PDA

View Full Version : أنت مبتدئ ..... اذاً دعني ادردش معك لدقيقة واحده !!!

Pages : [1] 2

hesham1046
07-13-2012, 23:49
أنت مبتدئ ..... اذاً دعني ادردش معك لدقيقة واحده !!!

دردشة خفيفة ، وتساؤلات بسيطة اطرحها امامكم اخي واختي في بداية دخولكم هذا السوق ، بعضها اجبت عليه وبعضها يجب ان تجيبوا عليه انتم ، فانتم من يمللك الاجابة :

1- اين يكمن الخطر ::

أ- هل الخطر يكون بطريقة العمل الخاطئة .
ب- هل يكون باستخدام طريقة خاطئة ( باستخدام احد المؤشرات او التوصيات ) .

اقول : التجارة الصحيحة التي اراها اسلوباً في المتاجرة وليست باستخدام مؤشر او شارت معين او الاعتماد على تحليل معين .

2- لكل شيخ طريقة .

أ- هل طريقة فلان من الناس تناسب علان ، هل الطريقة المفصلة لشخص تناسب غيره .

اقول لا فمثلاً : س سريع الانفعال يناسبه الصفقات السريعة 10 نقاط ، 5 نقاط .
ص هادي الطباع يدخل الصفقة بعد دراسة يناسبة 70 نقطة ، 100 نقطة .
ع ينفذ حسب توصيات المنتديات ، اذا يطبقها بحذافيرها .

3- لماذا دخلت السوق ، وماذا اريد منه :

اقول ما يلي :
أ- مضارب متفرغ دخل السوق ليكون عمل متاجرة حقيقي ، فعلية ان يكون اكثر استعداداً لتقبل الخسارة .
ب- مضارب نصف متفرغ بحيث تكون المتاجرة هدف ثاني لدية ، فعلية ان يكون اكثر حرصاً من المتفرغ .
ج- مضارب غير متفرغ مثل الطلبة او الموظفين الغير متفرغين ، فعليه ان يستعمل درجة الحذر القصوى .

4- مصدر تهديد تجارتك بالبورصة :

اقول ما يلي :
أ- الستوب لوز : استخدامه سلاح ذو حدين فقد يسبب الخسارة الكبيرة اذا كان دخول الصفقة بعيد جداً عن
الستوب لوز .
ب- توصيات تتلقاها من غير اهلها ممن لا يجيدون التحليل وقراءة السوق .
ج- الاندفاع وراء الربح السريع والبحث عنه بدون تفكير .
د- الربح العالي بالبداية امر ايضا خطير يدفع الى التهور .
هـ - الاخبار المفاجئة مثل الاحداث العالمية الكبيرة وهذه طبعاً لادخل للمضارب بها .

5- حدد ما تريد :

أ- تريد ان تربح .
ب- تريد ان تربح وتتعلم .

6- بماذا تبدأ :

أ- حساب تجريبي .
ب- حساب حقيقي .

7- اين تجد الاجابة لاسئلتك :

أ- المنتديات العربية .
ب- المنتديات الاجنبية .
ج- التوصيات مدفوعة الثمن .

ana1990
07-14-2012, 00:05
موضوع جميل جد اخي بجد عجبني التنظيم و الارشاد فيه اتمنى المشرف لو يزود عليه شوية نصائح و يثبته بس مكنش من رايي انك تخلي التوصيات المدفوعه ضمن وسائل الاجابه على الاسئله لان ده ممكن يؤدي لخسارة المتاجر خوصوا و ان سعر التوصيات مبيقلش عن 50 دولار ده كتير على مبتدا و ممكن ينفذه و يخسر كل شئ

hamza
07-14-2012, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركته
شكرا على كل هاته المعلومات القيمة
ممتاز جدا و كما هو مؤشر ان هناك عوامل تؤثر على العملة في التحليل الاقتصادي
معلومات عامه وقيمه فى الفوركس

bodda.2011
07-14-2012, 16:47
موضوع اكثر من ممتاز فكل متاجر يجب عليه وجود اجوبه لكل هذى الاسئله كى يقدر يتعامل مع السوق
بارك الله فيك وكل عام وانت بخير اخى الكريم

tarek22
07-14-2012, 23:32
الاستوب لوز هو طوق النجاه في هذا البحر المسمي بسوق الفوركس
فعليك بالتمسك به ان اردت النجاح

aminos
07-14-2012, 23:45
السلام عليكم
موضوع جميل يا أخي الكريم
نعم الستوب لوز يجب أن يكوم صديق المتداول
و هو من أهم الأشياء التي يجب الإعتماد عليها
و لله الحمد

omanfx
07-15-2012, 00:26

دعني اشاااركك بهذا الجزاء اخي
الخطر في دخول الفوركس بدون تحديد نقاط ولا اساسيات
البعض يدخل براس مال ويدا يجرب فيهم الاستراتيجيات
الى ان يتفجا بتصفير الحساب
المفروض الدخول على اساس قوي من البداية

hesham1046
07-15-2012, 01:07
موضوع جميل جد اخي بجد عجبني التنظيم و الارشاد فيه اتمنى المشرف لو يزود عليه شوية نصائح و يثبته بس مكنش من رايي انك تخلي التوصيات المدفوعه ضمن وسائل الاجابه على الاسئله لان ده ممكن يؤدي لخسارة المتاجر خوصوا و ان سعر التوصيات مبيقلش عن 50 دولار ده كتير على مبتدا و ممكن ينفذه و يخسر كل شئ
شوف التوصيات المدفعة بتكون مربحة جداااااا الانها بتزودك على الموبيل لحظة الصعود وبتكون رسالة بتصل الى جوالك او موبيلك بدخول فى الصفقة من عند السعر كذا والهدف كذا والاستوب لوز كذا

انا جربتها لمدة شهر وكانت رائعة بس دى بتكون غالية بتكون فى الشهر 80 دولار

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

تسلملى على مرروك الجميل والرائع

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 10:07 PM ----------

انا اتفق معاك جداااااااااااااا الانك بدون تحليل او بدون تعليم هايتم تصفير حسابك فى نفس اللحظة

dodovedo
07-15-2012, 15:53
اخى الكريم
الاستوب لوز هو الدرع الحامى للحساب
بتاعنا ومحدش يغير الاستوب اللى هو حاطه على امل ان السعر يرجع
لازم يكون فى صرامه فى اداره حسابك
تقبل مرورى

marem2007
07-15-2012, 18:28
موضوع جميل جدا وهيساعد كل المبتدئين وان شاء اللة يتعلموا
ويبقوا فاهمين كل حاجة كدة ويبتدوا مشوار الفوركس

nemo emo
07-16-2012, 19:37
نعم لازلت مبتدئ ..... وسأدردش معك ولكن لأكثر من دقيقة

هو ليس خطرا واحدا بل أخطار وأخطار

يقول المثل ما يمدح السوق الا من ربح فيه فالطريقة الصحيحة هي المربحة والخاطئة هي الخاسرة والمقياس هنا ليس بصفقة او صفقتين انما بقياس اداء محفظة لمدة من الزمن

طريقة فلان قد تناسبني وقد لاتناسبني مالي الا التجربة حتى أعرف

من مصادر التهديد الوصيات سواء كانت من جاهل او من عالم فمن عالم التوصية تكون صحيحة ولكن ينقصني فن تنفيذ التوصية نعم تنفيذ التوصيات فن وعلم قائم بذاته .....

لا زال أكبر خطر يهدد تجارتي يا اخي هو نفسي أنا النفس لازالت تتقلب بين الطمع والخوف أطمع فاخسر أستعيذ بالله واتراجع عن الطمع لاجد نفسي في خانة الخوف لاخسر مرة أخرى .,,,,,,,

نعم كلنا نريد أن نربح ونتعلم كل من هو ناجح في هذا السوق او أي سوق يريد النجاح والتعلم أما الربح وحدة فلا يوجد لديه زبائن عندنا

يجب على كل من يدخل هذا السوق ان يبدأ بحساب وهمي ويجعل لنفسة شرطا النجاح في الحساب الوهمي قبل أن يقدم على فتح حساب حقيقي كأن يقول لن أفتح حساب حقيقي إلا بعد أن اضاعف رأسمال الحساب الوهمي في مدة لاتقل عن شهر وبعدد صفقات لايقل عن عشرون .

أما اسئلتي فهي كثيرة وأبحث دائما عن الاجابات وارحل في طلبها اينما كانت ولو في الصين

derfcase
07-16-2012, 20:25

بالضبط اخي الكريم
oman**
لانه اذا لم يحدد المتداول اهدافه من الصفقة قبل دخولها و دخل عشوائيا - فكانه يقول للسوق تفضل خذ اموالي

tarek22
07-16-2012, 21:15
على كل مبتديء ان يعلم ان احد اسباب الخسارة هو نقص المعرفة فمعظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق .

safiforex
07-16-2012, 21:47
اخى الكريم
الاستوب لوز هو الدرع الحامى للحساب
بتاعنا ومحدش يغير الاستوب اللى هو حاطه على امل ان السعر يرجع
لازم يكون فى صرامه فى اداره حسابك
تقبل مرورى
الستوب لوز ما هو الا وسيلة لحماية الامال من المارجن و من الخساءر الفدحة ،
و لكن ما نقول بان ما هو حامي للحساب فهو الادارة السليمة لراس مال فهذا هو الذي يحمي كل الاموال

nrgslawi
07-16-2012, 22:14
بالضبط اخي الكريم
oman**
لانه اذا لم يحدد المتداول اهدافه من الصفقة قبل دخولها و دخل عشوائيا - فكانه يقول للسوق تفضل خذ اموالي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الغالي معك حق انا مررت بهذه التجربة لكن الحمد لله عرفت الخطا واصلحته
وانا ناجح بعض الشيء

spiderxp
07-21-2012, 22:54
عندك حق فعلا كل شيخ وله طريقة
مثلا في واحد حاد الطباع زي حالاتي هههههههههه يادوب 5 بيب الحمدلله يارب تمام اوى

Aker001
07-21-2012, 22:55
يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق

mohamed yossef
07-22-2012, 11:41
مشكور اخى الكريم على النصائح الذهبية
ولكن احب اضافة اننا كمبتدئين لا يجب ان نبدأمتاجرتنا فى السوق لاول مرة بمبلغ مالى كبير ولكن من المفضل ان يكون المبلغ صغير وبرافعة صغيرة
وذلك حتى لا تتضرر نفسيا من السوق

اسعدنى المرورعلى موضوعك

Mr.GooDMaN
07-22-2012, 17:29
دردشة مفيدة وجيدةة وناجحة بالنسبة لاى مبتدىء يريد ان يصل الى مكانة جيدة
فى المتاجرة بسوق الفوركس ويحقق اهدافه ويركز كى لا تتكرر اخطائه

زيزو
07-22-2012, 17:43
موضوع اكثر من رائه بالنسبة للمبتدئين
والاستوب لوز لا غني عنه لحماية الحساب

a5rzamn
07-22-2012, 17:48
انا ارى ان تجارة الفوركس لها قواعد واساسيات يجب الكل يتعلمها

بعدها طريقة التداول تختلف من شخص لاخر

حسب هو على ايش معتمد ...والافضل انك اذا شفت حالك ناجح بطريقة ما فلا تقيد نفسك بطريقه ما

واعتمد على نفسك لان كثرت التحليلات والتوصيات تربك الواحد

khaled zizo
07-24-2012, 22:33
يعلم ان احد اسباب الخسارة هو نقص المعرفة فمعظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية ولكن احب اضافة اننا كمبتدئين لا يجب ان نبدأمتاجرتنا فى السوق لاول مرة بمبلغ مالى كبير ولكن من المفضل ان يكون المبلغ صغير وبرافعة صغيرة

tarek22
07-25-2012, 03:28
يعلم ان احد اسباب الخسارة هو نقص المعرفة فمعظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية ولكن احب اضافة اننا كمبتدئين لا يجب ان نبدأمتاجرتنا فى السوق لاول مرة بمبلغ مالى كبير ولكن من المفضل ان يكون المبلغ صغير وبرافعة صغيرة

لو كل واحد عمل كده لن يكون هناك اى خاسر فى سوق المال او الاسهم للابد لكنالبشر يهتلفون فى التفكير المعامله كل شى فلابد وان يكون هناك خاسر وان يكون هناك رابح هذا هو الفوركس

lesa
07-25-2012, 03:34
موضوع جميل ومفيد للمبتدئين اعتقد ان اهم نقطة هنا ان يحدد كل متداول هدفة من التداول ويسعى جيدا لتحقيقة والوصول الية

mage
07-25-2012, 06:00
اهم شئ من اللى انت دردشت فيه هو ادارة المال لان فعلا ادارة المال اصبحت عملة صعبة فى هذه الايام بالاخص مع اى متاجر لسه جديد فى سوق الفوركس تلاقيه اول حاجة يعملها هى المخاطر العالية بدون اى تفطير سليم

master_egypt
07-25-2012, 14:05
نصيحتى لك كمبتدئ اخى حتى لا تقع فى نفس خطائى تعلم اولا وادرس جيد وطبق تجريبى فترات طويله حتى تتمكن من فسك جيدا بعد طبق حقيقى غير ذلك ستفشل فى كل شئ امامك

ahmadsalaymeh
07-25-2012, 16:00
معلومات مفيدة جدا
ومن حيث اتباع التوصيات يجب اتباع توصيات المحترفين والتوصيات من المنتديات الموثوقة
وشكرا

tarek22
07-26-2012, 05:01
ليس شرطا أن تدخل السوق كل يوم ، وخصوصا إذا كان مسار السوق غير واضح.
ولا تدخل السوق برأس مالك كاملا مهما كان قليلا ومهما كان السوق مغريا ، فإن المفاجآت كثيرة.

KOGI
07-26-2012, 16:57
بجد موضوع اكثر م نرائع تسلم ايدك وان شاء الله يساعد كل المبتدئين انهم يعرفو اكتر فى المجال
فى انتظار المزيد م نابداعاتك
تقبل مرورى ولك فائق احترامى

MixMax
07-26-2012, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الطيب صراحة لقد استفدت من هذا المنتدى بصفة عامة ومن اعضائه الذين يخطون باقلام حبرها حبر ذهبية بصفة خاصة
بارك الله فيك على الافادة الف شكر
تقبل تحياتي سلام

abdallah elbaz
07-28-2012, 02:17
شكرا ليك جدا اخي العزيز
وانا كمبتدي شايف اني ببساطه الاخطار اللى خايف منها تتمثل فى
تكرار الوقوع فى خطا
وعدم اكتساب كامل المهارات اللى تخليني اقدر ادخل متاجره وانجح

tarek22
07-28-2012, 04:11
لا تدع عواطفك تقودك اذﻻ دخلت مركز سيئ قيم الوضع، ضع خطة جديدة و ابحث عن سعر جيد للدخول و لا تتسرع بالدخول،
ثق بنفسك و أجعل ثقتك عالية و اذا وضعت الخطة و جاء السعر المناسب لا تتردد بدخول السوق.

cash maker
07-28-2012, 13:16
اكيد لكل شخص طريقة او استرتيجية معينة قد لاتنجح مع شخص آخر حتى اذا كانت فى نفس الصفقة
لانه لايعلم عنها شيئا ، والافضل انه يحاول مع حساب تجريبى وبعدين الحقيقى

master_egypt
07-28-2012, 14:33
انا اول مبدئت اشتغل فوركس كنت حاسس انى تايه ومش هعرف اكمل ابدا فى الشغل ده لكن مع الوقت والممارسه بدات افهم واتعود واشتغل بدون ما احتاج الى اى مساعده من اى شخص اخر

khaledforex
07-28-2012, 14:43
انا اول مبدئت اشتغل فوركس كنت حاسس انى تايه ومش هعرف اكمل ابدا فى الشغل ده لكن مع الوقت والممارسه بدات افهم واتعود واشتغل بدون ما احتاج الى اى مساعده من اى شخص اخركلنا كنا كذلك
الحقيقة لم اكن اعلم اى شىء
وصممت على المعرفة
قرأت
وطبقت مافهمته
كنت اشعر ان البحر هائج جدا
الا اننى وبفضل الله استطعت الابحار فيه
ومازلنا نتعلم ونفهم ونتشارك الافكار

ameer
07-28-2012, 14:45
الفوركس سوق كبر لذا انصحك بالتوصيات او ربط حسابك مع مضارب مضهرو وثقة معرفة استراتيجياتة والناجة في سوق الفوركس الكبير لذا لا تخاطر من البداية وافتح مع ناس اجحين لكي تنجح في مشروعك

mohamed eldamnhorey
07-28-2012, 15:08
نصيحه غاليه للمبتدأ : لاتغير كل يوم طريقتك

بس اثبت على طريقه واحده ثابته - لو ملهاش معنى ولها ليها شكل

بس طالما تحقق لك ارباح تبقا طريقه ناجحه ولا غبار عليها

eletrebi
07-28-2012, 15:21
خلاص انا كدا عرفت ان الستوب لوز دا اهم حاجة وهو الى لو مشيت وراة هيكسبنى مش هيخسرنى على حد الى فهمتو

a7lamp3
07-28-2012, 15:31
الهدف من الفوركس اولا التعلم وثاني حاجة الربح والاهم من دا كل الصبر مفتاح الفرج والاعتماد على المنتديات الاجنبية

EngAhmed
07-29-2012, 01:56

دردشة خفيفة ، وتساؤلات بسيطة اطرحها امامكم اخي واختي في بداية دخولكم هذا السوق ، بعضها اجبت عليه وبعضها يجب ان تجيبوا عليه انتم ، فانتم من يمللك الاجابة :

اقول : التجارة الصحيحة التي اراها اسلوباً في المتاجرة وليست باستخدام مؤشر او شارت معين او الاعتماد على تحليل معين .

2- لكل شيخ طريقة .

اقول ما يلي :
أ- مضارب متفرغ دخل السوق ليكون عمل متاجرة حقيقي ، فعلية ان يكون اكثر استعداداً لتقبل الخسارة .
ب- مضارب نصف متفرغ بحيث تكون المتاجرة هدف ثاني لدية ، فعلية ان يكون اكثر حرصاً من المتفرغ .
ج- مضارب غير متفرغ مثل الطلبة او الموظفين الغير متفرغين ، فعليه ان يستعمل درجة الحذر القصوى .

اقول ما يلي :
أ- الستوب لوز : استخدامه سلاح ذو حدين فقد يسبب الخسارة الكبيرة اذا كان دخول الصفقة بعيد جداً عن
الستوب لوز .
هـ - الاخبار المفاجئة مثل الاحداث العالمية الكبيرة وهذه طبعاً لادخل للمضارب بها .

5- حدد ما تريد :

أ- تريد ان تربح .
ب- تريد ان تربح وتتعلم .

6- بماذا تبدأ :

أ- حساب تجريبي .
ب- حساب حقيقي .

أ- المنتديات العربية .
ب- المنتديات الاجنبية .

