wragmo
01-19-2016, 18:27
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

ahmed humedat
01-19-2016, 19:26
وهو المتاجرة فى العملات يمكن ان تتعلم من خلال الفيديوهات الموجودة بكثرة على الانترنت

Zezobebo3
01-19-2016, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل لقد فهمت الموضوع خطأ جدا هذا البونص ليس للسحب عبر الباى بال او اى بنك اخر انه بونص للمتاجره به فى اسواق المال عبر شركه انيستا المحترمه لذا ان كنت ترغب فى بدأ التداول فعليك بالتوجه للقسم التعليمى لفهمه جيدا واتمنى لك تحقيق الارباح .
تقبل مرورى اخى الكريم

justsmile
01-19-2016, 22:58
اخي العمل بالمنتدى بردودك و بمواضيعك يتجمع لك بونص..
قم بفتح حساب بانستا و اربطه بهذا المنتدى حتى يتحول لك لهذا الحساب ببداية كل شهر ..
انستا لا تدعم الباي بال بالسحب بأمكانك ان ترى طرق السحب من حسابك ..

snnaky
01-19-2016, 23:07
اهلا بيك يا اخى الكريم بالنسبة لموضوع الربح كل الناس هنا حريصة على الربح اكيد بس فى ناس حريصة على الربح المستمر بالعمل العلنم والجهد وفى ناس مش عاوزة تتعب وعاوز ربح او المهم انها تربح وخلاص ومش مهم ازاى تنمى الربح عشان يستمر
شوف اخى انت ممكن تربح لكن عشان الربح يستمر لازم تتعلم ازاى تتداول بالفوركس يعنى علمنى كيف اصطاد سمكة ولا تعطينى السمكة اليوم فقط

never3
01-22-2016, 15:23
---------------------------
chrome.exe
Impossible de démarrer le programme car il manque OLEAUT32.dll sur votre ordinateur. Essayez de réinstaller le programme pour corriger ce problème.

OK

heroo252
01-22-2016, 15:28
بعد ما تجمع اكبر قدر ممكن من البونص تقدر تجمعهه
بتدخل لحساب التداول بتاعك على منصة التداول وتبدا شغل
وتحاول تكسب قدر كبير من الارباح عشان تقدر تسحبها

abdelsamed47
01-22-2016, 15:29
تسلم على موضوع اخي كريم ربما يكنك استعمال شموع الرينكو افضل لتحديد زمن الاتجاه لك شمعه بتوفيق

hmadnahox
01-22-2016, 18:12
يا اخي الكريم بعدما تكتب المواضيع والردود وتجمع بونص سيحول الى حسابك في انستافوركس للمتاجرة به
والله الموفق والمعين

latraaa
01-22-2016, 18:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع، يا اخي الكريم لما لا تقرا في المنتدى القيم و فيه الكثير من المواضيع القيمة التي تشرح الأمر من الألف إلى الياء، يا اخي الكريم البوينص سوف يدفع لك إلى حسابك في شركة إنيستا و من خلاله تتددوال و ما تحققه من التداول يمكنك سحبه

jallou
01-22-2016, 20:22
لسوق العالمي أحمر والنفط هو السبب الأول والوحيد لهذة الخسائر. هل ستستمر اسعار النفط في المزيد من الهبوط نحو اسفل؟ وكيف سيؤثر ذلك على الدول المنتجة للنفط؟ وهل ستقوم الدول المستهلكة للنفط بخفض اسعارها بالنسبة المرجوة او بقاء الاسعار كما هي عليه؟

السوق العالمي أحمر والنفط هو السبب الأول

1 تعليق

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

في خطاب أمام المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس قال كيري إنه ونائب الرئيس الأمريكي جو بايدن التقيا هذا الأسبوع في المنتجع السويسري مع الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو لمحاولة ضمان التنفيذ الكامل للاتفاقيات.

harimeche
01-22-2016, 20:30
لكي تربح من البونص يجب ان تتعلم يا اخــي وبالنسبة لمدة التعلم

فقد تطول إلى أكثر من 3 سنوات لهدا أنصحك بالجدية والبدأ والإستمرارية

تحياااتي

mahmoud massry
01-22-2016, 22:49
البونص مش للسحب اخى الكريم انت بتحول البونص لحساب فوركس على انستا وتتاجر بيه هناك وتسحب الارباح منه

zekraoui08
01-22-2016, 23:36
لا يشمل التحليل الفنّي "السحر الأسود" الذي يزعمبعض الأساسيين تواجده. من السهل للغاية البدء بالتحليل الفنّي من خلال تقييم مسار الإتّجاهات وقوّتها. وبعد التحدّث الى آلاف الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي والنداوات، نعتقد أنّ اتّجاه التحليل الفنّي يتكامل مع معظم جوانب التداول. سيستخدم التّجار تحليل الإتّجاه من أجل تحديد أي زوج يتداولونه والإتّجاه الذي سيتداولون عبره.

kemokareeem
01-22-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا موضوع جميل وكثير من ناااس يطلبو
البونص غير قابل للسحب ممكن فقط للتداول في انستا فوركس وتحقق الربح في انستا فوركس من خلال البونص وويمكن تسحب الارباح الذي حققه البونص فقط
واتمنا لك التوفيق

mhd99
01-24-2016, 00:08
بعد تحويل البونص الذي حصلت عليه من المنتدى الى حسابك في انستا يمكنك اخي ان تتاجر فيه وتسحب الارباح
التي تحققها الى البنوك الالكترونية مثل نتلر

اكرم التميمي
02-26-2016, 15:01
اخي الكريم هذا البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لابد من المتاجره به بعد ان تربط حسابك بالمنتدى بحسابك الخاص بشركه انستا فوركس ولايمكن سحب الاموال عن طريق الباي بال
تقبل مروري

ملاك الروح
02-26-2016, 16:39
اخي الكريم عليك ان تعمل البونص ويتم تحويل البونص الى حسابك في انستا عليك ان تتاجر بها بعد تحقيق الارباح يمكنك سحب الارباح فقط وطريقة السحب الماستر كادر ولا يدعم باي بال
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

simo1
02-28-2016, 18:50
كما تعودنا منك في كل جديد
نجد اعذب الكلمات واجمل تعبير ..
تحياتي لك

أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..

وشكرا

مني عصام
02-28-2016, 19:01
اخي الكريم لا تستطيع سحب البونص لكن البونص بتستفاد بيه في حالة وحدة انك تتداول بيه وان ربحت تستطيع
سحب الارباح فقط ولمكن البونص هو ملك الشركة ولا تستطيع سحبه بدا
تقبل مروري ممع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

best1
02-28-2016, 20:07
ففي بورصة العقود الاجلة في لندن تراجع نفط برنت تسليم نيسان/ابريل بنسبة 19 سنتا، أو مايعادل 0.54٪، يوم الجمعة ليغلق الأسبوع عند 35.10 دولار للبرميل

clickserv
02-28-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة اللهو بركاته
مشكووووووووووووووووووو
اخى الكريم على موضوعك وكل الشكر لكل من ساهم البونص اخى الكريم لن تستطيع ان تسحبة بالباي بال لان البونص الذى تربحة هو للاتجار والدخول الى عالم الفوركس ستجده فكل اول شهر فى انستا كما وعدنا الاعضاء ومن خلال ربحك فى انستا ممكن ان تسحب ما ربحت فقط وليس البونص
وتقبل مرورى

messaoud43
02-28-2016, 21:46
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

alialkhbeer
02-28-2016, 21:47

imen ben rabeh
02-28-2016, 21:54
البنص ليس للسحب يمكن ان تستله في المتاجرة في سوق الفوركس بعد ذلك يمكن سحب الارباح

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

بالنسبة للباي بال لازم يكون مفعل ربطه ببطاقة الكترونية حتى تتمكن من سحب الاموال

wajdi1919
02-28-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم اما بعد السلام فالبونص اخي هو طريقك للتداول حيث انك تتداول بذلك المبلغ ثم تقوم بسحبه بعد ان تكسب و ليس قبل

global
02-28-2016, 21:56
يا اخي الكريم لا يمكنك ان تسحب البونص ولاكن يمكنك ان تسحب الارباح الناتجة عن التداول بالبونص
والله الموفق والمعين

latraaa
02-28-2016, 22:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى أن تعرف ان الفوركس هو طريق قوية و يمكن أن تحقق منها الكثير كما يمكن أن تخفق منها الكثير ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

monylaser
02-28-2016, 22:12
اخى الغالى هذا البونص للمتاجرة فى سوق الفوركس

soad labib sadek
02-28-2016, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اولا بالنسبة للبونص التعامل معه بيكون عن طريق التداول عليه من منصة انستا بعد ان يقوم المنتدي بتحويله اليك بصورة اوتوماتيكية اول كل شهر و بالنسبة للسحب علي باي بال فانستا لا تدعم السحب علي باي بال و لكن هناك اساليب كثييييرة بالسحب قم بزيارة موقع انستا صفحة السحب و تعرف عليها

بالتوفيق

big.pharaoh
02-28-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... البونص بيتحول كل اول شهر ميلادي بشكل دوري لجميع العملاء وتتاجر بيه والارباح تسحبها بدون ايداع

Batto777
02-29-2016, 00:55
السلام عليكم وىحمة االة وبىكاتة اهلا بك اخي العربي اولا البونص لا يتم سحبها هذا البونص للتداول فقط يعني لايمكنك سحبة بالباي بال دا للتجارة فقط اخي وبالتوفيق للجميع

Mohamad Hassan
02-29-2016, 00:58
السلام عليكم اخى الكريم
البونص الذى تتحصل عليه من المنتدى هو فقط من أجل المتاجرة و غير قابل للسحب و يمكنك سحب الارباح فقط أعلى من حصيلة البونص
بالتوفيق

simo1
03-07-2016, 18:31
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخيروعافيه

وشكرا

aissahd
03-07-2016, 19:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
03-11-2016, 12:50
اخي الكريم انت تجمع البونص بالردود او المواضيع الجديدة و عندما يتحول الى حسابك في الشركة تاجر به و كل ما كسبته اسحبه من موقع الشركة و بالتوفيق

hossam123
03-12-2016, 20:10
اللى هتعمله تقريبا بالبونص اللى بتجمعه هو المتاجرة فى حسابك بانستا بعد ان يحوله لك المنتدى اول الشهر وفى اول اسبوع
وبعد ما تحقق ارباح ممكن تسحبها عادى علىنتلر او بايونير

karinho1991
03-16-2016, 18:06

justsmile
03-16-2016, 18:45
طيب اخي العمل بالمنتدى بردودك و بمواضيعك يتجمع لك بونص.. قم بفتح حساب بانستا و اربطه بالمنتدى هنا ولا تنسى كود الدعاية .. اما الباي بال فهو غير مدعوم

neversi3
03-17-2016, 22:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
03-18-2016, 04:48
بص بالنسبه لو عاوز مساعده فالنت خير مساعد افتح وابحث وشوف وشاهد وهتعرف كل شئ عن الفوركس
وربنا يكرمك ويوفقك يا رب :) وبالتوفيق للجميع . وتكنوا باحسن الاحوال :) وشكرا

dhmo
03-18-2016, 16:49
بص بالنسبه لو عاوز مساعده فالنت خير مساعد افتح وابحث وشوف وشاهد وهتعرف كل شئ عن الفوركس
وربنا يكرمك ويوفقك يا رب :) وبالتوفيق للجميع . وتكنوا باحسن الاحوال :) وشكرا

المهم التطبيق المستمر اخي وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

neversi4
03-19-2016, 18:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-28-2016, 17:22
السلام عليكم
البونص هيتحول الى حسابك التجارى فى الشركه فى الاسبوع الالول من الشهر
تاجر بالبونص الى وصلك وبعد كده ممكن سحب الارباح على وسيله تريدها

عاشق الفوركس
03-29-2016, 21:53
والله كما نوهنا من قبل ان البونص غير قابل للسحب وان الارباح فقط من حقك ان تسحبها مت دون شروط لو احترمت قانون المتاجرة

doaa sary
03-31-2016, 06:01
البونص مبلغ لكن وهمى
لا يمكن سحبة
انت تتعلم ازاى تتاجر فوركس
ومنها هتكسب وتقدر تسحب ارباك بسهولة
عن طريق الكتب والفيديوهات
موفق

hamed mohamed
04-07-2016, 22:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .....***....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق .*..*..**..

neversi5
04-09-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-10-2016, 14:48
اخي الكريم عليك بالدخول الى الحسابات التجريبيه والتعلم من خلالها كيفيه التداول واستخدام المصلحات الاساسيه
في الفوركس اما البونص الذي تحصل عليه هو بونص لغرض المتاجره ولايمكن سحبه نهائيا وشكرا :)

الماجيك
04-10-2016, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
لا يمكن سحبها يا اخي يمكن فقط متاجرة بها في الاسواق على العملات وشكرا

