PDA

View Full Version : سؤال

mahmoodtareq
09-10-2015, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

اخوتي الاعزاء لدي سؤال و احب اعرف الاجابة منك
كيف احول فلوس من بنك paypal الى انستا فوركس؟؟؟ شكراً للكل

kirollosroumany
09-12-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

تدخل علي حسابك في الموقع ومن هناك تدخل علي ايداع الأموال وهتلاقي جميع الطرق المتاحه للايداع بس معرفش اذا كان باي بال تقدر تعمل منه ايداع ولا لا

عاشق الفوركس
09-12-2015, 20:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انا اضن ان البايبال قد تم الغائه تمام ممكن تختار بنوك اخرى غيره بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

big.pharaoh
09-12-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عادي جدا . في غرفة العميل ادخل رقم حسابك والباسورد. وبعدين اضغط على خانة ايداع الاموال اختار طريقة الايداع . واودع المال .

eragon
09-13-2015, 08:40
ادخل الي موقع انيستا فوركس الرسمي ثم ادخل بيانات حسابك وانتقل الي قسم الايداع واختار الوسيله المناسبه والمبلغ الذي تريد ايداعه
يجب الانتباه الي ان وسيله السحب سوف تكون مثل الايداع

ranimdammar
09-13-2015, 09:09
من غرفة العميل في شركة انستافوركس تجد ايداع الاموال اضغطعليها سوف تجد قائمة من وسائل الايداع
اختر منها الذي تريد ومنها الباي بال حسب اعتقادي لكن هذا في وقت مضى اما الان لم اجزم هي مازالت تسمح التعامل مع الباي بال ام لا

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يجب عليك ان تدخل الي الايداع من موقع الشركه و من ثم طريقة الايداع التي تناسبك

ynwa1892
09-24-2015, 02:00
السلام اخي الشركة اوقفت التعامل مع هذا البنك وهذا منذ عام انصحك ان تقوم بالايداع من بنك اخر وانصحك ببنك النتلر فالشركة تدعمه
وفقك الله

andro2016
09-26-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اعتقد انة مينفعش تودع او تسحب على باى بال ممكن تحول
على اى بنك اخر بيدعمة انستا وتودع من خلالة وانا انصحك بنك نتلر بالتوفيق لك

akram mohamed obaid
09-29-2015, 21:49
اخي الكريم شركه انستا فوركس لاتتعامل مع بنك باي بال في الوقت الحاضر لهذا لايمكنك ايداع اوسحب الاموال بهذه الطريقه تقبل مروري

sharshabil
10-07-2015, 18:33
لا يمكن يااخي لان انستا لا تتيح الايداع من خلال بيبال
مكن ان تجد من يتبادل معك مقابل رصيد في بنك اخر ,

محمد السيد
10-07-2015, 18:35
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في
هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان
تجد في ردود زملاءنا الأفاضل ما يشفي ما يكون فيه فائدة لك ، اكرر اعتذاري

katreenaziz
10-11-2015, 22:22
اخى الفاضل بتدخل على صفحة بيناتك الشخصية وتدخل على ايداع الاموال هتلاقى جميع الطرق المتاحجة موجودة دوس على البى بال وبس كدا اتمنى لك التوفيق والنجاح

ahmed bakry
10-12-2015, 13:03
بيتم ذلك عن طريق الايداع ف حساب الشركة داخل واسحب من البايبال الى حسابك عادى جدا لو فيه فلوس وشكرا جدا ليك وتقبل مرورى

samieh
10-16-2015, 14:38
والله يا اخى انا خبرتى تكاد تكون معدومة بالنسبة الى بنك بايبال
واعتقد انه بنك صعب جدا فى شروطه سواء التفعيل او السحب من انستا فانصحك تغير هذا البنك

عمار ملكاوي
10-16-2015, 14:57
السلام عليكم
أخي الكريم عليك بربط حسابك البنكي بحساب الانيستا عن طريق ادخال رقم الحساب البنكي في الاينيستا عن طلب البيانات
تقبلوا مروري

dhmo
10-16-2015, 22:17
السلام عليكم
أخي الكريم عليك بربط حسابك البنكي بحساب الانيستا عن طريق ادخال رقم الحساب البنكي في الاينيستا عن طلب البيانات
تقبلوا مروري

من الامور المهم معرفتها من البدايه واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

popa2015
10-17-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

monira salah
10-17-2015, 22:26
هتعمل ايداع يعنى عادى هتفتح حسابك وتختار ايداع وتختار القيمه والطريقة هتجيلك اكيد رسالة سحب على البنك هتوافق وخلاص بس لو هتدع فى انستا خلى حساب الايداع غير حساب البون علشان تقدر تحافظ عليه وبالتوفيق ان شاء الله

zesrt
10-19-2015, 12:54
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

aboubakr el ayach
10-19-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للبنك فأنا ارى بأن ذلك غير ممكن لأن الشركة لم تبقى تتعامل معه وإذا اردت ان تتاكد فاذهب الى الشركة وقم بالدخول الى منصة الصحب ولن تجد هناك البنك

osama147
10-19-2015, 14:32
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
بصراحة اخي لايوجد دلي علم فى موضوع تحويل اموالك من يا بال الى انستا فوركس ولكن اخي ممكن ان تقوم
بمراسلة ادارة الشركة ومعرفت منها كيف ممكن ان توده اموالك من باي بال الى انستا فوركس
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

big.pharaoh
10-19-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عادي يا غالي بتوجع في بايبال وتدخل على حسابك في شركة انستا وتدخل على الايداع وتختار البنك الاليكتروني . وتودع عادي . ولكن مش عارف انستا بتتعامل مع بايبال ولا لا

Shadi
10-19-2015, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على سؤالك الهام
و مشكورين يا شباب على هذه الاجابات الرائعة
بالتوفيق للكل

kachchaoui
10-19-2015, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام أعتقد أن إنستا لا تتعامل مع بايبال وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

yassineleo
10-20-2015, 01:04
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

salak
10-30-2015, 18:48
اولا يا اخي لازم تسال اولا ان كانت الشركة تقبل الايداع من البايبال اولا قبل اي امر اخر
بعد ذلك ان كان الامر متوفرا فممكن تعمل ايداع الى الشركة بتتبع المراحل عادي جدا

ASMAA TAHA
10-30-2015, 18:57
طبعا يمكنك تحويل اموالك من بنك باى بال الى شركة انستافوركس عن طريق عمل ايداع بواسطة بنك باى بال وبالتالى سوف تجد الموضوع سهل لان شركة انستافوركس تدعم هذا البنك

snnaky
11-17-2015, 16:42
بغض النظر عن ان البنك متاح او غير متاح الأن ولكن الشرح للباى بل او اى بنك عموما
حضرتك بتدخل الى انستا ومن خلال حسابك الشخصى بتختار العمليات المالية ثم اختيار ايداع او سحب على حسب نوع العملية المرادة عملها ثم وضع البيانات ومن ثم عمل الطلب سواء كان ايداع او سحب

yasshalamadrid
11-17-2015, 17:15
السلام عليكم اخي الكريم
انت مخطا اخي فهي لا تتعامل حاليا مع البايبال على ما اضن

nadjatalgeria23
11-17-2015, 17:46
بالتوفيق و شكرا
تحياتي

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه
،أخـــــي، الفـــاضل
انا اضن ان البايبال قد تم الغائه تمام ممكن تختار بنوك اخرى غيره بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام
بالتوفيق شكرا

dhmo
11-17-2015, 21:26
بالتوفيق و شكرا
تحياتي

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه
،أخـــــي، الفـــاضل
بالتوفيق شكرا

بالضبط كده اخي وكمان اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

mechanical
12-04-2015, 11:02
السلام عليكم ... التعامل مع الباي بال متوقف ولا اعرف اية السبب لان التعامل مع البنك
اصبح غير متاح ويعطي رسالة خطأ
بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
12-04-2015, 12:24
يمكنك ان تودع عن طريق الصفحه الخاصه ك على انستا و البحث عن الباى بال ان كان متوفر
فالخطوات سهله و ان لم يكن يمك ن لك ان تراسل الدعم لشرح الطريقه اتى يمك ان تطلب بها الايداع

latraaa
12-04-2015, 18:37
يا اخي الكريم، لك كل الحرية في التحويل، يمكنك أن تحول ما تريد من مبالغ، و هدا على حسب ما تستطيع و يستطيع حسابك أن يتحمله، موفق إن شاء الله يا اخي الكريم، مشكور على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-04-2015, 22:04
والله الامر يعود لك ادا كان الشكة انستا موافقه على بنك بايبال فلا حرج ولا مشكل في دالك ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

onelove
12-04-2015, 23:34
منها الذي تريد ومنها الباي بال حسب اعتقادي لكن هذا في وقت مضى اما الان لم اجزم هي مازالت تسمح التعامل مع الباي بال ام

Zezobebo3
01-27-2016, 04:07
السلام عليكم ورحمه الله
من غرفة العميل في شركة انستافوركس تجد ايداع الاموال اضغطعليها سوف تجد قائمة من وسائل الايداع
اختر منها الذي تريد ومنها الباي بال حسب اعتقادي لكن هذا في وقت مضى اما الان لم اجزم هي مازالت تسمح التعامل مع الباي بال ام لا

hmadnahox
01-27-2016, 05:58
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي الكريم للاسف شركة الوساطة انستافوركس لا تعتمد على بنك بايبال لافي الايداع او السحب
والله الموفق والمعين

never5
01-28-2016, 18:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
01-28-2016, 19:12
الباى بولبنك الكترونى مم جدا وانستا بتقبل التعامل معاه
ادخل على منطقه الاعضاء صفحه ايداع الاموال
واختار طريقة الدفع باى بول وكمل الدفع

yansane
01-28-2016, 19:49
تدخل علي حسابك في الموقع ومن هناك تدخل علي ايداع الأموال وهتلاقي جميع الطرق المتاحه للايداع بس معرفش اذا كان باي بال تقدر تعمل منه ايداع ولا لا شركه انستا فوركس لاتتعامل مع بنك باي بال في الوقت الحاضر لهذا لايمكنك ايداع اوسحب الاموال بهذه الطريقه تقبل مروري

hmadnahox
01-28-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم من المؤسف ان شركة انستافوركس لا تتعامل مع شركة انستافوركس والسبب مجهول
والله الموفق والمعين

never6
01-29-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

اكرم التميمي
01-29-2016, 23:01
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز شركه انستا فوركس لاتتعامل مع بنك باي بال سواء كان سحب او ايداع ويمكن الايداع بطرق اخرى متوفره اذا كنت تريد ان تتاجر وتعمل بهذه الشركه

abdelmadjid41
01-29-2016, 23:07
اولا يا اخي لازم تسال ان كانت الشركة تقبل الايداع من البايبال قبل اي امر اخر

Bassem Hassani
01-30-2016, 17:11
لم اتعامل من خلال البنك هذا قبل مع الشركة ولكن علشان تحصل على امتيازات اكتر فى خلال تمويل حسابك فى الشركة من الافضل انك تتواصل مع احد مندوبى الشركة فى المنتدى هنا علشان يقدر يفيدك فى الموضوع دا على اعلى قدر من الكفاءة وكمان من خلال الدعم الفنى المباشر فى الشركة او الدعم الفنى المسؤل على العمليات الماليه فى الشركة تقدر تعرف معلومات اكتر عن اموضوع دا .

الاصيل
01-30-2016, 17:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عملية التحويل الى الشركه عمليه سهله جدا
تدخل حسابك وتختار ايداع الاموال وتختار الطريقه التى تراها مناسبه لك
وكل الخطواط موجوده فى الموقع
تمنياتى بالتوفيق

jooebouguezzi
01-30-2016, 18:16
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن

شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة و الجيدة!!