والله الخطر يكمن فى شخصية المتاجر نفسه وموضوع لكل شيخ طريقة دى حقيقة مش كل واحدبيتاجر بطريقة تناسب الجميع:accute:

sunlight
07-29-2012, 02:52
والله الخطر يكمن فى شخصية المتاجر نفسه وموضوع لكل شيخ طريقة دى حقيقة مش كل واحدبيتاجر بطريقة تناسب الجميع:accute:

نعم تعرف على نفسك فى فعلا اسوا عدو فى المتاجره وجميع التجار الناجحون بيعرفو يتحكموا فى انفسهم ولكن التاجر اللى مبيعرفش يتحكم فى نفسه فسوف يضر الصفقات والنهايه هى الخساره

dodovedo
07-29-2012, 21:33
اخى الكريم
معلومات جميله ورائعه
وتعليميه بحته لان كله لازم يعرف
المعلومات البسيطه المهمه دى
تقبل احترامى

basom59
07-30-2012, 14:20
كل متاجر جديد او مبتدئ في اول حياته الفوركسية يحتاج لمعاونة وارشاد اصحاب الخبرة واحترم جدا كل من يقدم افادة ونصح للاخرين نسال الله ان يجعله في ميزان الحسنات

master_egypt
07-30-2012, 14:32
اول يوم فى الاسبوع وخساره 155 دولار بسبب اليورو والاتحاد الاوروبى اللى مش عارف هيخرب بيتى قريب بسببه ومعتش عارف هو رايح فين ولا جاى منين نهائى

HOUSAMMI
07-30-2012, 15:45
فعلا نقاط مهمة اخى

يجب على المبتدء بصفة خاصة والكل بصفة عامة

الا يشتت دهنه ويحدد اهدافه

gamal
07-30-2012, 16:49
بارك الله فيكم وكل عام وانتم بخير
واشكرا اخى على هذة المعلومات التى تفيدنا

Calast
07-30-2012, 17:05
بارك الله فيك وجعلة فى ميزان حسناتك

mohamed eldamnhorey
07-30-2012, 17:45

2- لكل شيخ طريقة .

اقول ما يلي :

اقول ما يلي :
الستوب لوز .

5- حدد ما تريد :

أ- تريد ان تربح .
ب- تريد ان تربح وتتعلم .

6- بماذا تبدأ :

أ- حساب تجريبي .
ب- حساب حقيقي .

أ- المنتديات العربية .
ب- المنتديات الاجنبية .

معلومات ممتازه يا اخى

ويجب ان نضعها نصب اعيننا

بارك الله لك اخى هشام

dr.stress
07-31-2012, 01:14
سوق الفوركس و علمه واسع و كبير و من يجيب علي التساؤلات اللي انت طرحتها هتكون اول خطوة في نجاحه باذن الله
اهم شئ الاساسيات من التحليل الفني ثم بعد ذلك تقدر تتوسع و تزود معرفتك

hossam hossam
07-31-2012, 08:41
عندك حق في نقطه سريع الانفعال مثلي يريد ان يربح صفقه مثلا فيها 10 نقاط
او5 نقاط كويس اوي بس قيمه الصفقه مثل تبقه ربع دولار

basom59
08-02-2012, 17:50
دردشة مهمة ومفيدة واعتقد انها نصيحة من القلب يجب علينا ان ناخذها ماخذ الجد وان نعمل بها

abdeslam33
08-02-2012, 19:11
السلام عليكم قبل كل شيء أريد أن أشكرك أخي على الموضوع الذي ساعدني كتيرا في الإجابة على بعض الأسئلة التي كانت مجهولة الجواب بالنسبة لي
اظن أنا الفوركس مجال ليس بصعب كما كنت أعتقد و شكرا مرة أخرى

soufianeinou
08-02-2012, 20:33
نصائح ثمينة جدا وعن نفسي استفدت منها
وأيضا مسألة التوصيات المدفوعة مميزة أيضا وإن شاء الله أستفيد منها مع أحد مارفي الخبيرين بالفوركس إن شاء الله

marou49
08-02-2012, 21:06

spectra4
08-03-2012, 15:28
جزاك الله خيرا واتفق مع باقى الاعضاء فى اللجوء الى الستوب لوز
بس
بتحط الاستوب اللي بدك ياه
وبتحط اوردر هج
بس النتيجة وحدة
راح يضرب االاقرب والتاني عالفاضي

الا لوكان الاقرب هو الاستوب وليس اوردر الهج
ساعتها حيضرب الاستوب
ويتفعل الهج
وانت ونصيبك

kingman
08-03-2012, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركته شكرا على كل هاته المعلومات القيمة ممتاز جدا و كما هو مؤشر ان هناك عوامل تؤثر على العملة في التحليل الاقتصادي معلومات عامه وقيمه فى الفوركس وهذا السوق يريد متاجر مرن متطور لايقف عند نقطة معينة وان يزود معلوماته وادواته التى يتعامل معها بالسوق فلايكتفى مثلا بالتحليل الفنى فقط بل يزيد بالأساسى وهكذا

thehulk3
08-04-2012, 15:45
من أخطر النقاط التي أثرتها أخي
أنه ليس أي طريقة ناجحة مناسبة للجميع
فهناك اختلافات فردية فأحدهم متسرع والآخر منفعل والآخر مشغول لا يقدر على المكوث وقت طويل وآخر يتابع الأخبار الدولية وآخر يستخدم أدوات مختلفة وهكذا

mohamed eldamnhorey
08-04-2012, 17:57
من أخطر النقاط التي أثرتها أخي
أنه ليس أي طريقة ناجحة مناسبة للجميع
فهناك اختلافات فردية فأحدهم متسرع والآخر منفعل والآخر مشغول لا يقدر على المكوث وقت طويل وآخر يتابع الأخبار الدولية وآخر يستخدم أدوات مختلفة وهكذا

وبعدين اضيف لحضرتك نقطه هامه

ان ممكن اكون انا بستخدم استراتجية واكون بحقق ارباح منها جيده

وغيرى يستخدم نفس الاستراتجيه وميقدرش يحقق منها ارباح مثلى

midomelad10
08-04-2012, 19:06
اريد اضافة صغيرة لـ اين يكمن الخطر؟
يكمن الخطر فى التسرع وعدم التحليل الصحيح للسوق
وانصح عدم دخول المجال الا بعد العلم بالشئ يعنى تعلم كل شئ عن المجال لكى تصبح متاجرا

midopeace
08-04-2012, 21:21
انا مبيتدئ في هدا المجال المرجو اعطائي بعد النصائح لاصبح ممتازا هنيك

kingman
08-04-2012, 23:49
انا مبيتدئ في هدا المجال المرجو اعطائي بعد النصائح لاصبح ممتازا هنيك ربنا يوفقك فى مشوارك اخى الفاضل والمهم كبداية ان تتعلم جيدا وتمارس على الديمو الى تكتسب الخبرة المناسبة للتعامل مع السوق واهم نصيحة الا تتسرع الى الأنتقال الى الحقيقى دون المعرفة والخبرة المناسبة

koko990
08-08-2012, 22:01
شكرا على شويه التوضيحات المفيده دى وبتمنى معلومات اضافيه اكتر عشان احنا لسه مبتدئين فى هذا المجال

lightrain12
08-08-2012, 23:20
مش لاقي كلام اقولهولك بجد انت خليتني استفدت جامد من البوست دة و حبدأ اتعامل بقى

aboualy
08-09-2012, 01:08
انا مبيتدئ في هدا المجال المرجو اعطائي بعد النصائح لاصبح ممتازا هنيك

اهم حاجة اخى العزيز الانضباط والالتزام لان السوق ده سوق ضخم ولا يمكن ان نعمل فيه بطريقة عشوائية بل يجب ان تكون لك خطة للتداول وطريقة للتداول وتقوم بتجربة هذه الخطة وهذه الطريقة على الديمو لفترة كافية واذا تاكدت من نجاها عندئذ يمكن ان تفتح حساب حقيقى وتلتزم بهذه الخطة وهذه الطريقة وان شاء الله ربنا يوفقك

abo ali
08-09-2012, 03:56
السلام عليكم بسم الله ما شاء الله هذا موضوع جميل جدا ومفيد ايضا لكل المبتداين حتى يبقى فاهمين هذا المنشور منشور الفوركس

marocain_forex
08-09-2012, 04:38
شكرا اخي لكل هده المعلومات

ربنا يجازيك موفق

هده الاشياء تساعدنا في التعامل مع السوق

The soul slayer
08-09-2012, 05:32
نصائحك قيّمة أخي الغالي وأنا لا زلت مبتدأ وطبعا سأعمل بها إن شاء الله
جازاك الله عنا كل خير

meeco
08-09-2012, 09:44
اعتقد انك وضعت اهم النصائح الخاصة بالفوركس ولخصتها باسلوب رائع
شكرا لك على المعلومات القيمة

tamrinsty
08-09-2012, 10:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أيضا مبتدئ شكرا على النصائح أخي الكريم يأعمل بها إن شاء الله و أتمنى فقط لو أجد شخص أدردش معه لكي أستفيد أكثر ولما لا أن يكون من نفس البلد ليسهل التواصل
جزاكم الله خيرا

mahyfxxx
08-09-2012, 15:14
طبعا دة كلام عاقل جدا مين بينجح من اول محاولة لازم تحاول مرة واخرى وتفشل مرة وتنجح مرة كى تصل الى طريق النجاح مش عيب انك تفشل العيب انك متقدرش تتعلم من اخطاءك

congraulation14
08-10-2012, 06:32
فيها خطر ان الشخص يكسب كام مره ورا عض ويفتكر انه خلاص اتعلمها كويس اوى ويسيب شغله ويبدأ يركز عليها لوحدها فكده غلط لانه مش ضامن حركه السوق ولا ضامن نفسه انه مش هيطمع فى مره ولا هيغلط فى مؤشر ولا يستعجل فى مناقصه

breaking
08-10-2012, 06:40
السلام عليكم
موضوع جميل يا أخي الكريم

و لله الحمد

sharkawy
08-10-2012, 11:04
موضوع ممتاز يا اخي ومليئ بالمعلومات المفيده والمنسقه بشكل جيد

وتفيد الجميع المبتدئ والمحترف بارك الله فيك وبالتوفيق ان شاء الله

mmt123
08-10-2012, 19:21
طبعا بالنسبه لموضوع شركات التوصيات دى
فانا معاها جدا
مع انى اصلا كنت محلل فنى فى اكبر شركه توصيات
لكن انا بشترك فيها اعرف ايه راى الشركه فى العملات وهكذا\

مجرد اداه تاكيديه فقط وليس الاعتماد كلى عليها

magic777
08-11-2012, 00:26
[QUOTE=hesham1046;102150][SIZE=5]
شوف التوصيات المدفعة بتكون مربحة جداااااا الانها بتزودك على الموبيل لحظة الصعود وبتكون رسالة بتصل الى جوالك او موبيلك بدخول فى الصفقة من عند السعر كذا والهدف كذا والاستوب لوز كذا

انا جربتها لمدة شهر وكانت رائعة بس دى بتكون غالية بتكون فى الشهر 80 دولار

اعتقد انك لو كنت جربتها كمان شهر زياده كانت هتضرب معاك مش كل التوصيات المدفوعه هنا بتكون جيده
او مربحه على طول وفيه اللي بيكسبك شهر وتلاقي تاني شهر انت بتخسر كل اللي كسبته في الشهر الاول
معاهم وبتحصل كتير

hend
08-11-2012, 22:50
معلومة كويسة احييك عليها اخى العزيز وياريت متحرمناش
من شروحاتك الجميلة دى وتقبل مرورى اخى الكريم

Amer_alajalen
08-11-2012, 23:38
ماذا عن المبتدئ الذي بدأ من -100
فتحت حساب demo
في انيستا فوريكس
ونزلت meta trader 5
عندما قمت بفتحه اغلقته مباشرة :o

nadir21
08-11-2012, 23:43
ارشاداتك وتوجيهاتك في مستوى تطلعات المبتدئين لكن لو تقوم بتطبق مثال لكي توصح للمبتدئين استعمال الفوركس اين هي الطريقة الصحيحة من الطريقة الخاطئة فأعلب المبتدئين لا يستوعب الفوركس الا بالتطبيقات على منصات التداول وعلى انواع الصفقات وعلى البيع والشراء

Mohib_El_Hikma
08-12-2012, 00:13
تقنية الستوب لوز تمنح المتداول امان او سقف من الخسار لكنها لاتقف عند مستوى امان محدد فقد تنخفض عند الشراء مثلا وترتفع عند البيع

businessomar
08-12-2012, 02:42
مضبوط كلامك موضوع جميل جد اخي بجد عجبني التنظيم و الارشاد فيه اتمنى المشرف لو يزود عليه شوية نصائح و يثبته بس مكنش من رايي انك تخلي التوصيات المدفوعه ضمن وسائل الاجابه على الاسئله لان ده ممكن يؤدي لخسارة المتاجر خوصوا و ان سعر التوصيات مبيقلش عن 50 دولار ده كتير على مبتدا و ممكن ينفذه و يخسر كل شئ

osama00971
08-12-2012, 03:23
فعلا اخي لا يمكن الاعتماد على المؤشرات كليا
او التحليل ايضا
كل واحد منهم بيكمل التاني
وانا الي اقرر هتاجر ازاي

midohema
08-12-2012, 14:12
شكرا اي علي هذه المعلومات التي تنير الذهن بالصبر وعدم التهور عند التدوال والتفكير مليا قبل اتخاذ اي امر

mannon
08-12-2012, 14:25
فعلا اخي لا يمكن الاعتماد على المؤشرات كليا
او التحليل ايضا
كل واحد منهم بيكمل التاني
وانا الي اقرر هتاجر ازاي

دة كلام مظبوط على فكرة المؤشرات فى اوقات كتير بتكرر رسم نفسها وبتتبع السعر منها الى بيدى اشارة سابقة للسعر بس بتكون اشارات خاطئة ومنها ما يعطى الاشارت بعد تحرك السعر فلا فائدة منها نهائى

fafa280384
08-12-2012, 17:13

2- لكل شيخ طريقة .

اقول ما يلي :

اقول ما يلي :
الستوب لوز .

5- حدد ما تريد :

أ- تريد ان تربح .
ب- تريد ان تربح وتتعلم .

6- بماذا تبدأ :

أ- حساب تجريبي .
ب- حساب حقيقي .

أ- المنتديات العربية .
ب- المنتديات الاجنبية .
الله يعطيك الصحة موضوع قيم صراحة واكثر حاجة عجبتني وممكن تنطبق عليا

FaroukDzz
08-12-2012, 17:34
شكرا جزيلا على هذه المعلومات نعم عندك حق وتتكلم في الواقع أتمنى الأخذ بها من الجميع تقبل مروري

Mohib_El_Hikma
08-12-2012, 18:00
الستوب لوز هو صمام الامان في بحر الفوركس المتقلب ولكن يتطلب اعتماده كاسترتيجية ذات تقنية عالية من حيث الرفع والخفض في مستوى الامان

aminewactop
08-24-2012, 15:10
موضوع اكثر من ممتاز فكل متاجر يجب عليه وجود اجوبه لكل هذى الاسئله كى يقدر يتعامل مع السوق
بارك الله فيك وكل عام وانت بخير اخى الكريم

ilyes
08-24-2012, 15:11
السلام عليكم
موضوع سيكون بوابة لدخول الفوركس لاي مبتدئ
ان شاء الله الكل يمر من هنا
موفق

hesham itch
08-31-2012, 16:39
اعتقد ان اسلوب النقاش يجدى كثيرا مع المبتدئين ولكن التجربة الشخصية
والعمل بنفسه افضل بكثير له من الناحية الفنية واكتساب المهارات

thunderfot
08-31-2012, 17:40
كل متاجر يجب أن يبدأ في هذا المجال

يسأل نفسه ماذا يريد وما هي الخطوات التى سيتبعها

MAGDY
08-31-2012, 17:45
وماله .. أهلاً وسهلاً بك
دردش براحتك .. طالما فى صميم العمل
وكمان مبتدئ ؟؟؟ على عينى وراسى يا الغالى
تحياتى

mohamed alalfy
09-29-2012, 14:43
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخى الكريم
على كل ما تقدمه لنا من معلومات
ونرجو من سيادتكم ان تفدم لنا كل ما
هو جديد فى هذا السوق
وشكر الله سعيكم

y4x
09-29-2012, 15:59
اشكرا اخى على الموضوع الرائع

موضوع مفيد جدا لاى مبتدأ وانا منهم

ان شاء الله استفيد منه

forex.fee
09-29-2012, 17:56
والله العظيم عندك حق وبجد الموضوع عاجبنى اوى وشكرا على النصائح اخى الكريم
وبجد ربنا يوفقنا جميعا وياريت الناس كلها تكون استفادت وتقبل المرور

rigiray
10-06-2012, 18:52
السلام عليكم يااخي الفاضل
موضوع جميل يا أخي الكريم

themystery
10-10-2012, 12:12
كلام جميل جدا بس انا شايف ان الستوب لوز هو حزام امان الحساب
حتي لو كان ممكن ميكسبكش بس مش هيضرك لو انت بتستخددمه صح
تحياتي للجميع

dev2forex
10-10-2012, 13:55
السلام عليكم أخي و شكرا لك على هذه النصائح و الإرشادات القيمة
التي تفيد كل مبتدا في هذا المجال
فالإدارة الجيدة و الرزينة لصفقات و الصبر و عدم الطمع كفيلة بإيجاد بيئة تداول ناجحة
بتوفيق ان شاء لله للجميع

moisaid
10-10-2012, 14:29
أهلا اخي الكريم منور
موضوع جميع و شيق
بارك الله فيك و في جهودك
متابعين مك جديدك

yacrao
10-10-2012, 14:46
موضوع جميل انا الآن لم اعد في الحقيقة مبتدءا فقد صار لي قرابة السنتين
تداول لاكن اعجبني نوع الاسئلة التوجيهية اشكرك اخي الفاضل

NeT.RaiDaR
10-10-2012, 14:50
موضوع جميل جدا ونصائح ومعلومات فى قمة الروعة من شخصكم الكريم
اما بخصوص الاسئلة فانا اسعي لان اتعلم واربح وسوف ابدا باذن الله عل حساب تجريبي لمدة معينة واكيد التوصيات والمعلومات الهامة اجدها فى منتدانا العظيم هذا

derar
10-10-2012, 17:57
مساء الخير
معلومات قيمة اخي العزيز
بلا شك ستؤخذ بالحسبان
كل الشكر

keko
10-15-2012, 03:03
فعلا معلوماتك قيمه وكلامك جميل فبالفعل ليس كل شخص يكون له طريقه يبقى اكيد لازم تسرى على غيره وتحقق نجاح
ففعلا كل شيخ وله طريقته كما ذكرت فى توضيحاتك واسئلتك

blackknight
10-15-2012, 06:48
مشكور اخى الكريم على جهودك الرائعه فقد قمت بالالمام باهم النقاط والتساؤلات التى تواجه كل مبتدئى الفوركس
وشكرا لك على هذه الدردشه التى اتمنى ان تكون افاده للجميع

jamalsale
10-15-2012, 15:54
نعم معك حق اخي فانا افضل الاستراتجيات القصيرة الامد
لانني اتوتر مع مرور الوقت و لهذا ادخل في صفقات باهداف قصيرة

mitorh
11-15-2012, 14:50
- اين يكمن الخطر ::

2- لكل شيخ طريقة .

