PDA

View Full Version : افضل شركات الفوركس هي شركات الفوركس المشرعة

hicham9000
09-16-2015, 04:13
هناك المئات من شركات الفوركس، ومن أجل تخطي المشاكل الغير ضرورية، يكون من الأفضل وضع المال مع الشركة المشرعة. شركات فوركس المشرعة تخضع لإشراف سلطة تشريعية موثوقة. أكثر التشريعات المتعلقة بشركات الفوركس صرامة موجودة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا واليابان.
افضل شركات الفوركس لديها إنتشار منخفض

الإنتشار هو الفرق بين تسعيرة البيع و تسعيرة الشراء (أو سعر الطرح و سعر العرض) عند اي وقت من الزمن. يتم حساب الإنتشار من خلال النقاط، و التي هي عبارة عن النقطة العشرية الأخيرة في السعر. و بالتالي، الإنتشار بمقدار نقطة واحدة سوف يدفع مبلغ 0.0001$ مقابل كل دولار يتم التداول به. أغلبية شركات فوركس على الإنترنت تحقق المال من الإنتشار و لا تفرض أي عمولة ظاهرة أخرى. الانتشار الذي يقدمونه على أزواج العملات الرئيسية يهبط في الغالب إلى الصفر، بالإضافة إلى عمولة ضئيلة بمقدار 0.018 نقطة. من أجل المقارنة، فإن أغلبية الشركات المعروفة "بعدم تلقي العمولات" تفرض إنتشار بمقدار 6 نقاط على نفس زوج العملات. الإنتشار العالي من الممكن أن يقضي على إستراتيجيتك التداولية إذا ما كنت تتخصص في التداول اليومي أو المضاربة.

daghouj
09-16-2015, 04:19
بالطبع اخي العضو الفاضل هناك عشرات بل مئات شركات الوساطة و لكن يجب قبل
بدا التعامل مع اي واحدة من هده الشركات التاكد من انها مصرحة و كل طرقها قانونية

k73issam
09-16-2015, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكرمي على هذه المعلومة الخاصة بشركات الفوركس
تقبل مروري

adel25
09-16-2015, 19:23
السلام عليكم مشكووور اخي على هذا الطرح المميز و الموضوع القيم التي ناولتنا اياه حول افضل شركات الفوركس هي شركات الفوركس المشرعة. بارك الله فيك و جزاك حيرا و با التوفيق لك و للجميع

waleed shaaban
09-16-2015, 19:58
ارى ان تكون الشركه التى تنوى الدخول اليها ذات مصدقيه عاليه وليست سيئه السمعه هذا هخو المهم فكم من الشركات التى نصبت على المودعين بطرق مشروعه وفى المقدمه شركه البارى التى يعلم الجميع قصتها فكيف لشركه ان تعلن الافلاس وهى اصلا لا تتاجر باموال العملاء دوره فى دماغك

محمد السيد
09-16-2015, 20:21
والله انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الرأي وبضم صوتي الي صوتك فيه وباتمنى
لو ان هذاالرأd يلقى قبولا لدي باقي الأعضاء ونرجو لك وللجميع التوفيق..

marwanadam
09-16-2015, 23:32
ممكن ان تختار الشركة التى تراها منسبة لك لدى لا يمكن ان تفرق بن الاول والاخرى
الى بالخدمة التى تقدمها وهدا ميجعلها متميزة بين الاخريات
وبتوفيق اخى

madani1995
09-16-2015, 23:35
بالطبع اخي العضو الفاضل هناك عشرات بل مئات شركات الوساطة و لكن يجب قبل
بدا التعامل مع اي واحدة من هده الشركات تأكد من صدقها

snnaky
03-14-2016, 22:39
موضوعك كويس بس انت لية مش وصعت مميزات الشركات الشرعية وازاى تعرف الشرعية من غير الشرعية يعنى انت كتبت كلام بدون تحديد يعنى كلام عام ودة مش صح
الأفضل ان حضرتك كنت وضعت اهمية الشركات الشرعية
مميزاتها وكيفية التفرقة بينها وبين الشركات الأخرى ومدى المصداقية عشان يكون موضوع متكامل وازاى تقدر تفرق بينها وبين غيرها

معتصم سباعنة
03-15-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب التاكد من مصداقية شركات الفوركس بالفعل ويجب التاكد من كافة التراخيص
بالتوفيق

محمود احمد ربيع
05-29-2016, 02:27
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

yousse
05-29-2016, 17:58
هنك العديد من شركات الفوركس ولكن إد أكن الديك مبلججه كبير أن عوفدل أن اتجر مع أطحد النوق له أله مدقي أكبر لينهى تكون قدرة على فع الكتير م الأشياء المهمة التي تتدول فيها ابدون الحواف من النسب

bassem star
05-29-2016, 17:59
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
عن
افضل شركات الفوركس هي شركات الفوركس
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

magik999
05-29-2016, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك