PDA

View Full Version : سؤال عن السحب من انستا فوركس

Pages : [1] 2

Solafa Adam
09-11-2015, 08:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئه ولا حظت وجد مستويين للتفعيل في
انستا ولكن اريد ان اعرف هل يمكن ان اسحب
ارباحي من انستا اذا قمت بتفعيل المستوى الاول فقط
.
.
.
ودمتم سالمـــــــــين.

big.pharaoh
09-12-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا . لن تستطيعي السحب من حسابك بدون المرور من المستويين . الاول والثاني . لذلك حاولي تفعيل المستوى الثاني بكشف حساب بنكي او ايصال كهرباء او ايصال غاز

eragon
09-13-2015, 08:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جيب تفعيل المستويين الاول والثاني كي يتم سحب الارباح
فقط التزمي بقواعد التفعيل وسوف يتم التفعيل

ranimdammar
09-13-2015, 09:22
كان ذلك سابقا اما الان فلابد من تفعيل المستويين الاول والثاني والا لم تتمكن من سحب اي ارباح
عليك اخذ هذه النقطة على محمل الجد الا انك عليك التاكيد مرة اخرى من الدعم حتى تذهب كل شك في ذلك

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 09:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي لا تستطيع ان تسحب ارباحك من حساب انستا دون ان تقوم بالمرور بمستويي التفعيل

ynwa1892
09-24-2015, 01:57
السلام اخي نعم تستطيعي ان تسحبي في الانستا بالمستوى الاول فقط وهذا الا في حساي الياداع اما حساب البونص يشترط التفعيل للمستويين الاول والثاني
وفقك الله

andro2016
09-26-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى مينفعش تسحب ارباحك الا اذا كان الحساب متفعل
وانصحك انك تفعلة علشان تقدر تسحب ارباحك وتستفيد احسن بالتوفيق اخى الغالى تحياتى لك

tawfik999
09-27-2015, 19:49
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
يمكنك ذالك يا اخي فعليك شراء بطاقة البنكية خاص بشركة و اتمنى لكل الربح

samieh
10-16-2015, 14:36
لا يمكنك سحب الارباح يا اختى الكريمة الا بعد تفعيل المستوى الثانى ايضا ولا يجوز تفعيل مستوى واحد فقط
فاذا طلبتى السحب فان الشركة سترفض طلبك للاسف

katreenaziz
10-16-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل المستوى الاول والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية سحب من حسابك اتمنى لك التوفيق والنجاح

kachchaoui
10-16-2015, 14:47
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام لا تستطيعين فعل ذلك لابد من المستويين معا وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

عمار ملكاوي
10-16-2015, 15:11
السلام عليكم
أختي الكريمة لا يمكنك ذلك يجب ان تقومي بتفعيل كلا المستويين حتى يكون حسابك جاخزا لكل شي تريدينه من سب وايداع وغيره
تقبلوا مروري

asxqwzdc2
10-17-2015, 14:53
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:51 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

med1985
10-17-2015, 20:15

akram mohamed obaid
10-17-2015, 21:37
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته لايمكن سحب الارباح المتحققه من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى مالم يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني اسعدني الرد على منشورك

sharshabil
10-19-2015, 15:07
ل ايااخي لا يمكن شحب الارباح او حتى الايداع لن لم يتم تفعيل
الحستب تفعيل كامل هكذا اليو العمل في شركة انستل فوركس يا اخي

ayoub321
10-19-2015, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز كي تستطيع أن تسحب أموالك يجب أن يكون حسابك مفاعل من المستويين لذلك تستطيع إذا لم يكون مفاعل لن تسطع السحاب
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc2
10-21-2015, 15:22
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:22 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب السحب يكون اما عن طريق بطاقة اينستا فوركس من خلال الصرف الآلي أو عن طريق البنوك الالكترونية الموثوقة والمذكورة في الشركة تحياتي وتقبل مروري

gadeer86
10-21-2015, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
لا لا تستطعيعين سحب الارباح الا بتفعيل حسابك على المستويين .. و هذا سهل جدا ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

ridhamadrid
10-21-2015, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب تفعيل المستوى الاول و المستوى الثاني لتتمكني من سحب ارباحك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Hassan DAOUDI
10-21-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حسب معلوماتي المتواضعة أخي الفاضل لا يمكنك ذالك من الواجب عليك تفعيل المستوى الثاني وشكرا

mody555
10-22-2015, 15:45
عند تأسيس المملكة الحديثة في العام 1932 كانت شبه الجزيرة العربية ليست سوى عبارة عن مجتمع زراعي يعتمد على الزراعة والتجارة

Wassa04
10-22-2015, 18:16
مرحبا بك اختي الفاضلة للاسف لا يمكنك
ذلك الا اذا قمتي بتفعيل المسنويين تقبل مروري

snnaky
11-10-2015, 20:28
على حسب الموقف حضرتك
هل حضرتك حتعملى ايداع من مالك الشخصى ام لا
لو حتعملى ايداع يبقى مش مهم
لو مش حتعملى ايداع شخصى من مالك الخاص يبقى لازم تفعيل المستويين عشان تفدر تستلم من الشركة الأرباح وهو احد اهم المعطيات لحساب ناجح

one god
01-07-2016, 13:19
لا يمكن لانه في الاول كان السحب بلا تفعيل اصلا ولكن فيما بعد صار لازم التفعيل في مستوييه ضروري لاجل السحب طبعا
بالتالي لابذ وان تستمري في محاولات التفعيل الثانية وتعرفي من خلال الدعم نفسه سبب الرفض للوثائق الخ

valencia
01-07-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حسب الشروط الجديدة التي وضعتها شركة انستا فوركس من اجل القيام بالسحب
هو اشتراطها للتفعيل الثاني الذي يثبت مكان السكن م ناجل اتاحة السحب

douerapark
01-07-2016, 13:43
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حسب الشروط الجديدة التي وضعتها شركة انستا فوركس من اجل القيام بالسحب
هو اشتراطها للتفعيل الثاني الذي يثبت مكان السكن م ناجل اتاحة السحب..........................:happy:

dhmo
01-07-2016, 15:01
مرحبا بك اختي الفاضلة للاسف لا يمكنك
ذلك الا اذا قمتي بتفعيل المسنويين تقبل مروري

ده مطلوب فلا الاول وبعد كده اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

OsamaNasser
01-07-2016, 15:07
زمان كان متاح السحب بدون تفعيل ... لكن دلوقتي الوضع اختلف لازم عشان تسحبي الارباح يكون الحساب بتاعك متفعل المستويين الاول والتاني
انا فعلت الحساب بتاعي باستخدام البطاقه وجواز السفر ودلوقتي الحساب متفعل الحمد لله

magedman
01-07-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في الحقيقةة لن تستطيع سحب ارباحك من مستوي التفعيل الاول
فقط
يجب عليك ان تتجاوز المستويين في التفعيل حتي تستطيع سحب الارباح

latraaa
01-08-2016, 18:40
لا يا أخي الكريم، لا يمكنك سحب أي شيء من إنيستا ما لم تقم بتفعيل المستويين معا، لدا اعمل على تفعيلهما و إن شاء الله سوف تسير الأمور على ما يجب، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
01-10-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-11-2016, 21:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال أقول أنه لطلب السحب لابد من العمل على تفعيل المستويين الإثنين معا و إلا لن يتم التحويل إليك أبدا، لدا لابد من العمل على التفعيل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاءالله

forexdz
01-11-2016, 21:24
لا يمكن سحب الارباح بمستوى تفعيل واحد انا جربت وما نجحت معي
واليوم بعد التفعيل ولله الحمد بعد التفعيل
سحبت على نتلر

latraaa
01-13-2016, 21:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي قدمته، و على اية حال القانون واضح في مسالة السحب لابد من العمل على تفعغيل الحساب في المستويين لكي تتمكن من السحب بدون أي مشكل، لدا قم بالعمل على الأمر من الآن

heroo252
01-13-2016, 21:19
لا مع الاسف انتى ممكن تعملى اى حاجه من غير تفعيل ولا مستوى
الا سحب الارباح لازم تفعل المستوى الاول والتانى اولا قبل اتماما السحب

ابوفؤاد
01-13-2016, 21:30
فقط حال ان كان الحساب المتحدث عنه حساب ايدااع و لكت ليس لوقت طويل
المطلوب تفعيل المستويان للسحب من حساب البونصو لابد من ان نسي ر مع الشركه بنزهه لتتعامل الشركه معنا بنزهه

mhd99
02-16-2016, 11:58
تفعيل المستوى الاول اخي لا يكفي ويجب ان تفعل المستوى الثاني لتستطيع سحب ارباحك بدون مشاكل لان الشركة تشترط
ان تكون مفعل المستويين عند طلب السحب

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:50
يجب عليك تفعيل المستوى الاثني حتى تتمكن من سحب ارباحك وافضل السحب عن طريق الماستر كارد التابعة لانستا - بايونيير - بمكانك ان تطلبها فهي مجانية وسوف تصل لمنزلك
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

معن الجميلي
02-16-2016, 15:52
لا يمكن لانه في الاول كان السحب بلا تفعيل اصلا ولكن فيما بعد صار لازم التفعيل في مستوييه ضروري لاجل السحب طبعا
بالتالي لابذ وان تستمري في محاولات التفعيل الثانية وتعرفي من خلال الدعم نفسه سبب الرفض للوثائق الخ

mohammed control
02-16-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا اخى مينفعش تسحب ارباحك الا اذا كان الحساب متفعل
وانصحك انك تفعلة علشان تقدر تسحب ارباحك وتستفيد احسن بالتوفيق اخى الغالى تحياتى لك وتقبل مرورى

---------- Post added at 01:55 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

كان ذلك سابقا اما الان فلابد من تفعيل المستويين الاول والثاني والا لم تتمكن من سحب اي ارباح
عليك اخذ هذه النقطة على محمل الجد الا انك عليك التاكيد مرة اخرى من الدعم حتى تذهب كل شك في ذلك

starnew
02-16-2016, 16:55
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة
جزاك الله خير

zizo199
03-22-2016, 16:43

algoddam
03-22-2016, 16:54
بل لابد من التفعيل الكلي للحساب حتى تستفيد من كل االخدمات التي تقدمها الشركة منها الحسب
للارباح هذا هو المعلوم فيما يخص السحب من الشركة وعليك ان تفعل لكي تستفيد اكثر

اكرم التميمي
03-22-2016, 21:34
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اختي الكريمه لايمكنكي السحب من انستا فوركس مالم يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني حتى تتمكني من تحقيق طلب السحب من هذه الشركه
تحياتي لكم جميعا

neverlit3
03-24-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-30-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يجب ان تستكمل المستويين للتفعيل حتى تتمكن من سحب الارباح الخاصة بك
اتمنى لك التوفيق

ali20
03-30-2016, 03:02
لن تعرف تسحب م انستا ذا لم يكون فية تفعيل لك مستوى
التفعيل مطلوب جدا ويج لا نتخر عنه لانه بكدة ل يكون ية اى سحب واذ1ا تم السحب التاجر لن توصله افلوس وتم الرفض

mourada
03-30-2016, 16:34
اخي الفاضل لا يمكنك ان تسحب ارباحك من شركة انستا بدون تفعيل المستوى الثاني سواء كان حسابك و بونص او بالايداع و هذه من قوانين الشركة و نتمنى لك التوفيق

ahmadinho100
03-30-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اضن يا اخي يجب ان تفعل الحساب بالكامل و بعد تتداول و ادا كنت تعمد على الننوص فلا يمكنك سحب البنوص فقط الارباح

faresn95
03-30-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على موضوعك المهم
لا اظن انك تستطعين السحب
يجب تفعيل كل المستويات

scorpion300
03-30-2016, 17:13
اللى انا عارفته الان انه يلزم تفعيل المستويين لأخذ الارباح
لكن كيف يتم التفعيل هذا ما سوف اقوم بالبحث عنه وربنا يوفق الكل
مشكور على السؤال وتقبل مرورى

HaMaDa99
03-30-2016, 17:18
ربما أنته لا تريد أن تتعامل مع موقع الصرافة الذين يقومون بالحصول على عموله من أجل

أن تسحب أو تودع في بنك ليبرتي ريسيرف

يوجد حلول كثيرة على فكره أنستا فوركس ياخذ على السحب البنكي 30 دولار

جرب بنك الموني بروكر عمولة السحب البنكي فيه ليست كبيرة

ولو كنت تقيم في الإمارات جرب البنك الإلكتروني

paypal

salim77
03-30-2016, 17:29
اهلا وسعلا
لايمكنك الان السحب من حسابك الا بعد تفعيل الحسابين معا وهو سهلا جدا
صورةلبطاقة الاحوال من جهتين وصوة لرخصة السياقة او جوتز السفر اهم شي تاخدها بسكنير حتى لاترفض
بالتوفيق للجميع شكرا

raouf41
03-30-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الكريمة حسب معرفتي لا تستطيعي السحب من حسابك دون المرور على المستويين وشكرا

mohamedforex4
03-31-2016, 22:13
طبعا اخي السحب ممتاز . جدا . :) لانها شركه فعلا ممتازه جدا , وانا جربتها بنفسي فعلا ممتاز ه
وغااااااااااااايه في الروعه . وهكذا يكون التدادول باحتراف مع شركه انستا التألقه . :)

belabied
04-04-2016, 02:24
جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوع
جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوع

yousse
04-04-2016, 12:04
إدا لم يتفعل المستوا التني تكلمي مع الدعم المنشور فهو دائما يكون له الحل الأكبر من أجل أجل أن يسعدك ودام يعطيك الوقت من أجل أن تعريفي ما عليك من أجل تحلي مشكلتك

ahmadinho100
04-04-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يمكنك يا اخي يجب عليك ان تفعل الحساب بالكاملو بعد يمكنك ان تسحب كل الارباح و ليس البونوص باتوفيق

فوزي
04-04-2016, 22:05
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول انا مبتدئه ولا حظت وجد مستويين للتفعيل في
انستا ولكن اريد ان اعرف هل يمكن ان اسحبرباحي من انستا اذا قمت بتفعيل المستوى الاول فقط
طبعا اخى الكريم انت لك الحق ان تسحب الفلوس بس بشروط حسب ما بيقول المنتدا وشكرا

hamed mohamed
04-04-2016, 22:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله..، .. بالتوفيق لك ..

اشرف البرنس
04-04-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكن سحب حساب من انيستا لمالا تعدى المستوى التانى ولابد من البطاقه او ايصال كهرباء تكون باسمك او حساب بنكى باسمك

sofiane159
04-04-2016, 23:07
تمنى بالفعل ان اخصص حساب خاص تكون قيمته من 500دولار الى 1000دولار للعمل لحساب العائلات الفقرة والمحتاجين في مصر واتمنى ان يشاركني هذه المنية اصدقائي واخواني اعضاء المنتدى
انا الحمد لله بالفعل اخصص جزء من ارباحي الشهرية والاسبوعية للمحتاجين ولكن اشعر دائما بتقصير في هذا الموضوع

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

تمنى بالفعل ان اخصص حساب خاص تكون قيمته من 500دولار الى 1000دولار للعمل لحساب العائلات الفقرة والمحتاجين في مصر واتمنى ان يشاركني هذه المنية اصدقائي واخواني اعضاء المنتدى
انا الحمد لله بالفعل اخصص جزء من ارباحي الشهرية والاسبوعية للمحتاجين ولكن اشعر دائما بتقصير في هذا الموضوع

ebn masr
04-05-2016, 10:05
السحب متاح عادى جدا من خلال موقع الشركة وطوال الاربعة وعشرين ساعة وكول ايام الاسبوع علشان كدة وقت اماتقرر تسحب توجه لموقع الشركة

mhdmaher
04-05-2016, 14:21
اخي لايمكنك سحب الارباح الا اذا قد فعلت المستوى الاول والثاني
ويوجد اشخاص يواجهون مشاكل بالمستوى التاني لذا انصح بأرسال كشف بنكي لأنه يقبل افضل
او مثلا ارسال كشف ماء و كهرباء
اي يعني كشفين افضل
تحياتي لك

DR.MJH.JO
04-05-2016, 14:25
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا و بالفعل معلومات جديدة علينا
و بالتوفيق للجميع ولك

hanmar
04-05-2016, 21:03
اختى العزيزه شركه انستا هى تعتبر الوسيط التى تاخذ البونص اللى بتعمليه ف المنتدى الخاص بك وذلك من خلال كتابه الكومنتات وكل كومنت له 10 سنت وعلى نهايه كل شهر بتاخدى البونص الى عملتيه ف المنتدى وتاخديه ف حسابك وتضعيه لكى تستخدميه بدون ايداع مثلا اذا كان رصيدك انتهى وليس معك اى فلوس تعملى ايداع ممكن تعملى من المنتدى

DR.MJH.JO
04-05-2016, 21:05
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا و بالفعل معلومات جديدة علينا
و بالتوفيق للجميع
ان طريقة الربح في هي التصميم والمتابعة
السؤال لا يتفق مع عنوان المنشور

نادر صباح الدين
04-05-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن أمكانية سحب أي حجم من الأرباح لايمكن أن يتم مالم يتم استكمال عملية التفعيل بالمرحلتين، ذلك أن التحقق من التفعيل الأول لايعتبر كاملا، فلا من التحقق من مكان السكن، ومحل الإقامة، فإذا تم التحقق من هذا الأمر، وحدث التفعيل بالمرحلة الثانية صار بالإمكان سحب الأرباح المحققة من عملية التداول.

اشرف البرنس
04-05-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله
اولا مينفعش لازم تفعلى المستوين اما بحساب بنكى او ايصال كهرباء والبطاقه وبتصور البطاقه والايصال على اسكنر وترفعهم على حسابك وتقبلو مرورى

angelzzz
04-05-2016, 21:13
لا يا اخي لن تستطيع السحب من انستافوركس ان لم تفعل المستوى الاول و الثاني
افضل طريقة انك تقوم بتفعيل المستوى الاول بجواز سفر او بطاقة هوية والمستوى الثاني بايصال ماء او غاز ...*

فوزي
04-07-2016, 15:39
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن انا مبتدئه ولا حظت وجد مستويين للتفعيل في
. اخى الكريم انت فعلا حاليا تقدر تسحب الارباح
من الفوركس اذا كانت معك الفيزا وشكرا

Eldiesel
04-07-2016, 19:21
لا يمكن سحب الارباح الا بعد تفعيل المستوي الاول ثم المستوي الثاني
و تفعيل المستوي الاول عن طريق ارسال صورة ضوئية من بطاقة الهوية الشخصية او رخصة قيادة او جواز سفر
اما المستوي التاني فهو عن طريق ارسال صورة من وصل ماء او كهرباء او غاز و ذلك لاثبات العنوان السكني و بكده باذن الله تقدر تسحب الارباح بكل سهولة

yassire123
04-07-2016, 19:54
السلام اخي شكرا على الخبر الذي يعتبر كصاعة على تجار الفوركس وخاصة على كبار المستثمرين الذين هم من يتاثر بمثل هذه التلاعبات
وفقك الله

mohamedforex4
04-14-2016, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام لا تستطيعين
فعل ذلك لابد من المستويين معا وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا للجيمع :)

بهجت
04-14-2016, 00:54
في هذه المرحلة وبعد إنهائك لعملية التعلم والتدرب على كيفية التداول سواء من خلال مراقبة شاشة التداول أو استخدام الحساب التجريبي عليك معرفة النقاط الأساسية للبدء بالتداول الحقيقي، فأنت الآن على بعد خطوة واحدة من دخول عالم فوركس والبدء بعمليات البيع والشراء ولكن قد تتساءل عند أول عملية تداول عن اي زوج من ازواج العملات ستختار ؟ وما هو الزوج المناسب في هذا الوقت وقد تروادك أسئلة كثيرة في تلك اللحظة وقد تدخل في حيرة أنت في غنى عنها في هكذا وقت.

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:13 PM ----------

- يجب مراعاة هذا فى الاعتبار معرفة تامة لنوعية الاخبارللاسبوع المقبل ومدى اهميتها وتاثيرها على العملة التى اتاجر عليها

Ahmedragab111
04-14-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب تفعيل المستوي الاول والثاني لكي يتم
تفعيل الحساب

kok0.com
04-14-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا . لن تستطيعي السحب من حسابك بدون المرور من المستويين . الاول والثاني . لذلك حاولي تفعيل المستوى الثاني بكشف حساب بنكي او ايصال كهرباء او ايصال غاز

FOREX7
04-14-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

adamarwan
04-14-2016, 21:53
لكى تمكن من ان تسحب الارباح اخى بتاعك لبد من ان تتجاوز
المرحليتن فى التفعلي لكى تتمكن من تطلب السحب الارباح
وحظ موفق

رومانى
04-14-2016, 22:00
من شروط شركة انيستا لسحب الارباح هو التفعيل للمستوى الثانى والتفعيل للمستوى
الثانى يكون بعدة طرق او باى من المستندات : ممكن جواز سفر او ايصال كهرباء
او ايصال مياه او ايصال غاز طبيعى باسمك .

islam bahnsawi
04-17-2016, 23:34
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 18:10
لايمكن سحب الارباح الا بعد تفعيل المستوى الاول والمستوى الثانى والتاكدة من صحة جميع المعلومات
واذا كان لديك مشكلة فى المستوى الثانى بالنسسبة لعنوان السكن فيمكن حلها باحدى الطرق
1 فاتورة تليفون باسمك فيها نفسك عنوان السكن اللى فى البطاقة
2 لو مافيش اى حاجة باسمك ممكن اى اثبات سكن باسم والدك بس يكو نفس العنوان اللى فى بطاقتك وصورة بطاقت والدك وش ظهر

ghost.mastar
04-28-2016, 18:17
السلام عليكم لا يمكن سحب اى ارباح بدون تفعيل حسابك بعد اجتياز المستوى الاول للتفعيل والمستوى الثانى للتفعيل
بعد ذلك يمكن السحب لارباحك

midouknight
04-28-2016, 18:18
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أختي الغالية التفعيل على مستويين مطلوب
عند فتح حساب في شركة إنستفريكس لكي تستطيعي سحب الأرباح

dali riadh
04-28-2016, 18:20
لايمكن سحب الارباح الا بعد تفعيل المستوى الاول والمستوى الثانى والتاكدة من صحة جميع المعلومات
واذا كان لديك مشكلة فى المستوى الثانى بالنسسبة لعنوان السكن فيمكن حلها شهادة ب إقامة أو فاتورة كهربا أو ماء

eg.light
04-28-2016, 18:51
متهيألي ينفع بس جزء صغير من الارباح مش كامل الارباح بس الافضل طبق المستويين لتستفيد بجميع الارباح

mohammedjehah
04-28-2016, 19:04
;)وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فقط التزمي بقواعد التفعيل وسوف يتم التفعيل..............