اقول ما يلي :

اقول ما يلي :

5- حدد ما تريد :

ب- تريد ان تربح وتتعلم .

6- بماذا تبدأ :

ب- حساب حقيقي .

أ- المنتديات العربية .

شكرا على الاستبيان

azifek
11-23-2012, 23:27
مشكور أخي الكريم على هذه النصائح المقدمة من خلال الموضوع
فعلا كلام منطقي فعلى كل متداول أن يحدد طريقة العمل وأن يتصف بمجموعة من الخصائص حتى ينجح في هذا السوق

Omaryat1
11-25-2012, 04:17
كل الشكر لك أخي على هذه الأسئلة و الأجوبة المفيدة للأعضاء
خاصة الحديثين منهم

alinader5
11-25-2012, 19:48
كلامك صحيح يا صاحب الموضوع فانا استعمل درجة الحذر القصوى في التعامل مع الفوركس لكي لا اضيع فيه واخسر ولابد من التعلم كل يوم فيه لكي اكسب خبرات اكثر

محمود شبايك
11-25-2012, 21:42
انا مبتدىء اذا انا اتعلم جيدا من خلال الكورسات اللذى يقدمها المنتدى الى وانا لاخاطر لانى
لاطمع وطبعا مش اى استراتيجية تنفع مع اى حد وانا بعمل فى الفوركس لانى متفرغ حاليا
ولكنى بعد ذللك لن اكون متفرغ وسوف اعلم ايضا بالفوركس لانى اريد منه دخل كبير

mohamed djat
11-25-2012, 21:53
في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من
السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة

Abdelhalim Belloute
11-26-2012, 03:40
موضوع جميل يا أخي الكريم
و لله الحمد

Nourhan
11-26-2012, 11:59
جزاك الله خيرا على المعلومات المفيدة
طبعا اكيد هستفيد منها لاني مبتدئة

أمير الحياة
11-29-2012, 14:28
حدد استراتيجيتك فى الدخول والخروج من السوق واختبرها قبل العمل بها للتأكد من قدرتها على تحقيق الارباح.

karim06708
11-29-2012, 20:56
موضوع جميل يا أخي الكريم
اريد ان اربح واتعلم كل ما تعلمت كل مازاد ربحي

issa1988
11-29-2012, 20:57
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع والمفيد
واتمنا ان تعم الفائده على الجميع ان شاء الله
وبالتوفيق

radoinehajhouji
11-29-2012, 21:20
الموضوع مفيد اخي ويجب على كل مبتدا ان يجد اجوبة لهده الاسالة لاكن الصتوب لوز يبقى الدرع الواقي للحساب

mohmed waged
11-29-2012, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى على هذه المعلومات القيمه التى تفيد اى شخص مبتدئ فى الفوركس وانا استفدت منها وشكرا على مجهودك

hossam eden
11-30-2012, 03:55
شكرا اخى على هذا المجهود الرائع وعلى التنسيق الجميل وبالتاكيد هذا الكلام
سوف يفيدنا جميعا نحن المبتدئين واقول ان الاستوب لوز شئ هام جدا وهو كما قال اخى الكريم هو سلاح ذو حدين

Moho
11-30-2012, 10:43
فعلا الربح الكبير فى البداية يدفع الانسان للتهور وهذا عن تجربة شخصية

عبير الزهور
04-19-2013, 23:01
اشكرك على كل هذه النصائح للعملا والمبتدئين جداد وارجو من الكل الاستفاده والله الموفق ان شاء الله

33363803m
04-19-2013, 23:39
شكراااااااااااااااااااااا ااا موضوع مهم لكل مبتدء فعلا

انا خسرت كتير وانا مبتدء

mmxxmm2
04-20-2013, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوع جميل اخى والاستوب لوز اخى هو الامين وانت غائب

hebkar
04-20-2013, 00:56
بالفعل انا مبتدىء
وارى ان الاسئله والاجابات فى محلها ومعلومات جيده
تحياتى

thabet
04-20-2013, 12:58
الموضوع منضم بطريقة رائعة و أسلوب مبدع و طريقة النقاط لافكار هو أسلوب شرح يعتمده المبدعين دو الخبرة في إصال الافكار مشكور سيدي

magic777
04-20-2013, 13:21
موضوع جمل جدا وانا حابب اني اجاب علي بعض اسأللتك التي طرحطها علينا فعن مثلا اين يكمن الخطر اظن انة في استخدام الرافعة المالية بطريقة خاطئة واسائة استخدامها
اما عن سؤال بماذا ابدأ افضل ان الجميع يبتدي بحساب تجريبي طبعا للتعلم علية وتطبيق ما تعلمناة علية

لو طمع اخي يعني انت بتستخدم رافعه كبيره مثلا لو دخلت بلوت واحد دولار
مع حساب 100 دولار هنا انت بتستخدم الرافعه غلط وهتتمرجن بسهوله

payza
04-20-2013, 13:33
علي فكرة في خبراء هنا في االمنتدي في اعلان جانبي
دول خد منهم لانهم بجد توصيات صحيحة
تقبل تحياتي

ess_ess
04-20-2013, 13:40
جزاكالله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع المميز وعلى هذه المعلومات القيمة فعلا يجب على كل متداول ان يجاوب على هذه النقاط ليحدد مكانه فى الفوركس

maroc_forix
04-20-2013, 14:52
السلام عليك اخي بالنسبة لي بخصوص سؤالك السادس
بماذا تبدأ
ابدأ بالحساب الحقيقي ثم التجربي ثم الحقيقي

ENG MARINAIO
04-20-2013, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميل ان الانسان يحدد موقفه ايه وهو عايز ايه من المجال وبعد كدا يبدأ يعمل ترتيباته على اساس كدا

latraaa
04-20-2013, 21:22
مشكور أخي الكريم على النصائح القيمة، و على طريقة التحرير، هي كريقة شدت انتباه الجميع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maged mohamed
04-20-2013, 21:40
بسم الله الرحمن الرحسم
شكرا على الدردشة المفيدة
حتى نصبح متاجرين على قدم وثاق
افادكم الله

moon2ooo
04-20-2013, 22:12
مشكور على الموضوع الرائع وان شاء الله يفيد كل المبتدئين
بالتوفيق للجميع

bourhan25
04-20-2013, 22:16
السلام عليكم اخي مشكور على هاد الموضوع الاكثر من الرائع والمفيد كثير خاصة
للمبتداين مثلي انا استفدة منه مشكور على مجهودك ....تحياتي

ayman.shosha
04-20-2013, 22:22
انا حتى الان اخى العزيز
هدفى هو تعلم المجال
ولا يمنع من بعض التطبيق على السوق الحقيقى
طالما حصلت اساسيات المتاجره

وهذا لا يقلل من الاهميه الكبرى للتعامل مع الحساب التجريبى..

L!NDa
04-20-2013, 22:55

هو الستوب لوز اخي الكريم ضروري وخاصه للاعضاء المتبدئين او
الذي ليس لديهم راس مالك كبير يتحمل اي انعكاس
بالتوفيق

moh133
04-20-2013, 23:02
كم سأخسر فى هذا السوق
سؤال لابد و أن تضعه اخى الكريم صوب عينيك
كم يمكن ان أخسر
قبل كم سأربح
و ذلك حتى تضع حد أقصى لخسائرك به ...
ضع احتمالات الخساره فى المقام الاول قبل احتمالات الربح به
ثم إبنى حساباتك و خططك بناءً على ذلك

صحتك بالدنيا
04-20-2013, 23:11
موضوع جيد اوى ودردشه بسيطه
بس مفيده اتمنى ان يهتم دائما الخبراء بالمبتدئين ويقدموا
لهم يد العون

انس بن تن
04-27-2013, 02:30
السلام عليكم يا اخي
تقبل مروري نعم الاستوب لوز هو الشئ الوحيد الحامي للحساب ع حد علمي بالتوووووفيق

صديق ساسي
04-27-2013, 02:49
اريد الربح وكسب الخبرة
شكرا اخي على هذا الطرح الجميل

DAMYMAHDY
04-27-2013, 05:10
ربنا يوفقق اخى الكريم
موضوع غايه فى الروعة واستفدنا منه كمبتدئين وفعلا حاجه زى الاستوب لوز محدش بيعرف يستخدمها الواحد فعلا لازم يتعلمها كويس جدا تقبل مرورى

- MaXTEr -
04-27-2013, 06:12
اسئلة واجوبة رائعه ..
معاً حول غد افضل .. اشكرك واتمنى لك التووفيق
وفعلا واثق الخطوة يمشي ملكاّ

fankora
04-27-2013, 11:31
السلام عليكم اخي الكريم حقا الموضوع عجبني و اردت الرد على استفساراتك واحد بواحد

2- لكل شيخ طريقة .

سريع الانفعال يناسبه الصفقات السريعة 10 نقاط ، 5 نقاط .

ب- مضارب نصف متفرغ

الستوب لوز .

5- حدد ما تريد :

أ- تريد ان تربح .
ب- تريد ان تربح وتتعلم .

6- بماذا تبدأ :

أ- حساب تجريبي .

أ- المنتديات العربية .

هذا هو جوابي حول الأسئلة اللتي ذكرتها

FaTi
04-27-2013, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا اخي مشكور على الموضوع على كل الخطوات والنصائح التي قلتها
ربنا يكرمك

dodovedo
04-27-2013, 15:11
اخى الكرؤيم
مشكور على الموضوع الاكثر من رائع والتنسيق الجيد
وطبعا ى انتظار كل جديد منك
تقبل احترامى

yasooo
04-27-2013, 15:16
الموضوع ممتاز وطريقه الشرح سهله جدانستطيع ان نستفيد منها
انا اتفق معك ان تحليل الصفقه يختلف من شخص الى اخر

astars
04-27-2013, 15:34
تسلم ايديك يا باشا
ايه الحلاوة دى ياريت والله كل مبتدئ يعرف الكلام دة كويس

saad forex
04-27-2013, 15:47
انا معاك فى كل كلمه قولتها وكل واحد فعلا هو اللى المفروض يبقى فاهم وعاوز يفهم هو محتاج ايه بالظبط من الفوركس
وازيد على كلامك انى اقول قبل دخول التداول فى بدايه اليوم انى احدد ماذا اريد من السوق اليوم وان احقق هدفى واخرج
ولا ادخل صفقات اخرى فى هذا اليوم وان اخذ استراحه بين الصفقات حتى لا ارهق نفسيا وعصبيا

انس بن تن
04-29-2013, 17:47
السلام عليكم يا اخي
الاستوب لوز هو الدرع الحامي للحساب بتاعنا اكيد وارجو ان محدش يغير اللي عنده لمجرد انو عنده امل ان السعر يرجع تحياااتي بالتوووفيق

zeze mohamed
04-29-2013, 17:56
ربنا يوفقك ان شاء الله وشكرا على هذه المعلومات المفيدة فعلا لاى مبتدأ وانا استفدت منها كتير بارك الله فيك على الكلام المضبوط ده

ABCD1234
04-30-2013, 15:10
فعلا موضوع جميل ومهم للمبتدئين
وطبعا كما ذكرت لكل متاجر طريقه مختلفه لذلك يجب على كل متاجر ان يجب الطريقه التي تناسبه

payza
04-30-2013, 16:10
كل اللي قلته صح بس الواحد يحاول يمشي حسب السوق
مش كدا برضه وبالنجاح ليك

ADHM2210
04-30-2013, 19:11
السلام عليكم
شرح جميل جدا جدا ووافى اخى الكريم وربنا يجازيك خير على هذا العمل الرائع ويجعله فى ميزان حسناتك انشاء الله
شكرا

elgoule
04-30-2013, 19:52
كيف يمكن أن تصلني النقود في وطني تونس

Totolinie
04-30-2013, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا ًعلى كل هذه المعلومات الفنية القيمة
جميل جدا وكما هو واشح ان هناك عوامل تؤثر على العملة في التحليل الاقتصادي العام
معلومات في غاية الأهمية يا جماعة الكل ياخد باله

zizo76
04-30-2013, 20:28
يكمن الخطر فى فح حساب حقيقى من دون خبرة
وايضا فتح حساب حقيقى بملغ كبير جا من فكرة اساسا ى
افتح حساب تجريبى واتعلم ثلاث شهور
المنتديات العربية الاجنبية ايضاعن الفوركس
ولى كل واحد طريقة انا بتدوال مع الاخبار
دخلت من معرفة الفوركس وايضا تحقيق ربح اضاف

juliano
04-30-2013, 20:56
السلام عليكم .. اى حد بيدخل اى مجال جديد بيكون بالنسبة لية الرؤية غير واضحة
علشان كدة بيحتاج الى الاشخاص الاكثر خبرة علشان يوجهوة صح

hichamelkhabli
05-02-2013, 23:08
معلومات جيد و جميلة و رائعة
ننتظر معلومات و مواضيع اخرى
و بتوفيق

mekawypair
05-03-2013, 00:57
هذا موضوع هام جدا ومشكور المجهود
وجزاكم الله خيرا

ecccco
05-18-2013, 02:31
السلام عليكم اخى بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع هذا
والاستوب لوز مهم جدا فى الفوركس وانا الحمدلله اعمل عليها ساعات مش
دايما وتحياتى لك اخى الغالى

tota2000
05-19-2013, 01:25
موضوع جميل أنا شايفه فعلا أننا لازم نتكلم فى الموضوع ده شوية
أمر وقف الخسارة عملية لا غنى عنها فى أى تجارة خصوصا اذا كانت خطيرة كالفوركس أنا شايفه ان الدخول السليم هو الهيحدد اذا كان السعر هيضرب الستوب لوز و يرجع يضرب الاهداف و لا فعلا هيكمل فى اتجاهه و يتفادى خسارة فادحة
اشكرك اخى هيثم على طرحك للموضوع
تقبل مرورى
دمت بود

mimo3050
05-19-2013, 03:19
كلام سليم بس انا شايف ان سلاح الستوب لوز مهم جدا علشان ميبقاش في خطر على تجارة الواحد في الفوركس
و خصوصا ان الستوب لوز بيعمل حد معين للخسارة
و لازم بقى التاجر يبقى ملتزم قصاد نفسه بالستوب لوز اللى هو عاملة مش يكتبه و في الاخر مش يلتزم بيه

hema2013
05-19-2013, 04:45
ويارب يوفقك ويجعله فى ميزان حسناتك
هذا الموضوع مهم جدا

retalmahmoud55
05-19-2013, 05:29
موضوعك حلو بجد بس ياريت اعرف الاول يعنى ايه ستوب لوز؟

adell
05-19-2013, 05:31
انت تبداء بالتعليم وبعدين تفكر فى الربح
وايضا تبدا بفتح حساب تجريبى الاول حتى تكون خبرة

Mohamed Mamdouh
05-19-2013, 05:46
موضوعك جميل ياصديقى وتساؤلاتك في محلها

وسأجيبك على اخر ثلاثة تساؤلات .. فبالنسبة لى :

أولا : أريد أن أربح وأتعلم

ثانيا : سأبدأ بحساب حقيقى

ثالثا : أجد الإجابة على اسألتى من المنتديات العربية خاصة منتدانا هذا

وتقبل مرورى ياأخى الكريم

adell
05-22-2013, 10:00
يمكن الخطر فى الدخول للسوق ومن غير خبرة وايضا الاعتماد بنسبة 100% على التوصيات
ولابد ان تتدريب فى حساب تجريبى قبل البدء فى التدوال على حساب حقيقى

ebram
05-22-2013, 10:36
يمكن الخطر فى الدخول للسوق ومن غير خبرة وايضا الاعتماد بنسبة 100% على التوصيات
ولابد ان تتدريب فى حساب تجريبى قبل البدء فى التدوال على حساب حقيقى

الي بيعتمد علي اللتوصيات
ممكن تكون التوصيات 100% صح وده طبعا مستحيل بس خلينا ورا المعتمد ده
لو حدث توتر في السوق صاحب التوصيه هيتصرف لانه اهم
انت لا تحرك ساكن لانك حافظ

adell
05-26-2013, 19:50
يمكن الخطر فى التدوال بطريقة خطاءة وبدون خبرة
وايضا ابداء بحساب تجريبى ختى تكون خبرة

ahmedhawash
05-26-2013, 23:22
الخطر موجود لانه سوق فيه مخاطره كبيره

وللسيطره الى حد ما عن طريق التعلم والتدريب على الديمو بشكل جيد

simo_akon
05-26-2013, 23:32

2- لكل شيخ طريقة .

اقول ما يلي :

اقول ما يلي :
الستوب لوز .

5- حدد ما تريد :

أ- تريد ان تربح .
ب- تريد ان تربح وتتعلم .

6- بماذا تبدأ :

أ- حساب تجريبي .
ب- حساب حقيقي .

أ- المنتديات العربية .
ب- المنتديات الاجنبية .
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الموضوع جميل جميل جداااا شكرا لك يا صاحب اموضوع
بصراحة موضوعك ده في الصميم وانا عن نفسي مافكرتش فيه قبل كده
مع تحياتتي

doola2020
09-28-2013, 16:40
كلام جميل في الدردشة اللي انت كاتبها ولكن عندما أريد أن أعوض خسارتي التي خسرتها كيف أعوضها

karam22
09-28-2013, 16:43
شكرا لك علي توضيحاتك ودردشتك المفيدة والمختصرة في انتظار المزيد

WASEM DALLOUL
09-28-2013, 16:46
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هذه المشاركة الجيدة و المفيدة وجزاك الله كل خير و ارجو التوفيق للجميع

amindo
09-29-2013, 01:26
السلام عليكم
موضوع ممتاز وملم بكل شيئ بالتوفيق وشكرا لكم
.

aminox
09-29-2013, 01:52
نعم معك حقا وانا اقول ان الخطر يكمن في الطريقة التي تتاجر بها
وكما قلت لكل شخص طريقته في التداول فهناك من يعتمد على الاسكالبين وهناك من يعتمد على المدى الطويل
ونشكرك على هذا الموضوع وهذه الدردش ههههههه :p

أميمة
09-29-2013, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى
الكريم اشكرك على طرح موضوعك بالتوفيق للجميع ولكل مبتدئ

monira salah
09-29-2013, 02:20
السلام عليكم

اسلوب الموضوع شيق ولذيذ تحس انك بتتناقش مع نفسك :) وبالتويق للجميع ان شاء الله وتسكرا على مجهودك

ايهاب عادل
09-29-2013, 02:29
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك يمكن افضل موضوع قراته موضوعك
والله مشكوووووووووور جدا فعلا اخى انا بدخل الصفقه بهدف 10 نقط لانى عصبى

forex4
09-29-2013, 22:30
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
واتمنى ان يطلع عليه الاخوة الاعضاء المبتدئين
اكثر من مرة وان يلتزموا بمافيه

rsfbg2010
09-29-2013, 23:11
السلام عليكم جميعا
موضوع جميل ياخى وانا بالنسهب لى اعمل
بنظام الاستوب لوز فخساره صفقه افضل من خساره
حساب باكمله

aaa
10-10-2013, 13:36
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

egy26
10-22-2013, 18:04
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

harimeche
10-22-2013, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الموضوعــــ الجميل

في الحقيقة أنــا أتار إنتباهي العنوان بقوة

بالتوفيق لك صديقي

Moro_Mezo
10-22-2013, 21:17

zakamessi
10-22-2013, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أما بعد. . .
المشكلة تكم في دخول السوق بدون استراتجية اىو تجربة من قبل هدا الاساس

jack7
10-22-2013, 21:55
السلام عليكم
كيف اقوم بالتجارة و اين اجد الاستوب لوز
اجيبوني بسرعة يا اخواني

khaled saad
10-22-2013, 22:13
الجواب 1- بطريقة العمل الخاطئة 2- ينفذ حسب توصيات المنتديات ، اذا يطبقها بحذافيرها 3- مضارب غير متفرغ 4- الاندفاع وراء الربح السريع والبحث عنه بدون تفكير 5- تريد ان تربح 6- حساب تجريبي 7- أ- المنتديات العربية ب- المنتديات الاجنبية

zyzo
10-22-2013, 22:24
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان الحساب التجريبي
هو اهم نقطه لتنطلق منه الى الحقيقي
و هو الذي سيصقل موهبتك ومهاراتك
و بالله التوفيق للجميع

ashrafshawky
10-22-2013, 22:29
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الرائع والمميز والذى يدور فى خلد كل متداول مبتدا وبالتوفيق للجميع

maha elsayed
10-22-2013, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهانصحك يا اخى بالتعلم
حتى لا تخسر اموالك وانت ف بدايه الطرييييق

رشا الهوارى
10-22-2013, 22:38
طبعا كل نقاطك صحيحة فليس كل ما يناسبنى من استراتيجية او خطة ادارة يناسب غيرى وايضا ليس فب كل مرة استخدام الاستوب لوز فيها بتكون في وضع حماية من الخسارة وطبعا الفوركس يحتاج للدراسة والتعلم اكثر من الاستماع لاراء الغير في التداول الخاص بك

anwarforex5
10-22-2013, 22:43
المتداول المبتديء في الفوركشس يجب علهي ان يتعلم للفوركس جيدا
فالتعلم للفوركس مهم للغاغية
لهذا يجب على اي متداول ان يتيعلم للفوركس و ان يعمل بما تعلم به

malak558
10-22-2013, 22:49
موضوع جميل جدا وبسيط وملخص حاجات كتير لازم يعرفها كل مبتدئ
لازم تفهم انت فى سوق شكله ايه ومتطلباته ايه للنجاح

alwaleed.osman
10-22-2013, 23:00
اعانك الله اخي سدد خطاك علي هذا الشرح
واتمني ان يستفيد منه اعضاء المنتدي

Med-amine
10-22-2013, 23:01
موضوع في قمة

طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبي وأشواقي

stifleur09
10-22-2013, 23:15
السلام عليكم و تحية لكل الاعضاء
مشكور اخي موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك
و جازاك الله خيرا على الجهد و مشاركة الافكار للافادة
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alg04000
10-22-2013, 23:21
أنا مع رأيك , فلكل شيخ و طريقته الخاصة , و إذا تداول بها شخص آخر , إحتمال انه لن يجيدها و يخسر , و هذا راجع للضروف النفيسة المتمثلة في السرعة و القلق و الخوف , كما ان الاستراتيجية تجدها غير مطبقة بقواعدها كما يطبقها صاحبها

anamoody
12-11-2013, 14:48
مشكور اخى الفاضل على التوضيح و بذل جهد رائع للشرح وطرحك للموضوع
اتمنى من الله ان يوفقك بفعل الخير ويعينك عليه ويجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

waelmma
12-12-2013, 12:09
:o:ok::tie: نصائح غالية اخى الكريم وبارك الله فيك عليها ومنتظرين منك المزيد انشاء الله
وربنا يبارك فيك وانشاء الله نلتزم بها

sherwan mezery
12-12-2013, 15:13
بارك الله فيك وكل عام وانت بخير اخى الكريم........

mohamed bnali
12-12-2013, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي المبتدئ كل ما اقوله لك افتح حساب تجريبي وتدرب عليه واطلب المعرفة اولا حتى تتيقن من تحسن مداركك ومن اخدك التجارب والخبرات
فلا شيئ افضل للمبتدئ ان يبتدئ ويتعلم ولا يطلب الربح بل يعرف كيف يتجنب الخسائر
وهدا لا يتاتى له الا ادا قرء كتب الفركس وكتب التحليل الفني وكتب التحليل الاخباري وعرف كيف يتتبع الاسعار بواسطة الاشارات ويعرف ماضيها ويتنبؤ بمستقبلاتها ويسير مع السوق في حالته المجسمة وهو الترند وكيف يضع استوب لوز عند وضعه للهدف وهو في صالحه
وما ادردش به معك هو نيل المعارف والتجارب نظريا لتقف وتطبقها والتطبيق لا بد ان يحتاج الى استراتيجة او الطريق او الخطة تجرب استراتيجيات الخبراء الدين سبقونا
وهناك نفسية التاجر ومزاجه فمنهم السريع الانفعالي يحتاج الى صفقات قصار نصف ساعة او ساعة
اما صاحب المزاج الهادئ فيحتاج الى صفقات طوال 4 س فما فوق وكل هدا موجود في استراتيجية المتقدمين فما عليك الا ان تتدرب على الواحدة تلو الاخرى حسب ما يوافق مزاجك و قدرتك هل انت متفرغ او نصف متفرغ او مارا مرور الكرام
وتقبل مروري

DrAbeer
12-12-2013, 18:27
السلام عليكم ..
احُييك اخى على هذا الاختيــار الجيد
فموضوعك يتطرق لكذا نقطة مجهوله بالنسبة للمبتدئين ...
بارك الله فيك ولك ..
بالنجاح والتوفيق لنا ولكم ... :)

محمد أبو بكر
12-23-2013, 02:31
السلام عليكم و رحمته و بركاته
فعلا معلوماتك قيمه وكلامك جميل
فبالفعل ليس كل شخص يكون له طريقه
يبقى اكيد لازم تسرى على غيره وتحقق نجاح
ففعلا كل شيخ وله طريقته كما ذكرت فى توضيحاتك واسئلتك
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

falcon26
12-23-2013, 02:47
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

salimned
12-23-2013, 02:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك المهم و الادارة
السليمة لراس المال لابد منها في السوق كي تكون
كطوق نجاة لنا و انا استفدت كثيرا من موضوعك و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

ALADINI33
12-23-2013, 03:07
موظةع ممتاز وطريقة شيقة لسرد الافكار ولكن هل المتاجر لاول مرة علية استخدام رافعه مالية كبيرة ام يطبق الحذر افضل

millions
12-23-2013, 18:33
التوصيات المدفعة بتكون مربحة جداا الانها بتزودك على الموبيل لحظة الصعود وبتكون رسالة بتصل الى جوالك او موبيلك بدخول فى الصفقة من عند السعر كذا والهدف كذا والاستوب لوز كذا انا جربتها لمدة شهر وكانت رائعة بس دى بتكون غالية

reus
12-23-2013, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

east26
12-29-2013, 00:15
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

juve4ever
12-29-2013, 23:42
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من لكنى بعد ذللك لن اكون متفرغ وسوف اعلم ايضا بالفوركس لانى اريد منه دخل كبير

waelmma
12-30-2013, 18:05
:accute::yahoo::ok: على فكرة اوعى تفتح اى صفقات وانت لسة جاى وتعبان من الشغل
لانى عملت كدة والنتيجة انى لم استطع التحليل الجيد بسبب الارهاق ودخلت صفقة غلط

heroo252
12-30-2013, 18:09
بالنسبة للحظ فالاعتماد علية فى الفوركس لن يجدى لان نسبة نجاح الحظ فى صفقاتك
لا تتعدى ال 5% من الصفقات فا اكيد هتخسر لو كل اعتمادك عالحظ قط

waelmma
01-16-2014, 11:12
:o:tie:yahoo: اخى الكريم كل اللى دخل السوق طبعا علشان يحقق ارباح مفيش شك لكن ازاى يحققها
هو ده مربط الكلام لازم يكون عنده صبر وطولة بال وعقلانية فى التفكير واتخاذ القرارات

monimox
01-18-2014, 01:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

waelmma
01-18-2014, 17:28
:o:)):)) شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح والارشادات وبارك الله فيك يااخى
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يبارك فيك

draygar4
01-18-2014, 17:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

زهرة 124
01-18-2014, 17:44
فعلا دي اهم الاسئلة التي يجب ان نضع لها اجابة محددة للتعلم وتجارة الفوركس ورسم خطة منظمة للوصول للهدف وهو كسب الارباح
شكرا جزيلا علي تلك الدردشة المفيدة جدا والاجابات الهادفة
تقبل مروري

Mostafa Haval
01-18-2014, 17:45
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

تعجبني هكذا طرق في طرح المواضيع .. مفيدة ممتعة غير مملة هادفة
جزاك الله خير وننتظر المزيد والجديد

شكـرا لــك .

prof2014
01-18-2014, 17:48
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .نصيحة منى لكل مبتدئ ان يحمل كتاب فوركس للمبتدئين ثم يعمل
حساب تجريبى ثم يشارك بالمنتدى ليربح البونص واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

aboudesd
01-18-2014, 17:50
خي الكريم يجب عليك ان لا تقلق حيال هذا الامر لنك ان قلقت
له سو يصيبك بدون ادنى شك لانك تفكر فيه كثيرا
اخي الكريم اثناء التداول يجب على ان لاتفكر في اي شيا
غير تحقيق الارباح لانك ان فكرة في الخاسرة فسوف تخسر

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

:o:)):)) شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح والارشادات وبارك الله فيك يااخى
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يبارك فيك

خي الكريم يجب عليك ان لا تقلق حيال هذا الامر لنك ان قلقت
له سو يصيبك بدون ادنى شك لانك تفكر فيه كثيرا
اخي الكريم اثناء التداول يجب على ان لاتفكر في اي شيا
غير تحقيق الارباح لانك ان فكرة في الخاسرة فسوف تخسر

ashrafko
01-18-2014, 17:52
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع وعلى تلك النصائح الغالية والتى لابد من العمل بها للنجاح فى هذا العالم الكبير الملىء بالفرص وبالتوفيق

ilyes chaieb
01-19-2014, 00:14
اخى الكريم اكثر الاخطاء المدمرة للحساب و فشل التاجر في مشروعه
هو سوء احترام ادارة المال و التى من خلالها يمكن للتاجر الصبر على صفقته اطول زقت ممكن لو استعمل ادارة سليمة
و ذلك من خلال تحديد عقود صغيرة تتناسب مع حجم الحساب
تقبل مرورى

rami007
01-19-2014, 03:20
السلام عليكم
ليس شرطا أن تدخل السوق كل يوم ، وخصوصا إذا كان مسار السوق غير واضح.
ولا تدخل السوق برأس مالك كاملا مهما كان قليلا ومهما كان السوق مغريا ، فإن المفاجآت كثيرة
و انا اشكرك كثيرا
سلام تحياتي

fahd1995
01-19-2014, 04:17
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

joker7diaa
01-19-2014, 04:40
يمكي المواضيع الى انت بتناقشها دي مهمة لانها على كل مبتدئ انا يتسأل نفسهم هذه الاسئلة لكي تكون
خطته واضحة ويمشي بها ولا يخالفها ويطرف طريقه الصحيح وشكرا لك وبالتوفيق للجميع

shico73
01-19-2014, 20:14
موضوع جميل جد اخي بجد عجبني التنظيم و الارشاد فيه اتمنى المشرف لو يزود عليه شوية نصائح و يثبته بس مكنش من رايي انك تخلي التوصيات المدفوعه ضمن وسائل الاجابه على الاسئله لان ده ممكن يؤدي لخسارة المتاجر خوصوا و ان سعر التوصيات مبيقلش عن 50 دولار ده كتير على مبتدا و ممكن ينفذه و يخسر كل شئ . . . .

Rambob
01-20-2014, 00:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات الجيدة و لكن يا ريت لو قدمت موضوعا مفصلا لكان أفضل في رأيي، على اية حال أنت مشكور و أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

انس بن تن
01-20-2014, 00:35
دردشه رائعه جدا انا
عن نفسي استفدت منها جيد بارك الله فيك اشكرك ع هذا الموضوع المفيد لينا جميعا كمبتدئين جعله الله ف ميزان حسناتك بالتوووفيق

المسافر
01-30-2014, 07:53
اشكرك اخى على الموضوع القيم وزى ما قال مشرف الموقع الجميل ان الستوب لوز درع حماية لينا كلنا
ولحسبنا واى واحد مبتدا لازم يعرف هوا داخل لية وعلشان اية ويبعد عن التسرع
لان كل الى خسرو خسرو بسبب التسرع فى اتخاذ قرارات الشراء والبيع

fatma abdelhay
01-30-2014, 09:48
دقيقه كهمه
وموضوع رائع ومفيد لكل المبتدئين
بارك الله لك اخ هشام وجعله الله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى استاذى :)

zamalkkawy
01-30-2014, 10:05
موضوع جميل يا أخي الكريم

forexman55555
03-05-2014, 19:18
سبع نقاط جيدة جدا للمناقشة و لكن لابد لكل متاجر ان لا يسأل حول الخطورة
لان المخاطرة فى الفوركس تملأ كل نقاط الفوركس على الاطلاق اما الاسئلة كلها لها اجابات فى هذا المنتدى

alaeddine
03-06-2014, 00:01
الستوب لوز ما هو الا وسيلة لحماية الامال
من المارجن و من الخساءر الفدحة ، و لكن ما
نقول بان ما هو حامي للحساب فهو الادارة السليمة
لراس مال فهذا هو الذي يحمي كل الاموال.

طير الليل
03-06-2014, 00:23
موضوع جميل ويستحق التقدير لأنه مفيد جدا للمبتدئين ويساعد على الفهم الحققي
للإستثمار بدل التجريب والوقوع في الخساة والخسارة لاكنه بحاجة للتوضيح أكثر

nizar17
03-06-2014, 00:31
مقال مميز حقا و به نصائح و معلومات مفيدة جدا لاغلب المبتدئين
خاصة يمكنهم ان يستفيدوا من كل معلومات الموضوع
بالتوفيق للجميع

xxnarutoxx1
03-20-2014, 07:06
جزاكم الله خيرا شباب وبارك الله فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
.^_^....
...........................

nizar17
03-27-2014, 17:17
موضوع اكثر من رائع حقا جزاك الله كل الخير علي الافادة القصوي
حقا لقد استفدت كثيرا من هذا المقال الملئ بالنصائح و المعلومات المفيدة جدا
تحياتي للجميع

saro123
03-27-2014, 17:30
بالفعل الخظر ياتى منك انت لانك انت الذى تريد الخسارة الفادجة فسوق الفوركس اعطى لك كل الطرق التى تجعلك
تجمى حسابك من اى انعكاسات وذلك من خلال ادارة راس المال

abdelmoumin
03-27-2014, 17:35
لسلام عليكم
انا يا اخي مثلك جديد و بداء افهو قليلا هذا الفوركس اولا عليك مشاهدة الفيديوهات كبداية ثم ابدا بالتطبيق ب تحميل الميتاتريد 4

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:34 PM ----------

تابع يا اخي
و بعد ذلك تنعلم على الميتاتريد4 بالحساب التجريبي يعني بدون اموال حقيقية ثم بعد جمعك لبونص جيد يتم تحويله لحسابك ثم ابدا تاجر و الله يوفقك

yousef1989
03-27-2014, 17:39
نعم انا مبتدا فلم يمضي على البدء في هذا العمل سوا 24 ساعة
واسعى الى تطوير نفسي في هذا المجال لاحقق ارباح جيدة

a7med84
04-28-2014, 00:20
مبدايا السوق سوق مخاطره ولكن الاهم ان تكون المخاطره محيوبه من حيث حجم اللوت

ونقطه الدخول وكمان كل شيخ وله طريقه فى السوق ومهم اختيار السلوب المناسب لك ولشخصيتك

salimned
04-28-2014, 02:29
السلام عليكم نعم اخي هناك اخطار كثيرة بسوق الفوركس لدلك يجب علينا ان نعمل على
ادارة صارمة لراس مالنا كي لا نفقده في السوق و اتمنى لك التوفيق في عملك.

AMLAK
04-28-2014, 02:35
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان اكثر الاخطاء المدمرة
للحساب و فشل التاجر في مشروعه هو سوء احترام ادارة المال و التى من خلالها يمكن للتاجر الصبر على صفقته اطول
زقت ممكن لو استعمل ادارة سليمة و ذلك من خلال تحديد عقود صغيرة تتناسب مع حجم الحساب تحياتي للجميع

محمد السيد محمد
04-28-2014, 12:44
ده طبعا كلام ممتاز جدا ويجب على كل مبتدئ ان يجيب عليه
طبعا ما ياتي باختراعات في هذا المنتدى فما هدف المنتدي
الا رفع مستوى ثقافة اعضاءه ومقدرتهم على مواجة هذا الوحش الفوركي

scan
05-23-2014, 23:57
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

doaa sary
05-24-2014, 00:53
موضوع حلو كتير
اريد ان اتعلم ثم اربح
ولا اتبع توصياات
انا بتعلم بنفسى جربت كام توصية معظمهم فاشل
الفوركس سهل بس عايز زكاء
شكرا ليك ع الموضوع

host
05-30-2014, 18:34
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ruse
06-28-2014, 19:52
السلام عليكم
بجد موضوع اكثر م نرائع تسلم ايدك
و ان شاء الله يساعد كل المبتدئين انهم يعرفو اكتر فى المجال
فى انتظار المزيد م نابداعاتك
تقبل مرورى ولك فائق احترامى

el andaloussi
06-29-2014, 18:07
أخي الكريم أعجبني موضوعك حقـــــا وأريد أن أضيف
أنني مبتدء في هذا المجــال وأريد واسعى جاهداً للتعلم وتلقي العلم وشكرا

gehad87
08-23-2014, 00:00
بص يا ايخ الخطر الحقيقي انك تبداء عملك بدون دراسة من غير ما تقرا الا القليل وتزهق
وتستعجل الخطوات
ساعتها هحس انك ماشي في سوق الفوركس تعرج