PDA

View Full Version : زوج اليورو/الدولار الأمريكي

goldenboy
09-08-2015, 23:14
زوج اليورو/الدولار الأمريكي يجد الدعم في عيد العمال

لقد تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي في البداية خلال يوم الاثنين ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أنها كانت عطلة عيد العمال في الولايات المتحدة. هذا يعني بالطبع أنه تم تنفيذ معظم التداول في وقت مبكر من اليوم، وبأنه لم يكن لدى الأمريكيين أي شيء لقوله ببساطة حول السوق. ومع ذلك أنا أدرك أنه هناك قدر كبير من الدعم بالقرب من مستوى 1.11، ونتيجة لذلك لجأنا مرة أخرى لتشكيل مطرقة. بصراحة أنا أشعر بأنه إذا استطعنا الارتفاع فوق قمة مجموعة ليوم ربما سنتجه نحو مستوى 1.13.

أنا اعتقد أيضاً بأنه يمكنك تجنب السوق اليوم. فبعد كل شيء هناك الكثير من التحركات في الأسواق بتأثير من الإعلانات الاقتصادية، وبالطبع السيولة. لهذا السبب أن أعتقد أننا سنبقى في الأساس في منطقة التجمع لبعض الوقت الآن، وهذا بالطبع ينطبق بصفة خاصة بسبب وضع الاحتياطي الفدرالي.
عدم الوضوح

أعتقد بأنه سيكون هناك الكثير من عدم الوضوح مستقبلاً، لأن البنك الاحتياطي الفدرالي لن يكون مرتاحاً بالضبط لرفع أسعار الفائدة أو أي شيء من هذا القبيل دون تفكير جدي. المؤشرات الاقتصادية تتحرك ذهاباً وإياباً، وبطبيعة الحال ليس لدى السوق فكرة عما يجب فعله بهذه المعلومات. أنا أعتقد بصراحة بأن البنك الاحتياطي الفدرالي على الطريق الصحيح للقيام برفع واحد لسعر الفائدة ولذلك ربما تبدً السوق بالفهم بأن اليورو قد وصل مرحلة ذروة البيع.

مع هذا لن يفاجئني على الإطلاق أن نعود إلى مستوى 1.13 ومن ثم ربما نرتفع من هناك. التحرك فوق مستوى 1.13 في هذه السوق سيؤدي إلى مقبض 1.15. أنا لست مرتاحاً حالياً للبيع في هذه السوق لأنني أرى قدر كبير من الدعم في الأسفل.

Abderrahim167
09-09-2015, 04:43
أنا اعتقد أيضاً بأنه يمكنك تجنب السوق اليوم. فبعد كل شيء هناك الكثير من التحركات في الأسواق بتأثير من الإعلانات الاقتصادية، وبالطبع السيولة. لهذا السبب أن أعتقد أننا سنبقى في الأساس في منطقة التجمع لبعض الوقت الآن

Hossam Samir
09-09-2015, 05:08
بسم الله فى كل وقت وحين السلام عليكم
افضل هذا الزوج جدا بالتداول اليورو دولار من الازواج اللى تلاقى اقبال بالتداول\
اتمنى نستفيد كلنا من المشاركه اخى موفق انشاء الله

eslamtotti
09-16-2015, 17:29
موضوعك زوج يورو دولار عظيم جدا وانه لموضوع رائع ي نظري
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

abdoud7
09-16-2015, 18:14
تواصل العملة الموحدة التداول على أساس راسخ في مقابل الدولار الأمريكي في نهاية الجلسة الآسيوية يوم الأربعاء، مما يدفع زوج العملات اليورو دولار إلى النطاق السعري 1.1290 / 95.
تركيز زوج العملات يورو/دولار ينصب على بيانات الاتحاد النقدي الأوروبي، ومؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي.
ارتد الزوج من أدنى مستوياته الأسبوعية عند منتصف مناطق 1.1200 التي سجلها يوم أمس، وتمكن من التواجد جوار منطقة 1.1300، على الرغم من أن الكسر الأكثر استدامة فوق هذه المنطقة لا يزال بعيد المنال.
سوف يبقى تركيز الزوج منصبا على أرقام التضخم الأخيرة في منطقة اليورو خلال شهر أغسطس، ومن المتوقع أن يرتفع بنسبة 0.2٪ على أساس سنوى، وأن يستقر على أساس شهري.
أما على الجانب الأمريكي، سوف يتم صدور بيانات هامة قبيل اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية غدا، وهو مؤشر أسعار المستهلكين لشهر أغسطس، حيث من المتوقع أن ياتي عند 0.2٪ على أساس سنوي والأسعار الأساسية عند 1.9٪ على أساس سنوي.
مستويات رئيسية في زوج العملات يورو/دولار
يرتفع الزوج بنسبة 0.15٪ عند منطقة 1.1286، حيث ان اختراق منطقة 1.1374 (قمة 14 سبتمبر) من شأنه أن يفتح الباب أمام منطقة 1.1498 (قمة 23 أغسطس) وأخيرا منطقة 1.1523 (قمة 27 أغسطس). على الجانب الآخر، يتواجد الدعم القادم عند منطقة 1.1263 (قاع 16 سبتمبر) قبيل منطقة 1.1253 (قاع 11 سبتمبر) ثم منطقة 1.1147 (قاع 9 سبتمبر).
اليورو دولار مستقر قرب 1.13 مترقبا التضخم الاوروبي والامريكي

أضف تعليق

retared10
09-17-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raghebderbal
09-18-2015, 23:48
كشف أنتونوف، في بيان منفصل، أن نسخة مطورة من الطائرة "إيه.إن.32" ستصمم بشكل مشترك ثم تنتج في السعودية التي ستمتلك التصميمات الخاص بالطراز.

monta
10-11-2015, 03:07
السلام عليكم و رحمة اللّٰه و بركاته
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية

retared10
10-11-2015, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Salahcnam2016
10-30-2015, 21:03
من ناحية المستويات الفنية فإن اختراقًا حاسمًا فوق 1.1035 (قمة 30 أكتوبر) قد تمهد الطريق نحو 1.1095 (قمة 28 أكتوبر) ثم 1.1110 .

midodo
10-31-2015, 16:32
موضوعك اليورو دولار جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

loai93
10-31-2015, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى