PDA

View Full Version : موضوع الفيبو

mahmoudashraf
09-11-2015, 00:55
هذه وظائف خطوط الفيبو

- 1- يمكن رسم هذه الخطوط على جميع الازواج
الفريبمات التي يمكن رسم الخطوط عليها :
1- يمكن رسم هذه الخطوط على جميع الفريمات ( على جميع الاوقات ) ويكلي – يومي – اربع ساعات – ساعةوطبعاً كل ما كان اكبر كان افضل ( اكبر من 30 دقيقة و رايح افضل ) .
فوائد هذه الخطوط :
1- هذه الخطوط مهمة جدا لكي تعطينا نقاط الدعم و المقاومة
2- ايضا عند استخراج خطوط الدعم او المقاومة نرسم عليها لكي نستخرج الدعم القوي او المقاومة القوية ( مثل طريقة شيخنا الوافي )
3- هذه الخطوط تساعدنا للحصول على مدة التصحيح او اماكن التصحيح بعد كسر ترند صاعد او هابط
4- تأكد لنا ايضا في حالات كسر الترند الصاعد او الهابط
5- يمكن استخدامها للتأكيد الدخول في الصفقات سواء شورت او لونق على حسب افتتاح الشمة او كسر الشمعة لأحد الخطوط .
6- يمكن استخدامها في الخروج من الصفقات سواء اغلاق الشمعة تحت او في احد الخطوط

eragon
09-13-2015, 08:37
بالنسبة للفايبوناتشي انا افضل استخدامه كاأهداف للصفقات تحديدا مستوي 23 و 38 يتم ضربهم باستمرار
فلذلك تعتبر هداف جيده ولا افضل استخدامه للدعم والمقاومه

ynwa1892
09-24-2015, 02:02
السلام اخي نعم الفيبوناتشي هي نسب اثبتت للجميع مدى جدارتها في جميع مجالات الحياة اضافة الى اثباتها لقوتها في الفوركس
وفقك الله

snnaky
10-22-2015, 22:27
معلش ياباشا اختلف مع حضرتك فى ان خطوط الفيبو ممكن تستخرج نقاط الدعم والمقاومة مع اتفاقى من حيث المحتوى والمضمون بشس اختلف معاك من حيث المسمى
لأن ادوات الفيبو سواء الزمنى او الفيبو المعتاد هى اداة لتوقع تصحيح السعر او تغير اتجاة السعر اما الدعوم والمقومات هى تكون مكملة لهم وليست اداة اصلية لأن الدعوم والمقاومات الأصلية هى نقاط نفسية جاءت من خلال قيعان وقمم حقيقية لها ارقام سعرية حقيقية

ayoub321
10-23-2015, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجد في قسم التعليمي درس كميل أخ الرقيم حول هذا الموضوع وهي الفابيو أخ تستطيع أن تطلع عليه سوف يفيدك
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

milou9
10-23-2015, 02:06
السلام عليكم
مؤشر الفيبو من افضل المؤشرات دقة وكثير من الازواج تحترم مستوياته لانو يعطى مستويات التصحيح جيدة وكذلك بالنسبة للدعوم والمقاومات ويحصل لاسترتيجية لوحده
اتمنى من الاعضاء يستفيديو منو ويتعلموه

zesrt
10-24-2015, 17:36
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة
التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

simoredwan
10-25-2015, 17:07
**

مع حضرتك فى ان خطوط الفيبو ممكن تستخرج نقاط الدعم والمقاومة مع اتفاقى من حيث المحتوى والمضمون بشس اختلف معاك من حيث المسمى
لأن ادوات الفيبو سواء الزمنى او الفيبو المعتاد هى اداة لتوقع تصحيح السعر او تغير اتجاة السعر اما الدعوم والمقومات هى تكون مكملة لهم وليست اداة اصلية لأن الدعوم والمقاومات الأصلي

**

الخليل
10-25-2015, 17:56
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

abdougagi33
10-28-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن الفيبوناتشي
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
في انتظار جديدك

salak
10-29-2015, 16:56
خطوط الفيبوناتشي من المستويات السعرية الي ممكن الواحد يربح من خلالها نقاط كثيرة
انما في رايي لما الادارة المالية تسوء ففي الواقع لا يمكن النجاح في عموم التداولات

seifhd
10-30-2015, 14:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

one god
11-02-2015, 23:18
الفيبوناتشي الى يومنا هذا لا اعرف ما علاقة ارقام الفيبو بالفوركس والاقتصاد وكذا
يعني كل واحدياتي بارقام معينة ويقولك هذه طريقة فلانية واستراتيجية فعلا غريب

eslam11
11-03-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي ان من موضوع الفيبو موضوع شيق وجميل واتمني لك التوفيق

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 18:27
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

latraaa
12-06-2015, 14:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى قيمة مثلها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى مفيدة إن شاء اللهن بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-06-2015, 15:11
وممكن ان يتم استخدام الفيبو فى الكتير من الاسترتيجيات والحطات الان هو المؤشر الدهبى
او السحرى وممكن ان تستخدمه لكن فى الامور الجدي والصفقات المحلل مصبقا

Zezobebo3
01-27-2016, 03:40
السلام عليكم
معلش ياباشا اختلف مع حضرتك فى ان خطوط الفيبو ممكن تستخرج نقاط الدعم والمقاومة مع اتفاقى من حيث المحتوى والمضمون بشس اختلف معاك من حيث المسمى
لأن ادوات الفيبو سواء الزمنى او الفيبو المعتاد هى اداة لتوقع تصحيح السعر او تغير اتجاة السعر اما الدعوم والمقومات هى تكون مكملة لهم وليست اداة اصلية لأن الدعوم والمقاومات الأصلية هى نقاط نفسية جاءت من خلال قيعان وقمم حقيقية لها ارقام سعرية حقيقية
....

ahmedmomenali
01-31-2016, 09:23
شكرا اخي الكريم على هذا الطرح المتميز وطبعا خطوط الفيبوناتشي مهمة جدا لاي متداول
وانا شخصيا بستخدمها الى جانب بعض المؤشرات زي البولينجر باند والموفنج افيراج
تقبل مروري

forez
01-31-2016, 11:30
الســـــــــــلام عليكــــــــم و رحمــــــــة الله .......
بســــــــــــــــم الله الرحمــــــــــــان الرحيــــــــم .......
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن الفيبوناتشي اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى ........

zead ahmad
01-31-2016, 11:37
تقصد بالفبو هو الفيوناتشى احسن اسراتيجية على الاطلاق هو طريقة الفيوناتشى فهى تحدد القمم والقيعان وبهذا لو السعر عكس يمكن ان تفتح صفقات بعد لعكس مباشرته وتجنى ارباح كثيرة عن كسر السعر

aissaalg
01-31-2016, 16:06
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

محمد صلاح
01-31-2016, 18:15
الفيبو من المؤشرات التى لاغنى عنها ومن العوامل المساعدة فى الفوركس واكيد كلنا بنعتمد عليها وخاصة مستوى 68 اعتقد ان السعر بيحترمه جدا بس لازم نستخدم معها شئ

heroo252
01-31-2016, 18:19
الفيبوناتشى اداه تداول مهمه جدا انا بعتبرها سحريه
وعاوزاضيف ان افضل تحليل للموجات بيبقى من خلال الفيبو
الى بيدى دعوم ومقاومات مهمه جدا

HamadaRonaldo
02-15-2016, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

aboubakeur_m12
02-15-2016, 23:07
بارك الله فيك على هذا الموضوع المميز حول طريقة رسم الفيبو و كما هو معروف فمؤشر الفيبوناتشي من المؤشرات التي ان احسنت استخدامها ستغنيك عن كل اساليب التداول الاخرى فهو يعتبر من المؤشرا القليلة التي تمكنك من استخراج نقاط الدخول و الخروج اضافة الى كيفية تحديد الستوب لوس

forez
02-15-2016, 23:10
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن الفيبوناتشي اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى ........

talel babchia
02-15-2016, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركته اختلف مع حضرتك فى ان خطوط الفيبو ممكن تستخرج نقاط الدعم والمقاومة مع اتفاقى من حيث المحتوى والمضمون بشس اختلف معاك من حيث المسمى
لأن ادوات الفيبو سواء الزمنى او الفيبو المعتاد هى اداة لتوقع تصحيح السعر او تغير اتجاة السعر اما الدعوم والمقومات هى تكون مكملة لهم وليست اداة اصلية لأن الدعوم والمقاومات الأصلية هى نقاط نفسية جاءت من خلال قيعان وقمم حقيقية لها ارقام سعرية حقيقية...................................... بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركته التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس....................................... التوفيق للجميع

Batto777
02-16-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفيبونتشي اداة مهمة جدا عند معرفة نقط الدعم والمقاومة واتجاة السعر والدخول والخروج ولكن هو اداة وليس استراتجية فلا يمكن الاعتماد علية بمفردة وبالتوفيق للجميع باذن اللة

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفلضل موضوع استخدام الفيبوناتشي ادة مهمة جدا لمعرفة الدعم والمقاومة وايضا معرفة نقاط الدخول والخروج من الصفقة ولكن هو اداة مساعدة فقط وليست استراتجية وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
03-13-2016, 22:13
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم حول الفيبو فهو من اهم ادوات المتاجرة بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

lebouziramzinio
03-15-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن الفيبوناتشي

youssef salieb
03-15-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

nemo2014
03-15-2016, 01:17
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
شكرا اخي الكريم على هذا الطرح المتميز وطبعا خطوط الفيبوناتشي مهمة جدا لاي متداول
وانا شخصيا بستخدمها الى جانب بعض المؤشرات زي البولينجر باند والموفنج افيراج
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

adnane harkati
03-15-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته*
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم*وانا شخصيا بستخدمها الى جانب بعض المؤشرات زي البولينجر باند والموفنج افيراج

muhammed123
03-15-2016, 01:28
الفييابوناشى من اهم عوامل التحليل الفنى واهم المستوايات 38 61
تقبل مروري اخى وارجو الافاده

elnagar
03-15-2016, 02:21
السلام عليكم اخى الكريم الفيبوناتشي هي نسب اثبتت للجميع مدى جدارتها في جميع مجالات الحياة اضافة الى اثباتها لقوتها في الفوركس بالتوفيق للجميع

mourada
03-15-2016, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من معلومات حول مؤشر الفايبو و هو من الادوات القوية و الصادقة في التحلسل و لا يتبع السعر و يعطي الاشارة في وقتها

engibrahim.hd
03-15-2016, 14:38
السلام اخي نعم الفيبوناتشي هينسب اثبتت للجميع مدى جدارتها في جميع مجالات الحياة اضافة الى اثباتها لقوتها في الفوركس

neverlit3
03-16-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amirak
04-14-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

zunebha
04-14-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الفريمات وكل ما يتعلق بها هي اساس الفوركس.
لقد استفدت كثيرا من موضوعك بالتوفيق تقبل مروري.

rayzigar
04-15-2017, 12:25
الاكيد يا اخي انه الفيبوناتشي من الادوات الجدمهمة في التحليل للاسعار في الفوركس ومستوياته جد قوية ومتفاوتة القوة في بعضها البعض
انما لابذ من تعلم امرين للربح من الفيبو اولا الرسم الجيد لمستوياته وثانيا الاستفادة وحسن التداول انطلاقا من هاته المستويات لانها فن جد دقيق

hamadasalama
04-15-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اروع واجمل التحليلات الفني هي نسب الفيبوناتشي وهي نسب قويه جدا ويحترمها السعر بشكل كبيره جدا والله يكرمنا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه

hamadasalama
06-17-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع بخصوص الفيبوناتشي وهي من النسب الرائعه التي يكون لها مفعول السحر في التحليل الفني

m7med
06-17-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mona Mohamed
06-17-2017, 02:39
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه الفيبو مؤشر معروف في اسواق الاوراق الماليه بالطبع هو اختصار من فيبوناتشي ويعمل كخطوط دعم او خطوط مقاومه واتمني التوفيق لك وللجميع

mohamed ashmawey
06-17-2017, 15:25
الفيبوناتشى اداه تداول مهمه جدا انا بعتبرها سحريه
وعاوزاضيف ان افضل تحليل للموجات بيبقى من خلال الفيبو
الى بيدى دعوم ومقاومات مهمه جدا

Abu_Yassin
06-17-2017, 15:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا الفيبو شائع الأستخدام لدى الكثير من المتداولين بأختصار لأنة أثبت جدارتة

بروفسير العرب
06-24-2017, 17:05
موشرات الفيبوناتشى هى عبارة عن خطوط لعرض والطلب لماذا تلك
الاساله الكثيرة عن الفيبوناتشى اعتقد انها لا تحتاج كل ذالك

drissou45
06-24-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عيد مبارك كريم
اخي الكريم الاهم هو عمل خطه عمل محكمه واتباعها , واداره راس المال الصارمه
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

2017wydadi
06-24-2017, 17:34
الفيبو من المؤشرات التى لاغنى عنها ومن العوامل المساعدة فى الفوركس واكيد كلنا بنعتمد عليها وخاصة مستوى 68 اعتقد ان السعر بيحترمه جدا بس لازم نستخدم معها شئ

mostafa24fa
06-24-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

عبد الرحيم رافا
06-26-2017, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله
الفيبوناتشي من المؤشرات الفنيبة الدقيقة بدرجة عالية لا يمكن ان تتصور الارتددات التي تكون من مستوياته

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفيبوناتشي من اهم الموشرات التي يحترمها دوما الشارت ويحترم النقاط الخاصة به سواء دعم او مقاومه

Morocco
06-26-2017, 18:12
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

skylol
07-31-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الفايبوناتشي مهم جدا لمعرفة نقاط الدخول والخروج في الصفقة ويجب ان تتقن رسم الفايبو وبالتوفيق للجميع

adamo92
07-31-2017, 01:45
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع نعم رسم الخطوط على الأزواج يساعد كثيرا في التحليل الفني فهو من ضروريات عند أغلب المتداولين بالتوفيق
تقبلوا مروري

kamelamin
07-31-2017, 03:25
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجد في قسم التعليمي درس كميل أخ الرقيم حول هذا الموضوع وهي الفابيو أخ تستطيع أن تطلع عليه سوف يفيدك
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح وبالتوفيق للجميع