PDA

View Full Version : التحفيز

daghouj
09-15-2015, 19:10
السلام عليكم اعضاء منتدانا الكرام
من بين الاشياء التي تحفزنا و ترغمنا في الاستمار رغم التعثر و السقوط
سماع تجارب الاخرين بكل تعثراتها و صعوبتها وصولا بهم الى النجاح الذي كانوا يسعون ورائه
ارجو من الجميع مشاركتنا تجاربه للافادة للجميع و لتحفيز و تشجيع المبتدئين و انا منهم.
و شكرا.

Dr.TraDeR
09-16-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امابعد اخويا العزيز والله العظيم انا لما بدات التداول في الفوركس يعني لما كنت جديد
كنت تقريبا كل يوم اخسر والمشكلة انو من ايداعي يعني من جيبي الخاص

tawfik999
09-22-2015, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
بالطبع يا اخي فان التحفيز هو شيء ضروري و الصبر و تحياتي من المغرب

gasemkeita
09-22-2015, 23:14
معلومه جميله اود ان اقولها التحفيز يساعدك على النجاح الدائم
ولكن يجب ان يكون معه الصبر اول مراتب الايمان شكرا

ynwa1892
09-23-2015, 14:01
السلام اخي هناك طريق واحد للنجاح لا ثاني له وهو تعلم الادارة الصارمة لراس المال فبدون هذه انت لا معنى لك من السوق
وفقك الله

محمد السيد
09-23-2015, 14:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، بالفعل سماع تجارب الاخرين بكل تعثراتها
و صعوبتها وصولا بهم الى النجاح الذي كانوا يسعون ورائه .. نرجوا من الله , لأنفسنا , ولك , وللجميع التوفيق ..

Ami abdou
09-23-2015, 14:18
من وصل الــــــــى النجاح اكيد اتحمل و صبر كثيراا
و حتى نكون مثـــــــــــله ناجحين
علينا ان نمشي على نفس
المنهجية

samieh
10-16-2015, 14:34
انا تجربتى فى البداية كانت سيئة للاسف فقد خسرت حسابات عيدة ولم استطع النجاح لمدة 3 سنوات متتالية
الى ان قررت ان اتعلم اكثر على الديمو والحمد لله حققت نجاحات كثيرة

katreenaziz
10-16-2015, 14:46
بلطبع اخى الفاضل يوجد الكثير ممن تعثروا فى بدايتهم وذاقوا مرارة الفشل والخسارة واصروا على النجاح وصلوا لمستويات الاحتراف وعمل ثروة من الفوركس علينا الا نيأس ونتعلم من تجارب الى حوالينا بلتوفيق للجميع

dhmo
10-16-2015, 22:04
انا تجربتى فى البداية كانت سيئة للاسف فقد خسرت حسابات عيدة ولم استطع النجاح لمدة 3 سنوات متتالية

للنجاح هنا فعلا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

ranimdammar
10-23-2015, 09:23
نحن تحفزنا تلك قصص النجاح التي تحصل لاؤلئك الناجحين كانت طريقهم دائما في البداية صعبة وشاقة
ونحن نود ان نصل الى النجاح دون اي عقبات واي مشاكل تداول بل نود الثراء في رمشة عين وهذا لابد ان نتركه اقصد مثل التفكير في الثراء دون اي عمل جاد

osama147
10-23-2015, 10:06
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان تجارب الاخرين الناجحة هوى والله من يحفزناا فى الاستمرار فى سوق الفوركس والاستمرار
والاصرار على فهم السوق وفهم مايحصل فى سوق الفوركس بشكل عام ومعرفة كيف نجني الارباح منه
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

zesrt
10-24-2015, 19:12
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

عبير زيد
10-24-2015, 19:14
بلطبع اخى الفاضل يوجد الكثير ممن تعثروا فى بدايتهم وذاقوا مرارة الفشل والخسارة واصروا على النجاح وصلوا لمستويات الاحتراف وعمل ثروة من الفوركس علينا الا نيأس ونتعلم من تجارب الى حوالينا بلتوفيق للجميع

mohamed elkhazindar
10-24-2015, 19:19
اقرأ - اسعى - حاول - جرب - اخسر - اتعلم - حاول تانى - اتعب
من الأخر اتعب عشان تلاقى وربنا لا يضيع اجر من احسن عمله

عمار ملكاوي
10-24-2015, 19:57
اخي الكريم بالتأكيد صديقي فهذا اكبر حافز لكل متداول ما زال في البداية وايضا عند رؤيتك للارباح وسحبها هذا يزيد ايضا من شعفك لتصبح متداولا ناجحا ومحترفا
تقبلوا مروري

ashraf mamdouh
10-24-2015, 19:59
انا فعلا كنت فى حاجة للتحفيز من اجل الاستمرار فى هذا السوق الى ان رأيت أحد كبار الفوركس ينشر فيديو للناس ليريهم أرباحه فى الفوركس
بسم الله ما شاء الله أرباح هائلة

kachchaoui
10-24-2015, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم حقيقة أتفق معك في كل ما قلته وأتمنى أن يستفيد منه الآخرين وبالتوفيق والنجاح في الفوركس وشكرا

waleed shaaban
10-24-2015, 21:09
هل ياخى رايت شابا افتتح مشروع ما اثبات النجاح و التفوق من بدء الامر بالتاكيد الاجابه لا وان وجد سوف يكون خلف ذلك الشاب رجل ذا خبره واسعه بالجال و لهذا الفوركس ليس قبل العام ان تقول انى فشلت و نجحت وذلك لانك لم تملك الخبره بعد

luka95
10-24-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لابد ان يتعرض المتداول في البداية للفشل وهذا امر طبيعي حتى يكتسب الخبرة الكافية واللازمة التي
تمكنه من احتراف هذا المجال وتحقيق الارباح فيه
وبالتوفيق لك انشاء الله

big.pharaoh
10-24-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي مفيش حد بيصعد القمه مره واحده وبدون ان يتعثر . لازم هتقابلك مشاكل وخسائر وحاجات تتوقعها وحاجات متتوقعهاش . فلازم تتقبل كل ده

ASMAA TAHA
10-25-2015, 22:36
نعم بالفعل انا عندما اسمع قصة تاجدر ناجح او قصة اى شخص عربى او اجنبى نجح فى هذا المجال هذا يجعلنى اتحفز جدا واكمل فى الفوركس واعمل اكثر رغم من وجود خسائر كثيرة جدا شكرا

queen_yasmeen
10-25-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لابد ان يتعرض المتداول في البداية للفشل وهذا امر طبيعي حتى يكتسب الخبرة الكافية واللازمة التي
واتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرام واتمنى لنا ولكم النجاح والربح للجميع

akram mohamed obaid
10-26-2015, 16:07
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي المثابره والتعلم على سوق الفوركس ومعرفه اساسياته وخفاياه وتعلم الدروس والعبر من تجارب الاخرين في مجال الفوركس يمكن ان نصل الى الجاهزيه المطلوبه

zekraoui08
10-26-2015, 16:09
يعتبر التحفيز من الامور المسجعة للفوز والتقدم فا التحفيز يلعب دور مهم و جيد

salak
10-30-2015, 23:20
انا يا اخي من الناس الي تحفز نفسها بنفسها يعني وانا شغال اشجع نفسي واقنعها بالنجاح
بالتالي العامل النفسي جد مهم وافعل الامر في كل التحديات الي اواجهها في حياتي عموما

snnaky
11-18-2015, 23:12
قبل التحفيز يجب اولا ان تحب الفوركس وان ترى انة لك اهداف فية وانة المجال الذى يمكنك ان تحقق فية طموحاتك وليس فقط المال فربما يكون من طموحاتك ان تشعر بالسعادة لمجرد انك قادر على توقع امر ويحدث او نشوة الأنتصار على السوق وهذا يجعلك قادر اكتر على الأبداع وليس تقليد الأخرين

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

humamsalah
11-22-2015, 19:10
و صعوبتها وصولا بهم الى النجاح الذي كانوا يسعون ورائه .. نرجوا من الله , لأنفسنا , ولك التوفيق تبقبل مروري

onelove
11-22-2015, 19:31
السلتام عليم اخي عن اي تحفيز تتحدت غريب جدا التجارة امر ارادة فقط التفيز ياتي وقته اي من طرف الشكرة لا دخل لنا في خدتا

marwanadam
11-22-2015, 19:32
نعم اخى من بين الامرو الجيد ان تعرف عن التجارب التى يمر منها الاخرين
لكى انت كدالك ان تستفيد من الامر وان تحوال ان تجعل من النتائج السيئة منها الجيد فى المستقيبل
وبتوفيق

ridhaazzouz
11-22-2015, 19:41
النجاح هنا فعلا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له.بالتوفيق للجميع

magdyking
11-22-2015, 19:42
, فان سوق الفوركس ليس له مكان مادي أو بورصة مركزية . فهو يعمل من خلال شبكة الكترونية تضم البنوك والشركات والأفراد الذين يتداولون عملة في مقابل عملة أخرى .تعريف العاب الذكاء أو العقل :الألعاب العقلية هي نوع من التفاعل الاجتماعي