HaMaDa99
04-10-2016, 16:21
نظام الملاّح الآلي للعملات الأجنبية (f.a.p.s): يعتبر هذا النظام هو الأفضل لأي مستثمر جاد في جعل المتاجرة بالعملات الأجنبية مهنة له، و بمساعدة هذا النظام، يمكنك تحسين إمكانية الأرباح بشكل كبير بدون الحاجة لاستثمار أكثر من ثلاث ساعت عمل يوميا.

mustaphakermad
04-10-2016, 16:23
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا .............
و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة.........
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله...............
شكرااا.......

adamarwan
04-10-2016, 16:43
من الافضل اخى ان تبحت فى المنتدى عن المواضيع النعليمة
التى بها ممكن ان تتعرف على السوق اكتر ان تزيد من القيمة التعليمة ومن تم تجرب الامر فى الحساب التجريى
وفى النهاية ما عليك الى التداول فى الحساب الحقيقى

رومانى
04-10-2016, 16:46
هذا المنتى وهو منتدى فوركس العرب يمنحك البونصات نتيجى لمشاركاتك الجادى
والمفيدة وايضا للموضوعات وبعد ذلك تحول الى شركة انيستا ويتم بها التداول
وبعد ذلك تحول ارباحك الى بنك اليكترونى مثل نيتلر .

FOREX7
04-10-2016, 17:51
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ShiToSawY
04-10-2016, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : البنوك الالكترونيه كثيره ويجب التعامل مع اي منهم

belabied
04-10-2016, 18:30
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mmf1978
04-10-2016, 19:21
هو الاول يتم تحويل البونص لشركه التداول وبعد كده تتم التداول وبعد لما يكون في ربح يتم تحويل الربح الي البنك اللي ترده مثل بايزا او البال بال ويوجد طرق تانيه والله الموفق

latraaa
04-10-2016, 20:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit5
04-11-2016, 18:29

lalmidiba
04-11-2016, 18:32
السلام عليكم اخي
انا كذلك ابحث عن طريقة لسحب اموالي عن طريق البايبال لكن في الحقيق لم اجد طريق
الكل يقول يجب السحب عن طريق حساب بنكي مثل بنك نتللر و هو بنك يتعامل مع شركة انستا فوركس
شكرا

neversi5
04-12-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedelsayed
04-12-2016, 19:06
البونص تجمع من الردود فى المنتدى ثم كل اول شهر تحصل عليها
فى حساب انستا للتداول فقط وليس السحب يمكنك سحب كل الاباح ماعد البونص

neverlit5
04-13-2016, 18:28

neverlit6
04-15-2016, 12:59

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 05:22
الاشتراك فى المنتدى يجعلك تحصل على البونص من خلال الردود والحد الاقصى للبونص 250 دولار
والبونص غير قابل للسحب البونص يمكنك التداول بة بعد فتح حساب فى شركة انستا وربطة بالمنتدى سيتم تحويل البونص الى حسابك اول كل شهر
ويمكن سحب الارباح فقط الناتجة من التداول

hosam1982
04-30-2016, 14:04
اهلا ياغالي وبكل الاخوة العرب في منتدى فوركس مصر منتدى العرب الاول الباحثين فرصة حقيقية في عمل رأس مال بدون اي ايداع
اخي كل ماعليك هو كتابة المشاركات والمواضيع المفيدة والهادفة في مجال الفوركس وستحصل على بونص يتم ارساله لك كل شهر على حسابك في شركة انستافوركس لتبدء التداول وسحب اي ربح تستطيع عمله

ayoubfc
04-30-2016, 14:47
سحب يتم على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر
او اى طريقة من طريق السحب المتاحة بالتوفيق للجميع

helmilachheb
04-30-2016, 14:57
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان
حسناتك شكرا جزيلا

dhiahh
04-30-2016, 15:01
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

younnesbanno
04-30-2016, 15:10
لا داعي لفتح مواضيع كثيرة بنفس الأسئلة لقد تم الاجابة في المواضيع السابقة ويمكنك الاطلاع على الفيديوهات
الموجود بكثر على موقع اليوتيوب
واتمنى لك التوفيق

mohcine amari
04-30-2016, 15:26
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي نحن هنا رهن الاشارة ونساعدك لا باس
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ahmedyosri73
04-30-2016, 15:30
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم هذا بونص يحول على حسابك فى شركة انتسا فوركس للمتاجرة بيها على العملات الاجنية
وا سحب ارباح اذا كان حسابك مفعل وا شركة انتسا لا تدعم بنك الباى بال يمكنك السحب عن طريق بنوك الكترونية
اخرى بالتوفيق لك انشاء الله ..

mohcine amari
04-30-2016, 16:00
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي العربي الكريم انصحك بمحادرت اسامة عادل
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

فوزي
04-30-2016, 17:10
احد الاعضاء بيقول اخواني العرب ممكن اعرف ازاي اعمل بهذه البونصات بعد ما اجمعها

و كيفة اسحبها من باي بال
اخى الكريم ان البونص التى يتم جمعة من المنتدا يتحول الى الشركة
لحسابك ممكن جدا تتداول بيةة يا اخى الكريم والاباح التى تتكون بعد ذلك ممكن تسحبها

FOREX7
04-30-2016, 20:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmedahmed1
05-24-2016, 15:45
البونص بيكون مهم جدا فى الصفقات وعشان تربح منة ولازم تعمل على المكسب عن طريق عمل 250 دولار فى البونص فى الشهر والربح من المكسب

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

شكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب بالنسبة للبونص لا يمكن سحبه نهائيا ولكن بتتداول به من خلال الشركة

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

شكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب بالنسبة للبونص لا يمكن سحبه نهائيا ولكن بتتداول به من خلال الشركة

hibaahmed
05-24-2016, 16:16

messaoud43
05-27-2016, 18:13
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohamed ahmed mohamed 1
05-29-2016, 14:37
يمكن للمتاجر أن يدرس سعر أي عملة وعلى أساس أي فترة يشاء .
عندما يختار المتاجر فترة زمنية لدراسة حركة السعر على أساسها فإن القضبان تمثل الفترات الزمنية كل قضيب يمثل فترة
كأن تكون ساعة أو يوم أو دقيقة .. الخ .
يستطيع المتاجر أن يعلم ما هو سعر الافتتاح والإغلاق وأعلى وأدنى سعر لكل فترة على حدة .

hossam123
05-30-2016, 12:22
تحصل عليه من منتدى فوركس العرب لايمكن سحبه نهائيا لا الى الى باي بال او اي بطاقه سحب اخرى لكن يمكنك التداول به في شركه انستا فوركس ويمكنك سحب الارباح المتحققه منه

عرآقي
06-02-2016, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي موش بشتغل على اي توصيات لانها ممكن تخون وانا موش عارف اعمل ايه ساعتها
تقبل مروري اهي الغالي

nonam
07-03-2016, 14:39
السلام عليكم .... اولا من الممكن ان تجمع البونص من خلال التعامل مع الادوات اللي في التداول من المنتدي وكمان التعامل مع الادوات اللي بيكون فيها التعامل مع الادوات التعليمية وكمان جوجل من الممكن ان تكتب الدروس اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
07-03-2016, 14:48
اخي الكريم الموضوع جدا سهل ادخل على منصة التداول بعد ما تكون قد حملتها وتيثها على حاسوبك ادخل بياناتك وعند وصول البونص عليك ان تتاجر به وعند تحقيق الربح سوف يكون بامكانك السحب

zakariaguemi
07-18-2016, 12:54
أخي هدى البونص يأتيك إلى حسابك في شركة إنستفريكس والله يمكن سحبه من المنتدى ولا من الشركة

لأن هدى البونص يساعد فقط في التداول والأرباح التي تجيبها يمكن سحبها ولكن ليس على البايبل . تقبل مروري

رومانى
07-18-2016, 13:28
اخى العربى الفاضل هذا البونص ليس للسحب انما يحول اولا الى شركة انستا فوركس لكى تستطيع التداول
به وبعد الربح يمكنك سحب الارباح لذا يتوجب عليك ربط حسابك بالمنتدى بشركة انستا فوركس وبالتوفيق.

ahmadinho100
07-18-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اخي بعد جكع البنوص يمر لحساب في انستا فوركس و تداول به و لا يمكنك ان سحبه على البنك فقط يصلح لتداول و الارباح يمكنك ان تسحبها

النقراشى
07-18-2016, 13:37
الأخ الفاضل هذا البونص يحول شهريا إلى حسابك الحقيقى
بالطبع بعد تفعيل حساب إنستا فوريكس و ربطه بالمنتدى
فعملية ربط حساب الانستا فوركس بعد تفعيله
و ربطه بالمنتدى مهمة للحصول على البونص
ستجد فى المنتدى مواضبع عن كيفية الرط و التفعيل
تقبل تخياتى

بسام سعادة 1
07-18-2016, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخي الكريم مرحبا بك وبالنسبة للبنص الخاص بالمنتى لاتستطيع سحبه وانما سجل في شركة الفوركس وهي انستافوركس وسيحول هذا البنص الى حسابك في الشركة تم تعلم التداول عن طريق اليوتيوب فهناك الكثير من الدروس

بروفسير العرب
07-18-2016, 13:55
البونصات تتحول لك الى شركه انيستا فوركس للتدول العمولات
الاجنبيه تقدر تفتح فيها حساب يتحول لك البونص عليه لما تربطه مع المنتدى هنا وتتدول وتسحب ارباح التدول

liverpool FC
07-18-2016, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يمكنك التداول بهاذا البونص و سحب الارباح في شركة انستا فوركس كل التوفيق لك اخي

raoufbhl
07-18-2016, 16:44
يا أخي البونص الذي تحصل عليه من المنتدى يتم تحويله بداية كل شهر إلى حسابك بشركة انستافوركس حتى تقوم بالتداول به إن لم يكن معك رأس مال فقط و بعد التداول يمكنك سحب الأرباح التي حققتها على البطاقة أو البنك الإلكتروني الذي تتعامل معه
و لا يمكن ابدا سحب البونص مباشرة لحسابك بأي بنك الكتروني

algendy
07-18-2016, 17:14
طبقا لقواعد المنتدى فهناك بونص للرد على الموضوعات التى يتم طرحها و تحول اتوماتيكيا الى حسابك فى شركة انستا فوركس و يمكن ساعتها التداول بها و ان شاء الله تحقيق الارباح يمكن سحبها على اى بنك لديك حساب معه

metoza
07-24-2016, 18:45
البونص الذي يقدمة المنتدي وشركة انسا هوا للتداول فقط حتي يفهم المبدي
ولا يخاطر بمالة الحقيقة ويمكن ان تسحب ارباحك من البنوك الالكترونية
من نتلر وسكريك وموني بوكس ويمكن
ان تحولهم الي حسابك البنيكي

aminovinsky
07-24-2016, 18:48
هذه البونصات ليست للسحب ياأخي الكريم وإنما أنت تقوم بالمتجارة في العملات
وتسحب الأرباح فقط، تقبل مرموي وبالتوفيق

khalid3zzet
07-24-2016, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، اخي العزيز
هذه البونص ليس للسحب انه للاتجار بيه فقط
في الفوركس

hazem rafat
07-24-2016, 19:01
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب

doudou14
07-24-2016, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم هذا البونص لا يمكنك سحبه ولكن عليك بالمتاجرة به في الالفرسك وارباحك وحدها هي التي يمكنك سحبها
هذا و بالتوفيق

ساره1
07-24-2016, 19:13
توجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة وفغي الاخير تقبل من فائق الشكر والتقدير
بالتوفيق لك

MohamedBZDK
07-24-2016, 19:16
يجب أخي ان تتسجل في شركة اينستافوريكس و ربط حسابك في هذا المنتدي مع الحساب الشركة و من تم سوف يحول تلقائيا البونص في الشركة و من تم يمكنك التداول به عن طريق المنة الخاصة الشركة بالتوفيق

medben
07-24-2016, 19:17
اخي عند جمعك لبونص محترم اعني ك 50 $ على الاقل يجب البدء في التداول بحذر و تحديد الخسارة و تحديد الربح و تتبع الاخبار اليومية التي تهم العملات

mustaphakermad
07-24-2016, 19:17
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
هذه البونصات ليست للسحب ياأخي الكريم وإنما أنت تقوم بالمتجارة في العملات
وتسحب الأرباح فقط، تقبل مرموي وبالتوفيق
السحب يتم على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر او اى طريقة من طريق السحب المتاحة
بالتوفيق للجميع

raamoo
07-24-2016, 19:26
السلام عليكم اخي الكريم
نصيحة جميلة أخي وجيدة شكرا لك وأيضا على المتداول اتباع
استيراتيجية مضمونة ليستطيع التداول وفق برنامج معين
اشكرك يا اخي الكريم علي هذا المجهود الرائع ونتمنا منك المزيد ان شاء الله

fathi22
07-24-2016, 19:55
اخي الغالي البونص في هذا المنتدى هو للتداول في شركة انستا فوركس يحول لك كل شهر على حساب الشركة ويمكنك سحب الارباح التي ستجنيها عندما تقوم بصفقات رابحة وان لم تكن تعرف مجال الفوركس فيمكنك التعلم من خلال المنتدى في القسم التعليمي

hamedibrahim
07-24-2016, 20:14
لا يوجد باي بال في طرق الدفع لكن يوجد كثيرا جداا من البنوك
وله نفس الثقه وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

aboubakeur_m12
07-24-2016, 20:36
ان شاء الله تكون استفدت من الردود و اضيف على كلام الاخوة ان بونص المنتدى هو موجه الى التداول و لا يمكنك سحبه الا اذذا اتممت صفقات رابحة و هنا يمكنك السحب دون قيود و اوجه اليك نصيحة و هي الابتعاد او تجنب التداول اذا كنت لا تعلم اساليب التداول لانني اعتبرها مضيعة للوقت و الخسارة اقرب اليك من الخسارة كما ان الاعتماد على الستوب امر ضروري

فوريكسي
07-24-2016, 21:13
اهلا بك اخي الكريم نحن هنا في الخدمة اخي الفاضل اهلا وسهلا بك في اي وقت شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

yansane
07-24-2016, 21:18
انا عن نفسي موش بشتغل على اي توصيات لانها ممكن تخون وانا موش عارف اعمل ايه ساعتها اخي توجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك عن اي تساؤل . .تقبل مروري . بالتوفيق للجميع
تقبل مروري اهي الغالي

magid01
07-24-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومة للجميع الذين يسئلون عن البونص البونص ما تقدر تسحبها و لكن يتحول الى شركة انستا فوركس و هناك يمكنك ان تتداول به و ارباحك التي تحصل عليها من التداول تقدر تسحبها من الشركة لكن اعرف شوط السحب قبل السحب عشان ما يتقفل حسابك تقبل مروري

bakdz
07-24-2016, 22:03
أخي العزيز البونص ده تقدر تجمعه بمشاركتك في منتديات مصر فوورسك و البونص يصلك في حسابك اناسا كل بداية الشهر و هذا البونص غير قابل للسحب و انما تسحب الأرباح التي حققتها من خلال التداول به.

ahmadhamad
07-24-2016, 22:40
البونص الذي تحصل عليه لا تستطيع سحبه فقط تعمل به وتسحب الارباح
وبالتوفيق لك وللجميع

محمد صلاح
07-24-2016, 22:43
اولا اخى العزيز البونص غير قابل للسحب بس انت ممكن تتاجر به وتسحب الارباخ ثانيا لا يمكن سخب الارباح على الباى بال وانما باى وسيلة اخرى

younes-dz
07-24-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لا يمكنك سحبها طبعا لانها غير قابلة للسحب
بعد جمعها ستصل الى منصة التداول لحسابك الخاص بعدها تداول عليها

Thunder
07-24-2016, 23:48
اخى الكريم ..

مبدئيا البونص مينفعش تسحبو ده بيتحط فى ايميل التداول بتاعك وبتاجر بيه والمكسب هو اللى بيتسحب وفى اكتر من طريقه تسحب بيها

تقبل مرورى

Abozik
07-24-2016, 23:57
مرحبا اخي ...هذه البونصات لا تسحب و لكن تحول إلى موقع إنيستافوركس الذي تربط معه منتدى العرب و من هناك يمكنك الاستفادة منه من خلال متاجرتك به و بعدها تسحب الأرباح و بخصوص البايبال لا أعلم اتمنى باقي الاخوان يفيدوك

mahmoud124
07-25-2016, 00:00

اخي ليس من الممكن سحب البونص
و لكن ممكن ان تسحب الارباح الناتجه عن البونص و شكرا

csebai12
07-25-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع يجب عليك ان تربط حساب تداول خاص بك تابع لشركة انستا مع هذا المنتدى كي تتمكن من استقبال البونص و المتاجرة به في سوق الفوركس و قبل كل شيا يجب ان تتعلم سوق الفوركس و البونص لا يمكن سحبه باي طريقة من الطرق فقط تستطيع التداول به و تسحب ما زاد عنه من ارباح و البايبال غير مدهوم

antr
07-25-2016, 00:42
اخى بعد ان تجمعها بضارب بها والسحب من البنوك الالكتروانية حسب امكنياتك يا اخى فى ناس ممكن تسحب بكروت الكردت او على البنوك الارضية او بالوسطاء

osama rajab
07-25-2016, 01:58
اخي الكريم يجب عليك الاتتداول اللي بعد التعلم
الجيد وان تكتسب ثقة في ااتعامل مع السوق لان السوق كبير جدا

titotroy
07-25-2016, 01:59
او التوجه الى القسم التعليمى

forexaly5
07-25-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته و أهلا بجميع المتداولين و حظ سعيد إنشاء الله في هذا العالم
عزيز البونص هو مجرد بونص يجب أن تتداول به وتربح بعد ذلك إسحب الأرباح

ahmed mohamed mansour
07-25-2016, 05:39
اخي يمكنك التداول بهذه الارباح الناتجة عن المنتدى وهو البونص ور يمكنك سحبها
فقط تستطيع سحب الارباح الناتجة عن البونص
اما فطريقة السحب فهي سهلى جدا تدخل الى غرفة العميل وتسحب الى اي بنك تريده
وشكرا لك

Harmonic
07-25-2016, 07:12
كل اللى هتعمله بالبونص اللى بتجمعه هو المتاجرة فى حسابك بانستا بعد ان يحوله لك المنتدى اول الشهر
وبعد ما تحقق ارباح ممكن تسحبها عادى على البايبال لو متاح للسحب فى انستا

Samirghatas
09-28-2016, 19:07
السلام عليكم بعد جمع البونص بتقوم بالتداول فى الفوركس وهو سوق العملات شاهد اخى فيديوهات
تشرح الفوركس لتتعلم طريقة التداول وكيفية الربح والسحب على اى بنك الكترونى تدعمة انستا

remon2010
10-04-2016, 21:25
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز البوصن للمتاجره فقط فى شركه انستا
ويمكنك سحب الارباح منها عن طريق البنوك الالكترونيه
مثل المونى بوكرز
تقبل مرورى

ahmadhamad
10-04-2016, 22:04
اخي الكريم انت تجمع البونص من الردود والمشاركات ومن ثم ترسل الارباح الى حسابك انستا فوركس ثم تتداول بها وتسحب الارباح فقط
وبالتوفيق لك وللجميع

Seif joker
10-05-2016, 14:48
السلام عليكم اخي هذا البونص الذي تاخذه من المنتدى يمكن ان تتداول بي عن طريق شركه انستا فوركس وهذا عند خريج انه يتم اضافه البونص كل اول اسبوع من كل شهر وتستطيع ايضا سحب ارباحك فقط من البونص عن طريق ربط حسابك في انستا فوركس في حسابك في باي بل اذا كانت تدعم السحب عن طريق الباي بال اذا لا تدعم ذلك يمكنك السحب عن طريق احد البنوك الالكترونيه او عن طريق ربط الماستر كارد او الفيزا خاصتك في حساب الشركه مباشره وسحق عليها بشرط ان تكون باسمك المسجل في الشركه

mhd99
10-19-2016, 09:19
لتعلم كيفية التداول بالبونس اخي يجب عليك ان تدخل الى قسم المبتدئين في المنتدى او القسم التعليمي الذي يقوم
بشرح اساسيات الفوركس ويوجد به العديد من الموضوعات التعليمية عن التداول

mghorab90
10-19-2016, 10:11
تحياتي لكم تسمى العملات التي تكون هي العملات الأساس مقابل الدولار الأمريكي بالعملات المباشرة .العملات المباشرةهي العملات التي يوضع رمزها قبل رمز الدولار وتكون هي العملة الأساس.وأهم هذة العملات في السوق الدولية للعملات هي : اتمني اني اكون فيدتك اخي

ostora23
10-19-2016, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى البونص يمكنك المتاجرة به وسحب الارباح
لاكن لا يمكنك سحبها بالباى بال لاكن هناك خيارات اخرى للسحب مل نتلر وسكريل
تقبل مرورى

zizoo99
10-19-2016, 13:43
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة الله يجربيت االباى بال و سنين الباى بال ياعم الحاج مافيش موقع فوركس يتعامل مع الباى بال نهائيا ممكن تلاقى واحد او اتنين غلطة

imane22
10-19-2016, 15:11
السلام عليكم
البونص لايمكنك سحبه بل يحول في نهاية كلشهر الى حسابك في الانستا فوركس
تتداول به وتسحب ارباحك
يجب عليك تعلم كيفية التداول و هذا المنتدى سينفعك كثيرا
بالتوفيق

فوريكسي
10-27-2016, 23:58
اهلا بك اخي معنا عليك بالتواصل مع الدعم اخي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zezo3
11-14-2016, 17:02
حضرتك لازم تكون عارف حاجه واحده وهى ان البونص بتاع المنتدى
غير قابل للسحب نهائيا وانما البونص دا للتداول فقط فى العملات الاجنبيه
وبعد ماتكسب فى التداول بتقدر حضرتك تسحب ارباحك الى البنك اللى انت تحبه وتفضله بس طبعا لازم تكون مفعل حسابك بالكامل

ahmedahmed1
12-25-2016, 01:01
البونص الذي تحصل عليه هو بونص لغرض المتاجره ولايمكن سحبه نهائيا والبونص للمتاجرة بة واذا كسبت تستطيع تحويل الارباح ولكن بعد تفعيل حسابك فى انيستا

maryam1
12-25-2016, 23:13
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق بإذن الله

saadelasrg
12-25-2016, 23:15
البونص الذي يحول الي حسابك لا تستطيع ان تقوم بسحبه فهو منحه للتعلم
والمتاجره به فيمكنك ان تتعلم التداول ثم تسحب الارباح فيمكنك ان تسحبها عن طريق البنوك الالكترونيه او الفيزا

fares2alex
12-25-2016, 23:17
اخي الغالي كلنا هنا عرب والحمد لله ما تفعله بالبونص اخي الكريم هو انك تتاجر بيهم بعد تحويلهم اليك

واذا كنت اخي الغالي لا تعرف كيف تتاجر بهم عليك اولا التعلم من مشاهدة الفيديوهات التعليمية للفوركس

chiheb316
12-25-2016, 23:51
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي لم يعد البايبال مدعوم من قبل شركة انستا فوركس للسحب و الايداع افضل بدبل هو لنك السكريل او النتلر

alatn123
12-27-2016, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
البونصات لا يمكن ان تسحبها ابدا ,, الغاية منها المتاجرة و لكن الارباح المتأتية منها يمكن ان تسحبها
بالتوفيق يا غالي

m7med09090
12-28-2016, 00:02
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
كل اللى هتعمله بالبونص اللى بتجمعه هو المتاجرة فى حسابك بانستا بعد ان يحوله لك المنتدى اول الشهر وبعد ما تحقق ارباح ممكن تسحبها عادى و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

maryam1
12-28-2016, 21:10
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

drnadaelsayed
12-29-2016, 17:21
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم السحب يتم على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر او اى طريقة من طريق السحب المتاحة
اخي البونص الذي تتحصل عليه لايمكنك سحبه بل هو مخصص لتتداول به وبعد ذلك يمكنك
سحب الارباح المتحصل عليها على اي بنك الكتروني تشاء من بين البنوك المتعامل معها من طرف
انستا فوركس تقبل مروري

rahigrib
12-29-2016, 18:00
للاسف اخي هذه البونيصات هي غير قابلة للسحب او عمل اخر سوى التداول عليها وهذا امر جيد
لانه قد تستطيع ربح ربها اموالا وقد تتمكن من زيادة رصيد التداول

bakup28
12-29-2016, 19:12
لايمكنك سحبه بل هو مخصص لتتداول به وبعد ذلك يمكنك
سحب الارباح المتحصل عليها على اي بنك الكتروني تشاء
من بين البنوك المتعامل معها من طرف
انستا فوركس تقبل مروري

choroukdz
12-29-2016, 19:23
اخي الغالي لاانصحك بالتوضيات نعم صديق مع مجموعة الاعتبار الإيجابي أننا يمكن أن تحقق نجاحا كبيرا في الفوركس، من المهم جدا ألا تفقد الأمل لدينا كما هو الحال في الفوركس نواجهها حقا الكثير من الخسائر وهامش من خلال تحسين أنفسنا باستمرار أننا يمكن أن تصبح خبير فوركس إذا وصلنا كسر عقليا ثم لا شيء يمكننا القيام به، لذلك يجب علينا القيام بالكثير من العمل في تدريب عقولنا على العمل في سوق الفوركس.موفق

samehsaeed13
12-29-2016, 19:25
اخى الكريم هذا البونص للتداول فقط وأرباح البونص فقط يمكنك سحبها
هناك فديوهات كثيرة توضح كيفية سحب إلار باح بأكثر من طريقة

ebn masr
12-29-2016, 19:43
البونص يااخى لا يمكن ابدا سحبها باى طريقة ولكن المتاح لك هو انك تتداول بيها وتعنل صفقات من خلالها فقط انما ممنوع اخدها تماما

WASEM DALLOUL
12-29-2016, 19:47
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان البونص الذي تكسبه من المنتدى يحول الى حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس وهناك يمكنك المتاجرة به وسحب كامل ارباحك من دون اي شرط مع مراعاة شروط وقوانين شركة انيستا فوركس عند المتاجرة ولهذا انت بحاجة الى تعلم تجارة الفوركس لكي تستطيع ان تستفيد من الموضوع بشكل عام
وبالتوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
12-29-2016, 19:58
انت بتاجر بالبونص عن طريق شركة اسمها انستا وده بعد لما بتعمل حساب
في الشركة وتقدر تتاجر بالبونص وتحقق ربح وتسحب الربح عن طريق البايبال او غيره من الطرق

zezo3
12-30-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اهلا وسهلا بيك فى منتدانا الجميل اولا لازم حضرتك تكون فاتح حساب فى شركه انيستا ويكون تحت رعايه المنتدى وتروح القسم التعليمى .

drnadaelsayed
12-30-2016, 12:27
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخى على الطرح الجميل وبذلك ارى فى هذه النقطة انت بتاجر بالبونص عن طريق شركة اسمها انستا وده بعد لما بتعمل حساب
في الشركة وتقدر تتاجر بالبونص وتحقق ربح وتسحب الربح عن طريق البايبال او غيره من الطرق البونص يااخى لا يمكن ابدا سحبها باى طريقة ولكن المتاح لك هو انك تتداول بيها وتعنل صفقات من خلالها فقط انما ممنوع اخدها تماما

tamermosa
12-30-2016, 12:35
يا باشا البونص ده بتداول بيه في شركة انستا و البونص غير قابل للسحب
بس الارباح اللي حتحققها من التداول هي لك تسحبها في اي وقت تشاء

Mustafa gamal
12-30-2016, 12:55
يمكنك أن تجمع البونص من المنتدى و لكن لا يمكن لك أن تسحب البونص و لكن يمكن ان تسحب الأرباح التي تجنيها من المتاجرة بالبونص تحياتي لك

magdy mahmud
12-30-2016, 13:32
اخي الكبير اهلا بيك ي هذا المنتدي واهلا بيك في مجال افوركس بص يا اخي البونص بتخدها كل شهر بتاجريها والمكسب بيتم سحبه علي الكثير من الوسائل منها البنوك الالكترونية مثل البايبال وسكريل والبيزا وغيرها الكثير

ahmadinho100
12-30-2016, 13:37
يجب انتفتح حساب حقيقي على شركة انستا فوركس تم بعد تربط العضوية بالحساب و في الشهر القادم سيمر البنوص للحساب بطرقة تلقائية

بدر اشطيبي
12-30-2016, 14:36
بعدما تجمع البونص في اول الشهر فانه يذهب مباشرة الى المنتدى و
انت تقوم بالمتاجرة عليه ومن ثمة اكتساب الخبرة في التداول اخي شكرا

ali gamal
12-30-2016, 14:39
المتاجرة فى العملات يمكن ان تتعلم من خلال الفيديوهات الموجودة بكثرة على الانترنت
و توجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك عن اي تساؤل . .تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

Mustafa gamal
12-30-2016, 15:02
توفر شركة أنستا فوركس العديد من الطرق لسحب الأرباح منها بطاقة انستا فوركس و منها البنوك الألكترونية و منها البنك الأرضي تحياتي لك

عبد الرحيم رافا
12-30-2016, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله
اخي كل هذه البونصات التي تجمعها يمكن ان تتداول عليها في انستا فوركس و تسحبها على مجموعة من البنوك للاسف بي بال لا يتوفر

wahid357
12-30-2016, 15:35
بسم الله الرحمان الرحيم
البونص اخي الكريم غير قابل للسحب بل هو للتداول به يمكنك سحب الارباح
المحققة من هذا البونص بالتوفيق اخي الكريم

محمد صلاح
12-30-2016, 16:22
اهلا بك اخى العربى بيننا وطبعا كلنا عرب البونص اللى هتجمعه اخى العزيز انك تجمع البونص وتتاجر به وتقدر تسحب الارباح باى وسيلة

zezo3
12-30-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... استكمالا لردى السابق على نفس الموضوع دا اتمنى من حضرتك لو لسه متابع الموضوع بتاعك انت حضرتك وصلت لفين ومحتاج اى مساعده.

Samira shabban
12-30-2016, 23:09
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا البونص ليس للسحب وانما يتم التداول به وتحقيق الارباح وبعد ذلك يمكنك سحبها عن طريق احد البنوك الالكترونيه مثل سكريل او بايزا

فوريكسي
12-31-2016, 18:38
اهلا بك اخي الكريم معنا عليك ان تتابع المنتدىالتعليمي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

big.pharaoh
01-11-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم البونص غير قابل للسحب وانما هو للتداول به في شركة انستا فقط. ويمكنك سحب الارباح الناتجه عن طريق البونص بدون قيود

Saeed EL Sayed
01-11-2017, 16:10
يمكنك البحث علي جوجل واليوتيوب او في المنتدي عن كيفيه التداول بالبونص وتاخد خبره عن الفوركس انت لو مبتديء اتعلم الاول انصحك بكدا وجرب كذا مره علي حساب تجريبي علشان مش تتضيع تعبك علي الفاضي

abdicheibr
01-11-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى هذا البونص للمتاجرة فى سوق الفوركس ولا يمكن سحبه ولكن يمكن سحب الارباح
وهو المتاجرة فى العملات مثل يمكن ان تتعلم من خلال الفيديوهات الموجودة بكثرة على الانترنت وفي قسم التعليمي في المنتدي
وفي النهاية اتمني لك النجاح اخي الكريم

محمدفؤاد
01-11-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى اخي البونص الذي تتحصل عليه لايمكنك سحبه
بل هو مخصص لتتداول به وبعد ذلك يمكنك سحب الارباح المتحصل عليها

zezo3
01-11-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل واضح ان حضرتك مازلت مبتدئ فى هذا المجال اتمنى ان تذهب الى القسم التعليمى بس للعلم هذه الاموال لن تستطيع ان تسحبها .

tazi larbi
01-12-2017, 01:15
السلام عليكم اولا اخي البونص الذي يجمع يحول الى حسابك الذي تكون قد فتحته وربطته بالمنتدى عندما يتم التحويل تتداول بهذا البونص في شركه انيستا والربح تسحبه الى ايبنك اخر لان باي بال غير مدعوم من انيستا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

waelmma
01-12-2017, 08:29
:o:yahoo::yahoo:اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الموضوع
غير واضح وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

alonsoo
01-12-2017, 09:34
اهلا اخونا الفاضل عربى انت فقط هتحتاج انك تتداول فى الحساب بتاعك بالبونص المعروض اللى بيتحولك اول كش شهر وتقدر تسحب ارباحك منه بسهولة اخى الفاضل

rahigrib
01-12-2017, 10:05
هذه البونيصات هي للتداول بها بعدما تصل الى حسابك في الشركة انستافوركس
وبعدما تحقق اي ربح في تلك الحال تستطيع السحب على الوسيلة التي تحب

bakup28
01-12-2017, 11:16
سحب الارباح المتحصل عليها على اي بنك الكتروني
تشاء من بين البنوك المتعامل معها من طرف

hosam2020
01-12-2017, 11:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مرحبا بك اخى الكريم الاعضاء هنا فى المنتدى بيمتازو انهم بيساعدو
الجدد و ايضا انظر للقسم التعليمى هنا فى المنتدى هتستفاد كتير

ebn masr
02-04-2017, 00:09
اولا فى الوقت الحالى الباى بال غير مصرح التعامل به تماما فى سوق التداولات علشان كدة انا ارى انه انت ابحث عن اى وسيلة اخرى

amine bajjou
02-04-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم عند تهاية كل شهر تحول البونصات التي جمعتها من حسابك في المنتدى الى حسابك في شركة الانستا فوركس لتدخل بها الى صفقات

a7medsedik
02-04-2017, 00:11
البونص بتجمعه من خلال مشاركاتك بالمنتدي ادخل وجمع بونص علي كد ما تقدر وسيتحول تلقائيا الي حسابك بانستا فوركس والربح المحقق هو ما يمكنك سحبه لكن البونص لا يسحب ومفيش تعامل مع بنك باي بال هنا

ابوعلى
02-04-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت البونص بتشتغل بيه فى الفوركس بتعمل صفقات وكده ولازم تتعلم من على الحساب التجريبى قبل اما تتداوال اخى الكريم وربنا يوفق ان شاء الله

grow
02-04-2017, 01:46
البونص يا اخي مش للسحب خااالص
البونص تتداول بيه ولو ربحت
تقدر تسحب راس مالك من البال بال كما تقول بالتوووفيق

bakup28
02-04-2017, 07:45
سحب الارباح المتحصل عليها على اي بنك الكتروني تشاء
من بين البنوك المتعامل معها من طرف instaforex

waelmma
02-04-2017, 08:50
:yahoo::accute::accute: اخى الفاضل بارك الله فيك
ومعروف ان البونص لايمكن سحبه لكن ممكن فقط ان تتاجر به وجزاك الله خيرا اخى

aboeluosr
02-04-2017, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى هذة البونصات تذهب لحسابك فى انيستا ثم تبدا العمل بها بالفوركس
اما كيفية سحبهعا فاعتقد ان تسحب على سكريل افضل لان باى بال تقريبا ليس مدعوم

محمدفؤاد
02-04-2017, 10:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى اخي البونص الذي تتحصل عليه لايمكنك سحبه
بل هو مخصص لتتداول توجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك عن اي تساؤل

m7med
02-04-2017, 11:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي ومعرفة طريقة التداول في السوق ثانيا شركة انست فوركس غير دعمة الباي بال في السحب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مروه عصر
02-04-2017, 11:30
السلام عليكم
عند تجميعك للبونص من خلال التعليقات بالمنتدى كل اول شهر يتحول البونص الى حسابك بانستا فوركس حتى تتداول عليه وتحقق الارباح التى تريدها وتسعى الى تحقيقها

ahmedm
02-04-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلنا عرب في هذا المنتدي :) ويبدو انك مبتدئ ولا تعرف اي شئ عن الفوركس ما تجمعه من المنتدي من خلال الردود بمعدل 10 سنت لكل رد يسمي البونص وهذا يتم تحويله مع بداية كل شهر الي حسابك في موقع انيستا فوركس ومن هناك تبدء التداول وان استطعت ان تحقق أرباح وقتها تستطيع ان تسحبها

mid0killer
02-04-2017, 11:54
عزيزي يمكنك بعد تحويل البونص لك بشركة انستا ان تتداول به وتحقق ارباحك منه وتسحبه على اي وسيله اخري غير بايبال لانها لم تعد تدعمه

sob81
02-04-2017, 11:55
البونص لا يتم سحبه من اى مكان اخى ولكن يتم تحويل البونص الى الحساب الخاص بيك فى شركة انستا فوركس ويتم المتاجرة
بة ويتم سحب الارباح فقط اللى فوق البونص

saroonah
02-04-2017, 12:10
هذه البونصات التي جمعتها تتحول إلى شركة انستا ويتم فتح حساب هناك لكي تقوم بالمتاجرة فيه أو التداول أما البونص فلن تستطيع أن تسحبه وإنما تتاجر فيه

Shadyy
02-04-2017, 12:35
السلام عليكم و رحمه الله اخي عليك بعمل حساب علي الانستا فوركس و تربطه فحسابك هنا في المنتدي و البونص الذي تجمعه من هنا يحول كل اول شهر علي حساب الانستا و تتاجر بذلك البونص و اذا حققت ارباح يمكنك ان تسحبها عن طريق اي بنك الكتروني مثلا تتعامل به و تسحبها كيفما شئت

Mahmoud hesham
02-04-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبيركاتة
البونص الذي يحول الي حسابك لا تستطيع ان تقوم بسحبه فهو منحه للتعلم والمتاجره به فيمكنك ان تتعلم التداول ثم تسحب الارباح فيمكنك ان تسحبها...................................... ..........وشكرا تقبل المرور

yacine7
02-04-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لا يمكنك سحب البونص أخي ، بل يمكنك سحب الربح منه

Mr Fathy
02-04-2017, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم انت بعد ما بتتحولك البونص على الردو د هنا فى المنتدى بتشتغل عليها فى التجارة على الشارت وبتسحب ارباحك منه

emin14
02-04-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للبونص فلا يمكنك سحبه ابدا ولكن يمكنك سحب الارباح المترتبة على المتاجرة به في الفوركس، قم اولا بالعمل لمدة ثلاثة اشهر كل يوم عشر دولارات في الأخير حاول المتاجرة به

aboeluosr
02-10-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا البونص لكى تتداول ة فى شركة انيستا اخى واى ارباح تستطيع سحبها لكن ليس
على باى بال لان بة مشاكل وانصحك ببنك سكريل او نتلر