PDA

View Full Version : المعدل الطبيعي للبطالة Natural rate of unemployment

madmax07
09-09-2015, 20:21
المعدل الطبيعي للبطالة Natural rate of unemployment

هو معدل البطالة الذي يبقى موجوداً في الاقتصاد عندما يكون سوق العمل متوازناً. ويكافئ هذا المعدل عادة معدل البطالة الاختيارية حيث أنه في حالة السوق المتوازنة تتوفر وظيفة لكل من يريد العمل. ويرى فريدمان أن الطريقة الوحيدة لخفض هذا المعدل الطبيعي هي اتباع السياسات جانب العرض.

madmax07
09-11-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي الكريم موضوع هائل لان المعدل الطبيعي للبطالة وهو خبرمهم جدا للتجار المتداولين ينتظرونه بفارغ صبرهم ذلك لضمان اتجاه السوق .

ayda taher
09-11-2015, 22:08
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خير علي شرح المعدل الطبيعي للبطالة وتوضيحه وهو من العوامل الاقتصادية المؤثرة في السوق

omnia33
09-11-2015, 23:47
... بسم الله الرحمن الرحيم...

شكرا لك أخي وبارك الله فيك وجزاك الله ألف ألف خير وأدام إبداعك وتألقك وإجتهادك فلقد أفدتنا كثيرا كثيرا شكرا لك اخي

k73issam
09-12-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الشرح المختصر لهذا المؤشر مؤشر المعدل الطبيعي للبطالة
تقبل مروري

engaym
09-12-2015, 13:30
السلام عليكم اخى مؤشر البطالة من المؤشرات القوية التى تؤثر على حركة السعر لذلك نشكرك على هذا الموضوع ونتمنى
المزيد من المواضيع المهة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

محمد السيد
09-15-2015, 01:18
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز لالمعدل الطبيعي للبطالة Natural rate of unemployment ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب تحرك الأسعار عمليا ..

troybradbit1
09-22-2015, 14:47
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن المعدل الطبيعي للبطالة Natural rate of unemployment
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

YMTMAX
09-27-2015, 21:37
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*