مريم ميري
11-23-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لي سبع شهور بالفوركس ولله الحمد تعلمت اشياء عديدة لحد الساعة بالصبر والارادة القوية
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

mechanical
12-04-2015, 11:36
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعلم من تجارب الناس اللي سبقوك لان التعامل مع الفوركس بيحتاج الي
خبرة عالية وكمان من الممكن ان تحدث نفسك بطريقة خاطئة
بالتوفيق ان شاء الله

yossry
12-04-2015, 15:26

yansane
12-04-2015, 15:34
هناك طريق واحد للنجاح لا ثاني له وهو تعلم الادارة الصارمة لراس المال فبدون هذه انت لا معنى لك من السوق للنجاح هنا فعلا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير

latraaa
12-04-2015, 16:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام ، و انا أقول أنه لا داعي للفشل مهما كان الأمر و مهما كانت النتائج، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
12-04-2015, 16:13
التحفيز مهم جدا فى التجارة ونشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى
الفوركس والتى تففيد الجميع فى الفوركس

onelove
12-04-2015, 16:19
اخى الفاضل يوجد الكثير ممن تعثروا فى بدايتهم وذاقوا مرارة الفشل والخسارة واصروا على النجاح وصلوا لمستويات الاحتراف وعمل ثروة من الفوركس علينا الا نيأ

latraaa
12-05-2015, 13:01
نعم أخي الكريم، أرى أنها نقطة جيدة، ياريت لو يتقدم الإخوة الكرام بمواضبع مفيدة تقدم لنا تجاربهم و تشرح طريقة تعاملهم في التداول لكي يصلوا إلى النجاح، انا شخصيا قدمت موضوعا من قبل شرحت فيه تجربتي

yansane
12-12-2015, 14:04
معلومه جميله اود ان اقولها التحفيز يساعدك على النجاح الدائم للنجاح هنا فعلا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير ولكن يجب ان يكون معه الصبر اول مراتب الايمان شكرا

neverlityougo2
12-15-2015, 13:26
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

majdifdf1
12-15-2015, 14:44
انا بصراحة لم اخض هذه التجربة حتى هذه اللحظة ولكن من وجهة نظري ان العثرات والاخطاء يجب ان لا توقفنا عن تقدمنا بل على العكيس انها تعتبر الحافز الذي يجب ان يدفعك للأمام من اجل تحقيق النجاح وبهذه الحالة تكون متعة الربح اكبر واجمل .
شكرا لك على هذا السؤال .
تحياتي لجميع الاعضاء .

aboubakr el ayach
12-15-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أنا أوافقك الراي في ان الاستمرار رغم التعثر والسقوط قد يوصلك إلى طريق النجاح، ونحن نعلم بأن الغرب أفضل منا في هذه المسالة لأن الواحد منهم يبقى على أمل النجاح رغم السقوط على عكسنا نحن الذين إذا خسرنا في الفوركس فإننا سرعان من نقنط وندع المجال بالمرة

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:22
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

youbixx
02-29-2016, 02:20
نعم اخي الريم ل التحفيز دور كبير انا شخصيا ارا ارباح بعض اصدقائي اتحفز كتييييرا
اتمنى من الجميع المشاركة لتحفيزنا نحن المبتدئين
والله ولي التوفيق

mamdouh mahmod
02-29-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلل لك الاخ الفاضل ونتمنى ان
نرى المزيد والمزيد من مواضيعك واخبارك ان شاء الله
ونتمنى الاستفاده لجميع الاخوه الكرام والربح الدائم ان شاء الله
وشكرا جزيلا لك

nader110
02-29-2016, 03:22
التحفيز في مجال الفوركس مهم جدا حيث ان التحفيز ممكن يخليك تحول صفقات خسرانة لكسبانة بس مع قليل من الحكمة قثط

bmw22077
02-29-2016, 14:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد سهل شيئ في عملية السحب هو السحب علي أي بنك الكتروني مثل الموني بوكرز ثم تحويلهم من الموني بوكرز إلي حسابك البنكي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

aymen.hachani
02-29-2016, 15:02
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية شهد ارتفاع اليوم إلى أعلى مستويات هفي ثلاثة أسابيع عند المستوى 98.26 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.44 ليتداول المؤشر حالياً عند المستوى 98.13 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 97.09.

hakim00
02-29-2016, 15:30
مشكوووور أخي على الدعم و مشاركتك
أتمنى أن يتحلى كل مبتدأ بالصبر و عدم التسرع

valencia
02-29-2016, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
يجب ان تتعلم من اخطائك و العدول عنها وتجنبها
بالاضافة الى التعلم من اراء الناس و تخطيهم للصعاب

take-profit
02-29-2016, 15:49
لابد من التعثر و السقوط للوصول الي النجاح و النجاح يمثل مرحلة صعبة للوصول اليها
ولكن المحاولة مطلوبة لان النجاح يمثل تغيير في حياتنا كلها

بروفسير العرب
02-29-2016, 19:31
للتحفيز يجب ان تعلم ان مجال الفوركس من اكثر المجالات ربح اموال كثيرا جدا
فى وقت قليل جدا جدا بالمجالات الاخرة وايضا يجب ان تعلم ان مجال الفوركس من اسهل وامتع المجالات فهو ليس
به اي نوع من التعب او العناء فى شى ولاكن اعلم جيدا ان مجال الفوركس اكثر المجلات الذى به مخاطرة على راس مالك دياما معرض للخسارة

اكرم التميمي
02-29-2016, 19:36
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم في بدايه التداول تعرض الكثيرين منا الى التعثر والخسارات المتتاليه لكن بعد مرور الوقت استطعنا التغلب على هذه الصعوبات وتحقيق ارباح جيده من التداول اهم شيئ في الفوركس هو الصبر

aissaalg
02-29-2016, 20:02
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

zizo199
03-20-2016, 21:39
و صعوبتها وصولا بهم الى النجاح الذي كانوا يسعون ورائه .. نرجوا من الله , لأنفسنا , ولك , وللجميع التوفيق .

ibrahimabdulsalam
03-20-2016, 21:39
هاء انا كنت منتظر موضوعك بفارق الصبر حيثو انني اريد التعلم موضوعك متميز اخي لا بد
وانا لا تبخل علينا بكل جديد بالتوفيق لكل من دخل عالم الفوركس عن قريب تقبل نروري اخي ………

Ahmed magdyi
03-20-2016, 21:58
هناك قصص نجاح كثيره عن اشخاص كانوا فقراء جدا او يعيشون مثلنا ونفس ظروفنا وبدأو في المتاجره في الفوركس ووصلوا الي المليون واصبحوا من اثري اثرياء العالم ولكن كان لديهم طموح كبير

mhamadfor
03-26-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لابد ان يتعرض المتداول في البداية للفشل وهذا امر طبيعي حتى يكتسب الخبرة الكافية واللازمة التي
وبالتوفيق لك انشاء الله

latraaa
03-26-2016, 15:56
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة

engibrahim.hd
03-26-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهامابعد اخويا العزيز والله العظيم انا لما بدات التداول في الفوركس يعني لما كنت جديدكنت تقريبا كل يوم اخسر والمشكلة انو من ايداعي يعني من جيبي الخاص

عاشق الفوركس
03-26-2016, 16:37
والله ي ا اخي ، الكيم ، كل تجارب الاخرين بدات ب التدول على الحساب الديمو و والتعلم من خلال الكتب وتطوير استرتيجيات بنفسها لا اخدها من المنتديات ،بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mohamedforex4
03-29-2016, 21:50
التحفز اكيد طبعا ده شئ اساسي لابدان يكون مع المتداول . :) عشان يكون الدافع الاساسي لاي
شخص عشان ينجح ز لابد من عامل التحفيز وشكرا وبالتوفيق للجميع يا رب . :)

kareem hany
03-29-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله
وبالتوفيق لك انشاء الله

ملاك الروح
03-30-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم كثير من المواقف تجعل لنا تحفيز وكثرت التجارب تعلمنا وتوصلنا للنجاح
اتمنى لك التوفيق

egystar
03-30-2016, 19:24
لا اعرف قد اكون من الناس اللتى تبحث عن التحفيز ، فتجربتى غير جيدة فى الحسابات الحقيقية وقد خسرت اكثر من مرة ، ولكن فى حسابات الديمو اربح بشكل كبير جدا ، حتى اننى حققت اكثر من ٢٣ الف دولار فى خلال يومين من اصل ١٢٠ دولار ،فى احد المرات ، ولكن يبدو انه العامل النفسى الذى يتحكم عند التداول باموال حقيقية فيسبب الخسارة .

ahmed humedat
03-30-2016, 20:40
امابعد اخويا العزيز والله العظيم انا لما بدات التداول في الفوركس يعني لما كنت جديد

hamed mohamed
04-08-2016, 21:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح............
و على الراي و على المعلومات .-----..----.
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،......... بالتوفيق .........

lionardodicaprio940
04-08-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
اول شيء يحفزك هو اول سحب للاموال من حسابك فهدا يعطيك جرعة معنوية كبيرة وثقة في النفس
وفقنا الله.

samir011
04-08-2016, 22:11
طبعاً الصبر ثم الصبر وستحصل على ما تريد ولاكن بالصبر والتحمل والرضا بالقضاء والقدر اشكرك على الموضوع

neverlit5
04-11-2016, 16:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 04-11-2016 at 01:53 PM ---------- Previous post was 04-10-2016 at 03:31 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adamarwan
04-11-2016, 16:58
لدى من الافضل ان تتدرب وان تعرف على الفرص التى بها ممكن ان تاخدها فى السوق
وان تعمل بها فى ان تحقق ما تريد من هدا المجال فالامر سهل ما عليك الى ان تتعلم
وحظ موفق

latraaa
04-11-2016, 21:15
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بارك الله فيك أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

neversi5
04-12-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:22
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

HaMaDa99
04-15-2016, 15:28
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

moodyloveelromansy
04-15-2016, 16:05
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

reda samuel
04-15-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
أهم تحفيز يمكن أن يحصل عليه المتداول هو جني و لو قدر ضئيل من الأرباح في صفقة ما عمل عليها شخصيا و حقق فيها ما كان متوقعا بعد تحليل جيد و إحساسه بالثقة في النفس
لدى أنصح جميع المتداولين المبتدئيين بعدم التهور و البحث و التدبير الجيد
وفقنا الله و إياكم

فوزي
04-16-2016, 22:04
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احد الاعضاء بيقول من بين الاشياء التي تحفزنا و ترغمنا في الاستمار رغم التعثر و السقوط
سماع تجارب الاخرين بكل تعثراتها و صعوبتها وصولا بهم الى النجاح الذي كانوا يسعون ورائه

اخى الكريم كل ما ورد زكرة منك هو شى جميل مشكور علية

zakariaguemi
04-16-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع تحفيز ضروري يجعلك تعمل في هدى المجال بجد

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

latraaa
04-16-2016, 22:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله،بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

the iraqiwae knight
04-16-2016, 22:09
السلام عليكم
اخي الكريم
ان اول تجارب التعثر التي تواجه المتداول هي اختيار الشركة التي يتداول من خلالها والتي توفر له منصة التداول
فالعديد منا تعرض لعمليات نصب كثيرة خصوصا وانه هناك العديد من عمليات النصب من قبل شركات غير مسجلة او معتمدة من قبل الهيئات الرقابية .
تقبل مروري

mourada
04-18-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي الكريم تجارب الاخرين الناجحين تجعلنا نشارك و نتعلم و نجتهد و كذلك القليل من الارباح تحفزنا و تشجعنا على العمل و الاستمرار

samasimo
04-18-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
نعم انت محق

saleh1991
04-18-2016, 19:18
نعم بالفعل انا عندما اسمع قصة تاجدر ناجح او قصة اى شخص عربى او اجنبى نجح فى هذا المجال هذا يجعلنى اتحفز جدا واكمل فى الفوركس واعمل اكثر رغم من وجود خسائر كثيرة جدا شكرا

nora abd elaziz
04-18-2016, 19:31
هناك طريق واحد للنجاح لا ثاني له وهو تعلم الادارة الصارمة لراس المال فبدون هذه انت لا معنى لك من السوق
وفقك الله

latraaa
04-18-2016, 19:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إنشاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-18-2016, 22:07
هناك طريق واحد للنجاح لا ثاني له وهو تعلم الادارة الصارمة لراس المال فبدون هذه انت لا معنى لك من السوق
وفقك الله

وان يكون فعلا عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

moura
04-20-2016, 02:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haisom
04-20-2016, 02:25
تجربتى فى البداية كانت سيئة للاسف فقد خسرت حسابات عيدة ولم استطع النجاح لمدة 3 سنوات متتالية

ebn masr
04-24-2016, 03:16
انا تجربتى مش كبيرة اوى جدا علشان اقدر اقول انى محترف اوى وخبراتى كبيرة جدا والله الموفق والمستعان وشكرا جدا