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اسحب و تمتع بفلوسك اخي بكل حرية

ahmedhathout
04-30-2016, 18:31
لا لن تتمكني من سحب اي ارباح بدون تفعيل المستويين لان هذا من شروط سحب ارباح
البونص مع العلم ان اي وثيقه تثبت محل اقامتك تكفي لتفعيل المستوى الثاني

Abughali
04-30-2016, 19:03
لا يمكنك سحب الارباح يا اختى الكريمة الا بعد تفعيل المستوى الثانى ايضا ولا يجوز تفعيل مستوى واحد فقط
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

never1
05-05-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-06-2016, 11:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

seifhd
05-08-2016, 12:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

doaa sary
05-08-2016, 16:06
اهلا بيكى لا م هينفع
لازم تفعلى المستويين
لو المستوى الاول اتوافق علية
ارفعى المستوى التانى وصل النور
وبالتوفيق ليكى وللجمييع

جمال صادق
05-08-2016, 17:01
اعتقد انة من الممكن ان نقوم بطلب الماستر كارد التابع لانستا و التى لابد من ان تكون لها الكثير من الفائدة و من المهم ان نعلم على استخدامها فى عمليات الايداع و السحب

sokarah
05-08-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله,, سؤال مهم و الاجابات مفيده بس عندي سؤال انا مو فاهمه ايش يعني المستوين ممكن احد يشرحها لي واهل استطيع طلب البطاقه من خلال تجميع البونص ؟

younes-dz
05-08-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ان السحب الذي توفره شركة انستا عبر عدة بنوك منها النتلر والبايزا
البايبال والبنوك المحلية وغيرها وكثير لكن انا صراحة افضل بنك نتلر

yousse
05-08-2016, 19:19
السحب م انيستا فوركس سهل قليلا وليس فيهو الكتير مالدي هو صعب والقي ندى عرفت كيف تحليل السوق بالشك المطلوب أو أقل لك أن هدا اسلق فيه الكتير من الأشياء الإكترمنرأعة والتي منلمكناً تحقيق منها الكتير من المال

mohamedhamed
05-08-2016, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على المعلومة الجيده

كزاكم الله خيرا

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

شكرا على المعلومة الجيده

كزاكم الله خيرا

شكرا على المعلومة الجيده

كزاكم الله خيرا

drsafaseefo
05-08-2016, 19:28
لابد من تفعيل المستويين في انستافوركس لكي تستطيعي السحب إلى مختلف البنوك الالتكرونية أو بالطرق الأخرى للسحب
فيمكن الحصول على البونص والمتاجرة بكل سهولة دون التفعيل ولكن لا يمكن السحب إلا بالتفعيل
شكرا لك واتمنى أن تكون حصلت على اجابة على استفسارك

mohcine amari
05-08-2016, 19:32
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اظن ان السحب يجب ان تكون اي مبلغ فوق البونص فقط
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم***

latraaa
05-08-2016, 20:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، كما أتمن ىأ ننراك تحقق الثكير من النتائج المفيدة إ نشاء الله، بالتفويق

kheireddine
05-08-2016, 23:14
♪☼◄↕►____♣__♣♣☺__☺♣ ♣♣♣بنية أساسية تكنولوجية تهدف إلى ضغط سلسلة الوسائط استجابة لطلبات السوق وأداء الأعمال في الوقت المناسب
نوع من تبادل الأعمال حيث يتعامل أطرافه بطريقة أو وسيلة إلكترونية عوضاً عن استخدامهم لوسائط ___مادية أخرى بما في ذلك الاتصال المباشر_♣♣☼☺☺__☻
شكل من أشكال التبادل التجاري_☼♣__♣ من خلال استخدام شبكة♣ الاتصالات ♣__بين مؤسسات♣♣ الأعمال مع بعضها البعض، _☺__ومؤسسات الأعمال وزبائنها، أو♣ بين مؤسسات ♣♣_♣_♣_♣الأعمال♣♣ والإدارة العامة
استخدام تكنولوجيا المعلومات لإيجاد روابط فعاله بين مؤسسات الأعمال في العمليات___♣ التجارية__♣__£☼♦.__♣♣____‼♪
نوع من عمليات البيع والشراء ما بين المنتجين والمستهلكين، أو بين مؤسسات الأعمال وبعضها البعض من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات__♀__‼___••
أداء العملية التجارية بين شركاء تجاريين باستخدام تكنولوجيا معلومات متطورة من أجل رفع كفاءة وفاعلية الأداء↕►☼♪

bachir123
05-08-2016, 23:28
السلام عليكم اخي الكرم نعم يمكنك السحب من المستوي الاول
أتمني لك ولجميع الاعضاء الربح و شكر

azizzo
05-08-2016, 23:28
السلام اعليكم يا اختي الفاضيلة

يجب عليكي ان تقم بتفعيل المستويين معا

حتى تتمكني من تفعيل حسابك و سحب اموالك بدن مشاكل

joker7diaa
05-08-2016, 23:55
للاسف اخي الكريم لا يمكن سحب اي ارباح دون تفعيل المستويان الاول والثاني
والمستوى الثاني دائماً ما يشتكي منه الناس واذ تم رفض التفعيل يتم اعطائك سبب الرفض

Iheb1302
05-09-2016, 01:34
المستوى الثاني مهم و مهم للغاية و
الا فلن تستطيع أن تسحب ارباحك
تقبل مروري و فائق احترامي

beast4ever
05-09-2016, 01:55
للاسف يا اخي مينفعش السحب دلوقتي للحساب المفعل الكامل فقط
وممكن تفعل المستوي التاني بواصل نور او كهرباء
الموضوع سهل وبسيط
ولو مش هتعرف هلت كشف حساب بنكي بنفس عنوانك واقدمه لشركة

hosam1982
05-09-2016, 02:00
انا مبتدئه ولا حظت وجد مستويين للتفعيل في
.
.
.
ودمتم سالمـــــــــين.

السلام عليكم
لا للاسف اختي الكريمة لا يمكن ابدا ان تقومي بسحب اي ربح إلا بعد تفعيلك للمستوى الاول والثاني . وهذا الشرط لا ينطبق على الحسابات الايداع ولكن لا انصحك بها اذا كنتي مبتدئه

eyad ghanem
05-09-2016, 03:59
يدب عليكي اختي تفعيل المستويين الاول والثاني كي يتم سحب الارباح
فقط التزمي بقواعد التفعيل اضمن لك لكي لايتوقف حسابك وشكرا

nassim126
05-09-2016, 04:01
السلام عليكم اخي اظن تنه من الضروري ان تفعل المستوويين الاول والثاني كي تتكمن من السحب من الشركة بالتوفيق للجميع

never1
05-11-2016, 15:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohcine amari
05-11-2016, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم
صباح الخير احبتي الكرام
السحب اخي ياخد يومات تقريبا اخي الفاضل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

sifaw23
05-11-2016, 17:04
لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل
تفعيل المستوى الاول والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية سحب من حسابك اتمنى لك التوفيق والنجاح

kary
05-11-2016, 17:05
السلام عليكم..
الحمد لله الربح كان بسيط وبرضو الحمدلله.
حاول تدخل الصفقة بعد صدور الخبر ..
تقبل مروري وفائق شكري وتقديري..

kheireddine
05-11-2016, 17:30
♦♦♦♦♦☼♦♦♦▐♦يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي___ أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات.☼☼♣♣☼_____♣_______
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦▐┤♦♦♦♦╚☺

kary
05-11-2016, 20:18

mahmoud5
05-20-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى مينفعش تسحب ارباحك الا اذا كان الحساب متفعل
وانصحك انك تفعلة علشان تقدر تسحب ارباحك وتستفيد احسن

mahmoud5
05-24-2016, 16:26
ْْ1000 مــــؤشر للميتاتريدر بطير اسرقهالكم من كل انحـاء العالــم
- 150 اكسبرت في ارشيف واحد بطير اسرقهلكم من كل انحاء العالم
- 90% مـــن المتداولين لايعرفون هذه المعلومـه
شرح استراتيجية الهيدج Sure-fire لتحويل الخسائر الي ارباح
طـريقة تفعيل الحسـاب بشركة انيستا فوركـس
مؤشرات فنية للميتاتريدر

messaoud43
05-27-2016, 18:12
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ssadeq
05-27-2016, 18:14
يجب عليك ان تقوم بتفعيل المتسويين في انستا ليتم السحب منها حاولي التفعيل اولا قبل المتاجرة لتستطيعي سحب الاموال

ali gamal ali
05-27-2016, 19:44
السلام عليكم
لايمكن السحب الا عند تفعيل المسوى التانى
وممكن تعمل ايداع

hamada alex
05-27-2016, 20:23

dora1
06-11-2016, 04:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nonam
07-04-2016, 15:50
السلام عليكم .... لابد ان يكون التفعيل في المستوييين الاول والتاني لان التعامل مع الحساب من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التعامل مع القوانين بتاعه التداول الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hma2014
07-17-2016, 16:49
لازم التفعيل في مستوييه ضروري لاجل السحب طبعا
بالتالي لابذ وان تستمري في محاولات التفعيل الثانية وتعرفي من خلال الدعم نفسه سبب الرفض

mido dz
07-17-2016, 16:50

amarflex22
07-17-2016, 16:50
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز ...لا يمكنك سحب الارباح يا اختى الكريمة الا بعد تفعيل المستوى الثانى ايضا ولا يجوز تفعيل مستوى واحد فقط ...

200
07-23-2016, 14:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

golden19920
07-23-2016, 14:45
اخي العزيز يجب عليك اولا قبل المتاجرة تفعيل حسابك في انيستا بالمستوين الاول والثاني وحتى اذا قمت بتفعيل مستوة واحد لا يمكنك السحب يا اخي سيطالبك بتفعيل المستويين لكي تتمكن من السحب

analyst
07-23-2016, 14:54
تفعيل المستوى الاول وحده اخي لن يسمح لك بسحب الارباح من الظروري ان تفعل المستوى الثاني حتى تستطيع سحب الارباح من حسابك من الشركة وطبعا هذا يلزمك برفع فاتورة الكهرباء او الهاتف

200
07-27-2016, 01:40

mustaphakermad
07-27-2016, 01:47
تفعيل المستوى الاول وحده اخي لن يسمح لك بسحب الارباح من الظروري ان تفعل المستوى الثاني حتى تستطيع سحب الارباح من حسابك من الشركة وطبعا هذا يلزمك برفع فاتورة الكهرباء او الهاتف

batch
07-27-2016, 02:51
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

200
07-30-2016, 18:26

emad1796
07-30-2016, 19:28
اختى لا يمكنك السحب على الاطلاق اذ لم تقومى بتفعيل المستويين تماما اى لابد ان تقومى بتفعيل المستوى الاول ثم تفعيل المستوى الثانى بعدها تستطيعى ان تقومى بالسحب

michael1
07-30-2016, 22:48
للاسف لايمكن اخى العزيز هذا يجب عليك تفعيل المتسويين لكى تقد تقوم
بعمل سحب لارباحك ولك جزيل الشكر
ارجو ان اكون قد افدتك

basma.seif
07-30-2016, 22:56
مرحبا
بالنسبة للسحب على حساب بنك الكترونى بنفس الايميل طبعاً المنشأ به الحساب على موقع شركة انستا مافيش اى مشاكل و هاتلاقى الشركة تدعم اكثر من خمس بنوك الكترونية معتمدة في التعامل على النت و انا اسحب على بنك اسكريل

bakdz
07-30-2016, 23:10
الســــلام عليـــــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاتــه
أخي الكريــم لا يمكنك سحب أرباح من انستا فووركس الى بعد تفعيل المستوى الأول و الثاني و أنت الآن فعلت المستوى الأول اذا بقي لك المستوى الثاني فقط.

جمال صادق
07-30-2016, 23:28
يختلف المتداولين فى طريقة السحب و الايداع ف الشركة و انة نمن الممكن ان يكون هناك استخدام للبنوك الاليكترونية و الذى قد يكونمن افضل الاساليب فى السحب و الايداع

محمد صلاح
07-31-2016, 00:19
اهلا بك اخى العزيز طبعا كان الاول تستطيع السحب دون تفعيل ولكن الان يتوجب عليك ان تقوم بالتفعيل الى المستويين لكى تقوم بالسحب

فوزي
07-31-2016, 00:28
احد الاعضاء بيقول عن السحب من انستا فوركس
اخى الكريم ان السحب من شركة انستا ليس بالامر الصعب

MohamedBaDr
09-16-2016, 14:34
السلام عليكم اختى .. عليكى التفعيل الاول
علشان يقدر يسحب > تفعيل ألاول والثانى ومزيد من الربح

ahmadinho100
09-16-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اختي لا يمكنك ان تسحبي ارباحك الى البنك من دون ان تفعلي الحساب ادا كان الامر هاكدا فلا ينع تفعيل الحساب بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

islam n
09-16-2016, 17:44
السلام عليك -- انا مثلك مبتدئ لاكن احب اشكرك علي الموضوع لاني استفدت كتير من مشاركات الاخوه
وشكرا للاعضاء المشاركين وفي انتظار الكثير من التوضيحات

ali gamal
09-16-2016, 17:57
لن تستطيعي السحب من حسابك بدون المرور من المستويين . الاول والثاني
لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية سحب من حسابك اتمنى لك التوفيق

choroukdz
09-16-2016, 19:26
السحب سهل اخي نعم، سوف تحصل الحرية الكاملة للتجارة حسابك بالطريقة التي تريد أن إذا كنت تستخدم الاموال الخاصة بك. ولكن الشيء الرئيسي هو سيكون لديك الوصول إلى مجموعة إنستافوركس "الكاملة من الخدمات التي لا تتوفر على حساب المكافأة. ...............

Yasser Ibrahim Ali
09-16-2016, 20:10
لا اختي بالطبع لا يمكنك السحب بدون تفعيل المستوي الثاني والاول ايضا وهو سهل التفعيل عن طريق وصل كهرباء او فاتورة مياه او اي وثيقة اثبات سكن رسمية

Samirghatas
10-19-2016, 18:05
اختى الكريمة لازم تفعلى حسابك فى انستا المستوى الاول والثانى عشان تقدرى
تسحبى الارباح التى حققتيها ولابد من التفعيل قبل ان تربطى الحسابين بالتوفيق

csebai12
10-19-2016, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اخي لا تستطيع السخب مادمت لم تقم بتفعيل المستوى الثاني من التفعيل

فوريكسي
10-28-2016, 01:45
اهلا بك اخي السحب يمون حسب ما هو موضح في الموقع شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالفعل بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
11-01-2016, 12:50
لا يا اخي الكيرم الموضوع قد تم الفضل فيه في الثكير من المواضيع و هو انه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب أي فلس من دون أن تقوم بالعمل على التفعيل في كلا المستويين، و لدا أنصحك بالعمل على الموضوع

zizoo99
11-02-2016, 13:38
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالطبع لا يمكنك سحب الارباح بتفعيل المستوى الاول فقط و لكن لا بد من تفعيل المستويين الاول و الثانى بنجاح حتى تتم عمليه سحب الارباح بنجاح

khalidtrader
11-02-2016, 14:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا تستطيع ان تسحب ارباحك من حساب انستا دون ان تقوم بالمرور بمستويي التفعيل،
وانصحك بتفعيل المستوى الثاني بكشف حساب بنكي او ايصال كهرباء او ايصال غاز..
تحياتي

aym
11-02-2016, 14:11
سؤال عن السحب من انستا فوركس بالنسبة لشركة انستا هى توفر الكثير من الطرق المناسبة التى يمكن من حلالها عمل علمية السحب ويمكن لك اختيار ما يتناسب معك

alihassib0
11-02-2016, 15:02
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته زفقك الله يا اختا لاكن يجب التفعيل اول هذا افضل لكي بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

bakup28
11-02-2016, 16:40
لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل المستوى الاول والثانى
لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية سحب من حسابك

latraaa
11-04-2016, 12:27
يا اخي الكريم لكي يتم السحب و بشكل عادي لابد من العمل على التفعيل في كلا المستويين و هدا الأمر معروف للجيمع و لابد من العمل على احترامه و ايضا العمل على التفعيل لكي لا تقع في المشاكل مرة أخرى إ نشاء الله

wejtouna
11-04-2016, 13:36
السلام عليكم
نرجو أن تعم الفائدة على الجميع من خلال هذه الأسئلة
أما الجواب فهو لا لأنه وجب عليك تفعيل الحساب على المستوى الأول ثم الثاني
لكي تستطيع السحب

Iheb1302
01-05-2017, 20:09
مرحبا أخي الكريم المستوى الثاني مهم و مهم للغاية و
الا فلن تستطيع أن تسحب ارباحك بالتوفيق و الارباح

HOPE2014
01-05-2017, 20:22
نسا الخير المعترف به هو تفعيل المستويين اختى العزيزه لا يمكنكب تفعيل جزء وترك الاخر لان السحب لن يتم للاسف سلام

tazi larbi
01-05-2017, 20:24
السلام عليكم لبد من تفعيل المستووين اولا ببطاقه الهويه والثاني برفع فاتورة ماء كهرباء اونت او حتى موبايل لاثبات الاقامه وهذا لتتمكن من السحب وهذا كله في مصلحه العميل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله
السحب اخي من انستا فوركس هو سهل و خصوصا ان كان على البنوك الالكتترونية و الشرط الوحيد هو تفعيل المستوى التاني

fares2alex
01-06-2017, 01:21
اخي الغالي لا يمكن ابدا ان تسحب ارباحك من الشركة طالما لم تقم بتفعيل المستوى الثاني

والمستوى الثاني اخي الغالي ليس بصعب ابدا كل ما في الامر ان ترفع صورة بالفاتورة التي يوجد فيها عنوانك

ebn masr
01-11-2017, 01:37
لا ماينفعش ابدا لازم يتم تفعيل المستويان الاتنين ودة قانون والتزامات من حانب الشركة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:44
لا يمكنك السحب من انيستا فوركس الى بعد ان تفعل المستوى
الاول والمستوى الثانى فى شركه انيستا فوركس وبعد التفعيل تقدر تسحب ارباحك

Rozeta
01-20-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه للجميع
اهلا بك اخي فاانت لا تستطيع السحب بدون تفعيل المستويين فعليك بالتفعيل اولا

vipx25
01-20-2017, 16:52
لا تستطيعي سحب الارباح يا اختى الكريمة الا بعد تفعيل المستوى الثانى ايضا ولا يجوز تفعيل مستوى واحد فقط
والتفعيل ليس بصعب

ikozan
01-20-2017, 17:12
المستوى الاول في الفتعيل في انستافوركس يهم الهوية اي اي وثيقة مثل الباسبورت او بطاقة الهيو الوطنية طبعا
انما التفعيل الثاني يهم العنوان اي فاتورة الكهرباء والماء او الهاتف او النت الى غير ذلك او مثل رخصة السياقة الخ

123Hasnaa123
01-20-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا يمكنك السحب إلا بتفعيل المستوايين معاً ، المستوي الثاني لو بتواجهي صعوبه في تفعيله ممكن تجربي تستخدمي الباسبور ولو مش عندك تروحي تطلعيه في 3 ايام فقط .... بالتوفيق

Mr Fathy
01-20-2017, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم . لا للاسف لان اللى قريته هنا ان لازم تفعلى المستويين لحسابك عشان تقدرى تسحبى منه

Mastafa
01-20-2017, 17:30
المرور من المستويين . الاول والثاني . لذلك حاولي تفعيل المستوى الثاني بكشف حساب بنكي

bakup28
01-20-2017, 17:33
لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل المستوى
الاول والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل
عملية سحب من حسابك اتمنى لك التوفيق

abdallah.2017
01-20-2017, 17:36
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على مقالك وفعﻻ يوجد مستويين لللتفعيل فاﻻول الهوية والثانى عنوان المتداول وكل مستوى على حدى فى التفعيل

amine bajjou
01-20-2017, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا اظن اختي الكريمة انه يمكنك سحب اموالك من شركة الانستا فوركس الا اذا قمتي بتفعيل حسابك في الانستا فوركس بتفعيل المستوى الاول و المستوى الثاني معا و ليس مستوى واحد فقط

ahmed samaha
01-20-2017, 18:00
للاسف لا يمكن اي متاجر ان يقوم بسحب الاموال دون المرور من مستوين التفعيل الخاصين بالحساب المستوى الثانى يكون اى اثبات للسكن كشف حساب بنكى او فاتورة غاز او مياه او كهرباء

أحمد حسنى
01-20-2017, 19:40
لتستطيع السحب من انستا لابد من تفعيل المستوى الاول والمستوى الثانى لعدم وجود مشاكل بالسحب

emin14
01-20-2017, 20:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل المستوى الاول والثانى وانصحك انك تفعلة علشان تقدر تسحب ارباحك وتستفيد احسن بالتوفيق اخى الغالى تحياتى لك

aki
01-20-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
لايمكن السحب اذا لم تفعل المستوى الاول والثاني من التفعيل لانها تعتبر مسألة ضرورية
اتمنى لك التوفيق .

Saeed EL Sayed
01-20-2017, 20:20
لا يمكنك سحب الارباح الا لما تفعل المستويين انا عن نفسي فعلت المستوي الاول والمستوي التاني بقالي فتره كبيره جدا بحاول معاهم علشان اقدر اسحب الارباح لكن اتمني انك تفعله قبل ما تبدا

tamermosa
01-20-2017, 20:43
لا ينفع ان تقوم بسحب اي مبالغ من انستا بدون تفعيل حسابك
تفعيلا كاملا ، بعد التفعيل يمكنك سحب اي مبلغ تريده من حسابك

Mony Ezzat
01-20-2017, 21:02
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اللى سمعته انه ممنوع السحب بدون ماحضرتك تفعلي حسابك فعشان كده لازم ان حضرتك تقومي بتفعيله اكيد

bakmosta
01-20-2017, 21:08
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
نعم أخي الكريـم يجب عليك تفعيل الامستوى الاول و الثني لكي تستطيع سحب الارابح التي تحققها من خلال التدااول بالبوونص .

Manoush
01-20-2017, 21:30
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى الكريمة لامينفعش الا بعد تفعيل المستوى الثانى ايضا ومينفعش تفعيل مستوى واحد فقط
فاذا طلبتى السحب فان الشركة سترفض

WASEM DALLOUL
01-20-2017, 21:51
السلام عليكم
لا يا اخي الكريم لا يمكنك سحب ارباحك من دون تفعيل حسابك الحقيقي على المستويين الاول والثاني وهما شرطان ضروريان لسحب الأرباح
وبالتوفيق للجميع

Mahmoud hesham
01-20-2017, 22:00
السلام عليكم اخى العضو الكريم فى النتى منتدر الفوركس
لا يمكنك سحب الرباح من النستا الا بمرورك من المستويين الاول والثانى وذلك لاثبات محل القامة او السكن وذلك عن طريق البطاقة الشخصية او الباسبور او وصل الكهرباء

مروه عصر
01-20-2017, 22:43
السلام عليكم
حتى نتمكن من السحب من شركه انستا يلزم تفعيل الحساب عن طريق المستوين حتى نتمكن من فتح الحساب والحصول على البونص من الشركه

ahmed megahed
01-20-2017, 22:52
اختي الكريمة اذا كنت فتحت حساب مع الشركة واودعت المال دون اخذ بونص بشروط او بونص المشاركات
فيمكن سحب الارباح وراس المال ايضا بدون تحميل وثائق

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

اما اذا كنت حصلت على بونص المشاركات بالمنتدى وتداولتي به او حصلت على انواع اخرى من البونص مثل بونص بدون ايداع او غيره فيجب اولا تفعيل كلا المستويين حتى تتمكني من سحب ارباحك
ملحوظة بونص المنتدى خاص بالتداول فقط ولا يمكن سحبه ولكن يمكن سحب الارباح الناتجة عنه

abdicheibr
01-20-2017, 23:00
سلام اخي الكريم علي حسب القوانين التي قرات تها انا وان لم تتغير يمكنك السحب بشكل عادي ولكن المبلغ الذي تسحبه يكون صغير مقارنة
بالمبلغة الذي يمكن ان تسحبه اذا كان حسابك مفعل الدرجة الثاني وبالتوفيق اخي الكريم
.

محمدفؤاد
01-21-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل
المستوى الاول والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية سحب من حسابك

zakariacr07
02-02-2017, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا يمكنكني ذلك أخي يجب عليك تفعيل المستويين لكي تستطيعي السحب من حساب أنستا فوركس بالتوفيق

ahmedm
02-02-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم للاسف لا يمكنك السحب من موقع انيستا فوركس الا بعد نفعيل المستوي الاول بالاضافة الي تفعيل المستوي الثاني ايضا من خلال تقديم اي وثيقة بها اسمك الذي كتبته اثناء التسجيل تحياتي لك اخي وتقبل مروري

abo_yehia
02-02-2017, 18:59
نعم يجب تفعبل المستويبن الاول الثانى ويكمنك تفعيل المستوى الثانى عن طريق ايصالا كهرياء وا غاز او كشف حساب بنكى او حتى فاتورة الانترنت الخاص بيك بالتوفيق والابارح تقبل مرورى واحترامى الشديد لك

skylol
02-02-2017, 19:03

انا حصلت معي هذا المشكلة والى الان لم تنحل مشكلتي مع الانستا فوركس ومازلت اتواصل معهم وبالتوفيق للجميع

zeze2017
02-02-2017, 19:05
شكرا على هذه المعلومات الرائعه عن السحب ونتمنى المزيد من الافاده
ونتمنى التوفيق لنا جميعا ان شاء الله

capoeira
02-02-2017, 19:31
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته ان الحساب فى شركة انستا فوركس يشترط من اجل
الموافقة على تحويل الارباح الى حسابك ان يتم تفعيل الحساب على المستويين

MOHAMED SAID ELSAYED
02-02-2017, 19:34
لا يمكنك سحب الارباح الا اذا تم تفعيل المستوي الاول والمستوي الثاني غير كدا السحب لن يتم وانصح الجميع ان هو يفعل حسابه الاول قبل ما يشتغل ويجمع بونص علشان مجهوده مش يضيع علي الفاضي

tolin
02-04-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....للاسف مينفعش سحب اى ارباح من غير ماتفعلى المستويين الاول والتانى فحاولى تقدمى المستندات لتفعيل المستوى التانى

a7medsedik
02-04-2017, 01:01
لا يا حجه سولاف لازم تفعلي المستوي الاول والمستوي الثاني كمان شوف اي اثبات اقامة وصوريه وارفعيه اي ايصال مرافق او رخصه رسمية اوكشف حساب بنكي

m7med
02-04-2017, 01:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم يجب ان تفعل المستوي الثاني من الحساب حتي تسحب ارباحك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Shadyy
02-04-2017, 01:41
السلام عليكم و رحمه الله اختي لا يمكنك للاسف ان تسحبي الا و انتي قد اكملتي المستوي الثاني اي تكوني المرور علي المستوين و التسجيل فيهم و عليك بتصوير اي وصل غاز او ايصال كهرباء او اي شيء من تلك الاشياء و بالتوفيق اختي

Manoush
02-04-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... لايمكنك سحب ارباحك اللى لم يتم تفعيل حسابك فى الشركه مستوى اول ومستوى ثانى والله المستعان

marwan emad1
02-04-2017, 02:17
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لست عندي الخبره الكافيه لاني اول شهر هنا للاسف لن اقدر افيدك ف هذا الموضوع
تقبل مروري

wwwfox12348
02-04-2017, 02:48
اولا اخي الكريم لا لا يمكنك سحب الارباح الا اذا فعلت المستويين الاول والثاني وثانيا لا تقلق اخي الكريم ف انت يمكنك تفعيل المستوي التاني عن طريق الباسبور وشكرا واللي اللقاء

ahmedmahmoud2017
02-04-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي للسحب من انستا فوركس يجب عليك تفعيل المستوى الثانى دون ذلك لن تستطيع التعامل

bakup28
02-04-2017, 07:21
لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل المستوى
الاول والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية
سحب من حسابك اتمنى لك التوفيق والنجاح

alonsoo
02-04-2017, 07:23
للاسف للسحب لابد من وجود التفعيل الخاص بالمستويين الاول والثانى انما التداول عادى خالص ممكن نشتغل من غير التفعيل

waelmma
02-04-2017, 07:37
:yahoo::o:)) اخى الفاضل مع الاسف لاتستطيع سحب ارباحك
اذا كنت مفعل مستوى واحد لكن يجب تفعيل المستويين وبارك الله فيك خى

Samira shabban
02-11-2017, 01:11
للاسف لا يمكنك سحب اى ارباح الا بعد تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه
قياده او فاتوره مرافق كهرباء او مياه ......
وشكرا .......

سما سعيد
02-11-2017, 02:48
السلامم علسيكم ورحمه الله وبركاته لاتسطتيع سحب الارباح غير لما تفعل المستوين وقم بتفعيل المستوي الثاني بوص كهربا او عز والله الموفق والمستعان

najjout
02-11-2017, 05:49
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

fadegogo22
02-11-2017, 06:04
لا اختى الكريمه عليكى تفعيل المستوين للحصول على ترخيص وامكانية سحب الارباح والتفعيل بسيط جدا عليكى فقط اتباع التعليمات

tolin
02-11-2017, 09:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....انت لازم تكون مفعل المستويين الاول والتانى والا مش هتقدر تسحب ارباحك نهاءيا

remon2010
02-11-2017, 12:14
السلام عليكم جميعا
لابد باخى من تفعيل المستويين فى انستا
لكى تستطيعى سحب ارباحك من شركه انستا
تقبل مرورى

latraaa
02-11-2017, 12:32
لا لا يا اخي لكيرم القانون واضح في هده المسألة و لا أدري يلما الثكير من الإخوة يخشون العمل على السحب و على التفعسل أخي الكريم القاون واضح و قانون الشركة هو ليس قانونها و إنما قانون المؤسسات المالية و البنوك

muhammad ismail
02-11-2017, 13:37
فعلا يوجد مستويين للتغيل المستوى الاول رفع صورة البطاقه وش وضهر والمستوى التانى هو وصل الكهربا او الغاز بنفس الاسم ولكن الافضل
رفع جواز السفر وبعدها تقدرى تسحبى ارباحك من الفوركس

bakup28
02-11-2017, 14:45
لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل المستوى الاول
والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية سحب
من حسابك اتمنى لك التوفيق والنجاح

drahmedmagdy
02-12-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه ان لن تستطيعي السحب من حسابك بدون المرور من المستويين . الاول والثاني . لذلك حاولي تفعيل المستوى الثاني بكشف حساب بنكي او ايصال كهرباء او ايصال غاز لا يمكنك سحب الارباح يا اختى الكريمة الا بعد تفعيل المستوى الثانى ايضا ولا يجوز تفعيل مستوى واحد فقط فاذا طلبتى السحب فان الشركة سترفض طلبك للاسف

Rozeta
02-18-2017, 21:25
نعم يجب عليك تفعيل المستوي الاول والمستوي الثاني بشركة انستا حتي تستطيع سحب الارباح

ashmawey
02-24-2017, 17:01
اختي الكريمة , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من تفعيل المستويين حتى تستطيعي من سحب الارباح من شركة انستا فوركس
مع خالص الاحترام و التقدير

tolin
02-27-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....انتى لازم تفعلى المستوى التانى بالوثاءق اللازمة والا مش هتقدرى تسحبى ارباحك نهاءيا

nour3iny
02-27-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا يمكن سحب اى ارباح بدون تفعيل المستوى الاول والمستوى الثانى بانستا فوركس تقبلى مرورى

سمير
02-28-2017, 15:53
لا يا اختى لا يمكنك سحب ارباح من دون تفعيل المستوى الثانى بجانب المستوى الاول طبعا وتفعل المستوى الثانى يكون بفاتورة كهرباء او غاز او مياه باسمك ودون بها نفس عنوان البطاقة

mid0killer
02-28-2017, 17:03
لا يا غاليه لا يمكنك سحب اي سنت من الشركه الا بعد تفعيل المستوي الثاني ايضا هذه هي شروط السحب يجب ان يكون الحساب مفعل للمستويين والبتوفيق ومزيد من الارباح

lbebulk
03-02-2017, 18:25
مشكور أخى العضو على هذه المشاركة الطيبة منك
ولا ينمكنك سحب الأموال الخاصة بك الا اذا قمت بتفعيل المستوى الأول
والمستوى الثانى من الصفحة الشخصية الخاصة بك
وشكرا

Mo7a
03-03-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اختي الكريمه لا يمكن سحب الارباح الا بعد تفعيل الحساب بكلا المستوين والتفعيل الثاني بسيط يمكن التفعيل بجواز سفر او اى فاتوره مختومه تحمل نفس الاسم والعنوان فى الحساب على الموقع

ayman samy
03-03-2017, 20:20
بسم الله اخي الكريم شركة انستافوركس لها قواعد وقوانين يجب اتباعها ومنها انك لاتستطيع السحب إلا بعد تفعيل المستوي الاول والثاني والمستوي الاول يكون ببطاقة الرقم القومي والثاني بإصال كهرباء اوغاز موضح به العنوان

Abu_Yassin
03-03-2017, 20:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب بك فى المنتدى ولا يمكنك سحب أرباحك منش ركة انستا فوركس ألا بعد تفعيل المستويين الاول والثانى فالمستوى الاول لا يكفى ولتفعيل المستوى الاول هترفعى صورة البطاقة وش وظهر وللمستوى الثانى هترفعى صورة جواز السفر وبصورة واضحة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

mirinda
03-03-2017, 20:59
اختى لا تستطيعي سحب ارباحك دون تفعيل المستوى الثانى لانها تحتاج بيانات هامه والشركة صارمة في هذا الموضوع جدا فحاولي تجهيز باسبور او وصل او حساب بنك

capoeira
03-04-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شركة آنستا لا تسمح لعملائها ان يقوموا بتحويل الارباح
الا بعد ان يقوموا بتفعيل المستوى الاول و الثاني

ilyestoumi
03-04-2017, 03:42
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
لن تستطيعي السحب من حسابك بدون المرور
من المستويين . الاول والثاني . لذلك
حاولي تفعيل المستوى الثاني

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

waelmma
03-04-2017, 08:52
:)):o:yahoo: اختى الفاضلة بارك الله فيكى والحقيقة انه يجب ان تعلمى ان
علشان تسحبى ارباحك يجب ان يكون حسابك مفعل للمستويين وربنا يوفقك اختى

محمدفؤاد
03-04-2017, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى لا يمكن سحب الارباح من حسابك
قبل تفعيل المستوى الاول والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية سحب من حسابك

LAMIA1976
03-05-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل لكي تتمكن من سحب ارباحك التي حصلت عليه من التداول بالفوركس بالبونص لابد من التفعيل للمسويين الاول و الثاني فادا فعلت المستوى الاول فقط مستحيل تسحب ارباحك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

MOHAMED SAID ELSAYED
03-05-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............ لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل المستوى الاول والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من السحب

Looz
03-05-2017, 15:17
السلام عليكم اخي العزيز
انت مشكور علي هذا السؤال
ولكن عليك اولا شراء بطاقة البنكية
واتمني لي ولك الربح والتوفيق

mirinda
03-08-2017, 02:20
اختى لن تستطيعى السحب من انستا دون تفعيل المستوى التاني لان البيانات به مهمه جدا من خلالها تسحبين ارباحك فقط

drahmedmagdy
03-08-2017, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا لن تستطيعي السحب من حسابك بدون المرور من المستويين . الاول والثاني . لذلك حاولي تفعيل المستوى الثاني بكشف حساب بنكي او ايصال كهرباء او ايصال غاز فاذا طلبتى السحب فان الشركة سترفض طلبك للاسف

bakup28
03-08-2017, 16:52
لا يمكن سحب الارباح من حسابك قبل تفعيل المستوى الاول
والثانى لازم تفعلهم الاول كى تتمكن من عمل عملية
سحب من حسابك اتمنى لك التوفيق والنجاح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-08-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي لدواعي قانونية و أمنية لا يمكن السحب إلا بعد تفعيل العضوية بالوثائق المصادقة عليها بعد يمكن طلب السحب وأمن الإيداع

Samira shabban
03-08-2017, 18:58
طبعا لا يمكنك سحب اى ارباح من الموقع بدون تفعيل
المستويين مع بعض
وممكن تفعل المستوى التانى برخصه قياده او جواز سفر او فاتوره مرافق.....

hosam2020
03-08-2017, 19:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالنسبه لسحب ارباحك من شركه انستا فوركس بتسحبها
على اى بنك الكترونى مثل بنك نتيلر و بنك سكريل

capoeira
03-08-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شركة انستا تنص على ضرورة قيام العضو بتفعيل
المستوى الاول و المستوى الثانى ليتمكن من سحب ارباحه من الشركة

isloislam
03-09-2017, 17:51
السلام عليكم كان ذلك سابقا اما الان فلابد من تفعيل المستويين الاول والثاني والا لم تتمكن من سحب اي ارباح

ahmed abdelmomen
03-10-2017, 00:49
لا يا اخي الكريم لازم تعمل التفعيلين عشان تقدر تسحب لو عملت تفعيل واحد مش هتقدر تسحب
وبرضه ممكن تتأكد من شركة انستا عن طريق الدعم الفني للشركة
بالتوفيق

Ayobe
03-10-2017, 01:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي يجب عليك أن تقوم بي تفعبل المستوييان بنفس المعلومات غير هيك ال تستطيع السحب من الشركة تحياتي
تقبلو مروري .

Samira shabban
03-15-2017, 02:23
السلام عليكم ...اكيد لا يمكن سحب اى ارباح من الشركه بدون تفعيل المستوى الاول والمستوى التانى
ولتفعيل المستوى التانى ممكن بجواز السفر او فاتوره مرافق او رخصه قياده ...

Moubarak Adel
03-15-2017, 02:28
اختى الكريمة يجب عليكى تفعيل المستويين
لتستطيعى سحب االموال من انستا فوركس
دون خطأ
الله الموفق والمستعان
تقبلى مرورى