PDA

View Full Version : الباوند/دولار يرتفع لاعلى سعر له في اسبوع

mohamed alikouki
09-09-2015, 01:22
ارتفع الجنيه الاسترليني إلى أعلى سعر له في أسبوع مقابل الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء، فيما بقيت المعنويات اتجاه الدولار ضعيفة قبيل اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي المقرر الأسبوع المقبل.
فلقد ارتفع الباوند/دولار،ليسجل 1.5389 خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، وهو أعلى سعر له منذ 1 ايلول/سبتمبر، وتماسك الزوج لاحقا عند 1.5342، مرتفعا بنسبة 0.42٪.
وكان من المرجح أن يجد (الكيبل) الدعم عند 1.5168، ادنى سعر ليوم الاثنين، والمقاومة عند 1.5407، اعلى سعر منذ 1 ايلول/سبتمبر.
وبقيت المعنويات على الدولار ضعيفة، بعد فشل تقرير الوظائف من الولايات المتحدة الذي صدر يوم الجمعة في تقديم اكبر قدر من الوضوح حول امكانية رفع سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي على المدى القصير.

sos_sara
09-09-2015, 15:36
التحصيل للمبتدئين والاعضاء بصفة عامه مفيد وبالفعل يجب ان يكون كل فرد فينا رقيب نفسه للعمل على افادة الجميع
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة

Abdulatif
09-27-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجهود جبار اخى الفاضل على التوصيات التى افادتنا به كانت توصيات مهمة جدا استفادنا منها كتير

ahmed abdo2
09-29-2015, 19:45
تحيه طيبه للجميع وبعد
فالعملات والسلع والمعادن تحتاج الى تحليل قوى
لكى نستنتج تحركتها ونتوقع اتجاهتها
وانا لم ارى اهم من التحليل الفنى وادق منه
فمن لديه معلومات للافاده فليضعها هنا ووفقكم الله
فجميع التحليلات رائعه للبوند دولار وارتفاعته

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

تحيه طيبه للجميع وبعد
فالعملات والسلع والمعادن تحتاج الى تحليل قوى
لكى نستنتج تحركتها ونتوقع اتجاهتها
فتحي لكم جميعا ولكل اعضاء المنتدى الكرام
فمن لديه معلومات للافاده فليضعها هنا ووفقكم الله
فجميع التحليلات رائعه للباوند دولار 654

YMTMAX2
01-29-2016, 03:30
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..

ninou25
01-29-2016, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الجميل حول الباوند/دولار يرتفع لاعلى سعر له في اسبوع
و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و الى جميع العضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

kazo2015
02-08-2016, 11:27
مشكور على التحليل المفيد لـــ الباوند/دولار يرتفع لاعلى سعر له في اسبوع ارتفع الجنيه الاسترليني إلى أعلى سعر له في أسبوع مقابل الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لكن يجب التركيز ثم التركيز على كيفية قراءة هذه التحليلات
بالتوفيق.

AhmedAdel8
02-27-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نشكرك على المواضيع الجميلة
بس ممكن تعمل تجميعية للمواضيع دي في موضوع واحد لكي نستفاد
و مسنين منك مواضيح اخرى تفيد اعضاء المنتدى
بالتوفيق لك في القادم