Moh.magdy
04-24-2016, 03:29
السلام عليكم..اخى الكريم
فعلا بالتاكيد يوجد الكثير ممن تعثروا فى بدايتهم وذاقوا مرارة الفشل والخسارة واصروا على النجاح وصلوا لمستويات الاحتراف وعمل ثروة من الفوركس علينا الا نيأس ونتعلم من تجارب الى حوالينا ..اتمنى التوفيق للجميع

jaouad ouaiss
04-24-2016, 03:33
نعم اهي فسماع تجربة الاخرين الدين عاشو مسيرة تداول العملات سوف يكون له اتر جيد في تخطي الكتير من العقبات التي سيمر منها اي تاجر صغير في مسيرته الفوركسيى من اجل النجاح وجني الارباح

hosam1982
04-24-2016, 03:35

السلام عليكم
صادق اخي الكريم بس السؤال هنا هل مازلت تخسر من جيبك الخاص ام قررت ان تخسر البونص الذي تتعب في جمعه ؟
السؤال موجه لكل مبتدء اذا كانت خسارتك متتالية وكل مرة بنفس السبب راجع نفسك ربما انت لا تصلح لتداول الفوركس !!
لا تغضب فربما كنت تصلح لان تصبح طبيب مخ واعصاب او طبيب قلب عالمي
ليس معنى انك لا تنجح في مجال ما انك سيء ببساطة ربما لا يناسبك

kymslye
04-24-2016, 22:10
تجربتي كانت سيئه للأسف علينا أن لا نيأس ونتعلم من تجاربنا الى خسرت حسابات عديدة ولم أستطع نجاح لأكتر من 5سنوات الإ أن قررت أن أتعلم اكثر على الديمو والحمد لله حققت نجاحات

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم
ركز علي الأداء ليس علي الربح , اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه , ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح

هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية
تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك
تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .
مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول

dhmo
05-18-2016, 21:27
تجربتي كانت سيئه للأسف علينا أن لا نيأس ونتعلم من تجاربنا الى خسرت حسابات عديدة ولم أستطع نجاح لأكتر من 5سنوات الإ أن قررت أن أتعلم اكثر على الديمو والحمد لله حققت نجاحات

هيا دايما وبدون شك الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

seifhd
05-20-2016, 18:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

alaeddine saad
05-20-2016, 18:56
شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك جزاك الله كل خير

akram bahnsawi
05-26-2016, 01:57
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

AHMED NOLE
05-26-2016, 02:10
شكرا على الموضوع وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع السوق وان يكون هناك تعامل مع السوق من خلال الخبرات والتعالم

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

magik999
05-26-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور جدا ياغالى ع موضوعك المميز والمفيد للجميع
واتمنى ان يستفاد منه الجميع المبتدئين والمحترفين
واتمنى ان لا تحرمنا من مواضيعك يا غالى
تقبل مرورى شكرا لك

issamess
05-26-2016, 02:13
معلومه جميله اود ان اقولها التحفيز يساعدك على النجاح الدائم
ولكن يجب ان يكون معه الصبر اول مراتب ............
بالتوفيق للجميع

جمال صادق
05-26-2016, 02:19
ان التحفيوز بالطبع هو من اهم الاسابا التى يمكن ان تعطى قوة و دافع للمثابرة و النجاح و استخدام المزيد من الاعتبارات المتقوقعة

ashmawey
05-27-2017, 22:00
للاستمرار في سوق الفوركس لابد من التحلي بادارة راس مال صارمة من شانها ان تعمل على الحفاظ على حسابك , ولن تخسر حسابك ابدا اذا التزمت بنسبة مجازفة 3% من اصل حسابك

hooda
07-10-2017, 04:14
سماع تجارب الاخرين بكل تعثراتها و صعوبتها وصولا بهم الى النجاح الذي كانوا يسعون ورائه بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

waelmma
07-10-2017, 05:22
:)):p:p تمام اخى الفاضل بارك اله فيك ومتشكرين على هذه
المعلومات الهامة والقيمة وفى انتظار المزيد ان شاء الله

M.R
07-10-2017, 05:38
لمكل شخص يقوم بعمل ما او بذل مجهود ما يكون بهدف تحقيق هدف يحلم به ولكن تمر فترات قد يفشل وتحيطه حالة من الياس والاحباط ففى هذه الحالة لابد من التفكير فى هدفك لكى يعود الأمل إليك مرة اخرى

mohamedgharieb
07-10-2017, 05:47
اخي الفاضل
لا تيأس سيوفققك الله باذن الله وانا اري ان لا يوجد عمل بدون خساير فالخساره والربح ممرتبطين
تقبلو مروري

muhammad ismail
07-10-2017, 06:43
لو انت عايز تكمل فى الفوركس اخى الكريم هتكمل انا مثلا سمعت عن الفوركس بالصدفه واشتغلت فيه عن طريق التوصيات من تاجر محترف ولابحت 250 دولار
ولكن اتنصب عليا فى الاخر عشان كدة قررت اتعلم واتاجر بنفسى فى الفوركس

zunebha
07-10-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي مرات السقوط والخساير تحفزنا كثيرا من اجل التألق من جديد لا للعودة للوراء هذا هو مبديء عملنا لان الفوركس يحتاج الى صبر وتركيز عالييين.

Lord_2009
07-10-2017, 15:38
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم اخي انا كمبتدا لم ادخل غمار السوق الحقيقي و لم اخض تجربة بعض لكن حسب ما قرأت من تجارب الاخرين في هذا المنتدى فهناك تجارب مختلفة و بدايات متعثرة و بعدها التغلب على الصعوبات ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

bassoumy
07-12-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن التحفيزولابد ان نكون محزين تجاه هذا السوق العلي المخاطر والله يوفقنا

elmasry96
07-12-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان هذه الفكره التي تطرحها اعتقد انها فكرة جيدة فعلا للتحفيز خصوصا نحن المبتدأين نستفيد كثيرا من تجارب الاخرين خصوصا اذا كانت تحتوي علي تفاصيل ونصايح عن كيفية تجنب الاخطاء التي وقع فيها الاخرون

modakoky
07-12-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهعام عن التحفيز في سوق العملات والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا بسلام

skylol
07-15-2017, 15:28

اخي الغالي انا مازلت قصتي في البداية لاني دخلن الفوركس قبل 6 شهور ومازلت اتعلم بشكل مستمر وبالتوفيق للجميع

benallalismail4
07-15-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. نعم للربح ضروري من الجهد والعمل ولابد
من الرزانة في العمل و خلق استراتيجيات واضحة و بناء و يجب الالتزام بها

sonson
07-15-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضع المهم جدا عن التحفيز في سوق العملات والله يوفقنا ونتحفز بشكل كبير من المتاجره ونحقق ارباح عديده

amir anwar
07-15-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. طبعآ اي حد ناجح في الفوركس او اي مجال في الدنيا لازم تكون واجهته مشاكل و صعوبات علشان يقدر النعمة اللي هيبئا فيها

m7med
07-16-2017, 01:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اكبر حافظ في الفوركي اخي الكريم هو الربح منه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mona Mohamed
07-16-2017, 01:52
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه التحفيز هو في المفهوم العام ببساطه هو مولد النشاط والفاعليه والتحفيز في العمل هو العصا السحريه التي يمسك بها المدير لتحريك موظفيه واتمني التوفيق لك وللجميع

ahmed.mohamed
07-16-2017, 01:59
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع المتداول يحتاج الى التحفيز و الدافع حتى لا يمل
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

benallalismail4
07-16-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اضن انه لكل نجاح هنالك عمل و سقوط و بعده
محاربة السقورط و النهوض مرة اخرى لان النجاح دائما يحتاج جهد كبير للمواصلة

adamo92
07-16-2017, 02:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الممتاز و المفيد جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

omar2017
07-16-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحة المواضيع التحفيزية عي الدافع الكامل للمتداول المبندي الذي لا يعلم كثيرا عن الفوركس

joseph2
07-16-2017, 02:37
ة الأساسية التي تم ذكرها في أول خطوة، وهو حول معرفة نوع الشركة والمجال اللذان سيكونان طريقك نح
و الاستثمار في البورصة. فإذا كنت متمكنا من المجال والطريقة التي تج
ايداعي يعني من جيبي الخاص ني الشركة بها المال، ستكون قادرا على تحديد المستقبل القريب،

omar2017
07-16-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحفيز بالطبع او الحافز هو الطريق السليم لجني الربح لكل مبتدي وعدم الياس ابدا تحياتي

mostafa1995
07-16-2017, 05:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
كثير من المواضيع تحفيزية اخي في المنتدى منها الكلام ومنها النجارب
ومنها اثبتات الدفع

Lord_2009
07-16-2017, 06:30
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
يا اخي الثير في هذا المنتدى يتحدث عن تجاربه الفاشلة او الناجحة لكن لا يوضح لماذا نجح او لماذا فشل الا القليل، يكتبون العناوين الاساية فقط

zakariacr07
07-17-2017, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالتأكيد أخي الكريم التحفيز يلعب دور مهم في الإستمرارية و عدم اليأس و الحمد لله في هذا المنتدى توجد مواضيع كثيرة تحفزنا من الحين للاخر

yousee
07-17-2017, 17:41
إن كل ما يحتاجه المتداول الصغير هو أنأ تحفزوه على التعلم و أن تقول له كلمات أييجباية لكي يعرف قيمة نفسه وaنه يومكنه أن يوصبح محترف في هدا المجال

Hamza Housni
07-17-2017, 17:50
لا احد ينكر الجور المهم للتحفيز في نجاح الشخص و استمراره في العمل رغم المعيقات
لكن هذا يطرح تساؤلا اخر : من الذي حفز الاشخاص الناجحين الاوائل الذين لم يسبقهم احد ؟؟ روح العزيمة بالتاكيد هي الدافع و هي التي تنقص الكتير اليوم

Abu_Yassin
07-17-2017, 18:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى سقطات الفوركس كثيرة والتحفيز والعزيمة والأصرار هم أساس النجاح بالفوركس

emadomda
07-17-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا يا اخي اتمني ان لا تكون هكذا اتمني ان لا تنخدع بظروف وما حدث للاخرين كن قويا وحارب ولا تحبط ابدا
الفوركس بالتاكيد في خسائر لكن ايضا يوجد مكاسب ومكاسب كبيره جدا لا تحبط نفسك ابدا

hooda
08-20-2017, 16:44
موضوع كويس جداً للتحفيز على الاستمرار في مجال الفوركس فيه ناس كتير اول مابتخسر مره واتنين بتتعقد وتسبب المنتدى.. تقبل مروري

abo.tali.wtalin
09-07-2017, 01:57
فعلا نجاح الاخرين بيدينا حافز كبير للاستمرار بل للبداية
فهما كمان لازم يقدمولنا الدعم الكافى لكى نتقدم ونتعلم فى تلك المجال الواسع فى الفوركس

medo mohamed
09-07-2017, 02:03
وعليكم السلام عن نفسى اخى خسرت كثيرا" اول ايامى مع التداول بالرغم اننى تعلمت جيدا" وكنت متابع لكل الفديوهات لكى اعمل بشكل صحيح وبعد الخساره تركت الفوركس لفتره لكنى رجعت وصممت اننى اعالج اخطائى والحمد لله ارباحى جيده وابتعدت عن الخساره الحمد لله

nour3iny
09-07-2017, 03:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكى تستطيع الوصول الى النجاج بالفوركس عليك ان تكون صبور ولديك قدره على التعلم والابتعاد عن الطمع والتسرع كل متدوال بدء فى مجال الفوركس واتعلم وكان عنده صبر مشى فى طريق النجاح غير كده يبقى مشى فى طريق الفشل وسرعان ما يترك الفوركس
تقبل مرورى

number1
09-08-2017, 22:00
يجب على جميع الاشخاص ان يعرفوا ان سوق الفوركس سوق حقيقي و اتوب اليه الكثير من الاموال و علينا جميعا ان نتحدث في التعلم العمل بانواعها جميع ان احقق الارباح من خلال هذا السوق الكبير جدا

hassansalwanagy
09-08-2017, 22:41

ehabbob
09-08-2017, 23:26
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله المستعان

zam_bozo
09-09-2017, 11:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وانا عندي اقتراح اوجه من اقتراحك .. بلاش نقول تجاربنا الشخصية
حتى لا يحبط بعضنا بعضا وخلينا في تجارب العظماء الذين سبقونا في هذا المجال خذ هذ الرابط واقرا قصصهم
http://forex-masr.com/showthread.php?264352-%D9%82%D8%B5%D8%B5-%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD-%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1-%D9%81%D9%88%D8%B1

mohamed gmnw
09-09-2017, 19:12
التحفيز مطلوب اذا وجد المتداول التحفيز فانه سوف يواصل مهما واجه من عقبات وخسائر فانه سوف يتغلب
عليها ويتعلم كل يوم ما يساعدة علي تحقيق اهدافه ومواصلت نجاحه في هذا المجال

A.mustafa
09-09-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
التحفيز يساعدك على النجاح الدائم للنجاح هنا فعلا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير ولكن يجب ان يكون معه الصبر.. تقبل مرورى

mohamed el haoussi
10-15-2017, 00:21
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شكرا على الموضوع الرائع والذي خلق نقاش جميل جدا بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، ........ وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...

a7med 2almasry
03-26-2018, 23:08
السلام اخي هناك طريق واحد للنجاح لا ثاني له وهو تعلم الادارة الصارمة لراس المال فبدون هذه انت لا معنى لك من السوق
وفقك الله

alasfarahmad
03-26-2018, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، لا شك في أن التعامل مع الفوركس له جاذبية كبيرة، ولكني انصح بضرورة أن يكتسب المتداول أكبر قدر ممكن من المعارف والمهارات قبل قيامه بعمليات التداول، ذلك أن الإقدام على مشروع العمل بالتداول بدون معرفة يمكن أن يؤدي إلى خسارات كبيرة، أتمنى لك النجاح والتوفيق في عمليات التداول، والله الموفق.