PDA

View Full Version : توازن التوظيف الكامل Full-employment equilibrium

madmax07
09-09-2015, 21:15
توازن التوظيف الكامل Full-employment equilibrium

مستوى الدخل القومي حيث يكون عنده كل راغب في العمل قادراً على العمل. وبمعنى آخر هناك طلب كافٍ لتوظيف كل شخص. ويقول خبراء الاقتصاد الكلاسيكيون أن الاقتصاد يميل بشكل تلقائي إلى هذا التوازن، بينما يقول الكينزيون أن دور الحكومة من خلال سياستها يحتم عليها ضمان تحقيق ذلك التوازن.

PIN
09-11-2015, 18:44
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

YMTMAX
09-30-2015, 08:19
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

amramr
09-30-2015, 17:28
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

aissadz
09-30-2015, 17:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

محمد السيد
10-05-2015, 17:05
انا مش معترض على الموضوع انا بس عاوز اعرف الفايدة من معرفة المعلومات التي يشتمل
عليها .. وباسال ده ممكن يفيدنا في التداول ازاي ؟؟ طبعا باعتبارك كاتب الموضوع فاهم كويس اننا مش بنذاكر مادة عشان هنمتحن فيها آخر السنة .. واكيد فاهم برضه ان كل معلومة
بنوصل ليها بنحاول اننا نفعلها في التداول ومعذرة انا لا اعتقد يعني - ان ما قدمته في موضوعك من معلومات يمكن الاستفادة منه بشئ في التداول ..

omerhomsy
10-18-2015, 15:22
قبل التعليق على الموضوع اذكر ان هذا التعليق هو وجهة نظر ليس انتقاد لاحد اما بعد هذه المعلومة غير مفيدة في الفوركس

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً