PDA

View Full Version : الناتج المحلي الإجمالى الفعلي Real GDP

madmax07
09-09-2015, 20:33
الناتج المحلي الإجمالى الفعلي Real GDP

هو الناتج المحلي الإجمالي مقيساً بأسعار ثابتة (على مدى فترة أساس معينة). وهو يمثل مستوى الناتج المحلي الإجمالي بعد أخذ التغييرات في حجم التضخم بعين الاعتبار.

PIN
09-11-2015, 18:51
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

YMTMAX
09-30-2015, 08:14
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

محمد السيد
10-06-2015, 00:57
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز للناتج المحلي الإجمالى الفعلي Real GDP ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب تحرك الأسعار عمليا ..

---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:56 PM ----------

استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز للناتج المحلي الإجمالى الفعلي Real GDP ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب تحرك الأسعار عمليا ..

troybradbit1
10-10-2015, 06:34
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن الناتج المحلي الإجمالى الفعلي Real GDP
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

adel.forex
10-10-2015, 14:33
تسلم اخي الاغالي MADMAX مواضيعك مثير جدا ومفيدة
كما عهدناك من قبل بمواضيعك الممتازة الموضحة بشكل جيد فموضوع
الناتج المحلي الإجمالى الفعلي Real GDP
في القيمة ويجب عبى كل متداول معرفته والفقه به شكرا لك بالتوفبق

omerhomsy
10-22-2015, 14:59
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي
تشكر موضوع جيد عن الناتج والرمز جديد

ahmedibrahim258259
10-22-2015, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم تعريف رائع للناتج المحلي انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

engaym
10-22-2015, 15:49
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع وهذا المؤشر الخاص بالناتج المحلى ونتمنى المزيد من المعلومات التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى يمكن ان تساعد المتاجرين فى التداول ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Wassa04
10-22-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX2
01-11-2016, 13:14
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

mourada
01-16-2016, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز حول الناتج الاجمالي لبفعلي و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء